كيف أحول الفلوس من برنامج المشي شرح مفصل

محمد يازجي4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيف أحول الفلوس من برنامج المشي شرح مفصل

كيف أحول الفلوس من برنامج المشي؟ ما هو برنامج المشي Sweatcoin؟ كيف أحول الفلوس من برنامج المشي؟ ماذا تعرف كيفية التسجيل في برنامج المشي sweatcoin؟ هل برنامج المشي sweatcoin كاذب؟ ما هي مميزات برنامج المشي sweatcoin؟ وما هي طرق كسب المزيد من عملة sweatcoin؟ وما هي سلبيات برنامج المشي sweatcoin وما هي إيجابيات تطبيق المشي sweatcoin؟ كم تبلغ كمية الربح من برنامج المشي sweatcoin؟. هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

في الآونة الأخيرة، انتشرت عدة تطبيقات ربحية دفعت الكثير من المستخدمين حول العالم لاستخدامها وجعلها مصدر دخل لهم. حيث أصبحت هذه التطبيقات أشبه بالمواد المخدرة إذ أن المستخدم لم يعد قادرًا على ضبط نفسه للحدّ من تعاطيها. وفي هذا السياق ظهر برنامج يدعى: برنامج المشي sweatcoin والذي اكتسب شهرة بين الكثير من المستخدمين حول العالم. مما دفعهم إلى الانضمام إلى المجتمع الخاص بهذا التطبيق العجيب.

يعتبر برنامج المشي sweatcoin من البرامج الربحية. وفي مقالتنا سنجيب عن السؤال الأهم وهو كيف أحول الفلوس من برنامج المشي شرح مفصل تابع معنا.

ما هو برنامج المشي Sweatcoin

كيف أحول الفلوس من برنامج المشي
كيف أحول الفلوس من برنامج المشي

يعدُّ برنامج المشي أو مايعرف باسم برنامج sweatcoin للمشي من أحد البرامج التي أحدثت ضجة عالمية مؤخرًا. إذ يعتبر برنَامج المشي من البرامج الربحية والتي يمكنك من خلالها تحقيق مكسب مادي جيد. حيث يعتمد هذا البرنامج على المشي من خلال إحصاء عدد الخطوات التي يخطيها المستخدم في اليوم الواحد. كما يعتبر برنامج المشي من البرامج التي شجّعت الكثير من الناس حول العالم لقطع مسافات طويلة.

يمنح تطبيق المشي sweatcoin المستخدمين المال من خلال تحويل الخطوات التي قطعوها إلى عملة رقمية تسمى بعملة سويت كوين sweatcoin. وهي عملة رقمية، تشبه إلى حد كبير العملات الرقمية المشهورة والمعروفة باسم البيتكوين Bitcoin والدوجكوين Dogcoin. وبسبب تزايد الاهتمام بهذه العملة من قبل المستخدمين والأطراف الداعمة، يعتبر الكثير من الناس أن هذا البرنامج قد يكون البرنامج الأشهر في القريب العاجل. يرتبط برنَامج المشي بعملة السويت كوين sweatcoin.

حظي برنَامج المشي الخاص بعملة السويت كوين sweatcoin باهتمام كبير منذ أن تم إطلاقه، وذلك بسبب تمتعه بخاصية مهمة. وهي إمكانية إرسال مجموعة من النقاط أو حتى جميع النقاط التي يمتلكها المستخدم لأي مستخدم أو صديق على تطبيق المشي sweatcoin. أو حتى يمكن التبرع بالنقاط التي جمعها المستخدم للجمعيات الخيرية المتواجدة على تطبيق Sweatcoin، ويتيح برنامج المشي أيضًا، إمكانية تتبع أداء المستخدمين المتواجدين على البرنامج.

