مشروع عملة POLIS القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة POLIS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة POLIS القيمة وسعر المخطط؟، من مؤسس هذه العملة؟ وأصولها وكيفية عملها، وما هي لعبة Star Atlas، وحوافزها ومكافآتها؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا.

يبرز المشروع المسمى Star Atlas كلعبة من الجيل الجديد حيث يمكنك اللعب والتعلم مع أشخاص مختلفين حول العالم. ستحتوي المنصة على رمزين مختلفين، رمز مميز لاستخدامه في اللعبة (ATLAS) ورمز حكم يسمى POLIS. هو هوس الإنترنت الجديد الذي يمزج بين عالم NFTS وألعاب الفيديو. كما نعلم جميعًا، تعمل Games Blockchain على تحويل الإمكانات الاقتصادية لصناعة ألعاب الفيديو عبر الإنترنت. تعد لعبة Blockchain Start Atlas Game Solana واحدة من تلك المشاريع التي تحدد وتيرة الجيل القادم من الألعاب.

من خلال اقتصاد الرمز المزدوج، تبني Star Atlas تجربة ألعاب افتراضية في المستقبل البعيد. يسافر لاعبو Star Atlas عن طريق الفراغ الواسع بحثًا عن الجواهر الثمينة المبنية على NFT. بالإضافة إلى ذلك فهو يجمع بين ميكانيك blockchain وعناصر اللعبة المستندة إلى NFT وتكنولوجيا الرسومات الفريدة لإنشاء تجربة metaverse.

بالإضافة إلى ذلك، سنناقش في هذه المقالة، مشروع عملة POLIS القيمة وسعر المخطط، ومؤسسها وكيفية عملها وماهي لعبتها وجوائزها وكيفية شراءها، تابع معنا عزيزي القارئ.


مشروع عملة POLIS القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

Star Atlas هي لعبة فيديو إستراتيجية ضخمة تعتمد على blockchain، وتستند إلى موضوع الفضاء، وهي مبنية على blockchain Solana. إنها لعبة metaverse متعددة اللاعبين تم تعيينها في المستقبل البعيد في العام 2026. بالإضافة إلى ذلك تستغل منصة الألعاب بعض التطورات التكنولوجية الحديثة باستخدام محرك Unreal Engine 5 من Nanite لإنشاء ألعاب فيديو بجودة سينمائية وتجارب بصرية.

يمكن للاعبين في Star Atlas metaverse التداول والحصول على وإنشاء رموز غير قابلة للفيروس (NFTS) داخل عالم Star Atlas، وبالتالي الاستمتاع باقتصاد يعكس الملموسة والملكية والقيمة لأصول العالم الحقيقي.

تم بناء POLIS على بلوكتشين Solana وبالتالي يمكنه الاستفادة من معدل نقل المعاملات للشبكة والذي يدعم مستوى عالٍ للغاية يبلغ 50.000 TPS (شرط المعاملة). توصف كل Solana بأنها واحدة من أكثر شبكات blockchain كفاءة وأسرع وأمانًا ومقاومة للرقابة، مما يوفر بنية تحتية مفتوحة يمكن من خلالها بناء التطبيقات اللامركزية. بالإضافة إلى ذلك تتميز Solana أيضًا برسوم معاملات ميسورة التكلفة يبلغ متوسطها حوالي 0.00025 دولار لكل معاملة.

  • تحتل المرتبة 1813 بين العملات الرقمية
  • سعرها الحالي 0.168965 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول 2,874 دولار أمريكي.
  • معروض متداول قدره 15 مليون عملة
  • وأقصى معروض قدره 10.3 مليون.
  • حققت أعلى معدل لها بنسبة 43.64 دولار أمريكي.
  • وحققت أقل معدل لها بنسبة 0.011709262520 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ATA 

كيفية عمل عملة POLIS ونظام ATLAS وكيفية شراءها

يعمل نظام ATLAS بالنسبة للمبتدئين، ستتم مكافأة 80٪ من رموز ATLAS المميزة المستقبلية للاعبين الذين يقدمون أداءً استثنائيًا في اللعبة. ومن المقرر توزيع 20٪ من أطلس الأولي على الأطراف المهتمة. سيذهب 45٪ إلى محطات التعدين و15٪ أخرى لجمع الأموال لتطوير المنصة.

أما POLIS هو رمز الحكم في Star Atlas metaverse. وبالتالي، سيكون حاملي عملة POLIS قادرين على التأثير في اتخاذ القرار لفريق تطوير Star Atlas.

تعمل عملة POLIS سيتم توزيعها في خطوتين. سيتم بيع 20٪ من التوكنات خلال المرحلة الأولى من عرض أصول المجرة. سيتم توزيع ما تبقى من POLIS كمكافأة لأولئك الذين يراهنون على الرموز الخاصة بهم.

