مشروع عملة SUTER القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SUTER القيمة وسعر المخطط

قد يخطر في بالك ما هو مشروع عملة SUTER؟ ما الغاية منه؟ كيف انطلق؟ ما الذي يجعله مميز ومختلف عن غيره؟ ما هي منتجات هذا المشروع؟ كم سعر عملة SUTER؟ وكم متوقع أن تصبح خلال السنوات القادمة؟ هذه التساؤلات وغيرها سيحاول الإجابة عنها مقالنا الحالي.

في الوقت الذي تتجه أنظار غالبية مستخدمي ومستثمري العملات الرقمية نحو العملات الأكثر رواجًا والتي تمتلك أكبر قاعدة من المستخدمين، كنوع من ضمان تحقيق الأرباح والحفاظ على أموالهم. هناك عملات رقمية جديدة تظهر على الساحة وتبدأ في احتلال مراكز مهمة وتحقيق أرباح معقولة، ومن بينها مشروع عملة SUTER الذي من المتوقع له أن يحقق نجاحًا وأرباحًا لمستثمريه خلال السنوات القادمة.

هذا ما دفعنا عزيزي القارئ إلى تناول مشروع عملة SUTER القيمة وسعر المخطط. ما هو، الغرض منه، ما الذي يجعله مميز ومختلف، وما هي منتجاته القادمة، وشرح منتجه Suter Shield، فضلًا عن قيمة عملة SUTER في السوق وما هو مستقبل هذه العملة في الفترات القادمة.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SUTER

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SUTER
لمحة تعريفية حول مشروع عملة SUTER

في الواقع إن Suterusu هو بروتوكول يحافظ على الخصوصية لـ Web3.0، والجدير بالذكر أنه يستخدم خوارزمية ZK-ConSnark الأصلية والمتقدمة وليست بحاجة لأي إعداد مسبق. مما يجعل البروتوكول آمن وشفاف.

بالإضافة إلى ذلك، بروتوكول Suterusu موجود على Ethereum وBinance Smart Chain وHeco وSmartBCH (BCH sidechain) وTheta وما إلى ذلك. كما من المخطط له أن يتم نشر بروتوكول Suterusu على منصات العقود الذكية التالية بما في ذلك Near وSolana وAvalanche وMoonbeam وPlasma وMatic وغيرها.

يقدم مشروع عملة SUTER مجموعة من خدمات الحفاظ على الخصوصية للتعتيم على معلومات المعاملات والأصول لحمايتها من الاهتمام غير المرغوب فيه والقرصنة الضارة.

حيث أن الهدف الأساسي للمشروع هو توفير خدمات الحفاظ على الخصوصية والدفع العادل لجميع الأصول الرقمية في عالم Web3.0.

والأمر الذي تجدر الإشارة إليه أن مشروع عملة SUTER هو أول مشروع خصوصية ممول من قبل صندوق Cypherpunk Guild of Near الرسمي. كما يسعى في الوقت نفسه ليحصل على منحة النظام البيئي Solana وPolkadot.

من ناحية أخرى، تشمل حالات استخدام Suterusu تسهيل مدفوعات DeFi الخاصة وإثبات الهوية وحماية البيانات وتحقيق الدخل. حيث يولد Suterusu دخلاً من فرض رسوم معالجة بنسبة 20٪ من تكلفة شبكة Ethereum.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SMI 

مشروع عملة SUTER القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SUTER القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SUTER القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SUTER وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة SUTER المباشر اليوم 0.001134 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة SUTER على مدى 24 ساعة 327،901 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة SUTER ارتفع بنسبة 3.62٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما احتلت عملة SUTER على CoinMarketCap مرتبة 1021.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 4،369،847 دولارًا أمريكيًا.
  • من ناحية أخرى لها معروض متداول قدره 3،855،040،000 عملة SUTER.
  • وحد أقصى. توريد 10،000،000،000 قطعة نقدية.
  • وقد بلغ أعلى سعر وصلت له عملة SUTER ما يقارب 0.08347 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر لها 0.001938 دولار أمريكي وذلك خلال الشهر الماضي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء SUTER بالسعر الحالي. فإن أهم منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم SUTER هي حاليًا MEXC و KuCoin و Gate.io و XT.COM و PancakeSwap (V2).

شاهد أيضًا: مشروع عملة AOA 

ما الذي يجعل مشروع عملة SUTER مميز ومختلف

بصفة عامة تتيح الكثير من العملات الرقمية للأشخاص التعامل مع بعضهم البعض في أنحاء العالم المختلفة. ومع ذلك، فإن المعاملات ليست مجهولة تمامًا. معاملات العملات المشفرة هي أسماء مستعارة. يمكن تتبع الهوية الحقيقية لأي شخص إذا كان عنوان محفظة blockchain معروفًا وخضع للتحقق من KYC في مكان ما. فقد تم إنشاء العديد من العملات المشفرة لحل مشكلة الخصوصية. ويستخدم بعضهم طريقة تحقق تسمى zk-SNARK (حجة المعرفة الموجزة غير التفاعلية الصفرية) لحماية هوية المستخدمين. هذه التكنولوجيا لها عيوبها مثل عدم وجود دعم للعقود الذكية.

