كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟

عمار حسين4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
استرجاع حساب سناب شات معطل

كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ إن فتح سناب شات في المتصفح هي الطريقة التي يحتاجها البعض حتى يستطيعوا فتح الحساب الخاص بهم من دون الحاجة لتحميل التطبيق من الأساس. أن هذه الطريقة تعتمد على عدد من الخطوات التي نوضحها لكم في التالي. سوف نتحدث في مقالنا هذا وعبر موقع طلاب نت عن كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟

نبذة عن تطبيق سناب شات Snapchat

نبذة عن تطبيق سناب شات Snapchat

يعتبر تطبيق سناب شات Snapchat أحد أفضل التطبيقات والطرق للاتصال بالأصدقاء، حيث تستطيع بسهولة التقاط الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تصويرها بعد بضع ثوانٍ. من ناحية أخرى، يريد الكثير من المستخدمين معرفة إذا كانوا يستطيعون الوصول إلى Snapchat Web، أي عن طريق استخدام التطبيق على Chrome أو أي متصفح آخر، فقد توصلنا إلى هذا الدليل لهؤلاء الأشخاص الذين سوف يساعدونهم بالتأكيد في الحصول على Snapchat Online Web من دون أي مشكلة.

اقرأ أيضا: طريقة ربط حسابين إنستقرام Instagram

كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟

كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ تتم الإجابة عن هذا السؤال وفق الخطوات التالية:

  • زيارة موقع سناب شات Snapchat وتسجيل الدخول عن طريق المتصفح.
  • عند تسجيل دخول سناب شات من المتصفح سوف تحصل على نافذة، يطلب منك إدخال معلومات ضمنها. وهم اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد أن تقوم بإدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول، اضغط فوق زر “تسجيل الدخول”.

بهذه الخطوات نكون قد أجبنا عن سؤال كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ والآن يوجد لدينا وظائف معينة مع عملية تسجيل الدخول، والتي سوف نشرحها لك في القسم التالي.

إعادة تعيين كلمة المرور في سناب شات

يوصى بأهمية إعادة تعيين كلمة المرور وذلك لضرورات أمنية. ولكن الآن قد تكون هناك حالات نسيت كلمة المرور الخاصة بـتسجيل دخول سناب شات من المتصفح، حيث إنه لا يوجد شيء يدعو للقلق بعد الآن، وذلك بسب تواجد لدينا ميزة إعادة تعيين كلمة المرور التي يمكن القيام بها في أي وقت.

اقرأ أيضا: شرح طريقة إنشاء حساب سناب شات Snapchat

شروط إعادة تعيين كلمة مرور سناب شات

بعد الانتهاء من الحديث عن كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ لا بد من ذكر الشرط الأساسي من أجل إعادة تعيين كلمة مرور تسجيل الدخول إلى سناب شات Snapchat. هو معرف البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك الخاص. سوف نتحقق من الطرق المختلفة من أجل تغيير كلمة المرور أدناه.

  • إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق البريد الإلكتروني أثناء محاولة تسجيل الدخول عبر موقع سناب شات Snapchat الرسمي من أجل تسجيل الدخول، سوف تحصل على خيار نسيت كلمة المرور. انقر على هذا الخيار، ثم ينبغي عليك اختيار إعادة تعيين كلمة المرور من خلال البريد الإلكتروني.
  • عندما تقوم باختيار هذه الطريقة، سوف يتم إرسال رابط “إعادة تعيين كلمة المرور” إلى معرف البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله لك، وعليك الضغط فوق الارتباط الموجود في البريد والذي سوف يساعد في التحقق، بعد الضغط على الرابط، سوف تظهر لك نافذة من أجل إعادة تعيين كلمة المرور لحساب Snapchat Online الخاص بك.
  • كما يمكن إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق الرسائل النصية القصير. حيث تستطيع اختيار طريقة إعادة تعيين كلمة المرور من خلال ميزة الرسائل القصيرة أيضا. الآن سوف يتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال المسجل الخاص بك، وسوف تضطر إلى إدخال هذا الرمز المرسل إليك والتحقق من نفسك. لذلك فقط أدخل رمز التحقق، ثم اضغط فوق خيار متابعة. سوف يظهر أمامك “لقد نجحت في التحقق من حسابك”، والآن تحتاج إلى إدخال كلمة المرور الجديدة، وهكذا يكون قد تم إعادة تعيين كلمة المرور.
  • من ناحية أخرى، ونتيجة لبعض الأسباب الأمان، لا تتاح مهمة إعادة تعيين كلمة المرور للمستخدمين الذين نسوا معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم. بالإضافة إلى أنه يتم تعطيل إعادة تعيين كلمة المرور من أجل معرف البريد الإلكتروني غير الصحيح وكذلك رقم الهاتف. لذلك، تأكد من أنك لا تنسى كل من هذه التفاصيل عند فتح سناب شات في المتصفح Snapchat.

