مشروع عملة DALC القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DALC القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة DALC؟ كيف انطلق؟ وكيف يعمل؟ ما هي أهم مزايا هذا المشروع؟ ما هو الرمز الخاص وكيف يتم استخدامه؟ وكيف يتم توزيعه؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي سيُجيبك عنها هذا المقال.

في الواقع أخذ مشروع عملة DALC اتجاهًا مماثلًا لغيره في الساحة الرقمية، حيث تتجه أغلب مشاريع العملات الرقمية نحو الدفع الالكبروني وتسهيل عملياته، وكذلك مشروع DALC  حيث ارتبط مع مؤسسة تعليمية وأصبح العملة الوحيدة المقبولة للدفع للاشتراك في الدورات التعليمية الخاصة بها. وهذا ما أكسبة مكانًا خاصًا بين باقي مشاريع العملات الرقمية.

وفي هذا المقال سنتناول مشروع عملة DALC القيمة وسعر المخطط. ما هي خصائص ومزايا هذا المشروع، كما سنتناول الرمز الخاص به، مجالات استخدامه، آلية توزيعه. فضلًا عن عرض فكرة عامة حول المؤسسة التعليمية التبي يرتبط بها مشروع عملة DALC.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DALC

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DALC
لمحة تعريفية حول مشروع عملة DALC

في الواقع  أصبح مشروع عملة DALC حديث اليوم، حيث تصدر قائمة أفضل الرابحين في CoinMarketCap مرتين مؤخرًا. أصدر فريق Dalecoin مؤخرًا العديد من التحديثات المذهلة التي تُظهر تقدمًا مستمرًا في نظام Dalecoin البيئي مثل الإدراج في أكثر من 4 منصات مركزية ولامركزية، وإصدار تبادل المداولة. والتحالف والشراكة مع أنظمة blockchain المختلفة الأخرى، والإضافة إلى Blockfolio ومحافظ مختلفة بما في ذلك محفظة Coinomi.

Dalecoin (DALC) هي عملة مشفرة وتعمل على منصة Ethereum، تم إصدار هذا المشروع في منتصف عام 2017. كما أن Dalecoin هي عملة Pos و Pow حتى يتمكن المستخدمون من تأمين الشبكة والحصول على مكافآت من أنشطة التنقيب والتعدين.

من ناحية أخرى Dalecoin (DALC) هي عملة مشفرة لامركزية ومفتوحة المصدر تقدم أنواع معاملات خاصة وشفافة. يتم نشر مدفوعات Dalecoin على blockchain العام، ولكن يظل المرسل والمتلقي ومبلغ المعاملة خاصًا.

لدى هذا المشروع العديد من حالات الاستخدام من أجل التطوير والتي ستعطي فائدة للعملة المعدنية. بالإضافة إلى ذلك مشروع عملة DALC هو رمز لنظام لامركزي لتعلم تداول العملات المشفرة والاستثمار وأيضًا المضاعفة كرمز للدفع قد أثار إعجاب المستثمرين ومتداولي المراكز وجميع الذين يمتلكون رمز DALC مع حزم مذهلة ورائعة ومجانية للجميع المؤهلين. تشمل هذه الباقات الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والهواتف الذكية والقمصان التي تحمل علامة Dalecoin بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الرائعة الأخرى.

مشروع عملة DALC القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة DALC وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة DALC المباشر اليوم 0.00792 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة DALC على مدى 24 ساعة 0 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة DALC ارتفعت بنسبة 1.44٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف DALC على CoinMarketCap هو رقم 2271.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 7،923.62 دولارًا أمريكيًا من عِملة DALC.
  • في حين لها معروض متداول قدره 1،000،000 عِملة DALC.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 1،000،000 DALC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASTA 

ما هو رمز DALC ومجالات استخدامه

بصفة عامة DALC هو رمز ERC20 يعتمد على Ethereum blockchain والذي يعمل بمثابة رمز دفع للسلع والخدمات لمن يرغب في قبوله. وهو مصمم ليكون رمزًا مميزًا للدفع مع مليون عرض بحد أقصى و 400000 من المعروض المتداول.

سيتم استخدام رمز DALC للانضمام إلى المجموعة الاجتماعية حيث يقوم المعلمون المتمرسون بتوجيه المبتدئين وذوي الخبرة في فن تداول العملات المشفرة بطريقة مبسطة وسهلة الفهم.

أيضًا، سيتم استخدامه لدفع ثمن الاختبار القائم على الحاسوب (CBT) المستخدم في الوصول إلى استعدادهم لبدء Trading Live. سيتألف CBT من أكثر من 500 سؤال اختبار قياسي (STQ) تغطي الجانب العام لتداول العِملات المشفرة وتكنولوجيا Blockchain.

