مشروع عملة EUC القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة EUC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة EUC القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هو هذا المشروع، كيف يتم التداول به؟ كيف أشتري عملة EUC؟ كيف أستثمر بعملة EUC؟ كم سعر عملة EUC حاليًا؟ أين أحصل عليها؟ ما هي تقنية P2P؟ سنزودك في هذا المقال إجابة كل ما سبق حول مشروع عملة EUC.

ربما تتسائل عن تقنية النظير لنظير بسبب شيوع هذا المصطلح مؤخراً، ولكن ما المقصود به؟ يشير P2P إلى مشاركة الملفات نظير إلى نظير الشبكات. المصطلح يشير إلى شبكة الحوسبة اللامركزية التي يتبادل المستخدمون الملفات معها مباشرة مع مستخدمين آخرين. ما هو P2P غير القانوني؟ على الرغم من وجود العديد من الاستخدامات المشروعة من تقنية P2P، أصبح P2P المرتبط بالمشاركة غير القانونية للمواد المحمية بحقوق الطبع والنشر وخاصة الموسيقى، الأفلام ومقاطع الفيديو والبرامج. لأن تجعل برامج P2P من السهل جدًا العثور على ملفات حمل المضمون. ما هي شبكة P2P؟ بشكل عام تعمل شبكات P2P مع فهم أن المشاركين يشاركون فيها توفير الموارد والمحافظة عليها من الشبكة. في مقابل الوجود قادرًا على تنزيل الملفات من الشبكة، من المتوقع أن تجعل الملفات متاحة للمشاركين الآخرين ضمن الشبكة أيضًا.

يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في كيفية عمل شبكات P2P ومع معظم التقنيات باستمرار التطور الهائل. تسمح لك تطبيقات P2P بالبحث لتنزيل وتحميل الملفات من خلال برنامج سطح مكتب بدلاً من الويب المتصفح. بشكل عام، تبدأ بتنزيل عميل أو برنامج لشبكة P2P معينة. عن طريق التثبيت العميل، بحيث يوافق المستخدم  على شروط الاستخدام للشبكة وتعيين افتراضي لمجلد المشاركة على جهاز الكمبيوتر الخاص به للاستخدام بواسطة برنامج P2P.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة EUC القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية شراؤها خطوة بخطوة، بالإضافة إلى قيمة عملة EUC في سوق العملات المشفرة.

مشروع عملة EUC

مشروع عملةEUC
EUC

بصورة شاملة أن مشروع عملة EUC أو Eurocoin هي عملة رقمية مشفرة SHA256 تعمل وفقًا لمعيار قيمة قائم على المجتمع باستخدام شبكات نظير إلى نظير (P2P) كوسيلة لإجراء المعاملات.

بصفة عامة يعتبر مشروع عملة EUC إلى حد بعيد أكبر عملة مشفرة مدعومة باليورو. فهو يجمع بين امتيازات إحدى العملات الأكثر تداولًا في جميع أنحاء العالم. مع ثبات نظام blockchain وكفاءته وشفافيته. علاوة على ذلك عملة EUC هي عملة رقمية رائدة يمكن للمستخدمين إنشاؤها من خلال عملية العملة المشفرة التقليدية التي تسمى التعدين. في الوقت نفسه تم تصنيف مشروع عملة EUC على أنه SREUR، وهي عملة مستقرة صادرة عن SocialRemit. تضمن الخوارزمية الرياضية المرتبطة بالبورصات أن يحافظ الأصل على ربط ثابت 1: 1 مع العملة EUR.

SocialRemit هي عبارة عن منصة متميزة تقدم مشاريع تشفير ناشئة مع أدوات تكنولوجية ومالية قائمة على blockchain للتأثير على المجتمع من خلال اقتصاد تعاوني بشكل إيجابي.

بلإضافة إلى ذلك يسعى مشروع عملة EUC، المنصة إلى إنشاء منصات لامركزية مستقلة عالية الكفاءة. من جهة أخرى يهدف إلى تزويد المستخدمين بمنصة موثوقة ليصبحوا وكلاء حقيقيين للتغيير الاجتماعي. يبلغ عرض عملة EUC ما يقرب من 12،416،554.450408، والحد الأقصى غير واضح في الوقت
الحالي ضمن مشروع عملة EUC.

