مشروع عملة BFT القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BFT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BFT القيمة وسعر المخطط؟، هل تعرف عملة BFT؟، كيفية الحفاظ عليها وتخزينها وما هي ميزاتها التي يجب أن يتم تبادلها في البورصة؟ سنجيب على هذه الأسئلة جميعها في مقالنا هذا تابع معنا.

عملة BFT هي رمز جديد تم إصدارها بواسطة Bnk ToThe Future في عام 2020 ويستخدم للعديد من الأغراض المختلفة مثل دفع رسوم المعاملات في البورصة، ويستخدم للتصويت على العملات الجديدة لإدراجها في البورصة.

في الآونة الأخيرة، تلقت BnkToTheFuture استثمارًا بأكثر من 33 مليون دولار أمريكي. لتتعرف أكثر عن معلومات عن مشروع عملة BFT القيمة وسعر المخطط وكيفية الحفاظ عليها وقيمتها تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.


مشروع عملة BFT القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

مشروع عملة BFT هو عبارة عن منصة استثمار عبر الإنترنت تأسست في عام 2010. تتيح للمستثمرين استخدام أموالهم للاستثمار في العديد من المجالات. مثل شراء الأسهم التقليدية في بورصات العملات المشفرة والشركات ذات الصلة بالبلوكتشين مثل BitFinex وKraken وBitPay وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك يضم BFT حاليًا مجتمعًا كبيرًا للغاية يضم أكثر من 60.000 مستثمر محترف على مستوى العالم. وجميعهم يستثمرون عبر الإنترنت في FinTech وBitcoin والشركات ذات الصلة مع Blockchain.

  • تحتل عملة BFT المركز 826 بين العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 0.007345107847 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته هو 0.356106 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له هو  0.003439862850 دولار أمريكي.
  • بلغ حجم تداول مشروع عملة BFT على مدار 24 ساعة نسبة 9,148.06 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة RING 

مميزات مشروع عملة BFT

فيما يلي ميزات وخصائص مشروع عملة BFT:

  • انضمام المستثمر: باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين التسجيل لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين ليكونوا مستثمرًا يمكنه الاستمتاع بعملية تسجيل محسّنة عبر الإنترنت ومتوافقة مع ولايتهم القضائية المحلية أم لا.
  • ملفات تعريف المستثمر: ملفات تعريف المستثمرين المثبتة على الخصوصية وقابلة للتخصيص بالكامل. حيث يمكن للمستثمرين اختيار محفظتهم لمشاركتها مع الأعضاء المؤهلين الآخرين.
  • قوائم الصفقات: هذه ميزة تتيح للمستثمرين في المنصة تصفح قائمة الإعلانات للاستثمارات الحالية والسابقة. ويمكنهم التصفية حسب اهتمامات الاستثمار واستكشاف الأسواق التي سيتم تغطيتها.
  • مدير التطبيقات: يمكن للشركات التي تبحث عن تمويل التقدم من خلال مدير التطبيق البسيط عبر الإنترنت الخاص BnkToTheFuture للتسجيل في قائمة على منصتنا.
  • مركز العناية الواجبة: ميزة تتيح للشركات إكمال جميع طلبات العناية الواجبة عبر الإنترنت. حيث يمكنها تحميل جميع المستندات ومعلومات الشركة مع الشركاء القانونيين والوساطة للمنصة لسهولة الاستخدام.
  • شهادات وتوثيق الأسهم: تتيح هذه الميزة للمستثمرين تسجيل الدخول في أي وقت لتنزيل نسخ من شهادات الأسهم وآجال الاستحقاق والمستندات الأخرى.
  • بوابة علاقات المستثمرين الخاصة: سيكون لكل صفقة منتدى خاص مع جميع المستثمرين حيث يمكنهم نشر تحديثات المستثمرين والحصول على تعليقات من المستثمرين. يمكنهم النشر مرة واحدة ويتم إخطار جميع المستثمرين ولديهم القدرة على التعليق والتفاعل مع استثماراتهم.
  • صفحات الشركة: تتيح هذه الميزة للشركات إنشاء صفحات مخصصة لها تحدد جميع المعلومات المهمة للمستثمرين.  في المستقبل، سيتمكن المستثمرون من تداول الرموز المميزة المدعومة من هذه المواقع والاستثمار نيابة عن الشركة إذا كانوا مؤهلين للاستثمار.
  • العروض الأساسية: تساعد هذه الميزة الشركات التي تبيع أسهمًا أو رموزًا جديدة من خلال الوصول إلى منصتنا بأداة بسيطة وسهلة الاستخدام. لجعل عملية الإدراج على منصتنا سهلة وبسيطة. يأتي هذا معًا لإنشاء قوائم إعلانات تحقق مبيعات أفضل.
  • مدفوعات Fiat & Crypto: لكل استثمار، يمكن للمستثمرين الاختيار من بين 25 عملة ورقية مثل الدولار الأمريكي و 35 عملة مشفرة. يدعم مشروع عملة BFT مدفوعات البطاقات والتحويلات عبر وكيل الضمان المتوافق مع المنصة.

