مشروع عملة TREEB القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TREEB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة TREEB القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما سبب ضجة وشهرة هذا المشروع؟ كيف يعمل، وأين يمكنني الحصول على عملة TREEB؟ كم سعرها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة TREEB.

يعطي سوق العملات الرقمية العالمي إشارات متضاربة للمستثمرين. مؤخراً تغيرت النظرة تجاه البيتكوين والعملات المشفرة من أصل محفوف بالمخاطر إلى ملاذ آمن في وقت الاضطرابات الجيوسياسية الحالية.

يتم التساؤل في الفترة الأخيرة حول مشروع TREEB. وهل يمكن أن تصبح عملة TREEB شبكة مدفوعات شائعة في قطاع التمويل اللامركزي (FeDi)، أم أنها ستتلاشى بمرور الوقت مثل العديد من مشاريع العملات المشفرة الأخرى؟ تابع معنا هذا المقال لتوضيح هذا المشروع كاملًا.

مشروع عملة TREEB

مشروع عملة TREEB
TREEB

بصورة شاملة Retreeb هي طريقة لامركزية جديدة للدفع تسمح لمستخدميها بالتصرف وفقًا للقيم العالمية الحالية للأخلاق والمشاركة والتضامن. وتتمثل مهمته بشكل عام في بناء نظام دفع بيئي يهيئ الظروف لتوزيع أفضل للقيمة، ولكن بدون رسوم إضافية للمستهلكين.

Retreeb مبني على Fantom blockchain، باستخدام مفترق “Fantom Opera”، بإجماع DAG. ولكن كيف يتمثل هذا المشروع، من خلال إزالة الوسيط، وهو البنوك، تستطيع retreeb تحرير نفسها والتجار من رسوم الإنتربنك. من خلال نموذجها الاقتصادي وكذلك بنيتها التحتية التقنية، تختار شفافية غير مسبوقة في قطاع غير شفاف بشكل خاص. علاوة على ذلك تتعامل مع الدفع من خلال وضع المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات (CSR) في صميم نموذج أعمالها.

بالإضافة إلى ذلك لكل دفعة يتم سدادها على الشبكة، تتقاضى retreeb رسوم التاجر (من 0.9% إلى 1.5%) التي تكون أقل من تلك التي يتم تحصيلها في السوق وبدون رسوم ثابتة، وهذا مصدر جذاب للغاية للمدخرات للتاجر. يتم التبرع بثلث هذا الدخل عن طريق retreeb للمشروع الاجتماعي الذي يختاره المستخدم الذي أصدر المعاملة. لا يعتمد هذا النموذج الاقتصادي على أي مساهمة مالية مباشرة من المستخدم. فقط retreeb هي التي تختار التبرع بثلث إيراداتها.

الشجرة (S) هي عملات مستقرة متعددة المحلية لا تخضع لأي شكل من أشكال المضاربة. يتم دعمها بعملة المستخدم بحيث 1 FIAT = 1 (S) treeb.

(U) treeb هي أداة مساعدة لرمز الحوكمة لمجتمع Retreeb. لها عرض ثابت وقيمة متغيرة. يتعلق دورها الرئيسي بالحوكمة في اختيار مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات للتمويل. من ناحية أخرى يستخدم النظام آلية إثبات الحصة لاختيار المدققين للمشاركة في قرارات الحوكمة هذه.

مؤسس مشروع Retreeb وعملة TREEB

عملة TREEB
TREEB

تأسست Retreeb على يد جيريمي ليبيتيت وكوينتين ليبيتيت وستيفاني فلاشر. إنها ثمرة تجربة عاشوها بعد يوم واحد من تناول البيتزا.

“رفض مطعم البيتزا دفعتي التي تقل عن 15 يورو. أدركت أن الدفع هو الشيء الوحيد الذي فهمته بشأن التمويل والرابط الذي يشغلنا جميعًا بهذه الصناعة. لقد فهمت أيضًا أنه كان هناك رسوم وراء هذا الرفض لقبول الدفع “. وفقًا لما قاله جيريمي ليبيتيت.

وفي عام 2019، ظهر هذا المشروع، والذي يوظف اليوم حوالي 20 شخصًا في مكتبه الباريسي الجديد. وقد تم إجراء البيع العام لشركة Retreeb في سبتمبر، بدءًا من Probit Global Exchange. وفقًا لretreeb ستكون عملة $Treeb متاحة أيضًا على DEX متعدد، مثل Spookyswap.

آلية عمل مشروع عملة TREEB

مشروع عملة TREEB
TREEB

تم إطلاق Retreeb في عام 2019 كبروتوكول دفع لامركزي يسمح للمستخدمين بإجراء المدفوعات. يتم تخصيص جزء من رسوم المعاملات للمزايا الاجتماعية.

