مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة BEL؟، هل سمعت ببروتوكول Bella من قبل؟، ما هي أسعار عملة BEL وكيفية شراءها؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا.

بروتوكول Bella هو نظام يتيح تناي لمنتجات DeFi المصمم لجعل بنك العملة المشفرة عمومًا أكثر سهولة ويسهل على الجميع. يهدف النظام إلى إنشاء تجربة مستخدم محسّنة، والقضاء على مشكلة بطء المعاملات والمعدلات المرتفعة التي تواجه صناعة blockchain بشكل عام.

سنتحدث في مقالنا هذا عن مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط، وكيفية شراء هذه العملة ومن هم مؤسسيها وتوقعات أسعارها. تابع معنا عزيزي القارئ حتى النهاية.


مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط

Bella Protocol عبارة عن منصة تتيح مجموعة من منتجات DeFi المصممة لجعل الخدمات المصرفية للعملات الرقمية أكثر بساطة وسهولة. يهدف البروتوكول إلى تصميم تجربة مستخدم أفضل عن طريق القضاء على الإنتاجية العالية ومشكلات المعاملات البطيئة التي من الممكن أن تؤثر على بعض منصات blockchain، مع تحسين تجربة المستخدم عن طريق بوابة DeFi الذكية المبسطة.

بالإضافة إلى ذلك النظام الأساسي يستطيع إجراء هذه التحسينات على تجربة المستخدم عن طريق بوابة DeFi الذكية المبسطة. يتيح المسبح الذكي المستخدم في شبكة Bella للمشاركين بلوغ أفضل دخل متوفر في سوق Defi، بالإضافة إلى التمتع بتعرفة غاز صفرية، حيث يتم دعم المنصات بشكل مباشر. لا تتوقف الأحكام الخصيصة للمشاركين في الشبكة على أدوات الزراعة الآلية، بل إن النظام الأساسي أيضًا على أدوات أخرى.

يتضمن ذلك حساب التوفير بنقرة واحدة إضافةً إلى بروتوكول القرض المخصص لك واستشارة Robo-Advisory مخصصة مدعومة بتجربة مستخدم أكثر أناقة وتكاملًا. وفقًا للمفهوم المستخدم في تصميم منصة Bella بنقرة واحدة، فإنها تهدف إلى تحويل البيانات والمعلومات إلى خطط قابلة للتنفيذ، وخدمة المستخدمين الجدد وذوي الخبرة، بالإضافة إلى أتمتة كل شيء ممكن.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ATA

منتجات عملة BEL

مشروع عملة BEL القيمة وسعر المخطط
عملة BEL ومنتجاتها

بروتوكول Bella يحتوي على إجمالي عرض مفهرس بـ 100 مليون رمز BEL، وفي البداية، عند إطلاقه كان العرض المتداول 13.250.000 BEL. في الأيام القليلة الأولى من إطلاقه، تم تخصيص نسبة كبيرة من الإمداد الأولي من خلال Binance Launchpool وتم تخصيص 5٪ من إجمالي الرموز المميزة للمشاركين في الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، تم بيع 6٪ لمستثمرين من القطاع الخاص و 2٪ أخرى تم بيعها في مزاد علني.

في وقت البيع الخاص، كان سعره ثابتًا عند 0.75 دولارًا لكل توكن واستمر في أغسطس 2020 وأدى إلى بيع أكثر من 6.000.000 من الرموز المميزة التي جمعت 4.5 مليون دولار. بالإضافة إلى المبيعات التي تم إجراؤها، احتفظ نظام Bella البيئي بنسبة 18٪ من الرموز الاحتياطية لاستخدامه، و40٪ لنمو المستخدمين و15٪ لفريقه و10٪ للمراهنة بالمكافآت للمشاركين. بناءً على أرقام إصدار عملة BEL، من المخمن أن تصل المنصة إلى الانخفاض الكامل بحلول عام 2025.