في الحقيقة يهدف مشروع عملة SUTER إلى حل هذه المشكلة من خلال استخدام تقنية ZK-ConSNARK الأصلية. حيث أنشأ Suterusu منتجًا يسمى Suter Shield يمكّن المستخدمين من الاستفادة من وظيفة الدفع الخصوصية التي يوفرها بروتوكول Suterusu.

آلية عمل Suter Shield

في الحقيقة يعمل Suter Shield من خلال أربع خطوات:

  1. التسجيل: حيث يتيح للمستخدمين الجدد التسجيل في حسابات Suter جديدة وذلك عن طريق إدخال مفتاح خاص. حيث يتم إصدار مفتاح عام مطابق كمعرف لحساب Suter الجديد.
  2. الصندوق: يستدعي المستخدمون وحدة الصندوق عن طريق تحويل رمز Ether أو ERC-20 الخاص بهم إلى Suter-ETH أو Suter-ERC-20. حيث يتم استخدام تشفير المفتاح العام متماثل الشكل لإضافة الرمز المميز المحول إلى حساب Suter الذي تم إنشاؤه حديثًا. ثم يتم إيداع الرمز الأصلي في عقد الصندوق.
  3. التحويل: حيث يمكن للمستخدمين أن يرسلوا الرمز المميز الذي سبق تحويله إلى حساب Suter.
  4. حرق: حيث يتم تحويل رمز Suter إلى شكله الأصلي من خلال وحدة النسخ.

منتجات مشروع عملة SUTER القادمة

  • مزاد الخصوصية

وهو مخطط مزاد عادل يعتمد على Suter Shield وتشفير المفتاح العام. ستتم حماية سعر العطاء عن طريق التشفير وسيتم قفل الرموز المميزة لمقدمي العطاءات خلال فترة المزاد بأكملها. سيمكّن العقد تلقائيًا من تبادل السلع المزادات مثل NFT والرموز الملتزمة غير المؤمّنة للفائز بالمزاد.

  • مدفوعات الخصوصية

ينقل بروتوكول Suterusu تجربة دفع محمية غير مسبوقة للمستخدمين. باستخدام بروتوكول Suterusu، يمكن للمستخدمين إرسال أي عملة مشفرة بطريقة سلسة وفعالة من حيث التكلفة. بنقرة واحدة فقط، ستقوم بتسجيل حساب الخصوصية الخاص بك في layer2 والبدء في تصفح مساحة الخصوصية.

كما من المخطط له أن يعتمد مشروع عملة SUTER أيضًا مخططًا مجمعًا لإثبات المعرفة الصفرية كطبقة تراكمية لتقليل حجم الإثبات وبالتالي تكلفة الغاز.

مستقبل عملة SUTER

مستقبل عملة SUTER 
مستقبل عملة SUTER

بصفة عامة لا يزال مستخدمو العملات الرقمية قلقين بشأن حظر العملات المشفرة والقيود الجديدة. قد يتجاوز سعر suterusu 0.001 دولار إذا شهد السوق ارتفاعًا جيدًا في عام 2023. وبالنظر إلى أنه من المتوقع أن يحتفظ به المستثمرون على المدى الطويل، فإن متوسط ​​سعره لعام 2023 سيكون حوالي 0.001 دولار.

ولكن عند النظر إلى السنوات الخمس المقبلة وبناءً على أن هناك دلائل على أن سوق العملات المشفرة على وشك الدخول في عصر جديد. فمن المتوقع من أن تنبؤات الأسعار طويلة الأجل لسعر SUTER سترتفع نظرًا لأنه لا يزال هناك تفاؤل بأن العملة ستجذب المزيد من الاهتمام. يمكن أن ينتهي عام 2027 بمتوسط ​​سعر 0.008 دولار وحد أدنى لقيمة سعر 0.008 دولار. حيث من المتوقع أن يتم تداول الحد الأقصى للسعر حول 0.009 دولار.

وعلى المدى الأبعد من ذلك، خلال السنوات العشر القادمة هناك فرصة أكبر بكثير أن يرتفع سعر suterusu إلى 0.036 دولار أمريكي. حيث يمكن أن تتجاوز قيمة 1 suterusu حدًا أدنى للسعر قدره 0.034 دولارًا وأقصى سعر 0.042 دولارًا في غضون 8 إلى 10 سنوات قادمة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BITCNY 

في نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة SUTER. حيث عرضنا لك لمحة تعريفية حوله، ما الذي يميزه ويجعله مختلفًا، كما عرضنا منتجات المشروع القادمة. فضلًا عن شرح آلية عمل Suter Shield. ومن ناحية أخرى زودناك بأهيم قيم عملة SUTER في السوق وما هي التوقعات المستقبلية بشأن هذه العملة.