مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة REV؟، وكيفية عملها ومن مؤسسها؟ وما توقعات سعرها؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا.

Revain Cryptocurrency هو منصة مراجعة مركزية تستخدم مزيج من الذكاء الاصطناعي (AI) وتكنولوجيا بلوكتشين. بالإضافة إلى ذلك، يسهل التطبيق نظام مكافآت لمراجعات صادقة ومنتظمة. المنصات المراجعة المركزية التقليدية عرضة للتلاعب والرقابة والبريد المزعج والتحيز الاستراتيجي والانتحال. من خلال منصة مراجعة Crevain Crypto، لم تعد هذه التحديات تهديدا للشركات الصادقة.

ففي هذا المقال، سيكون محط حديثنا عن عملة REV والتي تحتل المرتبة 77 في ترتيب العملات الرقمية في السوق. حيث سنتحدث عن مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط، وقيمتها وتأسيسها. تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.


مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط

Revain عبارة عن منصة مراجعة تهدف إلى تنظيم ومكافأة تعليقات المستخدمين على المنتجات والخدمات من خلال الاستفادة من تقنية blockchain. كانت Revain cryptocurrency هي أول منصة تجمع بين ميزات مواقع المراجعة التقليدية وتقنية blockchain. يتمثل الهدف النهائي لشركة Revain في إنشاء إطار عمل تعليقات شرعي وحقيقي لجميع المنتجات والخدمات العالمية باستخدام التقنيات الناشئة مثل التعلم الآلي و blockchain.

يشبه Revain منصات المراجعة الأخرى مثل Yelp وTrip Advisor، ويشجع المؤلفين المستقلين على كتابة المراجعات وإرفاق التقييمات بها. أثناء إنشاء المنشورات، قم بإرجاع المجاميع والمتوسطات وعرض النتائج والتصنيفات المطابقة لمنصتهم بشكل علني.

كما هو الحال، فإن المشروع مبني على كل من Ethereum وTron ويستخدم تقنيتهما لمنع أصحاب المصلحة المعنيين من العبث بالمراجعات مع مكافأة المستخدمين على ملاحظاتهم.

  • تحتل العملة المركز ال 106 بين العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 44,104.54 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته هو 64,734.04 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له هو 9,011.76 دولار أمريكي.
  • تصنيفها : TOKEN.
  • سعر Revain اليوم هو 0.004614 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 66.43K دولار أمريكي.
  • Revain (REV) انخفض بنسبة -0.76٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

اقرأ المزيد: مشروع عملة GAFI

كيفية عمل عملة REV

يستخدم مشروع Revain نظام تصنيف من فئة الخمس نجوم لتحديد أداء الشركات والمنتجات والخدمات ومحاولات تحسين منتديات الملاحظات التقليدية من خلال تنفيذ عمليات صارمة عندما يتعلق الأمر بإرسال المراجعات إلى منصته.

نظام المراجعة: يجوز لأي شخص إرسال المراجعات إلى منصة Revain، والتي عند تقديمها، تخضع لعملية من ثلاثة أجزاء:

  • تصفية AI: تُشغّل جميع بيانات الإرسال أولاً عن طريق نظام مراجعة التصفية التلقائية (RAF) المصمم لكشف البريد العشوائي والمراجعات المزيفة والسرقة الأدبية.
  • التحقق اليدوي: يتم إرسال المراجعة بعد ذلك إلى الشركة أو المشروع للموافقة عليها ويمكن بعد ذلك عرض المراجعة المنشورة والتعليق عليها وقبولها أو الاعتراض عليها.
  • الاعتدال: في حالة وجود نزاع، يقوم الوسطاء بالتحقيق وإصدار حكم نهائي بشأن المراجعة. في هذه المرحلة، يمكن للمنسقين معاقبة الشركات أو المؤلفين على الأنشطة الخبيثة وفي الحالات الخطيرة تعليقهم.

بعد مرور المراجعة عبر نظام الترشيح، يتم نشر مرجع للمراجعة وتأمينه بواسطة blockchain.

المكافآت والسمعة: تتم مكافأة مؤلفي المراجعة على كتابة المراجعات بنجاح وتلقي التعليقات وتلقي الإعجابات بعملة Revain’s RVN المشفرة وفي نقاط الخبرة. نظرًا لأن المؤلفين يجمعون نقاط الخبرة، فقد يتمكنون من الوصول إلى المزيد من الخدمات أو المهام أو المكافآت. ويمكن أيضًا عقاب المستخدمين والمؤسسات وتحمل تكاليف إرسال تعليقات خاطئة أو الإبلاغ عن تعليقات دقيقة بشكل خاطئ.

ومن الجدير الإشارة إلى أنه لا يمكن تداول عملة RVN الرقمية، والتي تكون مختلفة عن الرمز المميز لمشروع تشفير آخر، وهي عملة RVN الرقمية من Ravencoin، في السوق المفتوحة. من المتوجب على المستخدمين تحويل RVN الخاص بهم إلى REV لإرساله إلى بورصة والحصول على تعويض عن عملهم.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BOND 

استخدامات عملة REV

يمكن لاستخدامات Revain الوصول إلى أي ثلاثة من العروض:

  • Revain Platform: تقييمات ومراجعات مجمعة للشركات وخدماتها.
  • Revain Widget: أداة لدمج مراجعات Revain في مواقع الشركة
  • أكاديمية Revain: مصدر تعليمي للوافدين الجدد في صناعة العملات المشفرة و blockchain.

