كريم بالمرز للشعر جوز الهند وزيت الزيتون والقشرة

maha ali5 يوليو 2023آخر تحديث :
كريم بالمرز للشعر جوز الهند وزيت الزيتون والقشرة

كريم بالمرز للشعر جوز الهند وزيت الزيتون والقشرة، من أكثر الأمور التي تحرك محركات البحث فالشّعر الحيوي والجميل أحد أهم أسرار جمال المرأة، وهو ما يزيد من أنوثتها وجاذبيتها. وكريم بَالمرز للشعر من أكثر كريمات العناية بالشّعر شهرةً وانتشارًا في العالم، وهي شركة أمريكية تأسست منذ حوالي 175 سنة. وما يميز كريم بَالمرز للشعر عن غيره من كْريمات العناية بالشّعر أنه مكون من مواد طبيعية عالية الجودة.
وانطلاقًا من هذا سنتعرف في مقالنا اليوم على كريم بالمرز للشعر بجوز الهند وكريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون كما سنتعرف على كريم بالمرز للشعر ضد القشرة والعديد من الأنواع الأخرى لكريم بالمرز للشعر تابعوا معنا.

أنواع كريم بالمرز للشعر

توفر شركة بالمرز للشعر العديد من الأنواع التي تلبي كل ما يحتاجه الشعر سواء للنساء أو للرجال وبمكونات طبيعية، وهذا ما يميزها عن غيرها من العلامات التجارية الأخرى. كما يوجد العديد من أنواع كْريم بْالمرز للشّعر مثل: كريم بالمرز للشعر بجوز الهند، وأيضًا كريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون، وكريم بالمرز ضد القشرة، وكريم بالمرز بالبرغموت وغيرها من الأنواع التي سنتحدث عنا بالتفصيل في السطور القادمة.

شاهد أيضًا: عمليات نحت الوجه التقنيات الجراحية والخيوط والليزر

كريم بالمرز للشعر بجوز الهند COCONUT OIL FORMULA

كريم بالمرز للشعر بجوز الهند
كريم بالمرز للشعر بجوز الهند

يستعمل كريم بالمرز للشعر بجوز الهند للشعر الجاف والمجعد، فهو يتحكم في التجعد ويمنع تكسر الشعر. كما يساعد في منح الشعر اللمعان عبر تكوين طبقة رطبة حول الشعرة. كما يحوي كريم بالمرز للشعر بجوز الهند على الكثير من الفيتامينات، وكذلك زيت جوز الهند الذي يمنح الشّعر ترطيبًا رائعًا ويصلح نمو الشّعر المتضرر. وأبرز فوائد كريم بالمرز للشعر بجوز الهند ما يلي:

  • محاربة الالتهابات الفطرية.
  • يمنع التقصف لغناه بالدهون المشبعة الطبيعية.
  • يساهم في تخفيف فقدان البروتين من الشعر، وهذا يحمي الشعر من الجفاف والتكسر.
  • حماية الشعر من الحرارة القوية الناجمة عن استعمال مصفف الشعر.

كذلك يوجد كريم بالمرز للشعر بجوز الهند بعلب ذات حجم 250 جم وسعرها ما يقارب 7.5 دولار أمريكي. كما يوجد عبوات صغيرة الحجم 60 جم سعرها 5.11 دولار أمريكي. وطريقة استعماله تكون بوضع كمية صغيرة جدًا منه بحجم حبة الحمص على الشعر، ويجب أن يكون الشعر نظيفًا وجافًا كذلك لا يجب غسل الشعر بالماء بعد وضعه.

 

كريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون OLIVE OIL FORMULA

كريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون
كريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون

يساهم كريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون في جعل الشّعر ناعمًا ولامعًا، فهو مزيج من مستخلص نبات القراص، والزوفا، والميرمية. كما يحوي على الكيراتين وخلاصة ذيل الحصان وبروتين الصويا، وهذا يلعب دورًا كبيرًا في تقوية وبناء الشعر. فضلًا عن غناه بالفيتامينات الرئيسية التي تغذي وترطب فروة الرأس. كما يحوي على زيت الزيتون البكر الذي يمتاز باحتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، وبالتالي يساعد في المحافظة على صحة الشعر وفروة الرأس، كما يساعد في تغذية وترطيب الشعر. الجدير بالذكر أن كريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون يتوفر في عبوات حجمها 250 جم وسعرها 7.18 دولار أمريكي. وطريقة استخدامها تكون بوضع كمية قليلة على الشعر وفروة الرأس بشكل يومي، ثم القيام بتدليك الشعر وفروة الرأس بنعومة وهذا يحسن الدورة الدموية ويغذي الشعر.