بالإضافة إلى ذلك لدى عملة BEL العديد من المنتجات المخطط لها في قائمتها:

  • تعدين السيولة: سيستطيع المستخدمون المراهنة بمختلف العملات المميزة لمزود السيولة التي تأيد بروتوكولات مثل Curve واكتساب BEL في المكافآت.
  • Flex Savings: ستؤدي هذه الإستراتيجية إلى تحقيق عائدات المراجحة عبر الأنظمة الأساسية للعملات المستقرة والعملات المشفرة الأخرى.
  • One Click Portal: هي منصة ذكية تجتمع فيها CeFi مع DeFi. يتيح للمستخدمين بنشر عملاتهم في منتجات DeFi المشهورة باستخدام خدمة الضمان بنقرة فقط بأسعار الغاز المدعومة.
  • الإقراض: بروتوكول نشط وغير فعال مثل Aave أوMakerDAO.
  • Robo-Advisor: بناءً على ملف تعريف مخاطر المستخدم، فإنه سينشئ مجموعة مخصصة من المؤشرات والعملات المستقرة المربحة وأصول التشفير الأخرى.

شاهد المزيد: مشروع عملة TOMO 

آلية عمل عملة BEL وهل هي آمنة

تخدم شبكة Bella عددًا من الأغراض في المنحى المالي من صناعة بلوكتشين. تتضارب التقنيات التي يتيحها بروتوكول Bella عبر مصفوفة التصميم المخصصة له. يحتوي ذلك نظام الإقراض الذي يتصف بسوق لامركزية ومرنة، حيث توجد مسارات لتجمعات السيولة من العملات المختلفة. والمكافآت المعيارية، وتعدين السيولة. كما يتيح خيار إدخار مرنًا يتألف من عدد من خدمات التحكيم بالبروتوكول لإنجاز أعلى معدل نقل. بالإضافة إلى دعم لعملات مستقرة متعددة وبعض العملات الرقمية المستقبلية.

يتضمن بروتوكول Bella على رمز مخصص للعملات الرقمية، يُعرف باسم عملة BEL. وهو مكون أساسي في نظامه الإيكولوجي ويخدم الغرض من كونه رمزًا مميزًا للمكافأة ويتيح أيضًا مشاركة الحوكمة النشطة لأصحاب الرمز المميز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تبادلها مع أزواج العملات الرقمية الأخرى في سوق العملات الرقمية المفتوح، مثل رمز AMP، لإنجاز ربح لحامليها. يتصف رمز BEL أيضًا بخاصية استعماله للحصول على مكافآت رسوم الشبكة. فضلاً عن جني خصومات حصرية على منتجات بروتوكول Bella.

يُشغّل نظام عملة BEL بموجب نظام الرمز المميز ERC-20 من Ethereum وعلى هذا النحو محمي بواسطة شبكتك. يحتوي التدبير الأمني ​​الآني المستخدم في الشبكة شبكة تعدين واسعة من العقد التي تقع على عاتقها مسؤولية ضمان أن الشبكة في تلائم دائم على صحة جميع المعاملات التي يتم إجراؤها على الشبكة. حاليًا، يتم تشغيل شبكة Ethereum عن طريق خوارزمية إجماع إثبات العمل التي تحافظ على سلامتها. ولكنها تنتقل بشكل تدريجي إلى خوارزمية إجماع مخصصة لإثبات المصالح مع إصدار Ethereum 2.0. تتمثل الميزة الكبيرة لاستخدام blockchain الراسخ مثل شبكة Ethereum في أنه يحتوي بالفعل على أكثر من 10.000 عقدة تعمل في نفس الوقت للحفاظ على عمل الشبكة بسلاسة.

اقرأ المزيد: مشروع عملة ZB 

ما الذي يجعل عملة BEL مختلفة

تتمثل إحدى نقاط البيع الأساسية لبروتوكول Bella في عرض تجربة مستخدم مبسطة، بالإضافة إلى عرض مجموعة واسعة من المنتجات. تتكون المنصة من عدد من المنتجات المتخصصة، بما في ذلك المدخرات التكيفية، ومنصة تعدين السيولة. والمنتجات المالية اللامركزية المربحة، و Robo-Advisory ونظام الإقراض المخصص لها. تتيح المنصة أيضًا بوابة Avenue التي تسمح للمستخدمين بنشر العملات بمعدلات غاز صفرية أو أقل من المنصات الشعبية. تعمل كل هذه المنتجات عمومًا على تحسين إجراء العمليات التجارية في عالم تقنية blockchain. على الرغم من إصدار بروتوكول Bella في 2020. إلا أن جميع منتجاته كانت تعمل في غضون فترة زمنية قصيرة فقط بعد إطلاقه بشكل رسمي.