شاهد أيضًا: سحب المال من برنامج المشي

كيف أحول الفلوس من برنامج المشي

كيف أحول الفلوس من برنامج المشي شرح مفصل
كيف أحول الفلوس من برنامج المشي شرح مفصل

يوجد العديد والعديد من الإجراءات التي يتطلب تنفيذها، من أجل إتمام عملية تحويل الفلوس أو الأموال من برنامج المشي Sweatcoin. وتعتبر هذه الخطوات من أكثر الخطوات التي تضمن الأمان للنقاط التي سيتم تحويلها عبر برنامج المشي Sweatcoin، تابع معنا هذه الخطوات:

  1. في البداية عليك تنزيل برنَامج المشي والذي يسمى sweatcoin من متجر google play. لأنه يعتبر من أكثر متاجر التطبيقات أمانًا ويحتوي على الإصدارات الرسمية من التطبيقات.
  2. عليك الدخول إلى التطبيق من خلال الهاتف الجوال، حيث يدعم هذا التطبيق الهواتف الجوال فقط لأنها يمكن أن يتم حملها بسهولة، وإلى كل مكان.
  3. يجب عليك النقر فوق زر بداخله أيقونة تشبه حقيبة التسوق، حيث تظهر في أعلى تطبيق sweatcoin.
  4. عادة تحتوي الصفحة الموجودة داخل برنامج المشي على مجموعة من العروض الخاصة بالتسوق والتي يمكن للمستخدم أن يشتريها، يدعم هذا السوق مجموعة محددة من الدول وكافة دول الاتحاد الأوروبي.
  5. يوجد أيقونة PayPal أو Amazon Bonus عليك أن تنقر فوقها.
  6. سيتم فتح واجهة تعرض لك المنتجات المتاحة والمتوفرة في بلدك.
  7. يوجد هناك خيار للشراء ودفع الأموال اللازمة لعملية الشراء.

من خلال اتباعك لتلك الخطوات، سنكون قد أجبنا عن سؤالك وهو كيف أحول الفلوس من برنَامج المشي. وبالتالي بهذه الخطوات يمكنك تبديل النقاط بكل سهولة والاستفادة منها.

شاهد أيضًا: تطبيق المشي sweatcoin والمنصات الداعمة له

كمية الربح من برنامج المشي sweatcoin

تعدّ عمليات الربح من برنَامج المشي من أكثر الأهداف الهامة والتي يسعى من أجلها الكثيرون، لهذا السبب يتساءل الكثير من المستخدمين عن كمية الربح من برنَامج المشي Sweetcoin. وفي مقالنا هذا سنوضح لكم أعزائي القراء كم تبلغ كمية الربح من برنَامج المشي سويت كوين Sweetcoin.

كما يجب علينا أن نوضح لكم أعزائي القرّاء أن برنَامج المشي Sweetcoin قد تم إطلاقه للدفع مقابل عدد الخطوات لجميع المستخدمين حول العالم. ووفقًا لبعض المستخدمين أن برنَامج المشي يقدم للمستخدمين ما يعادل 50 دولارًا مقابل عدد خطوات تبلغ حوالي 20 ألف خطوة.

شاهد أيضًا: كيف أحول الفلوس من برنامج المشي شرح مفصل.

