مشروع عملة BIOT القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BIOT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BIOT القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة BIOT؟، وما رمز BioPassport؟ وكيفية شراءها وأين يتم الحصول عليها؟ جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ.

يلتزم BioPassport بالمساعدة في جعل الرعاية الصحية مكونًا شخصيًا في حياتنا اليومية. يبدأ ذلك بمنصة “جواز السفر الصحي” التي تضم DPHR للمريض، أوالسجل الصحي الشخصي اللامركزي المبني حول تقنية DID (الهوية اللامركزية).

سنتعرف فيما يلي عن مشروع عملة BIOT القيمة وسعر المخطط وكيفية شراءها وأهم مميزاتها وعيوبها. تابع معنا حتى نهاية المقال.


مشروع عملة BIOT

مشروع عملة BIOT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة BIOT القيمة وسعر المخطط

Bio Passport عبارة عن رعاية صحية غير وجهًا لوجه وخدمة إدارة البيانات الطبية التي تجمع بين تقنية DID و DPHR، وتنقسم إلى حد كبير إلى شركتين. الأول هو إدارة الصحة الشخصية التي تسمح للمستخدمين بتقديم المعلومات التي أدخلوها بشكل ملائم عن حالتهم الصحية والأمراض المعدية. والآخر هو خدمة Marketplace حيث يمكن للمستخدمين شراء أو بيع السجلات الطبية الشخصية المسجلة داخل جواز السفر الطبي Bio Passport.

إدارة صحتك بأمان باستخدام Bio Passport هي منصة للرعاية الصحية عن بُعد يمكنها مراقبة الصحة الشخصية عن بُعد في حقبة ما بعد كورونا و COVID-19، وسرطان الرئة ومجموعات الاختبار التأتبي:

  • معرفة المرض والعلاج غير اللائقين ضروريان يستطيع تشخيص وعلاج أمراض مختلفة مثال على ذلك الأمراض المعدية والكورونا وسرطان الرئة التي تحدث مرة كل 4-5 سنوات بسهولة وعلاجها في تطبيق جوال غير مباشر (عن بُعد)
  • إدارة آمنة للسجلات الطبية الشخصية تطبيق تقنية DID لتأمين وإدارة المعلومات الطبية. يمكن للمستخدمين التحكم في بياناتهم وعرضها على مؤسسات الصحة العامة. ومؤسسات إعادة البحث، والمؤسسات الصحية الأخرى ذات الصلة لمصلحتهم الخاصة.
  • السفر الآمن بجواز سفر صحي سهولة إرسال البيانات الطبية الشخصية. متضمنة مرات ما بعد الكورونا. والأمراض المعدية والأمراض المزمنة، إلى المطارات والفنادق ووكالات السفر، وما إلى ذلك.

أساس مشروع Bio Passport. يمكن تقديم خدمات الفحص الطبي غير وجهاً لوجه، ويمكن إجراء التشخيص والعلاج لاحقًا عن بُعد.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة MC 

تطبيق BIOT Bio Passport

تطبيق Bio Passport تحتوي منصة Bio Passport على الميزات الرئيسية التالية:

  • DID & DPHR: إدارة بيانات الرعاية الصحية الشخصية بأمان بناءً على تقنية الهوية الموزعة.
  • نظام تعويض الرمز المميز: المكافآت بالرموز عند استخدام الخدمات داخل المنصة (برنامج الحوافز).
  • التطبيب والاستشارات: التشخيص والعلاج الطبي والاستشارة حول حقبة ما بعد كورونا والأمراض المعدية غير المباشرة والأمراض المزمنة وما إلى ذلك.
  • طقم التشخيص المتكامل المشترك: الشراء القائم على الاشتراك لأدوات التشخيص للتشخيص المتكامل لمختلف الأمراض المعدية، بما في ذلك COVID-19.
  • شراء/بيع السجلات الطبية الشخصية: يمكن للأفراد تقديم سجلاتهم الطبية الشخصية مباشرة إلى مؤسسات الصحة العامة ومعاهد البحث والجامعات وبرامج البحث والمستشفيات.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام/UX: طريقة إدخال UX بديهية عبر رمز الاستجابة السريعة ومراقبة معدل ضربات القلب.

اقرأ المزيد: مشروع عملة AIOZ 

رمز عملة BIOT

عملة BIOT
عملة BIOT

أصبحت الخدمات غير المباشرة وجهًا لوجه والتي لا تلامس اتجاهات رئيسية في حقبة ما بعد COVID. تتجدد أهمية التطبيب عن بعد في صناعة الصحة الحيوية، بما في ذلك الصناعة الطبية، مع زيادة الطلب على خدمات النظافة الشخصية والرعاية الصحية مع الانتشار السريع للثقافة غير المباشرة وزيادة الاهتمام الاجتماعي بالصحة. كان جائحة COVID-19 فرصة لتوضيح قيود الأنظمة الطبية الحالية، حيث أدت إدارة البيانات غير الفعالة ومحدودية الوصول إلى منع الوصفات الطبية والاستجابة السريعة. يبحث فريق عملة BIOT عن حل هذه المشكلة من خلال الجمع بين معلومات المستخدم الشخصية وإدارة البيانات الطبية مع تقنية blockchain (تقنية إدخال DID و DPHR).

