موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ياسر الزين26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ما هو موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل؟ وما هي كيفية التسجيل ضمن موقع تصميمي tasmeemME؟ ما مميزات موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل؟ وما هي أبرز عيوب موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل؟ وَما أهم المهارات التي يعتمد عليها؟ وما الجوائز التي حصدها موقع تصميمي tasmeemME؟

في الآونة الأخيرة ذات صيت العمل الحر في الوطن العربي. حيث امتلك العمل الحر شهرة واسعة وانتشار كبير كانتشار النار بالهشيم كما يقال. ويعود الأمر لتدني المعيشة ولسوء الأحوال الاقتصادية في البلاد العربية التي حصلت بسبب الحروب التي سادت البلاد. لذلك أصبح الشباب العرب يتوجهون إلى البحث عن الأعمال التي تزيد من دخلهم والتي تعينهم على ما بقي من حياتهم.

وبعد كل هذا سنضع بين أيديكم مقال على منصتنا طلاب نت تحت عنوان موقع تصميمي tasmeemME للربح من العَمل الحر من المنزل. لنسهل عليكم البحث عن فرصة عمل ضمن هذه المنصات. فإذا كنت ممن يبحثون عن فرصة عمل لتحقيق دخل إضافي وضمن مجال العمل الحر تابع معي قراءة هذا المقال الذي يحمل اسم موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل.

موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل

موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل. هو موقع يجمع كل من مصممي الغرافيك. ومصممي الفيديوهات ومصممي الديزاين ومصممي الفوتوشوب. وهو عبارة عن موقع يحمل طابع السوق الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك فهو موقع يؤمن فرص عمل لكل باحث يملك خبرات ومهارات في مجال التصميم.

كما يؤمن فرص عمل للمصممين المحترفين إما بدوام كامل أو دوام جزئي بما يناسب كل شخص من المصممين. كما يمتلك الموقع ميزة يمكنك من خلالها عرض صورك أو عرض أعمال سابقة خاصة بك. لتكون إما مجرد تغذية بصرية ضمن الموقع أو إذا أحببت أن تبيعها فبإمكانك ذلك.

شاهد أيضًا: موقع Behance للربح من العمل الحر 

موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل

التسجيل في موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل

بعد أن تعرفنا على موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر. وأوجزنا في الشرح عنه لا بد لنا أن نتعلم كيفية التسجيل ضمن هذا الموقع ويكون التسجيل باتباع الخطوات الآتية:

  1. ادخل إلى موقع تصميمي tasmeemME أولًا.
  2. يتوجب عليك الضغط على زر ” إنشاء حساب جديد “.
  3. يمكنك التسجيل ضمن الموقع من خلال حساب غوغل أو حساب لينكد إن أو حسابك الخاص على الفيس بوك.
  4. أدخل المعلومات الخاصة بك ( اسمك، كنيتك، بريدك الإلكتروني، وبلدك، وأيضاً كلمة المرور الخاصة بحسابك على موقع تصميمي tasmeemME).
  5. بعد هذه الخطوة يجب عليك أن تحدد ما هو نوعية الحساب الذي تريده أهو حساب شركة أو حساب شخصي.
  6. بعد ذلك يمكنك إضافة المهارات التي تمتلكها. ونوع العمل المناسب لك.
  7. بعد إتمام كل شيء سيتم إرسال رسالة على بريدك الإلكتروني تحمل رمز تأكيد الحساب.
  8. الآن سجل دخولك أصبح حسابك جاهز.

شاهد أيضًا: مميزات وعيوب العمل الحر

موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل

مميزات موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل

مواقع العمل الحر لا بد أن تتميز ببعض المميزات التي تكون ذات طابع خاص عن غيرها من باقي المواقع من أجل جذب المستقلين وأصحاب الأعمال من أجل أن يعملوا ضمن موقعهم. حيث يعود ذلك بالشهرة للموقع وزيادة الموارد والأرباح التي تعود للمستقلين والموقع بذاته. لذلك سنعرض عليك بعض مميزات موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل وهي كالآتي:

  • يسهل على أصحاب الأعمال وجود مصمم بسهولة لشركاتهم أو لمشاريعهم التجارية. وذلك بسبب وجود قاعدة معلومات هائلة ضمن الموقع تقدر بـ 200 ألف مستخدم للموقع. وما يزيد عن 80% من هذا العدد هم مصممو غرافيك باختصاصاتهم جميعها.
  • تكاليف نشر إعلانات التوظيف ضمن موقع تصميمي tasmeemME. منخفضة بشكل كبير. يعود ذلك كما ذكرنا سابقًا لسهولة إيجاد الشخص المناسب للوظيفة وبسرعة دون ضياع للوقت. حيث تتراوح تكلفة نشر الإعلان الواحد بين 50 إلى 70 دولار وهي قيمة منخفضة بالنسبة لباقي المواقع.
  • يوفر موقع تصميمي tasmeemME دورات مجانية تعمل على صقل مواهب الأشخاص وخبراتهم في مجال التصميم. بالإضافة إلى ذلك فإنها تعلم الأشخاص الذين لا يملكون أي خبرة في مجال التصميم.
  • كما يتميز موقع تصميمي tasmeemME بوجود مساحة خاصة تسمى تدوينات. حيث يستطيع الشخص نشر أعماله وعرض مهاراته التصميمية من جهة بالإضافة إلى ذلك يمكنه بيع أعماله من جهة أخرى. والجدير بالذكر بأن هذه التدوينات يتم كتابتها عن طريق مختصين من أجل جذب العملاء بشكل أكبر للموقع.
  • كما يوفر موقع تصميمي tasmeemME فيديوهات وتصاميم يتم عرضها على الموقع بصورة يومية ومن مختلف المجالات مما يسهل هذا الأمر على وجود أفكار التصميم بشكل أسرع.

والجدير بالذكر بأن موقع تصميمي tasmeemME من المواقع النادرة التي جمعت أكثر من ميزة ضمن قواعد بياناتها من أجل التسهيل لكل من المستقل وأصحاب الأعمال.

شاهد أيضًا: موقع أي خدمة ikhedmah للربح من العمل الحر

موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل

عيوب موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل

لا بد أن يحتوي كل موقع بعض العيوب التي تلازمه ومن أبرز عيوب موقع تصميمي tasmeemME للربح من العَمل الحر من المنزل هي كالآتي:

  • وجود منافسة كبيرة على فرص العمل الموجودة ضمن الموقع.
  • إذا كنت ممن يمتلك مهارات وخبرات في مجالات مختلفة عن مجال التصميم فإن موقع تصميمي tasmeemME لن يمنحك فرصة العمل فهو من المواقع المختصة بالتصميم.
  • في حال لم تكن من متعلمي اللغة الأجنبية فلن تحصل على فرص عمل ضمن الشركات الأجنبية التي تعطي رواتب خيالية مقابل العمل الذي تقوم به.

هذه أهم العيوب التي يعاني منها المستخدمون لموقع تصميمي tasmeemME ولكن كما يقال لكل مجتهد نصيب إذا اجتهدت على نفسك يمكنك تخطي هذه العيوب ضمن الموقع.

المهارات الأساسية والجوائز الحاصل عليها موقع تصميمي tasmeemME

المهارات الأساسية التي يعتمد عليها الموقع في العمل بها هي كالآتي:

  • الهندسة المعمارية.
  • الرسوم المتحركة.
  • تصميم الجرافيك.
  • التصوير.
  • تصميم المواقع.
  • الترجمة.
  • فنون الرسم.

وبعد ذكر أهم المهارات التي حصل عليها موقع تصميمي tasmeemME  لا بد لنا أن نذكر أهم الجوائز الحاصل عليها الموقع وهي:

  • الجائزة الذهبية لأفضل موقع للخدمات الإلكترونية. قُدمت من (Jawa).
  • من أفضل خمس شركات ناشئة. قُدمت من (Abraaj).
  • المركز الأول لأفضل شركة ناشئة. قُدمت من (Arabnet).

وختامًا فقد تعرفنا على موقع تصميمي tasmeemME للربح من العمل الحر من المنزل. كما وضحنا كيفية التسجيل والدخول إلى الموقع. وأسهبنا في ذكر مميزاته وأبرز عيوبه. واختتمنا مقالنا بذكر أهم المهارات الأساسية التي يمتلكها الموقع وأبرز الجوائز التي حصدها موقع تصميمي tasmeemME.