مشروع عملة CHICKS القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CHICKS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة CHICKS ؟ متى انطلق؟ من هو مؤسسه؟ ما هي اللعبة القائمة وراءه؟ وما هي أهم خصائصه؟ كيف تطور منذ انطلاقه؟ وكيف يمكنك الربح من خلال هذا المشروع؟ هذه التساؤلات وغيرها قد تتبادر إلى ذهنك حول عملة CHICKS وسيحاول المقال الحالي الإجابة عنها.

لا شك أنك قد سمعت بمصطلح الربح من خلال الألعاب، حيث يمكنك كسب المكافآت والرموز والعملات الرقمية من خلال التقدم في لعبة ما أو الانتصار على منافسك أو الحصول على ترقيات. هذه هي الفكرة التي يقوم عليها مشروع عملة CHICKS الذي يرتكز على لعبة SolChicks التي تم بناؤها على شبكة Solana. تميز هذا المشروع بفريق عمله المتطور وذو الخبرة الواسعة مما حقق له تقدم وتطور سريع مقارنة بغيره من مشاريع العملات الرقمية.

لذا عمدنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة CHICKS القيمة وسعر المخطط. إطلاقه وكيف تطور، شرح لعبة SolChicks، أهم خصائص مشروع عملة CHICKS، طرق الربح من خلاله. فضلًا عن عرض أهم البيانات حول قيمة عملة CHICKS في البورصة الرقمية.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة CHICKS

لمحة تعريفية حول مشروع عملة CHICKS
لمحة تعريفية حول مشروع عملة CHICKS

بصفة عام إن SolChicks هي لعبة لعب الأدوار مؤلفة من عدة لاعبين، وهي الأسرع نموًا والأكبر (MMORPG) في نظام Solana البيئي. حصلت هذه اللعبة على تصنيف بأنها اللعبة رقم واحد في اللعب على Solana. حيث قد حققت مجتمع اجتماعي على منصات Twitter وDiscord وTelegram، يضم هذا المجتمع أكثر من 600000 مستخدم خلال ثلاثة أشهر منذ الانطلاق الأولي في 3 سبتمبر 2021.

من ناحية أخرى، فقد  لعب هذه اللعبة أكثر من 70000 شخص، وحققت SolChicks رقم قياسي عالميًا IDO على 35 منصة إطلاق في الوقت نفسه وذلك في 26 نوفمبر 2021.

وقد تم تأسيس مشروع عملة CHICKS من قبل William Wu، نائب الرئيس سابقًا في Oaktree Capital Management، إحدى أكبر شركات الأسهم الخاصة وأكثرها نجاحًا في العالم.

أكثر ما يميز مشروع عملة CHICKS أنها تمتلك فريق ذو خيرة كبيرة متنوع يتألف من 100 شخص. حيث يتألف من فريق إدارة من مؤسسات تجارية معروفة مثل Wharton و McKinsey & Company. كما يتضمن فريق تطوير ألعاب على مستوى عالمي مسؤول عن عناوين الألعاب الكلاسيكية الخالدة مثل MapleStory وPUBG وDungeon Fighter وTera.

فضلًا عن ذلك، يقدم الدعم لأكثر من 400 مستثمر من المستثمرين المعروفين بما في ذلك Sfermion وFundamental Labs وBlocore وAirAngels وGoldenTree وGD10 وMetaVest Capital وGate.io Labs وKuCoin Labs وSpartan Group وAU21 وMaster Ventures وYield Guild Games SEA وCrypto Banter وGenblock.

بالإضافة إلى ذلك، حقق مشروع عملة CHICKS شراكات رائدة مع مجموعة متنوعة من الشركات مثل Axie Infinity Singapore وMazer Gaming وFearless esports وChainlink و8Pay.

من ناحية أخرى، CHICKS هو رمز قائم على Solana ومتوفر على Raydium (DEX الرائد على Solana) وعلى عدد من التبادلات المركزية.

تمتلك SolChicks أيضًا 10000 Genesis NFT المتوفرة في عدد من الأسواق الثانوية Solana NFT مثل Solanart و FTX و Magic Eden.

مشروع عملة CHICKS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CHICKS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CHICKS القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة CHICKS وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة CHICKS المباشر اليوم 0.005912 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة CHICKS على مدى 24 ساعة 132،117 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة CHICKS انخفضت بنسبة 3.02٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما احتلت عملة CHICKS على CoinMarketCap مرتبة 1064.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 3،777،087 دولارًا أمريكيًا من عِملة CHICKS.
  • في حين لها معروض متداول قدره 638،903،762 عِملة CHICKS.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 10،000،000،000 عِملة CHICKS.
  • وقد بلغ أعلى سعر وصلت له عملة CHICKS ما يقارب 0.506873 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر لها 0.004434861397 دولار أمريكي وذلك خلال الشهر الماضي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء CHICKS بالسعر الحالي. فإن أهم منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم CHICKS هي حاليًا MEXC و DigiFinex و Gate.io و BitMart و Raydium.

