مشروع عملة PNT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PNT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة PNT القيمة وسعر المخطط؟. وما هو pNetwork؟. وتطبيق pTokens dApp؟

تزدهر مشاريع العملات الرقمية على نحو ملحوظ يومًا بعد يوم عالميًا. نحو مستقبل رقميات مليء بالتحسينات والتسهيلات الحياتية على نطاق عالمي. لذلك صممت المشاريع المختلفة للعملات الرقمية بأهداف مختلفة تخدم هذا الغرض تحديدًا وغيره.

وبالرجوع إلى عناويننا الماضية التي تستهدف من مثل هذه المشاريع “مشاريع العملات الرقمية”. حيث قدمنا من خلالها شروح كاملة وغنية بالفائدة عن هذه العملات. من خلال مقالاتنا السابقة. فعلى هذا النحو اعتدنا أن نُمحور موضوعنا في كل مرة عن مشروع عملة مختلفة وجديدة. فما هو موضوعنا اليوم؟

سَيساعدك المقال التالي على فهم المزيد عن مشروع عملة PNT وشبكته. ومنصة pNetwork. وتطبيق pTokens dApp. كما سَنتعرف معًا من خلال السرد على المشكلات التي حاول المشروع التغلب عليها وأُنشِئ بهدفها. بالإضافة إلى أننا سَنفهم هذا المشروع. وعملته الرقمية. وسعرها. وشبكته بشكل أفضل.

مشروع عملة PNT 

يواجه الأفراد المستخدمين من مجتمع العملات الرقمية مشاكل أثناء تفاعلاتهم عبر السلاسل. بينما يرغب الجميع بإمكانية أكثر كفاءة على الشبكات المتعددة. لذلك يقدم مشروع عملة PNT حلول للتفاعلات عبر سلسلة بين dApps على شبكات متعددة. كما يتيح للمستخدمين إمكانية نقل الأصول إلى أكثر من 10 سلاسل مدعومة. على سبيل المثال:  Bitcoin. وEthereum. وDogecoin. وغيرها.

فَليس على المستخدم النشط على منصة pNetwork. إلا أن يدخل dapp من أجل فتح قوة السيولة المركبة. كما يوفر مشروع عملة PNT الرقمية طريقة من أجل نقل نقل الأصول من بلوكتشين إلى بلوكتشين آخر. مثل: Bitcoin على Ethereum. أو غيرها من الأصول. ويتم ذلك عن طريق pTokens – 1: 1 تمثيلات ترتبط بالأصول الأساسية على بلوكتشين آخر. فضلًا عن أنه بإمكان المستخدم نقل NFTs والتحويلات عبر السلاسل أيضًا. بالإضافة إلى تفاعلات العقود الذكية.

منصة pNetwork 

تخص منصة pNetwork مشروع عملة PNT. وهي عبارة عن منة لا مركزية تتدريجيًا. يتم إدارتها عن طريق DAO. حيث تتيح للمستخدمين إمكانية لمشاركة PNT وحصولهم على حقوق التصويت النسبي. كما توفر فرصة تشكيل مصير مشروع عملة PNT. لإولئك الناشطين في DAO. بينما يمكنهم أيضًا أن يحققوا أرباح. قد تصل إلى 42 ٪ APY.

  • ما هي eidooCARD؟ 

تعد eidooCARD جزء من نظام pNetwork. كميزة مثيرة للإهتمام. فهي بطاقة تشفير غير مقيدة. كما أنها متكاملة L2. وتخرج منن مجموعة pTokens x Eidoo. أو ما يمكننا أن نقول عنه “معاملات سريعة ورسوم منخفضة”.

ما الهدف من مشروع عملة PNT

ما الهدف مشروع عملة PNT
ما الهدف من مشروع عملة PNT

يركز مشروع عملة PNT على إنشاء عمليات تكامل في منصة pNetwork عبر السلاسل. والتي تتيح إتصال اكثر جودة بين الأصول والمستخدمين عبر سلاسل الكتل المتعددة. ما يوفر سهولة أكبر أثناء استخدام العملات المشفرة. ومجمعات السيولة. والرموز التي لا تقبل الاستبدال NFT.

ومن أجل مشاركة تلك العملات المشفرة. ومجمعات السيولة. والرموز غير القابلة للاستبدال “NFT”. بواسطة كل بلوكتشين. تم تعظيم أداء التشفير. بواسطة إصدار جديد من تطبيق pTokens dApp اللامركزي. والخاص بـمشروع عملة PNT.

