مشروع عملة SUKU القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SUKU القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SUKU القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ أين يمكنني شراء عملة SUKU، وكيف؟ هل الاستثمار بها جيد، وكم تبلغ قيمتها في الأسواق الرقمية؟ سنزودك بهذا المقال كل ما تحتاج معرفته حول مشروع عملة SUKU.

يتغير العالم باستمرار، سواء بطرق ثانوية، أو بطرق كبرى. ومع ذلك بين الحين والآخر، هناك حدث صغير يسبب تغييرات ضخمة في المستقبل. كان إطلاق عملة البيتكوين في عام 2009 أحد هذه الأحداث. أدى ذلك إلى تطوير عملات معدنية جديدة، وهذا بدوره أدى إلى إنشاء صناعة تشفير أوسع نطاقًا. ثم جاءت Ethereum، التي وجهت الانتباه إلى blockchain، وأظهرت أنها تستطيع تسجيل وتنفيذ التعليمات البرمجية والسماح لجميع أنواع المنتجات اللامركزية.

بعد بضع سنوات، يوجد الآن العديد من الاتجاهات الهائلة، مثل DeFi و NFTs و metaverse والمزيد. وكل ذلك يؤدي إلى إنشاء (Web3) المرحلة التالية في تطور الإنترنت. ومع ذلك فهذه ليست نهاية السطر أيضًا. مع (Web3) على الطريق، تدرك العلامات التجارية والشركات ببطء أنه يتعين عليها التحول إلى هذه التكنولوجيا الجديدة وإيجاد طريقة للتكيف أو التخلف عن مواكبة هذه التطورات.

أدت هذه الحاجة إلى إنشاء مشاريع جديدة، مثل SUKU التي توفر بنية تحتية تسمح للعلامات التجارية بالتكيف بشكل أفضل، ومنحها دفعة قوية في العالمين المادي والافتراضي على حد سواء. إذن  كيف تقوم SUKU بذلك؟ ما هي المشاكل التي يحلها، وما هي الفوائد التي يقدمها؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا، فتابع معنا عزيزي القارئ.

سنقدم لك في هذا المقال مشروع عملة SUKU القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمله ومزاياه والخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة.

مشروع عملة SUKU

"<yoastmark

مشروع SUKU هو نظام بيئي يوفر نظام حل لمشاركة العلامات التجارية ونموها في العالم المادي والافتراضي. يشمل هذا النظام البيئي سلسلة التوريد والبنية التحتية metaverse وسوق NFT والإقراض الصغير وآلية الضمان. يستفيد المستخدمون من عملة SUKU للاستفادة من هذا النظام البيئي.

يمكن أن تساعد SUKU العلامات التجارية في الاستفادة من قيم (Web3)، وبذلك سوف تكسب عملائها. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بعملاء التعريف المتحمسين لآفاق metaverse. بشكل أوضح تعد SUKU طريقة جيدة للشركات لتطوير لعبتها، والقيام بذلك بمساعدة الخبراء، بدلاً من محاولة اكتشاف الأشياء بمفردها.

الفوائد التي يقدمها مشروع عملة SUKU

من أهم ما تقدمه SUKU تقنية Blockchain، تجلب تقنية Blockchain العديد من الفوائد، مثل الثبات والمعاملات العالمية السريعة والرخيصة، والأمان المتزايد، فضلاً عن الشفافية. عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية والشركات، فإن هذا مهم بشكل خاص من حيث سلاسل التوريد. بفضل تقنية  blockchain، يمكن للمستخدمين فحص المنتجات والتأكد من شرعيتها، ومعرفة أصلها وتاريخها، ومعرفة ما يشترونه.

الوصول إلى InfiniteWorld، أول فائدة لـ SUKU هي الوصول إلى أحد منتجاتها الرئيسية، InfiniteWorld. هذه منصة بنية تحتية metaverse تعمل كجسر بين العالم الرقمي والعالم المادي. وفي الوقت نفسه تعمل أيضًا على تمكين المبدعين الرائدين والعلامات التجارية والشركات وغيرها ببعض الحلول الخاصة بها. تتيح هذه الحلول للمستخدمين زيادة مشاركة المستهلك، وتحقيق الدخل منه، وحتى إنشائه في المقام الأول، باستخدام بعض المنتجات الأكثر شيوعًا في صناعة التشفير، مثل الرموز غير القابلة للاستبدال.

سوكو أومني، بعد ذلك لدينا SUKU Omni، وهو منتج يسهل على العلامات التجارية إحداث ثورة في بيانات وتحليلات سلسلة التوريد الخاصة بهم وتحويلها إلى قصص تم التحقق منها حتى يتفاعل معها المستهلكون. يتم تحفيز منتجي السلع التامة الصنع، كمشاركين في سلسلة التوريد، لتوفير بيانات التصنيع وتحديد مصادر منتجاتهم. في المقابل يحصلون على مكافآت. ونتيجة لذلك يمكن للمستهلكين التحقق بسهولة من المنتجات، ويمكن للعلامات التجارية إثبات أنها شفافة وجديرة بالثقة، ويقدم المشاركون في سلسلة التوريد المعلومات التي تتيح الشفافية مقابل المكافآت.

وأيضًا لديها SUKU DeFi، والذي يسمح للمشاركين في سلسلة التوريد بالوصول إلى بروتوكول DeFi للمشروع وتلقي حوافز لتوفير البيانات حول المنتجات، كما ذكرنا سابقًا. ومن المزايا الإضافية لذلك أنه يمكن للمشاركين في سلسلة التوريد استخدام المكافآت التي يتلقونها للاستفادة من القروض الصغرى، والتي يمكن أن تساعد في تنمية أعمالهم بشكل أكبر.