باستخدام تطبيق عملة BIOT، يُدخل المستخدم مباشرة السجلات الطبية مثل العلاجات والوصفات الطبية، ويمكنه إرسال البيانات بتنسيق تقرير بسيط عند السفر أو في رحلات عمل مثل الحالة الصحية والأعراض المتعلقة بالأمراض المعدية ونتائج التشخيص إلى المؤسسات التي تحتاج هذه السجلات الصحية مثل المطارات والفنادق ونقاط التفتيش. أيضًا، جنبًا إلى جنب مع مجموعة التشخيص الذاتي المطورة ذاتيًا من Biones Pte المحدودة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RBTC 

كيفية الحصول على عملة BIOT

السوق هو عبارة عن منصة تداول DPHR على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في البيع بيع معلوماتهم الطبية الشخصية دون الكشف عن هويتهم، والمؤسسات ذات الأغراض الجيدة فقط مثل مؤسسات الصحة العامة ومعاهد البحوث والجامعات والمستشفيات المشاركة في مجالات مثل تطوير اللقاحات أو البحث يمكن شرائه. تستخدم تقنية blockchain التي يستخدمها فريق Bio Passport تقنية إدارة DID (الهوية اللامركزية) وDPHR (السجلات الصحية الشخصية اللامركزية). يتم استخدام المعرف المجهول الفريد لمرة واحدة في Bio Passport على المعلومات الحساسة مثل المعلومات الشخصية والبيانات الطبية، المحمية بواسطة مفتاح تشفير مشتق من كل مفتاح.

يُطلق على الرمز المميز المستخدم في نظام Bio Passport الإيكولوجي عملة BIOT، أو Biopass Token. يمكن الحصول على عملة BIOT من خلال التفاعل مع النظام الأساسي بطرق مختلفة. يمكن للمستخدمين الحصول على هذه الرموز بإحدى الطرق السبع:

  • عند إدخال البيانات الطبية العامة.
  • عندما تدخل السجلات الطبية الرسمية مثل نتائج تشخيص الفيروسات.
  • عند إدخال المعلومات على فترات زمنية (10 أيام، 30 يومًا، 100 يوم، إلخ.).
  • عندما تُسجل DPHR للمستخدم في السوق.
  • عند بيع البيانات.
  • عندما تحافظ على الصحة.
  • عند دعوة الأصدقاء.

يتم استخدام عملة BIOT داخل النظام البيئي بالطرق التالية في السوق أو داخل التطبيق:

  • العلاج أو التشخيص عن بعد.
  • بيع أو شراء البيانات.
  • شراء مجموعة التشخيص (نوع الاشتراك).

شاهد المزيد: مشروع عملة ROOK

كيفية شراء عملة BIOT

تم إدراج عملة BIOT في عدد من بورصات العملات المشفرة ، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin وETH وUSDT أولاً من أي بورصات كبيرة ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة. في مقالة الدليل هذه، سنرشدك بالتفصيل إلى خطوات شراء BIOT.

سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات الرقمية الأساسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) أوEthereum (ETH) أوTether (USDT). سنستعمل Binance Exchange هنا لأنه أحد أكبر بورصات العملات الرقمية التي تقبل الودائع الورقية.

Binance هي بورصة مشهورة للعملات الرقمية بدأت في الصين ثم نقلت مقرها الأساسي إلى جزيرة مالطا الصديقة للعملات الرقمية في الاتحاد الأوروبي. Binance مشهورة بخدمات تبادل العملات الرقمية. انفجرت Binance على الساحة بجنون عام 2017 ومنذ ذلك الوقت أصبحت أكبر بورصة تشفير في العالم.

بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا تستطيع إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان/خصم أو استعمال تحويل مصرفي. وشراء واحدة من العملات الرقمية الأساسية. عادةً إماBitcoin (BTC), Ethereum (ETH), Tether (USDT).

  • تحتل العمله المركز 796 بين العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 0.03404$
  • إن أعلى سعر حققته هو 0.1169$،
  • وأقل سعر بلغته هو 0.007035$.

ختامًا، هذه كانت أجوبة على جميع التساؤلات التي طرحناها في بداية المقال، وكما نقول عادةً أجري أبحاثك قبل البدء بالاستثمار في أي عملة رقمية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.