ومن الممكن للمستخدمين أن يبدلوا تشفيرهم بـpTokens. بينما يتوفر النظام عبر 10 سلاسل مختلفة عن بعضها. بما في ذلك: Binance Smart Chain. وEthereum. وPolygon وEOS. وحتى الآن لا يزال فريق مشروع عملة PNT الرقمية. يعمل على بناء جسور عبر السلاسل. بالإضافة إلى جمع المزيد من مكونات كل بلوكتشين متصل.

تطبيق pTokens dApp

تطبيق pTokens dApp
تطبيق pTokens dApp

استفد من الفرص الأفضل من DeFi. لمبادلة التشفير الخاص بك. بواسطة “pTokens dApp v2” !

يحتوي الإصدار الثاني من تطبيق pTokens dApp. على واجهة مستخدم تم إعادة تصميمها وتبسيطها. بهدف تسهيل تجربة المستخدم النشط على المنصة. لمختلف المستويات من رواد التشفير وDeFi. حيث يمكن للمستخدمين اليوم أن يُصدروا أي كمية من عملة pTokens عن طريق تطبيق pTokens dApp. ثم حقنها في تجمعات السيولة بسهولة. في أي تطبيقات تمويل لامركزية. على سبيل المثال: Uniswap أو PancakeSwap أو Curve.

كما يشمل تطبيق pTokens dApp جميع الجسور عبر السلاسل التي يتم دعمها من قبل مشروع pNetwork. بالإضافة إلى أنه يسمح للمستخدم بترميز التشفير الخاص به. إلى pTokens. مع الحفاظ على نسبة 1: 1 مع الأصل الأساسي. وهذا يعني أنه إذا كان لدى المستخدم 1 BTC. فَستكون قيمة pBTC التي يصدرها تستحق القيمة نفسها.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة FIO 

عملة PNT القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس:

  • سعر عملة PNT الرقمية المباشر هو 0.5377131 دولار أمريكي. لكل (PNT / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 26.97M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة يبلغ3.72M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة PNT مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر عملة pNetwork الرقمية بنسبة -6.05% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 50.15M USD دولار أمريكي.

علمًا. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ.

على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

معلومات عن عملة PNT ومشروعها

  • تحتل عملة PNT الرقمية المركز 600 بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • تصنيف عملة PNT الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 80,157,345
  • الموقع الرسمي لـpNetwork: هنا
  • تحميل تطبيق pTokens dApp المباشر: هنا
  • يتم دعم pTokens من خلال مجموعة متنوعة من المحافظ عبر سلاسل الكتل المتعددة.

  • عقد شبكة pTokens

إنَّ pNetwork هي عبارة شبكة مفتوحة المصدر. كما أنها عامة ومستقلة أيضًا. وذات هيكل حوكمة داخلي. حيث يُعد مشغلوا عقدة شبكة مشروع pNetwork هم العمود الفقري لها. إذ هم مَن يعملون على تشغيل البنية التحتية الرئيسية للشبكة. عبر السلسلة. من أجل ضمان إمكانية الوصول إلى سيولة الأصول وبياناتها. من قبل العقود الذكية ومستخدمي تطبيق dApp عبر كل بلوكتشين خاص بهم.

ونظرًا لكونها هي البنية الأساسية لبوابات pTokens وpNetwork. توفر شبكة pNetwork الأساس لنظام لامركزي فعلي. كما أنها في الواقع عبارة عن تحقيق للأهداف اللامركزية التدريجية. وَ وفقًا للموافقة التي تمت على الشبكة من قبل DAO. ومعالجة السلاسل بدءًا من 20 أبريل عام 2021. بدأت عقد pNetwork. بتحصيل الرسوم على العمليات عبر تلك السلاسل التي تمت معالجتها آنذاك.

ومن أجل أن ينموا النظام البيئي نموًا صحيًا. كان لأمر ضروري أن تتم مواءمة الحوافز لكافّة المشاركين. كما أن تقديم رسوم على العمليات عبر السلاسل التي تتم معالجتها عن طريق pNetwork. يحقق خلق حافزًا للكيانات. من أجل تدوير عقدة pNetwork جنبًا إلى جنب دعم الشبكة. ولكن من منظور آخر. تساهم شبكة العقد في تقديم خدمة أكثر استقرارًا وذات جودة أعلى. بالتالي هذا يجعل مشروع عملة PNT أكثر جاذبية للمستخدمين الجدد.


وأخيرًا. يمكننا اعتبار هذه النقطة هي بوابة القرار الأخير لك ما إن كنت تريد الإنضمام لمجتمع مشروع عملة PNT القيمة وسعر المخطط وpNetwork. بعد أن وضعنا بين يديك من خلال المقالة السابقة كل ما تريد معرفته حول المشروع وشبكته وعملته الرقمية وتطبيقه أيضًا.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة بروتون XPR