علاوة على ذلك سهولة الوصول إلى NFT و metaverse، لقد أصبحت NFTs و metaverse تقريبًا جنبًا إلى جنب، مع تفجر قطاع NFT في أوائل عام 2021، ووصول metaverse بعد بضعة أشهر. لكن معظم إن لم يكن كل، الميتافرسات تعتمد على NFTs وتقدم جميع أنواع الأشياء في شكل NFT. نظرًا لكون metaverse هو الموضوع الرائج الآن، فإن الكثير من العلامات التجارية مهتمة أيضًا بالتوسع في هذا القطاع. لحسن الحظ بالنسبة لهم، يمكن لـ SUKU توفير البنية التحتية لتوسيع العلامة التجارية ومجتمعهم في metaverse.

عملة SUKU

عملة SUKU
SUKU

عملة SUKU هي العملة المشفرة الأصلية المستخدمة في نظام S.U.K.U البيئي. تم إنشاء هذا النظام البيئي من قبل Citizens Reserve، حيث أنشأ فريقًا من ذوي الخبرة في blockchain وإدارة سلسلة التوريد والتكنولوجيا وتطوير التمويل.

يتيح هذا النظام للعلامات التجارية المبتكرة ومنشئيها التفاعل بطرق جديدة مع العالمين المادي والافتراضي، بما في ذلك Metaverse. يتم توفير هذا التفاعل من خلال نظام بيئي لحلول (web3).

بصورة شاملة تهدف Suku إلى أن تكون مستقبل سلاسل التوريد. يرغب المستهلكون أكثر من أي وقت مضى في معرفة مصدر منتجاتهم المفضلة. لهذا السبب تستخدم SUKU OMNI معايير GS1 والبيانات والتحليلات المستندة إلى blockchain. لتتبع المنتجات عبر سلسلة التوريد ومشاركة القصص الجذابة مع المستهلكين على طول الطريق.

تتم مكافأة المشاركين في سلسلة التوريد مثل المزارعين والمنتجين والموزعين الذين يتبادلون المعلومات حول منتجاتهم التي تتبعها SUKU. ويمكنهم الاستمتاع بالعديد من مزايا التمويل اللامركزي المبني على blockchain. زيادة على ذلك توفر Suku البنية التحتية للعلامات التجارية والمبدعين لبناء مجتمعات في قاعدة البيانات الوصفية.

عملة SUKU هو مشروع تم تأسيسه في عام 2016 من قبل المديرين التنفيذيين السابقين لشركة Deloitte Blockchain. لقد قاموا بإنشائه بفكرة تسريع وصول (Web 3) من خلال إحداث ثورة في طريقة تفاعل العلامات التجارية والمبدعين مع مستخدميهم ومعجبيهم وعملائهم.

الآن تقدم SUKU مجموعة متنوعة من الحلول، من حلول Engage-2-Earn إلى أسواق NFT، وكلها تهدف إلى تمكين العلامات التجارية الراغبة في تبني الابتكار والتقنيات الجديدة التي تأتي مع الوصول الحتمي للويب3. يمكن أن تسمح حلول المشروع للعلامات التجارية والمبدعين بالتفاعل مع الجمهور بطرق جديدة تمامًا، في كل من العالم المادي والافتراضي.

شاهد: مشروع عملة BMX .

 شراء عملة SUKU

شراء عملة SUKU
SUKU

تم إدراج رمز SUKU في بورصات التشفير مثل KuCoin و Huobi Global و Gate.io و HitBTC و MEXC وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، عملة SUKU متاحة حاليًا للشراء في البورصات التالية:

  • Uphold هذا هو واحد من أفضل البورصات في حال كنت تقيم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة التي تقدم مجموعة واسعة من العملات المشفرة. ألمانيا وهولندا محظورة.
  • KuCoin تقدم هذه البورصة حاليًا تداولًا للعملات المشفرة لأكثر من 300 من الرموز المميزة الشائعة الأخرى. غالبًا ما يكون أول من يقدم فرص شراء لرموز جديدة.
  • Huobi Global  منذ أن تم تأسيسها أصبحت واحدة من أكبر بورصات الأصول الرقمية في العالم. حيث بلغ حجم التداول المتراكم 1 تريليون دولار أمريكي.
  • Coinbase تقبل المقيمين من أكثر من 100 دولة. بما  في ذلك أستراليا وكندا  وسنغافورة  والمملكة المتحدة والولايات  المتحدة (باستثناء هاواي).

بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء عملة Suku من بورصات العملات المشفرة التي ذكرناها أعلاه. ومع ذلك قبل التداول من الضروري التأكد من أن البورصة والمشروع “موثوقان”.

شاهد: مشروع عملة NBS .

مشروع عملة SUKU القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

سعر عملة SUKU المباشر:

  •  هو 0.225395 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 3،425،378 دولارًا أمريكيًا.
  • ارتفع SUKU بنسبة 0.91 % في الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف حالي #701، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 26،824،214 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 119،009،944 عملة SUKU والحد الأقصى. العرض غير متوفر.

وبالختام، نرى أن عملة SUKU هي الحل الرائد للشفافية والمشاركة. SUKU هو مشروع يدرك أن (Web 3) أمر لا مفر منه، وقد وضع نفسه كبوابة للعلامات التجارية الراغبة في تبني حلول Web3. على هذا النحو، فإن أمامه الكثير من العمل، لكنه ظهر في الوقت المناسب تمامًا ليصبح المشروع الأول للشركات والمبدعين الذين يرغبون في الانضمام إلى Web3 مبكرًا.

بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يكون أمامها مستقبل مزدهر، وهذا هو السبب في اعتبار الخبراء بأنها فرصة استثمارية ممتازة.

شاهد أيضًا:  منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية.