مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي هذه العملة؟ وماهي مميزاتها؟ كيف انطلقت وما أسباب انطلاقها؟ ماهي القيمة السوقية الحالية لها وما قيمة بياناتها الرقمية الأخرى؟
تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية للحديث عن أحد أهم مشاريع العملات الرقمية والتي أثبتت جدارتها بين آلاف العملات في الساحة العالمية.

إذا كنت من عشاق البحث الرقمي وترغب بمعرفة مشروع جديد أو إن كنت تفكر في الدخول في رحلة استثمار هامة في أحد أسواق العملات الرقمية فهذه المقالة مقدمة لك بشكل خاص. ضمن عالم رقمي سريع التطور ومع تضخم الساحة العالمية وظهور العديد من المشاريع الرقمية الجديدة كل فترة. لا يزال التنافس مشتد بين هذه المشاريع حيث لكل منها مميزات واستراتيجية خاصة بها.
من جهة أخرى، ظهرت الكثير من العقبات مع حالات إختراق كبيرة لأهم المنصات الرقمية وشهد السوق الرقمي حالات سرقة للكثير من المحافظ المالية المهمة.

نتيجة لذلك، جاءت الحاجة لابتكار مشروع رقمي جديد يذلل كافة العقبات ويحل مشكلات الأمان من خلال استراتيجية التأمين وحماية الأصول المالية وفق نظام بيئي لامركزي متطور. يمكننا القول أن هذا ملخص أولي لفكرة مشروع عملة Insur

انطلاقة مشروع عملة Insur

كيف بدأ مشروع هذه العملة؟ ومن هو مؤسسه؟
في عام 2020 تعرضت أحد بروتوكولات منصة InsurAce للاختراق الكامل. نتيجة لذلك، تم سرقة كافة البيانات المخزنة مع عدم القدرة على استعادة البيانات المرتبطة.

إن هذا الحدث الكبير جعل من مؤسس منصة InsurAce وهو أوليفر زي أن يفكر في تغيير الاستراتيجية المتبعة في بيئة نظام بالبروتوكولات اللامركزية في منصة InsurAce.

تجدر الإشارة إلى أن أوليفر زي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة InsurAce. من جهة أخرى، وجد أوليفر زي أنه من الضروري ابتكار مشروع رقمي جديد يقلل من مستويات المخاطر الكبيرة في أنظمة DeFi ووجد أن الحل الأنسب هو التأمين.

تجدر الإشارة إلى أن المؤسس أوليفر زي والمدير التنفيذي لمنصة InsurAce. بدأ رحلته في مجال العملات المشفرة و blockchain في عام 2017. حيث بدأ العمل مع فريق باحث في كافة قضايا التشفير وتقنيات blockchain. بالإضافة لذلك، إنه مهتم بشكل كبير بالتمويل المفتوح المدعوم من blockchain.

وفي نفس السياق، تواجه البروتوكولات التقليدية الحالية للمنصات الرقمية مشكلات كبيرة أهمها ارتفاع تكاليف التأمين و عدم امتلاك قدرات كافية لتحقيق أفضل نتائج للمستخدمين.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Energy EWT

مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع منصة InsurAce وما هي أهدافه

إن منصة InsurAce هي عبارة عن منصة رقمية تقدم خدمات تأمين لامركزية ومتعددة السلاسل وتعتبر مكمل اساسي لسوق DeFi الضخم. بحيث تضمن تحقيق أمان عالي على كافة البيانات المخزنة.

بالإضافة لذلك، يعتبر مشروع عملة Insur أول مشروع رقمي يعمل على كل من Ethereum و Binance Smart Chain في نفس الوقت. وشملت خدماتها منصات رقمية هامة مثل InsurAce Solana و Polygon و Fantom و Heco.

وفي نفس السياق، يمكن تعريف مشروع عملة Insur بأنه بروتوكول تأمين “لامركزي” يهدف إلى تمكين البنية التحتية لحماية المخاطر لمجتمع DeFi. بالإضافة لذلك، يقدم منتجات تأمين قائمة على المحفظة مع نماذج تسعير ذات تكاليف منفضة.

من جهة أخرى، تسعى منصة التأمين InsurAce إلى تحقيق عوائد وأرباح مستدامة للمستخدمين مع تغطية كافة مشاريع DeFi عبر السلاسل، من خلال إطلاق وظائف الاستثمار التأميني مع برامج التعدين SCR بحيث يتم إفادة النظام البيئي بكامله.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة GTC

كيف يعمل مشروع عملة INSUR

يتم العمل في منصة InsurAce وفق آلية إدارة الأنظمة اللامركزية DAO والتي يتم العمل بها في كافة مشاريع DeFi. حيث يعمل نظام إدارة InsurAce من طبقتين للحوكمة واتخاذ القرار، وهي طبقة تصويت المجتمع وطبقة التنفيذ.

نتيجة لذلك، يتم بناء جسور للتعاون بين أعضاء المجتمع والفريق المطور في منصة InsurAce. بحيث يتم دراسة المقترحات وتنفيذها وإتاحتها للجمهور.

من جهة اخرى، إن تطوير منصة رقمية للتأمين يهدف إلى الربح من خلال منتجات التأمين التي يطلقها وبالتالي يتم حصر الأرباح وبناء كتلة مالية.

علاوة على ذلك، فإن التأمين والإستثمار يكملان بعضهما في منصة InsurAce. حيث أن عائد الاستثمار يكمل قسط التأمين، ويساهم في التقليل من تكاليف التغطية للمستخدمين.

نتيجة لذلك، إن العمل المتكامل بين هذان المكونان يقدم تأمين “بدون أقساط” مع ضمان عائدات استثمار ضخمة لنموذج أعمال مستدام.

شاهد أيضًا قيمة مشروع عملة SFUND

مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط

ميزات مشروع عملة Insur

إن خطة العمل التي تتبعها منصة InsurAce واستراتيجية بروتوكولها الخاص. جعلت منها محط اهتمام آلاف المستثمرين حول العالم ويعود ذلك بفضل مميزاتها الرئيسية والتي نذكر منها:

  • انخفاض تكاليف التأمين حيث تقدم منصة InsurAce نموذج فريد للتسعير يساهم في تحسين كلفة التأمين، عن طريق خبراء متخصصين في مجال التسعير
  • توفير منتجات تأمين محسنة للمستثمرين. حيث تتيح لهم إمكانية إدارة المخاطر المتوقعة في كافة أنظمة البروتوكولات اللامركزية غير Ethereum. نتيجة لذلك، تقدم تطوير للصناعة اللامركزية بشكل عام
  • خصوصية كبيرة في المعاملات. حيث تسمح منصة InsurAce لأي شخص لديه محفظة رقمية من الإتصال واستخدام الخدمات. مثل شراء التأمين وتثبيت الأصول وتقديم المطالبات.
  • تقدم منصة InsurAce تأمين متعدد السلاسل وعائدات استثمار مستدامة، ومنتجات تأمين فريدة
    القدرة على تأمين مشاريع IDOs.
  • التخلص من مشكلات إمكانية الوصول. مع توفير رأس مال ذو كفاءة عالية.
  • تمتلك منصة InsurAce فريق من الخبراء المختصين في مجالاات متعددة وأهم المستشارين القانونيين. حيث يتم العمل بخبراتهم الكبيرة لتطوير مشروع التأمين الخاص بالمنصة، بهدف جعل InsurAce البروتوكول رقم 1 في DeFi.
  • مصداقية عالية حيث تم إنشاء منصة InsurAce بشفافية كبيرة. وتمتلك فريق أمان مخصص
    بالإضافة لذلك، تقدم منصة InsurAce دعم كبير للمستثمرين والمجتمع. وبالمقابل المنصة مدعومة من قبل أهم شركات الاستثمار والبورصات العالمية، بما في ذلك DeFiance Capital و Huobi Ventures و Alameda Research.

مشروع عملة Insur القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANACE فإن البيانات الرقمية لمشروع عملة Insur هي:

  • سعر SURE المباشر هو $ 0.006413 لكل (SURE / USD)
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 171.80M USD
  •  حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 1.31M USD.
  • تغيّر سعر inSure DeFi بنسبة +13.01% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 26.79B USD.
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية هي المرتبة#281
  • أدنى سعر وصلت له عملة insur هو في تاريخ Jun 28, 2021 حيث وصلت إلى US$ 0.00015606
  • أعلى سعر وصلت له العملة في تاريخ Jan 06, 2021 حيث وصلت إلى قيمة US$ 0.113970
  • يمكن التداول في عملة insur في العديد من البورصات العالمية ونذكر منها PancakeSwap (v2)وQuickswap وUniswap (v3.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ وبشكل مفصل على مشروع عملة insur القيمة وسعر المخطط. وحاولنا أن نجيبك عن مختلف تساؤلاتك حول هذا المشروع الهام والذي يعد بمستقبل جدير بالاهتمام. وقد حصد لنفسه مرتبة كبيرة بين أهم المشاريع الرقمية في الساحة العالمية بفضل مميزاته الهامة والتي شكلت حلًا متكاملًا للمستثمرين حول العالم بفضل بروتوكول التأمين الخاص بفريق من الخبراء المختصين في مجال التأمين.