شاهد أيضًا: مخاطر زراعة الشعر 2023 الآثار الجانبية والوقاية

كريم بالمرز للشعر ضد القشرة HAIR FOOD FORMULA ANTI – DANDRUFF

كريم بالمرز للشعر ضد القشرة
كريم بالمرز للشعر ضد القشرة

هذا الكريم من بالمرز للشعر ضد القشرة يتميز بتركيبته المغذية والمضادة للقشرة، فهو مزيج من الفيتامينات A ،E، والبروتينات، ومكونات ضد القشرة كما أنه آمن لكافة أنواع الشعر. وكريم بالمرز للشعر ضد القشرة متوفر في عبوات حجمها 150 جم وسعرها 6.07 دولار أمريكي. وطريقة استخدامه تكون من خلال القيام بتدليك الشعر وفروة الرأس بشكل جيد بالكريم، ويفضل استخدامه بشكل يومي للحصول على نتائج رائعة،كذلك يجب عدم شطف الشعر بعد وضع الكريم.

كريم بالمرز بالبرغموت PALMER’S BERGAMOT FORMULA

يستعمل هذا الكريم كمرطب يومي للشعر وذلك لغناه بفيتامين E، والبرغموت (فواكه عطرية من الحمضيات) الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر وترطيب الشعر الجاف والتالف وتقليل الالتهابات. فضلًا عن أنه يعد مضادًا للميكروبات. ويتميز هذا الكريم بأنه يرطب الشعر الجاف ويعمل على منع تقصف أطراف الشعر. كما أن هذا النوع متوفر بعبوات 150 جم سعرها ما يقارب 5.98 دولار أمريكي. وطريقة استخدامه تكون بوضع كمية قليلة منه على الشعر فيمنحه النعومة ويجعله سهل التصفيف.

كريم بالمرز هير فود فارمولا للشعر HAIR FOOD FORMULA

يحوي هذا الكريم على مزيج فريد من الفيتامينات والبروتينات التي تغذي فروة الرأس وتساعد في الحصول على شعر صحي وناعم من الجذور وحتى الأطراف. حيث صمم لعلاج مشاكل الشعر التالف. ويتكون من الأرنيكا والليمون وإكليل الجبل واللبلاب والجرجير والكابوسين، والتي تساهم في منع تساقط الشعر. كما يحوي على الروزماري والميرمية ونبات القراص الأبيض، هذه المواد الفعالة جدًا في علاج الشعر الدهني والزهم. كذلك يساعد إكليل الجبل، والبابونج، والميرمية، والصنوبر، والأذريون، والقراص الأبيض، في علاج القشرة. ويوجد هذا الكريم في عبوات حجمها 150 جم وسعرها 6.03 دولار أمريكي. وطريقة استخدامه تكون بغسل الشعر ثم تجفيفه وبعد ذلك يجب وضع كمية قليلة من الكريم على راحة اليد، ثم تفرك اليدين مع بعضهما ويفرد الكريم من فروة الرأس، وحتى أطراف الشعر، ويترك على الشعر بدون غسل.

شاهد أيضًا: مين جربت الخياطة التجميلية بعد الولادة الأسعار والأنواع

كريم بالمرز للشعر الناجح HAIR SUCCESS GRO TREATMENT

هذا الكريم بتركيبته الرائعة يغلف الشعرة ويحميها من الرطوبة والعوامل الخارجية، لأنها مقاومة للماء. كما أنها مزيج من فيتامين E، وزيت الزيتون، وبروتين الصويا. وهذه المواد تغلف الشعرة وتحميها كما تغذي الشعر وترطبه. كما توجد في عبوات حجمها 100 جم وسعرها 7.96 دولار أمريكي. ويمكنكِ استعماله بشكل أسبوعي من خلال وضعه على شعر نظيف، وبعدها ينبغي تغطية الشعر بمنشفة دافئة وتركه على الشعر مدة 20 دقيقة، وبعدها يشطف الشعر جيدًا بالماء. كما يمكنكِ وضع كمية صغيرة من هذا الكريم وتركه على الشعر دون غسله بالماء.

كريم بالمرز من الزيوت الأساسية PRESSING OIL FORMULA

يوفر هذا الْكريم من بَالمرز اللمعان، خاصةً للشّعر الجاف والخشن. فهو يحوي على العديد من الزيوت الطبيعية والبروتين الذي يقوم بتغذية الشعر وحمايته من الآثار الضارة لأجهزة تصفيف الشعر كالمكواة. فيحمي الشعر من الاحتراق ويجعله ناعمًا ولامعًا. يتوفر هذا الكريم في عبوات حجمها 150 جم وسعرها 5.98 دولار أمريكي. ويوضع بشكل مباشر على الشعر الجاف قبل فرده.

