مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط؟ مَا التغييرات التي يتعرض لها هذا المشروع؟ ما أهمية هذه العملة ومن عمل على تأسيسها؟ سنجيبك عزيزي القارئ عن هذه الأسئلة في مقالنا هذا.

في الحقيقة، شهدت العملات الرقمية ارتفاعًا كبيرًا في الأسواق المالية العالمية. الأمر الذي جعلها محط اهتمام لدى الكثير من المستثمرين من جميع أنحاء العالم نظرًا لكونها أداة استثمارية ذات قيمة وعوائد كبيرة وسهلة وسريعة. ولكن يظل السؤال هو كيف تعمل العملات المشفرة. وما هي قيمتها على المخطط العالمي. وفي هذا المقال سنتعرف على آلية عمل واحدة من هذه العملات الرقمية. وبعض التفاصيل المتعلقة بهذه العملة. وهي مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط.

تابع القراءة عزيزي القارئ لتتعرف معنا على هذه العملة بدءًا من تعريفها وما السبب لاعتبارها عملة فريدة. إلى قيمتها وسعرها على المخطط العالمي والتغييرات التي طرأت عليها.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة AKRO

ما هو أكروبوليس (AKRO)؟ Akropolis هي شركة تدير بروتوكول تمويل لامركزي قائم على Ethereum. ويسعى إلى توفير نظام بيئي مالي مستقل لتوفير الثروة وتنميتها، بما في ذلك من خلال الاقتراض والإقراض. للقيام بذلك، تقدم سلسلة من المنتجات بما في ذلك:

  • AkropolisOS: وهو إطار عمل لتطوير المنظمات المستقلة اللامركزية للربح.
  • Sparta: وهي منصة للإقراض غير المضمون.
  • Delphi: وهو مجمع لتداول العملة وأداة لحساب متوسط التكلفة بالدولار.

ومن الجدير بالذكر أن المشروع يستخدم رمز ERC-20 المميز، AKRO، لحوكمة البروتوكول عبر مجموعة منتجاته. وقد تم الإعلان عن Akropoli لأول مرة في مارس 2018، وتم إطلاقه على شبكة Ethereum mainnet في يونيو 2020.

شاهد أيضًا: مشروع عملة واكس WAXP 

مزايا مشروع عملة AKRO والعملات الرقمية

تتمتع العملات الرقمية بالكثير من المميزات والدعم من قبل الشركات التجارية والمنصات الدولية. حيث تسمح مثل هذه المنصات إمكانية التعامل بالعملات الرقمية في العمليات التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن تداول العملات الرقمية يتم وفقًا لرموز خاصة وبطريقة آمنة تمامًا. وهذا ما يسمى بالتشفير للعملات الالكترونية.

أضف إلى ما سبق إلى أن الاستثمار في العملات الرقيمية يتمتع بالخصوصية. وعلى الرغم من غياب الرقابة عليها، إلا أنه لا يمكن الاطلاع على معلومات الآخرين. وهذا الأمر يتوافق مع الشفافية في النظام المالي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة EGLD 

مؤسس مشروع عملة AKRO

تأسست Akropoli في عام 2017 على يد آنا أندريانوفا، وانضمت إليها كيت كوربانوفا لاحقًا كمؤسس مشارك. قبل بدء Akropolis وشغل منصب الرئيس التنفيذي لها، شاركت Andrianova في تأسيس شركة Apiro Capital. وهي شركة لإدارة الاستثمار تعتمد على البيانات والتكنولوجيا، وكانت العضو المنتدب لها. بالإضافة إلى تأسيس شركة استشارات الأسهم الخاصة Sirin Capital. لديها خبرة استثمارية إضافية من عملها كمديرة صندوق ليمان براذرز ومحللة صناديق التحوط في الأسواق الناشئة لشركة Emergent Asset Management.

حيث كانت مسؤولة عن إستراتيجية صناديق الأسهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، عملت كوربانوفا كمستشارة في The Bee Token و Web3 Foundation و Tenzorum و OpenMaker. بدأت كوربانوفا لأول مرة مع Akropolis في يناير 2018 كمستشارة وتم تعيينها رسميًا كموظفة بدوام كامل في يونيو 2018. وتم الاعتراف بها لمساهمتها في المشروع من خلال تسميتها الشريك المؤسس.

مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط

الاستثمار في مشروع عملة AKRO

من المعروف أن العملات المشفرة عبارة عن رصيد مالي أو عملة افتراضية. يمكن التعامل بها الكترونيًا عن طريق الانترنت. وبالتالي هي لا تملك الوجود المادي ولا يمكن الاحتفاظ بها. وهذا السبب وراء تسميتها بالعملة الرقمية أو العملة المشفرة. ومن الجدير بالذكر أن العملات المشفرة تعمل على هيئة بيانات. وترتكز آلية عملها على تقنيات عالية التشفير وهذا السبب وراء كونها آمنة تمامًا ومحمية من أي عملية اختراق. ومن أهم وأبرز هذه التقنيات التي تعمل وفقًا لها تقنية Blockchain.

ومع انتشار هذه العملات المشفرة بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، بدأت الكثير من الشركات التجارية العالمية بقبول التعامل بالعملات الالكترونية. وبالتالي ستتمكن من شراء السلع والخدمات عبر الانترنت بواسطة هذه العملات. ناهيك عن عملية التداول في الأسواق المالية.

وعلى الرغم من وجود الكثير من العملات الرقمية، إلا أن عملة AKRO هي عملة فريدة ومهمة. وبشكل عام ارتفعت قيمة العملات الرقمية بشكل ملحوظ. الأمر الذي دفع الكثير من المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى الاهتمام الكبير بالعملات الرقمية.

ومن المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن العملة الرقمية ذات قيمة مالية كبيرة. من الممكن أن يكون الاستثمار مصحوبًا بخسائر كبيرة. لذلك من الضروري توخي الحذر أثناء التداول والاستثمار بهذه العملات.

مشروع عملة AKRO الفريد

تم تصور Akropolis على أنه صندوق ادخار ومعاشات تقاعد موزع – وهو حل لما وصفته في إعلانه الأولي بأنه “نهاية العالم التي تلوح في الأفق لعجز المعاشات التقاعدية” الناتجة عن الانهيار الحتمي لأنظمة المعاشات التقاعدية الحكومية. ولكن في أغسطس 2020، ذكرت الشركة أنها حولت تركيزها إلى بناء الإطار الأساسي لمثل هذا النظام من خلال إنشاء AkropolisOS للسماح بالإطلاق السريع لتجمعات رأس المال الربحية.

حيث أن AkropolisOS هو إطار معياري قائم على Solidity لإنشاء وإدارة مجمعات رأس المال الموزعة ويعمل كأساس لمنصتي Sparta و Delphi للشركة. حيث يوفر الأول إمكانية الوصول إلى القروض غير المضمونة. وقد زعمت Akropolis أنه على عكس بروتوكولات DeFi الأخرى، حيث تقلل منتجاتها من المخاطر المرتبطة بهذه القروض من خلال توفير حوافز مجتمعية في شكل AKRO لأولئك الذين يقدمون تقييمات دقيقة للمخاطر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TOMO 

تغيرات مشروع عملة AKRO

هناك خمسة تغييرات أساسية متوقعة نتيجة للتعاون بين Akropolis و Yearn Finance. هذه التغييرات هي كما يلي:

  • كود المصدر المفتوح – سوف ينتقل AkropolisOS (نظام التشغيل) إلى قسم تطوير Open Source في Yearn.
  • وصول أكبر – ستحصل Akropolis على إمكانية الوصول إلى منتجات من Pickle Finance and Cream.
  • Trading Front-End – يجب أن تكون Akropolis الواجهة الأمامية لخدمة منتجات Yearn المدرة للعائد. وستتيح واجهة التداول الخاصة بهم للمتداولين الوصول إلى نظامهم البيئي المشترك.
  • استراتيجيات جديدة لـ Yearn – يمكن لـ Yearn الاستفادة من قوة Akropolis لكتابة استراتيجيات جديدة. ويمكن لمطوريهم الاستفادة من رسوم أداء Yearn تمامًا مثل مطوري Pickle Finance.
  • تطوير الأعمال – يمكن أن تستفيد Yearn من خبرة Akropolis الفائقة في تطوير الأعمال واكتساب فرصة التعرف على عملائها المتميزين.
مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط

  • سعر Akropolis المباشر اليوم هو $ 0.015462 USD.
  • حجم التداول على مدى 24 ساعة قدره $ 12،122،846 USD.
  • انخفضت قيمة AKRO بنسبة 2.92 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو 541.
  • القيمة السوقية الحية تبلغ 59،970،116 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 3،878،577،183 عملة AKRO.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد شرحنا لك أهم التفاصيل المتعلقة بواحدة من العملات الرقمية الفريدة. وهي مشروع عملة AKRO القيمة وسعر المخطط.