من ناحية أخرى، يتم تداول SolChicks Token CHICKS بأربع عملات بحجم تداول عالٍ، والعملات ذات أحجام التداول الأعلى لـ Solchicks-token CHICKS هي USDT / USDC / BTC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NEBL

خصائص مشروع عملة CHICKS

يتمتع مشروع عملة CHICKS بعدة خصائص رئيسية، وهي:

  • في الواقع SolChicks هي واحدة من أفضل الألعاب لكسب ألعاب التشفير مع ألعاب PvP استثنائية.
  • كما أنها لعبة تشفير metaverse متكاملة تمامًا مع ميزات مثيرة. من المتوقع أن تكون SolChicks واحدة من أكثر ألعاب NFT Play to Earn ثورية.
  • هدف مشروع عملة CHICKS بسيط وهو أن يكون النظام البيئي الرائد لألعاب التشفير NFT PvP وP2E على blockchain Solana.
  • حيث تم بناء لعبة blockchain الخاصة بهذا المشروع حول مقتنيات SolChick NFT الرائعة، يستخدم اللاعبون SolChicks كشخصياتهم في لعبة metaverse.
  • بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء كل SolChick بشكل فريد وتصميمه بعناية من قبل فنانين ذوي خبرة عالية من خلال تراكب العديد من السمات المصممة مسبقًا على شخصية SolChick الأساسية.
  • سيحصل اللاعبون على أموال مقابل اللعب في هذا النموذج التخريبي الجديد للألعاب حيث نكافئ اللاعبين على وقتهم والتزامهم بلعبة العملة المشفرة. SolChicks هي لعبة لكسب التشفير ولعبة حماية الأصناف النباتية.
  • فضلًا عن ذلك، يدير SolChicks فريق متكامل تمامًا مع رؤية طويلة المدى، وقد بنى أعضاء الفريق الأساسي مشاريع blockchain ناجحة ولديهم خبرة في مؤسسات استشارية وتمويلية رائدة.
  • وأخيرًا الشراكات واسعة النطاق مع مؤسسات blockchain الرائدة في السوق لضمان تجربة سلسة وواسعة النطاق. في غضون أسابيع قليلة فقط، أبرمت Solchicks شراكات مع Chainlink و Brave و Grape و Altura وخمسة أسواق ثانوية.

كيف تربح مع مشروع عملة CHICKS

في الحقيقة من الطبيعي أن يتبادر إلى ذهنك سؤال: كيف تساهم الألعاب في كسبك المزيد من العملات المشفرة؟ أو كيف يمكنني الربح مع لعبة SolChick؟ ببساطة. قاتل ضد لاعبين آخرين عبر مجتمع اللعبة النابض بالحياة، تنافس في البطولات، انمو وتوطد مع عائلة SolChick الخاصة بك أو ابدأ رحلتك لجمع حتى RAREST of SolChicks على منصة الألعاب المدمجة الرائعة هذه. لتطوير أساس للتداول والبيع والشراء في اللعبة وبالتالي تنمية ثروتك الرقمية.

فقد صاغ مشروع عملة CHICKS أو ما يسمى Solana Blockchain للاعبين مكافآت لالتزامهم وولائهم للعبة، مما يجعلها تجربة لعب حقيقية لكسبها. ليس هذا فقط، ولكن SolChicks يسمح للاعبين بجني فوائد الاقتصاد في العديد من الأشكال المختلفة.

وبذلك فقد تم إنشاء العديد من المسارات للربح، مما يعني أنه يمكنك اختيار كيفية ترقيتك في الرتب وتحويل وقت اللعبة إلى تمويل طويل الأجل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SPICE

تاريخ مشروع عملة CHICKS

تاريخ مشروع عملة CHICKS
تاريخ مشروع عملة CHICKS

بصفة عام تم إصدار SolChicks الأولي (3 سبتمبر 2021)، ثم تم إصدار ميكانيكا ألعاب SolChicks (الربع الرابع من عام 2021)، حيث يمكنك الآن تطوير لعبة SolChicks الخاصة بك، والانخراط في معارك P2P والبدء في الترابط مع SolChicks الخاص بك.

بعد ذلك وفي الربع الأول من عام 2023 تم إصدار تحدي SolFox تحدي الثعلب. حيث يمكن للاعبين المختارين فقط القيام بهذا التحدي، وهنا الجوائز المذهلة متاحة لمن هم قادرون على قهر SolFox.

فضلًا عن ذلك، تم إصدار رمز الحوكمة CHICKS المميز  على شبكة Solana. حيث يمنح رمز CHICKS المالك حصة في الأرباح بالإضافة إلى امتيازات الرهان والزراعة.

بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار مجتمع SolChicks والتحديث الثاني للعبة SolChicks في الربع الثاني من عام 2023، والتي شملت عوالم استكشاف جديدة وسوقًا وزراعة ومهنًا.

والجدير بالذكر أنه سيتم إصدار التحديث الثالث للعبة SolChicks في الربع الثالث من عام 2023، حيث هناك ميزات إضافية سيتم إصدارها بما في ذلك العصابات والمباني والأسلحة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SPICE 

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة CHICKS. حيث قدمنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول هذا المشروع، تاريخه، انطلاقه، فريقه المؤسس، خصائصه، طرق الكسب من خلاله. فضلًا عن قيم عملة CHICKS في السوق الرقمية.