حذف حساب سناب شات أون لاين

بعد أن تقوم بفتح سناب شات في المتصفح Snapchat. قد تقرر أو تطر لحذف حساب سناب شات Snapchat الخاص بك، وسوف نشرح لك الخطوات التي يجب تنفيذها لحذف حساب سناب شات، للتذكير إن مهمة حذف حسابك غير ممكنة من خلال التطبيق.

بعد أن قمنا بشرح كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ يتم الآن شرح خطوات حذف حساب تسجيل دخول سناب شات من المتصفح:

  • قم في الخطوة الأولى بزيارة رابط تسجيل الدخول الرسمي. ثم اضغط على الرابط المقدم فقط.
  • ثم سوف تظهر لك صفحة تسجيل الدخول.
  • ينبغي عليك إدخال بيانات اعتماد تسجيل دخول سناب شات من المتصفح، والتي تشمل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول بشكل صحيح، عليك التمرير لأسفل من أجل العثور على خيار حذف حسابي. اضغط فوق هذا الخيار.

لذلك، هذه بعض الوظائف الكثيرة التي يمكن تنفيذها عن طريق تسجيل دخول سناب شات من المتصفح فقط، سوف نتحقق من الطرق الأخرى من أجل تسجيل الدخول Snapchat.

بهذه الطريقة تستطيع أو تتمكن من حذف حسابك. خلال الـ 30 يوما الأولى، سوف يكون الحساب في حالة إلغاء تنشيط فقط، هذا يعني أنه سيتم تخزين بيانات الحساب عن طريق سناب شات Snapchat في حالة إذا كنت ترغب في العودة إلى التطبيق.

استخدام سناب شات مع Manymo

استخدام سناب شات مع Manymo

في البداية سوف نشرح عمل Manymo Emulator. حيث أن هذا المحاكي يعمل عن طريق الإنترنت، لذلك تحتاج فقط إلى اتصال جيد من أجل تشغيل المحاكي، لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج لتشغيل Manymo for Snapchat.

من ناحية أخرى، إن الغرض من استخدام المحاكي هو الحصول على واجهة افتراضية لنظام أندرويد على سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي، وبذلك سوف تتمكن من فتحه من دون الاعتماد على تسجيل دخول سناب شات من المتصفح أو من الهاتف. كما أن هناك فوائد لاستخدام المضاهاة، والتي تشمل أنه يمكنك استخدام المضاهاة في حال كانت لديك مشكلة في تطبيق الجوال.

تسجيل الدخول سناب شات باستخدام Manymo

بعد الحديث عن كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ سوف نتحدث عن تسجيل الدخول سناب شات باستخدام Manymo:

  • أولا قم بتحميل ملف APK الرسمي.
  • ومن ثم تكون الخطوة التالية هي زيارة الموقع الرسمي ل Manymo Emulator. تأكد من أنك قمت بتحميل APK لـ Snapchat لأن ذلك لا يزال مناسبا من أجل استخدام Snapchat Login مع
  • ينبغي عليك إنشاء حساب على Manymo.
  • الخطوة الثالثة هي التسجيل على موقع Manymo.
  • عند انتهاء إعداد الحساب، سوف تجد محاكي Manymo يعمل من أجلك. هذا هو الوقت المناسب لبدء تشغيل المحاكي من خلال استخدام تطبيق ما.
  • تكون الخطوة التالية الآن هي اختيار الخيار “تشغيل”، وفي هذا سوف يتم تشغيل المحاكي من خلال استخدام التطبيق المحدد.

اقرأ أيضا: تحميل سناب شات للآيفون عبر رابط مباشر Snapchat

في نهاية مقالتنا نكون قد أجبنا على سؤال كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ بالإضافة إلى ذكر بعد النقاط حول شروط إعادة تعيين كلمة مرور سناب شات. نتمنى أن يكون مقال كيف أفتح سناب شات في المتصفح Snapchat؟ قد نال إعجابكم.