من ناحية أخرى يعمل رمز العملة المشفرة DALC على تشغيل نظام Dalemat البيئي. هذا مجتمع يأمل في تعليم وتثقيف أكبر عدد ممكن حول كيفية استخدام تداول واستثمار العملات المشفرة لتحسين مواردهم المالية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RDN 

توزيع رموز DALC وكيفية المشاركة

في الحقيقة سيتم خصم 10000 رمز مميز من رمز الاحتياطي البالغ 400000 شهريًا وتوزيعها على حاملي الرموز المحددة. الحد الأقصى الذي يمكن خصمه للمشاركة مجانًا هو 50000 رمز وستكون هذه دالة للطلب والعرض.

يجب أن يكون لدى حاملي هذه المبالغ المحددة في محافظهم الخاصة: MEW أو imToken أو Coinomi أو أي محافظ متوافقة مع ERC20 في أو قبل اليوم الخامس من كل شهر ليكونوا مؤهلين. يجب تدوين سجل هذا العنوان المؤهل اعتبارًا من اليوم الخامس من كل شهر. أي عنوان يحتوي على أي من هذه المبالغ بعد اليوم الخامس من كل شهر لن يكون مؤهلاً للتوزيع المجاني.

وفي المرحلة التالية من التوزيع، يجب ترك الرموز المميزة في المحفظة من اليوم الخامس إلى الثامن والعشرين من الشهر. يجب ألا تحدث معاملات DALC على هذه العناوين بين هذه الفترة من الخامس إلى الثامن والعشرين، وإلا فسيتم استبعاد هذا العنوان. يجب أن تكون الأموال في هذا العنوان هي بالضبط المبلغ المذكور أعلاه. إذا كان أعلى أو أقل، فهذا العنوان غير مؤهل للاستلام.
بعد مراجعة جميع العناوين المشاركة في اليوم الثامن والعشرين من كل شهر، يبدأ الصرف على الفور.

مزايا مشروع عملة DALC

كما سبق وذكرنا يتم قبول عِملة DALC كوسيلة دفع للاشتراك الأسبوعي في مركز تعلم تداول العملات المشفرة عبر الإنترنت. يجب أيضًا تحصيلها كرسوم لإجراء اختبار موحد عبر CBT. حيث سيتمكن حاملو الرموز من شحن هواتفهم المحمولة باستخدام DALC. فضلًا عن إمكانية تبديل DALC بأي عملات بديلة يتم إدراجها في صفحة المقايضة بسعر صرف معقول. على سبيل المثال، يجب دعم dalc -btc و dalc-ltc و dalc-xrp والعديد من العملات البديلة.

كما يسعى مشروع عملة DALC للتواصل مع مالكي المدونات وأصحاب مجموعات التلغرام والمبادلات المحلية لتضمين DALC كوسيلة للدفع للخدمات التي يقدمونها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SIDUS 

تعلم التداول مع مشروع عملة DALC

"تعلم

DALEMAT CRYPTO CURRENCY TRADING LEARNING CENTER هو مركز تعليمي عبر الإنترنت مستضاف ومجهز لما يصل 10 مدرسين ذوي خبرة جيدة لإرشادك وتعليمك فن التداول. لا يهم إذا كنت لا تعرف أي شيء بخصوص تداول العملات الرقمية، فسيقودك فريق من المعلمين ذوي الخبرة.

يجب أن يكون تعليمًا تفاعليًا حيث ستتاح لك الفرصة لطرح كل سؤال يزعجك. سيتم تعليمك الكثير من الأشياء التي لم تعتقد أبدًا أنه يمكنك معرفتها بطريقة مبسطة. هذه الخدمة اشتراكًا أسبوعيًا لا يُدفع إلا مع عِملة DALC. يجب أن تكون بما يعادل 5 دولار أمريكي هي رسوم الاشتراك الأسبوعية. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تشعر فيه أن لديك معرفة كافية لبدء التداول بمفردك.

سيكون هناك الكثير للاستفادة من مركز التعلم التفاعلي، بما في ذلك أدلة الفيديو، والمكالمات حول العِملات المعدنية المحتملة للاستثمار فيها، وكيفية تحديد موقع هذه العملات بنفسك، وكيفية فتح حساب في البورصات التجارية، ونظام المحافظ، وكيفية إيداع وسحب الخاص بك عملات معدنية من محفظة إلى أخرى، وعملات فائدة، وعقود ذكية والعديد من الأشياء الأخرى.

تستهدف الخدمة في المقام الأول noobs وجميع النيجيريين الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول العملات المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة UPUNK 

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة DALC. حيث قدمنا لك أهم المعلومات حول هذا المشروع من خصائص ومزايا، وعرضنا أهم المعلومات حول الرمز الخاص به، كيف يتم استخدامه وتوزيعه، كما شرحنا لك آلية عمله. فضلًا عن أهم البيانات حول قيمة عملة DALC. على أمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.