يتم شراء عملة POLIS عن طريق المنصات التالية:

شاهد المزيد: مشروع عملة LQTY 

مؤسس عملة POLIS ومفاجآتها

تم تأسيس عملة POLIS (ATLAS) بواسطة مايكل واجنر، الرئيس التنفيذي لها. رئيس عملية تشفير Star Atlas  هو Deb Lucas. الاسم الثاني لهذا المؤسس هو COO Pablo Quiroga. قبل اكتشاف POLIS (ATLAS)، عمل المؤسس في صندوق رأس المال الاستثماري ومشروع Multichain. تركز هذه الشركة على عرض منتجات تركز على blockchain. عملة POLIS ستعزز اقتصاد metaverse بالكامل. في البداية، سيحتاج اللاعبون إلى الاستفادة من عملة POLIS الخاصة بهم للحصول على عناصر NFT داخل اللعبة مثل الطاقم والمركبة الفضائية والتضاريس وغيرها من المعدات اللازمة للعب اللعبة. ببساطة، يتم تعريف هذه العملة على أنها العملة للنظام الأساسي ووحدة المحاسبة. ستعمل POLIS أيضًا كعملة مهيمنة في سوق Star Atlas NFT.

مفاجأة عملة POLIS تكمن في الآتي، بالنسبة إلى صائدي الكنوز Star Atlas، تفتح التكنولوجيا المدمجة في القمر الصناعي Armstrong Forever مجموعة المكافآت الفريدة داخل اللعبة، بما في ذلك مركبة Opal Jet الفضائية مع White Hot Skin، ومعدات التعدين بما في ذلك محطة التعدين ومحطة الفضاء المداري.

  • رقعة Neil Armstrong Uniform Patch الإضافية الحصرية داخل اللعبة للزي الرسمي.
  • زي رائد فضاء عتيق بدلة رائد فضاء عتيقة داخل اللعبة.
  • إضافة قمر صناعي مداري حصري حصري لسفينتك.

اقرأ المزيد: مشروع عملة FRONT 

لعبة Star Atlas من مشروع عملة POLIS

لعبة Star Atlas
لعبة Star Atlas

عالم لعبة Star Atlas كبير، ويتوجب على اللاعبين الإقدام في رحلات فردية وصعبة مليئة بمخاطر لا حصر لها أثناء جمع الموارد والتنافس على التفوق على لاعبين آخرين في metaverse. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين بناء مدن بأكملها وإنشاء اقتصادات صغيرة داخل اللعبة أو حتى التعاون وتشكيل منظمات لامركزية مستقلة (DAO) للتحكم في مناطق معينة. يستطيع الاعبين استخراج قيمة نقدية حقيقية من العناصر الافتراضية داخل اللعبة التي يكسبونها أثناء اللعب.

على خلاف بعض منصات الألعاب المركزية التي تقيد إعادة البيع والملكية الكاملة لعناصر اللعبة، تتبنى Star Atlas اللامركزية بشكل تام. بالإضافة إلى ذلك سيتمتع اللاعبون بالملكية الكاملة للأصول التي يجمعونها داخل اللعبة، مع إتاحة الفرصة لبيع هذه العناصر داخل اللعبة التي تدعم NFT في الأسواق الثانوية NFT. الفكرة هي تشجيع تسهيل الوقت الذي يبقى فيه في لعبة Star Atlas، وبالتالي تمكين فائدة اقتصادية حقيقية للمشاركة.

عناصر اللعبة:

  • السفن.
  • الهياكل.
  • الوصول.
  • المقتنيات.

يمهد المغامرة في مستقبل الألعاب Star Atlas الطريق لمستقبل صناعة ألعاب blockchain القائمة على NFT. يعد تكامل منصة NFTS وتقنية blockchain وتجربة ألعاب الواقع الافتراضي بداية رائعة لربط اللاعبين في اقتصاد مزدهر يدعمه DeFi. تم تشييد اقتصاد الرمز المزدوج للمنصة في Solana، مما يوفر نظام بيئي مزدهر حيث يستطيع اللاعبين المشاركة في المسار المستقبلي للمشروع، حتى عندما يكسبون من النظام الأساسي. باستعمال رمز ATLAS المميز، سيستطيع اللاعبون من كسب NFTS وتداولها في السوق المفتوحة.

بالإضافة إلى ذلك سيكونون أيضًا قادرين على الذهاب في مغامرات لاكتشاف الجواهر الخفية. لإنجاز التجربة كاملةً، ستنشر Star Atlas تقنية رسومات في الوقت الحقيقي باستخدام Nanite من Unreal Engine 5، مما يتيح للاعبين تجربة ألعاب فيديو افتراضية لا مثيل لها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HIGH 

حوافز لعبة Star Atlas

صممت لعبة Star Atlas في أساسها لتقليد كيفية عمل blockchain مع حوافز للبقاء على نظام Star Atlas البيئي وحمايته. على سبيل المثال، سيشجع الجانب الاستراتيجي الكبير للعبة اللاعبين الذين يدعون أنهم يراهنون على توسيع إمبراطوريتهم باستخدام الخطط التكتيكية الهجومية والدفاعية. لذلك، عندما يندمج اللاعبون مع منصة الألعاب، فإنهم يشاركون في أمان الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك تتميز اللعبة أيضًا بجانب استكشاف حيث يمكن للاعبين قيادة سفينة فضاء مع طاقم عبر الظلام الشاسع والفارغ لكون Star Atlas بحثًا عن ادعاءات غنية يمكن رهانها أو تعدينها. في الفضاء الخارجي، يمكن للاعبين العثور على مفاجآت خفية بينما تساعد أنشطتهم الافتراضية في التعدين وتحديد مواقع الكتل.

أما بالنسبة إلى صائدي الكنوز Star Atlas، تفتح التكنولوجيا المدمجة في القمر الصناعي Armstrong Forever مجموعة المكافآت الفريدة داخل اللعبة، بما في ذلك مركبة Opal Jet الفضائية مع White Hot Skin، ومعدات التعدين بما في ذلك محطة التعدين ومحطة الفضاء المداري.

مكافآت لعبة Star Atlas:

  • 58 دولارًا: قيمة مستوى المكافأة المقدرة.
  • 64 دولارًا: التكلفة التراكمية لطبقة الملصق.
  • 58 دولارًا: للقيمة التراكمية المقدرة لمكافآت المستوى.

مكافآت السفن:

  • طبقة Opal Jet.
  • حصرية بيضاء دافئة لمكافآت Opal Jet Legends.

مكافآت أساطير:

  • نيل أرمسترونج Uniform Patch.
  • زي رائد فضاء عتيق.
  • الأقمار الصناعية المدارية العتيقة.

حزمة بدء مطالبات التعدين:

  • المطالبة برهان TIER 1.
  • مصنع تعدين من المستوى 1.
  • تمرين تعدين من المستوى 1.
  • محطة فضاء مركزية مع منصة تجارية من المستوى 1.

الوصول إلى المكافآت:

  • جواز سفر فصيل.
  • شارة واحدة.

أصول POLIS الانكماشية ونظامها المالي

أصول POLIS الانكماشية ونظامها المالي
أصول POLIS الانكماشية ونظامها المالي

تتصف Star Atlas أيضًا بآلية انكماش مبتكرة تتيح للاعبين بالمشاركة في أنشطة ذو خطورة عالية لجني مكافآت أكبر. على سبيل المثال، يستطيع اللاعب استكشاف أعمق مناطق metaverse، وبالتالي يضيع أمان المناطق الآمنة للحصول على مكافآت أكبر. حيث عندما يدخل اللاعب إلى المناطق الأكثر قتامة من اللعبة، قد تضيع السفينة التي يستخدمها NFT للسفر أو تتعرض لتدمير دائم. سيؤدي ذلك إلى بدء عملية استهلاك الأصول واللاعبين الذين نجوا من صعوبات مناطق الخطر سيطالبون بأرباح المعركة من NFTS المستردة. إضافة إلى الطبيعة الانكماشية لـ NFTS في Star Atlas، ستكون بعض عناصر اللعبة قابلة للاستهلاك وبالتالي ستدمر بمجرد استخدامها. ستشمل هذه العناصر مواد التشييد والوقود والعناصر الأخرى التي تعطي الصورة الرمزية للاعب دفعة مؤقتة.

بالإضافة إلى ذلك استخدام بلوكتشين Solana، يتميز Star Atlas بالتكامل المباشر مع Serum DEX (التبادل اللامركزي). بفضل تكامل Serum، سيستطيع لاعبو Star Atlas من الاندماج مع منصات DeFi التي تدعم العقد الذكي أثناء وجودهم في مركز تجربة الألعاب. بالإضافة إلى ذلك سيتيح هذا للاعبين باستعارة أواستعاضة مجموعة متنوعة من أصول Solana أوSerum. بالإضافة إلى ذلك سيكون لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى تكوين السوق الآلي على أزواج صناديق السيولة المتعددة، حيث يمكنهم أيضًا كسب رسوم التداول، ناهيك عن فرص الإنتاج الزراعي التي توفر عوائد أعلى.


ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات حول مشروع عملة POLIS القيمة وسعر المخطط، وما هي لعبتها Star Atlas ومكافأتها، وأصولها ومن مؤسسها، كالعادة يجب عليك إجراء أبحاثك قبل البدء في الاستثمار بالعملات الرقمية كي تتجنب الخسارة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.