مشروع عملة EUC القيمة وسعر المخطط

سعر عملة EUC
EUC

البيانات الحية لسعر عملة EUC حاليًا كما جاءت ضمن مشروع عملة EUC، وفق الآتي:

  • آخر سعر لعملة EUC اليوم هو 0.000581$ دولار أمريكي.
  • ارتفعت قيمة عملة EUC بنسبة 0.77٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لأسهم مشروع عملة EUC هو # 2699، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 7،219.67 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 12،416،554 عملة EUC والحد الأقصى.
  • لدى مشروع عملة EUC عرض حالي قدره 12،416،554.450408. وقد ارتفع بمقدار 0.77 خلال الـ 24 ساعة الماضية. يتم تداول مشروع عملة EUC حاليًا في 1 من الأسواق النشطة مع تداول 0.00 دولار أمريكي على مدار الـ 24 ساعة الماضية. 

في نهاية المطاف لشراء عملة EUC بالسعر المخطط الحالي، فإن أفضل بورصة للعملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة EUC هي: YoBit حاليًا.

شاهد: مشروع عملة K21 .

شراء عملة EUC

عملة EUC
EUC

عمومًا تعمل منصة بينانس Binance باستمرار بمراجعة وإضافة العملات المشفرة التي يمكن استخدامها على منصة Binance الرسمية. لشراء عملة EUC على منصة بينانس وبدأ التداول بمشروع عملة EUC، لكنها غير مدرجة حاليًا في Binance، للحصول على عملة EUC عن طريق توصيل محفظتك المشفرة ببورصة لامركزية (DEX) باستخدام حساب Binance الخاص بك لشراء العملة الأساسية رئيسية من ثم شراء عملة EUC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MXT 

خطوات شراء عملة EUC

  1.  عليك تنزيل محفظة Binance Wallet هناك العديد من محافظ التشفير للاختيار من بينها داخل شبكة BNB Chain. ويبدو أن Binance Wallet هي الأكثر تكاملاً. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح المكتب، فيمكنك تنزيل Google Chrome وملحق المحفظة Chrome. إذا كنت تفضل استخدام هاتفك المحمول، فيمكنك تنزيل المحفظة عبر Google Play أو iOS App Store إذا كانت متوفرة.
  2. من ثم أكمل إعداد محفظة Binance الخاصة بك. ثم التسجيل وإعداد المحفظة المشفرة عبر ملحق Google Chrome للمحفظة أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة. تأكد من الاحتفاظ بعبارة المرور الخاصة بك في مكان آمن، واحفظ عنوان محفظتك. ستستخدمه لاحقًا في الخطوات القادمة.
  3. بعد ذلك يتعين عليك شراء سلسلة BNB كعملة أساسية بمجرد إعداد محفظتك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب binance الخاص بك والمتابعة إلى صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة للشراء والبيع لشراء سلسلة BNB.
  4. أرسل سلسلة BNB من Binance إلى محفظة التشفير الخاصة بك بمجرد شراء سلسلة BNB الخاصة بك، انتقل إلى قسم محفظة Binance وابحث عن سلسلة BNB التي اشتريتها سابقًا. انقر فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. اضبط الشبكة على BNB Chain ، وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله. ثم انقر فوق زر السحب وانتظر حتى تظهر سلسلة BNB الخاصة بك في محفظة Binance.
  5. اختر التبادل اللامركزي (DEX) هناك العديد من DEXs للاختيار من بينها، عليك فقط التأكد من أن المحفظة التي حددتها في الخطوة الثانية مدعومة من قبل البورصة.
  6. عليك ربط محفظتك وتوصيل محفظة Binance Wallet الخاصة بك DEX الذي تريد استخدامه باستخدام عنوان محفظتك.
  7.  تداول سلسلة BNB الخاصة بك بالعملة التي تريد الحصول عليها حدد BNB Chain الخاصة بك للدفع وحدد عملة EUC لشراؤها والتداول في مشروع عملة EUC.
  8.  تطبيق المبادلة بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك النقر فوق الزر Swap. وإتمام عملية الشراء، وبذلك تكون قد حصلت على عملة EUC، ويمكنك بدأ التداول بها الآن.

وختامًا نكون قد وضحنا مشروع عملة EUC القيمة وسعر المخطط، وبينا طريقة شراؤها بخطوات سهلة وبسيطة، في الواقع نلاحظ ارتفاع قيمة عملة EUC بنسبة جيدة، على الرغم من انخفاض سوق العملات في الوقت الحالي. وهذا يعتبر مؤشر جيد لمشروع عملة EUC  لبدأ الإستثمار بها، ولكن عليك الحذر فسوق العملات المشفرة محفوف بالمخاطر، وخسارة أموالك بأي لحظة.

شاهد أيضا: مشروع عملة IPX