كيف أسحب أرباحي من برنامج المشي sweatcoin

كيف أحول الفلوس من برنامج المشي
كيف أحول الفلوس من برنامج المشي

يتساءل الكثير من مستخدمي برنامج المشي sweatcoin للربح، عن الطريقة التي يمكن للمستخدم أن يتبعها لكي يتمكن من سحب الأرباح من برنامج المشي sweatcoin، وهناك ميزة متوفرة في التطبيق يمكنها حساب الأرباح، حيث قدم برنامج sweatcoin خدمات كثيرة منها ربط الحساب الذي تم إنشاؤه مباشرة بحساب PayPal خاص بالمستخدم. ولتطبيق الطريقة التي يمكن للمستخدم سحب الأرباح من خلالها تابع عزيزي القارئ الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك الدخول إلى برنامج sweatcoin للمَشي ومن ثم النقر على قائمة المتجر.
  2. بعد ذلك ستظهر لديك عبارة في أعلى الشاشة Get It Now يجب عليك النقر فوقها.
  3. سيتم بعد ذلك فتح صفحة جديدة للمستخدم، ويجب عليك أن تنقر على خيار Get.
  4. سيظهر لك رمز من المفترض أن تنقر فوق زر “نسخ” ومن ثم عليك المتابعة.
  5. يجب عليك النقر فوق خيار يتيح لك حرية التنقل إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق.
  6. عليك إضافة الرمز الذي قمت بنسخه مؤخرًا في المساحة المتوفرة والمخصصة لذلك، ومن ثم يجب عليك إضافة عنوان بريدك الإلكتروني.
  7. يتوجب عليك إدخال رقم المستخدم الخاص بك في تطبيق sweatcoin.
  8. سيظهر لك صفحة يتوجب عليك فيها أن تدخل اسمك الأول ثم اسمك الثاني والذي يقصد به “النسبة”.
  9. يتوجب عليك تحديد الطريقة التي وصلت فيها إلى التطبيق. أي عن طريق إعلان؟ أم عن طريق الأصدقاء؟.
  10. كما ينبغي عليك أن تثبت الترويج الخص بالتطبيق عن طريق تحميل صورة خاصة لعملية الإعلان على الحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.
  11. يمكنك إضافة عنوان بريد PayPal خاص بك وربطه بحسابك الشخصي على تطبيق sweatcoin.
  12. ستتطلب عملية سحب الأموال وتحويلها حوالي ثلاثة أيام كحد أقصى لذلك.

شاهد أيضًا: سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

شرح التسجيل في برنامج المشي sweatcoin

سويت كوين
كيف أحول الفلوس من برنامج المشي

بعد معرفتك كيف أحول الفلوس من برنامج المشي، سنشرح لك كيفية التسجيل في برنامج المشي sweatcoin. حيث تتطلب عملية التسجيل مجموعة من الخطوات الهامة، والتي ستتيح بعد ذلك للمستخدمين كسب الأموال من خلال برنامج المشي. سنذكر لك عزيزي القارئ الطريقة الصحيحة للتسجيل في تطبيق المشي sweatcoin من خلال النقاط الآتية:

  1. في البداية يتوجب عليك تنزيل برنامج sweatcoin عبر رابط التنزيل الذي سنرفقه لك في نهاية المقالة.
  2. عليك إضافة اسم مستخدم خاص بك ويجب أن يكون سهل الحفظ ومفهوم.
  3. سيظهر لك مجموعة من الأذونات يجب عليك الموافقة عليها جميعها.
  4. بعد النقر على زر “موافق” سيطلب منك تفعيل ميزة “google fit”.
  5. من الأفضل إضافة رقم هاتف محمول مسبوقًا برمز البلد، ومن ثم أصبح التطبيق جاهز للتشغيل.
  6. عليك أن تصطحب هاتفك المحمول أينما تذهب، وذلك لحساب عدد الخطوات التي تخطيها واستبدالها برموز عملة سويت كوين sweatcoin الرقمية.

هل برنامج المشي sweatcoin كاذب

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات كثيرة تفيد بأن تطبيق المشي sweatcoin هو تطبيق مزيف وليس حقيقي. حيث طرح العديد من المستخدمين حول العالم السؤال الآتي: هل برنامج المشي sweatcoin هو برنامج كاذب؟ لذلك لجأ بعض الخبراء لإثبات أن برنامج المشي sweatcoin هو برنامج حقيقي وليس كاذب، وهو برنامج يدفع للمستخدمين، حتى يمكنوا من كسب المزيد من الأموال من خلال استثمار الخطوات في جني المال، ولكن المبلغ الذي يمنحه برنامج المشي مبلغًا ليس كبيرًا.

رابط تحميل برنامج المشي sweatcoin بشكل مباشر

يستطيع جميع مالكي الهواتف المحمولة الذكية والذين يرغبون في ممارسة رياضة المشي كسب المال. من خلال تنزيل برنامج المشي sweatcoin، حيث يوفر البرنامج ميزة لحساب عدد الخطوات كما يمكنك كسب المال من خلاله بكل سهولة. وكل ما يجب عليك أن تفعله هو تحميل هذا البرنَامج والبدء في تشغيله على الهاتف الذكي الخاص بك ومن ثم يجب عليك أن تبدأ بالمشي.