كريم قناع الشعر من بالمرز NATURAL FUSIONS

هذا الْكريم من بَالمرز للشّعر نوع مميز جدًا وذلك بسبب تركيبته التي تحوي على بذور الشيا الخام وزيت الأرجان. وتساعد هذه التركيبة المميزة في تجديد الشعر وترطيبه فهو يعد علاجًا عميقًا للشعر. فزيت الأرجان يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساهم في حماية الشعر من أشعة الشمس، ويمنع تساقط الشعر، وأيضًا يعزز صحة فروة الرأس، كما يمكنكِ سيدتي وضعه على الشعر المصبوغ فهو يحافظ على لون الصبغة. أما بذور الشيا تعمل على علاج تقصف وتكسر الشعرة، كما تساعد في القضاء على الجفاف والحكة والالتهابات، من خلال المحافظة على إنتاج زيوت فروة الرأس. فضلًا عن غناها بالألياف وأحماض أوميجا 3 والكالسيوم، وهذه المكونات تقوي الشعر وتزيد من كثافته. كما أن بذور الشيا تحوي على البروتين، مما يعزز نمو وتطويل الشعر ويزيد من مرونته ويساهم في تكوين خلايا شعر جديدة. يوجد هذا الكريم في عبوات حجمها 270 جم وسعرها 9.71 دولار أمريكي. وطريقة استخدامه تكون بوضعه على شعر نظيف ومبلل، ويتم فرد الكريم على الشعر من الجذور وحتى الأطراف. ويجب تركه حوالي 10-15 دقيقة قبل غسله بالماء.

شاهد أيضًا: صبغ الفروة المجهري Scalp Micropigmentation وأضرارها

فوائد كريم بالمرز للشعر

كْريم بَالمرز للشّعر بأنواعه الرائعة يحوي على الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات، وأبرز فوائد كْريم بَالمرز للشّعر ما يلي:

  • يعطي الترطيب الضروري للشعر وفروة الرأس، وهذا يساهم في حماية فروة الرأس من تكون القشرة الناجمة عن جفاف الفروة.
  • يغذي الشعر ويمده بالعناصر الغذائية الضرورية لنموه وزيادة كثافته ومنع تساقطه.
  • يعمل على إطالة الشعر.
  • كذلك يقوي بصيلات الشعر.
  • أيضًا يجدد خلايا الشعر التالفة.
  • يحمي الشعر من التقصف.
  • يمنح الشعر لمعانًا رائعًا مما يمنحه الجاذبية والجمال.

ما هي أضرار كريم بالمرز للشعر

كْريم بَالمرز للشّعر يعد من المستحضرات الآمنة وليس له أي أضرار أو آثار جانبية. وهذا بفضل تركيبته الطبيعية حيث يتكون من فيتامينات وزيوت طبيعية كذلك فهو، خالي تمامًا من الكبريتات، والزيوت المعدنية، والبارابين، والغلوتين، أو أي مواد كيميائية. ولكن هناك بعض الأفراد قد يعانون من حساسية لبعض أنواع الزيوت الداخلة في تركيبة كريم بَالمرز للشّعر.

تجربتي مع كريم بالمرز للشعر الخفيف

سنتحدث عن بعض تجارب السيدات مع كريم بَالمرز، وهي كالتالي:

  • إيمان من السعودية تقول: لقد جربت كريم بَالمرز لسنوات عديدة فشعري كان جافًا وخفيفًا. ولكن كريم بَالمرز منح شعري الترطيب الذي كنت افتقدته لسنوات كثيرة كما ساعد على إطالته وكثافته. ولهذا أنصح كل السيدات بتجربته خصوصًا كريم بالمرز هيرفود فورميلا.
  • سوزان من السعودية تقول: بعد تجربتي لكْريم بَالمرز للشّعر بزيت جوز الهند لمدة شهر تقريبًا، وجدته كْريم فعال جدًا يساعد في ترطيب الشّعر وتنعيمه. ويمنحه اللمعان الرائع، ويخفف من النفشة والهيجان. ولكن ما لم يعجبني به هو أن قوامه دهني وسميك قليلًا، وهذا يجعله غير ملائم للشعر الخفيف. ولكنه مناسب للشعر الخشن والمجعد والجاف، فبعد وضعه سيصبح شعرك ملتصق ببعضه البعض.

وفي ختام مقالنا اليوم الذي تعرفنا فيه على كريم بالمرز للشعر جوز الهند وزيت الزيتون والقشرة. نود التذكير بضرورة التأكد من شرائك لكريم بالمرز الأصلي، وليس التقليد لأنه وبكل أسف هناك العديد من المتاجر تبيع كريم بالمرز التقليد وليس الأصلي.