يتم الحفاظ على بروتوكول Bella من قبل حاملي عملة BEL، وبالتالي فهم يقدمون مساهمات في المعلمات التي يتم نشرها على الشبكة. مثل التحديثات على نظامهم أو إطلاق نسخة تجريبية. يتم استعماله أيضًا في عملية المكافأة للمستخدمين المشاركين الذين راهنوا في الماضي. عمومًا، يعد بروتوكول Bella خطوة إستراتيجية قامت بها منصة ARPA بهدف توسيع مجتمعها المتنامي لدمج بروتوكولات DeFi عن طريق نظامها المصرفي الآلي المألوف سهل الاستخدام.

مؤسس عملة BEL

تم تصميم بروتوكول Bella عن طريق فريق ARPA والذي يتكون بشكل أساسي من حل الطبقة 2 لتعزيز المحافظة على الخصوصية بناءً على blockchain الخاص بك. شارك في تأسيس الشبكة مجموعة من الأفراد في عام 2020، تتألف من Felix Xu وYemu Xu. ويقع مقرها الأساسي في الصين. حاليًا، يشغل Felix Xuمنصب الرئيس التنفيذي لمنصة Bella وهو أيضًا من أحد مؤسسي نظام ARPA. وهو يعتبر منصة فرعية حاضنة بموجب بروتوكول Bella مع التدقيق على الحفاظ على خصوصية المستخدمين المشاركين.

يتصف Felix بسنوات من الخبرة ويعتبر بشكل عام من المخضرمين في الصناعة المالية. من ناحية أخرى، فإن شريكه Yemu رائد أعمال متسلسل يتصف بسنوات من الخبرة. كما عمل محلل واستشاري في صناعات مختلفة على مر السنين. يمتد بقية أعضاء فريق Bella الفرديين إلى منصة ARPA ويتألفون من أكثر من عشرة أشخاص لديهم خبرات متنوعة من التمويل وتطوير المنتجات إلى تقنية blockchain.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SUSD 

توقعات عملة BEL وشراؤها

من المتوقع أن يصل سعر عملة BEL إلى الذروة عند 3.774 دولارًا خلال عام 2023. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، يمكن أن يصل Bella Protocol (BEL) إلى مستوى أقصى يبلغ 6.408 دولارًا أمريكيًا، بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 4.766 دولارًا. بحلول عام 2025 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، يجب أن تتجاوز BEL متوسط ​​مستوى سعر يبلغ 5.654 دولارًا أمريكيًا، ويجب أن يكون الحد الأدنى المتوقع لسعر عملة BEL في نهاية العام الحالي هو 6.246 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصل BEL إلى مستوى سعر أقصى يبلغ 6.690 دولارًا.

يمكن شراء عملة BEL الرقمية من البورصات التالية:

لدى Bella Protocol فريق من القدامى ذوي الخبرة في سلسلة ARPA. بالإضافة إلى ذلك، لديهم شركاء مشهورون مثل Binance Labs وAlphaBit وLedger Capital. تضمن فكرة الجمع بين DeFi وCeFi في منتج تمويل هجين إمكانية دمج مستخدمي DeFi المبتدئين بسهولة. إلى جانب الاحتمال اللامتناهي للتكامل في التبادلات المركزية، يبدو أنه وصفة للنمو! ابق عينيك على رمز BEL.


ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات عن عملة BEL وبروتوكول Bella التي ممكن أن تستفيد منها في استثمارك، لكن دائمًا نقول لك قم ببذل العناية الواجبة قبل القيام بأي استثمارات لأن عالم العملات الرقمية متضارب ومتقلب، نتمنى أن يكزن المقال قد نال إعجابكم.