يوفر البرنامج خدمات عديدة تتيح للمستخدمين حرية التعامل مع الحساب الخاص به بالإضافة إلى إمكانية جني الأموال، وإذا كنت ترغب بتنزيل برنامج المشي sweatcoin على جهازك المحمول وكان نظام التشغيل هو Android فيمكنك تحميل البرنامج “من هنا“، كما يمكنك أيضًا تحميل هذا البرنامج على هواتف iPhone، التي تتمتع بنظام تشغيل ios “من هنا

تساءل الكثير من الناس مؤخرًا  كيف أحول الفلوس من برنامج المشي sweatcoin، وفي مقالتنا هذه أجبنا عن هذا التساؤل. يعتبر برنَامج المشي من أشهر تطبيقات جني الأموال في الوقت الحالي. كما أنه يعتبر برنامجًا موثوقًا وآمنًا. جعلت الشهرة التي امتلكها تطبيق المشي الكثير من الناس إلى اللجوء لتحميل هذا التطبيق والبدء بالاستفادة من الأموال التي يمنحها.

يعمل هذا البرنامج بآلية معينة تحتسب عدد الخطوات، ومن ثم تحولها إلى نقاط تمثل هذه النقاط عملة sweatcoin الرقمية. وهو يعتبر من التطبيقات الرياضية الربحية قهو داعم للرشاقة البدنية كما يساعد الكثير من الأشخاص على التخلص من الأوزان الزائدة.

مميزات برنامج المشي sweatcoin

سويت كوين
كيف أحول الفلوس من برنامج المشي

يمتلك برنامج المشي سويت كوين sweatcoin مميزات كثيرة سنذكر لكم أعزائي القرّاء بعضًا منها:

  • يتيح إمكانية إرسال محموعة من نقاط sweatcoin أو جميع نقاط sweatcoin الخاصة بالمستخدم إلى صديق محدد من قائمة أصدقاء المستخدم.
  • كما يمكنك متابعة آداء جميع المستخدمين والعملاء الآخرين عبر برنامج المشي.
  • يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون بكسب الأموال التبرع بالنقاط للجمعيات الخيرية التي يحددها برنامج sweatcoin.

طرق كسب المزيد من عملة sweatcoin

عند تسجيل المستخدم الدخول لبرنَامج sweatcoin سويت كوين سيتم تسجيل المستخدم بشكل تلقائي بحساب يدعى “mover” حيث يتم تزويد المستخدم بخمس نقاط تضاف إلى رصيد المستخدم. بالإضافة إلى أن التطبيق يزيد بشكل تلقائي كل يوم خمس نقاط أي ما يعادل 150 نقطة شهريًا. كما يمكن كسب المزيد من النقاط عن طريق اتباع إحدى الطرق المدفوعة التالية:

  • الخطة المدفوعة الأولى والتي تسمى Shaker: يمكن من خلال هذه الخطة أن  يكسب المستخدم ما يصل إلى 10 نقاط sweatcoin وبشكل يومي أو 300 نقطة sweatcoin شهريًا، ولكن بتكلفة تصل إلى 4.75 شهريًا.
  • الخطة المدفوعة الثانية والتي تسمى Quaker: هذه الطريقة تتيح كسب ما يصل الى 15 نقطة من نقاط عملة sweatcoin وبشكل يومي و 450 نقطة من نقاط عملة sweatcoin شهريًا بتكلفة تصل إلى 20 نقطة من نقاط عملة sweatcoin.
  • الخطة المدفوعة الثالثة والتي تسمى Breaker: من خلال هذه الطريقة يمكن للمستخدم أن يكسب حوالي 20 نقطة من نقاط عملة sweatcoin يوميًا و 600 نقطة شهريًا، ولكن بكلفة 30 نقطة من نقاط sweatcoin شهريًا.

تعتبر تكلفة الخطة المدفوعة غير جوهرية، حيث يمكن للمستخدم إلغاؤها في أول يوم من الأيام بعد أن يقوم بعملية الترقية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي لعدم الترقية هو الربح المحدود جدًا كعضو حر. لذلك إذا كان المستخدم يمشي بعدد خطوات أكثر من 10 آلاف خطوة يوميًا، فلن يتلقى مدفوعات لقاء عدد الخطوات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، فإن النقاط الإضافية التي كسبها المستخدم ستختفي وتعود إلى حدود 5 عملات sweatcoin فقط.

سلبيات برنامج المشي sweatcoin

يحتوي برنامح المشي sweatcoin على مجموعة من النقاط والتي تعتبر نقاطًا سلبية، وهذه النقاط هي:

  • تعتبر طريقة غير كافية لجني الأموال: لا يقدم برنامج المشي sweatcoin طرقًا كافية لجني الأموال، إذ لايمكنا اعتباره برنامجًا يمكن الاعتماد عليه في الربح.
  • تكلفة العناصر المعروضة في سوق برنامح  sweatcoin كبيرة جدًا: تعتبر المنتجات التي يتم عرضها في سوق تطبيق sweatcoin ذات تكلفة عالية من رموز عملة sweatcoin. كما أن النتجات تكون محدودة من حيث النوع والعدد. وهذا يجعل بعض الجوائز التي يقدمها هذا البرنامج غير واقعية.
  • تحسب الخطوات فقط في الخارج: يحسب برنامج المشي الخطوات التي تم اتخاذها في الخارج. أي لايحتسب التطبيق عدد الخطوات التي تمت داخل المنزل أو الحركة بنفس المكان. كما أن إمكانية الكسب اليومي محدودة جدًا، والربح الكثير من العملات غير ممكن في يوم واحد.

إيجابيات تطبيق المشي sweatcoin

هناك الكثير والكثير من الإيجابيات في برنامج المشي sweatcoin، سنذكر لكم أعزائي القراء بعضًا منها:

  • التشجيع على المشي: يتيح تطبيق sweatcoin ميزة تحدي العائلة والأصدقاء المشتركين ببرنامج sweatcoin بمجرد الدخول إلى برنامج sweatcoin، يتم عرض المبلغ الذي تم ربحه عند جميع أفراد العائلة والأصدقاء بالإضافة إلى عدد الخطوات الإجمالية التي أجراها كل فرد.
  • جوائز ممتعة: يتيح برنامج sweatcoin أمكانية ربح مجموعة من الجوائز، مثل: الحقائب، وسماعات الرأس والساعات الرياضية ذات الصلة بالخارج والتي تتيح خدمة Gps. كما يقبل برنامج sweatcoin جميع الأعضاء الدوليين.
  • المنتجات والخدمات والتي تتعلق باللياقة البدنية: يمكن لجميع المستخدمين استبدال نقاط sweatcoin الخاصة بهم مقابل PayPal Cash.
  • يعد من التطبيقات سهلة الاستخدام: يحتوي تطبيق sweatcoin على برنامج للإحالة. حيث يكسب المستخدم نقاطًا من sweatcoin مقابل دعوة الأشخاص للتسجيل ببرنامج sweatcoin.
  • ميزة العداد المضاعف 2x: تتيح هذه الميزة للمستخدمين زيادة عدد الخطوات التي يعدّها التطبيق عن طريق مضاعفتها. كما يتيح تطبيق sweatcoin إمكانية مشاهدة الإعلانات لكسب النقاط. حيث يبلغ عدد الإعلانات حوالي ثلاثة إعلانات. حيث يتم تجديدهم بشكل يومي.
  • أمكانية ترقية العضوية: إذا كان المستخدم نشيطًا ويمكن أن يمشي أكثر من 5000 خطوة في اليوم. فبغمكانه ترقية عضويته ليتمكن من زيادة الربح.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على كيف أحول الفلوس من برنامج المشي شرح مفصل. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على هذا البرنامج وآلية عمله. كما تعرفنا أيضًا على كيفية الربح من خلاله، وكيفية التسجيل فيه.