تقدم Revain عملتين معماتين أصليتين مصممة إلى تحفيز المستخدمين على كتابة ملاحظات حقيقية:

  • RVN: عملة مستقرة مرتبطة بالدولار تستخدم لمكافأة ومعاقبة المستخدمين والشركات في عملية المراجعة.
  • REV: رمز أداة مساعدة تستخدمه الشركات لتشجيع التحليلات وإتاحة وسيلة للمستخدمين لسحب رموز RVN إلى البورصات.

قد يجد المستخدمون أن Revain جذابة بالنسبة على قدرتها على ربح مكافآت العملة الرقمية لإرسال تقييمات المنتجات والخدمات. من الممكن أيضًا أن تكون عملة REV ذات فائدة للشركات التي لديها رغبة في إعطاء الأولوية للتحليلات الموثوقة والتي تكون على استعداد للدفع مقابل التعليقات حول منتجاتها أوخدماتها. من الممكن أيضًا للمتداولين البحث عن شراء REV وإضافته إلى محافظهم إذا كانوا يتوقعون أن السوق سيفضل يومًا ما منصات توليد التحليلات المستندة إلى blockchain.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MUSD 

ما المشكلة التي تحلها عملة REV

ما المشكلة التي تحلها
ما المشكلة التي تحلها

سوق التحليلات عن طريق الإنترنت هو الغرب المتوحش حيث يقاتل المستخدمون والشركات والمسوقون لتعزيز صورتهم وتقليل المنافسين. ومع ذلك، لماذا كل هذا العذاب؟

التحليلات عن طريق الإنترنت هي قوة يحسب لها حساب. وفقًا لـ Local Consumer Review Survey 2018، يقرأ 86٪ من المستهلكين التحليلات عن طريق الإنترنت بانتظام، و91٪ منهم يكون لهم ثقة بها بقدر ما يثقون بالتوصيات الشخصية. ببساطة، التعليقات الممتازة عن طريق الإنترنت تعني المال. تعد قراءة التعليقات جزء مهم من رحلة المستهلك وتستطيع إما إبرام الصفقات أو كسرها. يوفر ذلك الشركات ومندوبي المبيعات والمسوقين وصانعي الروبوتات وكتاب التعليقات المدفوعة حافز كافي لتحريف الواقع قدر المستطاع لمصالحهم الخاصة.

شاهد المزيد: مشروع عملة GOM2 

مؤسس عملة REV وقيمتها

مؤسس هذه العملة ولماذا لها قيمة
مؤسس هذه العملة ولماذا لها قيمة

تأسست عملة REV في عام 2018 من قبل Rinate Arsalanov وهي تقع حاليًا في موسكو، روسيا.

تم تمويل فريق Revain في الأساس عن طريق بيع جماعي في أغسطس 2017، حيث جمع ما يعادل 8.5 مليون دولار من خلال بيع R tokens لتشييد منصته. قام فريق Revain بعملية ترحيل رمزية في أبريل 2020، مبادلة كل R token برمز REV الجديد. تلعب العملة الرقمية REV دور رئيسي في تشغيل منصة Revain، وتستطيع استخدامها لإرسال أو استلام أو التحويل إلى رموز RVN.

عن طريق امتلاك REV، تكسب الشركات والمستخدمون القدرة على تحويل هذه الرموز المميزة إلى أصول RVN المرتبطة بالدولار وتستعمل لمكافأة المؤلفين لكتابة التعليقات التي تقدم ملاحظات على منتجات الشركة وخدماتها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المؤلفين الذين تمت مكافأتهم برموز RVN تحويل الرموز المميزة الخاصة بهم إلى رموز REV عند سحب أرباحهم.

توقعات عملة REV

توقعات عملة REV وكيفية شراءها
توقعات عملة REV وكيفية شراءها

من المخمّن أن يصل سعر رمز Revain إلى أقصى حد عند 0.0400 دولار طوال عام 2023. وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، في عام 2023، قد يصل سعر Revain (REV) إلى مستوى أقصى يبلغ 0.0679 دولارًا أمريكيًا، بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.0505 دولارًا أمريكيًا.

كما يمكن شراء عملة REV عبر منصة Binance وإنشاء حساب على هذه المنصة والبدء في تداول وشراء وبيع عملة REV.

ختامًا، هذه كانت أغلب المعلومات عن مشروع عملة REV القيمة وسعر المخطط، وكيفية شراءها وقيمتها السوقية، وكما نقول لك عزيزيالقارئ عادةً أجري أبحاثك الشخصية عن أي عملة رقمية تريد تداولها كي تتجنب الخسائر في استثمارك، حيث عالم وسوق العكلات الرقمية متضارب ومتقلب بين كل حين وآخر، نمتى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.