مؤسس مشروع عملة BFT

يتكون فريق تطوير BnkToTheFuture من 25 شخصًا من جميع أنحاء آسيا والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بما في ذلك خبراء في الخدمات المالية والتكنولوجيا وblockchain والاستثمار. هؤلاء هم الأعضاء الرئيسيون في BnkToTheFuture:

  • Simon Dixon الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك: مصرفي استثماري سابق ومؤلف كتاب Bank to the Future. وهو مستثمر نشط في سوق البيتكوين من خلال الاستثمار أكثر من 100 شركة fintech.
  • Bliss Dixon رئيس العمليات والمؤسس المشارك: بصفته مستثمرًا نشطًا في شركات التكنولوجيا المالية و blockchain. يتمتع Bliss بثروة من الخبرة في الموارد البشرية والإدارة والخدمات المصرفية للأفراد وبناء الفريق.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم مشروع BnkToTheFuture أيضًا من قبل العديد من المستثمرين المشهورين في صناعة Fintech وblockchain مثل Vinny Lingham (المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Civic)، Bill Barhead (الرئيس التنفيذي لشركة Abra)، Diego Gutierrez Zaldivar (الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة RSK)، Michael Turpin (الرئيس التنفيذي لشركة Transform Group) والعديد من المستثمرين الآخرين.

شاهد المزيد: مشروع عملة REV 


تاريخ مشروع عملة BFT وتطوره

  • 2010: تأسس مشروع عملة BFT في المملكة المتحدة كواحد من أولى منصات الاستثمار في الأسهم الخاصة عبر الإنترنت في العالم.
  • 2015: مشروع عملة BFT يغادر المملكة المتحدة وهو مسجل عالميًا لدى سلطة النقد في جزر كايمان (CIMA) (ترخيص رقم 1189274). تتكامل المنصة مع 25 عملة ورقية و 35 عملة مشفرة.
  • 2016: تقدم عملة BFT استثمارًا في العديد من أفضل شركات Bitcoin وBlockchain واستثمرت أكثر من 200 مليون دولار في جولات التمويل المدرجة في منصة الاستثمار عبر الإنترنت عملة BFT بالإضافة إلى أكثر من 45000 مستثمر في FinTech.
  • 2017: تم الاستحواذ على الأسهم والدخول في شراكة مع SEC / FINRA للتسجيل كنظام تداول بديل ووكيل وساطة (ATS) بهدف تمكين تداول الأوراق المالية الخاصة المتوافقة مع السوق الثانوية. بالإضافة إلى ذلك تطوير تكنولوجيا السوق الثانوية. إطلاق برنامج بيع عملة BFT.
  • 2018: فتح بيع عملة BFT. تمت إضافة القدرة على إرسال تدفقات المعاملات إلى الفريق والمساهمة في علاقات المستثمرين في المنصة للمراجعة مقابل عملة BFT. أشغل محفظة مشروع عملة BFT على متجر Apple و Android. بالإضافة إلى ذلك إطلاق البوابة للتصويت على المعاملات الجديدة للنظر في إدراجها على موقع BFT. اختبار BFT Wallet التجريبي. بالإضافة إلى ذلك تطوير دفاتر الطلبات للأوراق المالية ذات الرموز المميزة من خلال شركاء المقاصة في المنصة وشركاء الصرف للحصول على سيولة إضافية. بالإضافة إلى ذلك إطلاق سوق الأوراق المالية الشامل مع أول شركتين في السوق الثانوي BFT مع شريك صرف BFT. ومحاولة استكمال هدف إطلاق 10 أسواق أسهم رمزية. قم بتطوير مؤشر BFT لشركات Bitcoin وBlockchain المدرجة في منصتنا.
  • 2019: استمرار استراتيجية الحصول على العملات المعدنية المحتملة واستثمارها لدعم تبني ونمو Bitcoin وBlockchain وFinTech على مستوى العالم.
  • 2020: الانتقال خطوة بخطوة إلى نظام مالي أكثر لامركزية حيث تلحق اللوائح التنظيمية بالابتكار المالي.

اقرأ المزيد: مشروع عملة POLIS 


كيفية تداول عملة BFT

كيفية تداول عملة BFT
كيفية تداول عملة BFT

حاليًا، يمكنك شراء أو بيع أو تداول عملة BFT في العديد من البورصات حول العالم بما في ذلك Ethfinex و Gate.io من خلال أزواج BFT / BTC وBFT / ETH وBFT / USDT بشكل أساسي.

بالإضافة إلى ذلك تبني عملة BFT حاليًا محفظتها الخاصة، وحاليًا عملة BFT هي رمز ERC20، لذلك يتم تخزينها في محافظ العملات المشفرة القياسية ERC20 شائعة الاستخدام مثل MyEtherWallet أو Trezor أو Ledger Nano S أو ImToken أو Metamask.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت متداولًا منتظمًا، فيمكنك الاحتفاظ بعملة BFT مباشرة في المحافظ الإلكترونية للبورصات. وإذا كنت مستثمرًا طويل الأجل ولا تحتاج إلى التداول كثيرًا، فيجب عليك استخدام المحافظ المنفصلة التي اقترحناها لك أعلاه.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BIOT 


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة BFT القيمة وسعر المخطط وكيفية تداولها بالإضافة إلى خصائصها الرئيسية وتاريخها وقيمتها، وكما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية لأن سوق العملات الرقمية متقلب وتضارب لتجنب أي خسارة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.