مشروع عملة EVZ القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة EVZ القيمة وسعر المخطط

ماذا نقصد هنا بمشروع عملة EVZ القيمة وسعر المخطط؟ كيف يمكن لعملة EVZ أن تجتاح العملات الرقمية الأخرى وتتخطاها؟ إذًا كم تبلغ قيمة هذه العملة؟ وكم ستبلغ في المستقبل؟ ما هو الشيء المميز حيال عملة EVZ؟ ولماذا أخذت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة؟ مما يتكون الرمز EVZ.

في ظل التطور التقني الضخم الذي يشهده العالم في الفترة الأخيرة، حيث تخطى مفهوم التكنلوجيا عقول البشر وأصبح عقل مستقل بحد ذاته. كان ولابد أن تظهر عملات رقمية تأخذ مكان العملات التقليدية المعروفة للتداول بمختلف دول العالم. وذلك بعد أن تم استبدال كل شيء تقريبًا بما يقابله إلكترونيًا. ولهذا تظهر عملات رقمية جديدة بشكل يومي تقريبًا وبأفكار معاصرة وجديدة.

سنتناول بهذا المقال جميع النقاط الأساسية التي تتمحور حولها عملة EVZ. ومن ثم سنجيب عن بعض التساؤلات المهمة حيالها، مثل: ما هو مشروع عملة EVZ؟ من هو مؤسس هذه العملة؟ كم يبلغ سعرها في السوق السوداء أو المخطط؟ وكم سيبلغ في الأعوام القادمة؟ والسؤال الأهم، ما الذي يميز عملة EVZ عن غيرها؟ والكثير من المعلومات المهمة، تابع معنا.

ما هو مشروع عملة EVZعملة EVZ

في البداية، إن الرمز EVZ هو اختصار لجملة Electric Vehicle Zone. ويمكننا القول أن مشروع عملة EVZ تم البدء فيه عن طريق المنصة الأساسية لهذه العملة. بهدف تسهيل عملية شحن السيارات التي تعمل على الطاقة الكهربائية، في دول شرق آسيا خصيصًا. وهي منصة لا مركزية تقوم على البلوك تشين Blockchain. حيث يوجد محطات تعبئة تشبه تمحطات الوقود ولكن هذه محطات كهربائية، عندما تشحن سيارتك بالكامل سيتم الدفع إلكترونيًا عن طريق عملة EVZ.

وعن طريق مشاركة شاحن EVZ الذي أصبح منتشرًا بالفترة الأخيرة، سيتمكن المستخدمون من الإستفادة من خدمات منصة EVZ المختلفة مثل توصيل الشحن اللاسلكي في وقت خمول السيارة، والإستفادة من الوقت الضائع. بالإضافة لتخزين كميات إحتياطية من الطاقة في بطاريات خاصة تقدمها المنصة والكثير من المزايا الأخرى.

ولا ننسى أن منصة EVZ تتميز أيضًا بشفافيتها والثقة الكبيرة التي تحظى بها من الناس، بحسب عدة استطلاعات للرأي. حيث أن السبب الرئيسي لذلك هو قدرات شواحن EVZ الكبيرة بالإضافة إلى خصائصها المتكاملة. وبذلك تكون قد سيطرت عملة EVZ على السوق بشكل نسبي لأنها تدعم الدفع فقط عن طريق عملتها الرقمية EVZ والتي تنتجها بنفسها أيضًا. أي أن الشركة تقدم لك الخدمات، وتسمح لك بشرائها عن طريق عملتها الخاصة.

وبناءًا على ذلك، تمتلك المنصة أهداف كبيرة للمشروع EVZ، وأهمها هو نشر فكرة ارتباط العملات الرقمية بالمتطلبات الحياتية اليومية. وليس فقط حصرها بمجال موقعها الرقمي والمنصات التي تبيعها وتشتريها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين 

توقعات ومستقبل عملة EVZ

توقعات عملة EVZ

بطبيعة الحال، يهتم دائمًا العملاء بالتوقعات المنتشرة أو الشائعة عن العملة التي يريدون شرائها. وهذا يعود لعدة أسباب وأهمها هو الابتعاد عن خطر خسارة رأس المال، بالإضافة لضمان حصولهم على أرباحهم التي يريدونها. حيث أنه من السهل جدًا خسارة المال في العملات الرقمية بكل أنواعها، لأنك لا تراها ولو تلمسها.

ولهذا السبب وضعت بهذه الفقرة أهم توقعات وتنبؤات مشروع عملة EVZ. بعد العديد من عمليات البحث والتدقيق. وقبل أن أبدأ يجب أن أنوّه أن جميع هذه الأرقام والنسب هي محض توقعات ناتجة عن دراسة احتمالات مختلفة. وهي ليست مؤكدة وقد تخطئ وتصيب، كما أنها لغرض الإعلام فقط وليست نصيحة استثمارية على الأطلاق.

تقول عدة مصادر أن عملة EVZ ستتطور وتنتشر كثيرًا بالأعوام القليلة القادمة 2023-2024 تقريبًا بنسبة 60% عن سعرها الحالي. بسبب توجه العالم في الوقت الراهن إلى الطاقات البديلة والإبتعاد عن الديزل والمحروقات. لأسباب كثيرة لن نتطرق إليها.

وأما عن الأعوام 2025 وما بعد، فالأقوال متضاربة حاليًا، لكن النسبة الكبيرة تقول أن العملة سيرتفع سعرها عن الحالي بنسبة متواضعة تصل إلى 40% وبسبب اختلاف الأقوال والروايات لا يمكن أن أضع نسبة أكبر من هذه.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة EVZ القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة EVZ

لطالما كانت الأسعار هي المؤثر الكبير على المستخدمين لشراء أي منتج مهما كانت نوعيته واستخداماته، حيث أن السؤال الأول الذي يظهر عندما تذكر أي عملة رقمية، سيكون: كم سعرها في المخطط؟ ولهذا السبب جمعت بهذه الفقرة كل مايتعلق بمشروع عملة EVZ قيمتها وسعرها المباشر في السوق أو المخطط العام.

لسوء حظنا، أن عملة EVZ تشهد انخفاض بسيط حاليًا بأسعارها في الـ24 ساعة الأخيرة. وصلت نسبته إلى 0.8% تقريبًا، فأصبح سعرها المباشر الآن بتاريخ كتابة هذا المقال حوالي 0.0570381 دولار أمريكي. وهذا طبعًا ليس بخطأ من المنصة، لأن العملات الرقمية بهذه الفترة تمر بمرحلة انخفاض أو ركود بشكل عام. ما عدا حالات إستثنائية قليلة لاتذكر.

والآن سأضع بين أيديكم ما تبقى من أرقام وإحصائيات عن سعر عملة EVZ.

  • تحتل العملة المرتبة #716 بين العملات الرقمية الأخرى عالميًا.
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة EVZ تقريبًا 25.25 مليون دولار أمريكي.
  • وصل حجم العملة خلال 24 ساعة إلى 151,382.50 دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول من عملة EVZ هو 442.73 مليون عملة.
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة هو 0.6658$ وهذا بتاريخ 2021.
  • أدنى سعر وصلت إليه هو 0.005045$ بتاريخ 2020.

ملاحظة: إن جميع المعلومات الواردة هنا هي تم أخذها من منصة بينانس Binance الشهيرة. والتي ننصح في التداول عن طريقها نضرًا لما تقدمه من مميزات وتخفيضات رائعة. إن لم يكن لديك حساب على المنصة حتمًا يساعدك هذا المقال: التسجيل في منصة بينانس

معلومات مهمة عن منصة EVZ

معلومات غريبة عن العملة

ولأن العملات الرقمية بشكل عام تسعى لكسب عملاء جدد باستمرار وبالتالي أرباح أكثر، فهناك عدة طرق لتحقيق ذلك، ومن أهم هذه الطرق هو إضافة مميزات جديدة وعصرية، ومحاولة إصلاح المشاكل قدر الإمكان. وبالتالي ستجدون بهذه الفقرة أهم المعلومات عن مشروع عملة EVZ الجديد، حيث أن هذه المعلومات قد تكون إيجابية أو سلبية.

  • تمتلك منصة EVZ بنية تحتية كاملة، تعمل على شحن السيارات الموجودة ضمن النطاق بشكل تلقائي بوقت الراحة.
  • عند استخدام العملة من أجل الشحن، فإنه لا يوجد وسيط أو وساطة، أنت تعمل بيدك وتدفع بيدك مباشرةً بدون تكاليف إضافية.
  • تقدم عملة EVZ الكثير من المكافآت عند استخدام تقنياتها المختلفة.
  • بمجرد أن تسجل بخدمات EVZ سيمكنك استخدام محطات شحن EVZ.
  • لا يمكن الدفع مقابل الشحن إلا عن طريق عملة EVZ فقط.

وفي النهاية، سنرى في الأعوام المقبلة العملات الرقمية بمختلف أنواعها تزحف إلى الواقع وترتبط به، وستصبح واحدة من الأساسيات مثل أي عملة ورقية أخرى.