علاوة على هذا يسمح بتوزيع متساو للثروة دون فرض رسوم إضافية على العملاء. للقيام بذلك تساهم بنسبة مئوية من رسوم شبكتها في الجهود والبرامج الاجتماعية والتضامنية. وتشمل هذه معالجة الاهتمامات المجتمعية مثل التحول البيئي، والاندماج الاجتماعي، والتعليم، ونقل الصناعة.

(S) TREEB هي عملة مستقرة متعددة الأصول مرتبطة باليورو في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والفرنك السويسري (CHF) في سويسرا. بشكل عام يمكن لمستخدمي (S) TREEB شراء منتجات وخدمات في شبكات تجار التجزئة باستخدام هواتفهم المحمولة أو بطاقة retreeb.

بينما (U) TREEB هو رمز مميز للمرافق والحوكمة مع عرض ثابت وقيمة ديناميكية. مع (U) TREEB، يمكن للمستخدمين استخدام خدمات مجانية مثل خدمات بطاقات الدفع واختيار المبادرات البيئية أو التضامنية التي سيتم تمويلها.

زيادة على ذلك يتم تقسيم منتجات Retreeb إلى محفظتين مخصصتين لأسواق مستهدفة مختلفة سواء تجار التجزئة أوالمستهلكون.

  • محفظة بائع التجزئة
  • محفظة نقاط البيع بالتجزئة POS عبارة عن تطبيق للهاتف المحمول لتجار التجزئة والمؤسسات. تتيح محفظة نقاط البيع بالتجزئة للمستخدمين الوصول إلى سجلات المعاملات، وتقديم المبالغ المستردة، وتكوين معلومات الشركة الخاصة بهم، وإدارة الصادرات المحاسبية، وسحب رصيدهم يدويًا إلى النقود الورقية في أي لحظة. يدفع تجار التجزئة رسوم المعاملات، بنفس الطريقة التي يدفعون بها الدفع ببطاقة الائتمان التقليدية. كما أن الخدمة مجانية للجمعيات والمنظمات غير الحكومية.
  • محفظة المستهلك، محفظة المستهلك هي تطبيق للهواتف الذكية يركز على المستهلك بالتحديد. يوفر خدمات التسمية البيضاء والقابلة للتكيف لمجموعة متنوعة من مجموعات المستخدمين. بشكل أوضح محفظة المستهلك هي الآلية الوحيدة للمستخدم للحصول على (S) TREEB بعملته المحلية.

زيادة على ما سبق Retreeb هو أول حل دفع موزع يشارك ثلث رسوم شبكته لتمويل المشاريع الاجتماعية والتضامنية.

شاهد: مشروع عملة NIF.

مشروع عملة TREEB القيمة وسعر المخطط

سعر عملة TREEB
TREEB price

سعر Retreeb المباشر :

  • هو $ 0.167843 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 642،234 دولار أمريكي.
  • Retreeb انخفض بنسبة -0.55% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف حالي # 711.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 25،847،885 دولارًا أمريكيًا.
  • لها عرض متداول قدره 154.000.000 عملة TREEB وحد أقصى. توريد 1.000.000.000 قطعة نقدية TREEB.

في النهاية إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Retreeb بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Retreeb هي حاليًا : MEXC و BKEX و Hotbit و ProBit Global و Solidly.

شاهد: مشروع عملة CRPT .

مستقبل عملة TREEB

توقع المتنبئون القائمون على الخوارزمية، توقعًا للسعر المستقبلي. وفقًا لـ Wallet Investor، يمكن أن يصل متوسط ​​السعر إلى 0.80 دولارًا بنهاية عام 2023 و 2.72 دولارًا بنهاية عام 2025 و 3.47 دولارًا بحلول فبراير 2027.

في الحقيقة كان تنبؤ سعر TREEB للعملة الرقمية أقل تفاؤلاً. اقترحت الخدمة أن متوسط ​​سعر TREEB في عام 2023 قد يكون 0.31 دولارًا و 0.35 دولارًا في عام 2023 و 0.46 دولارًا في عام 2025 و 1.11 دولارًا في عام 2030.

وفقًا للتحليل الفني لـ Price Prediction اعتبارًا من 7 مارس: “تواجه Retreeb صعوبة في التعامل مع العملات المشفرة الأخرى. انخفض TREEB إلى ما يقرب من – 12.94% في آخر 7 أيام. لا تزال العملة تعرض قطاعات تأطير مخاطرة في الأيام القليلة الماضية. قد يكون للعملة المعدنية أساسيات قوية، لكننا لا نعتقد أنها ستكون أصلًا مربحًا على المدى القصير “.

ومع ذلك كانت توقعاتهم صعودية على المدى الطويل، مما يشير إلى أن متوسط ​​السعر قد يصل إلى 0.31 دولار في عام 2023، ودولار واحد في عام 2025، و 5.98 دولارًا في عام 2030 و 8.85 دولارًا في عام 2031.

من جهة أخرى عند البحث عن تنبؤات Retreeb، ضع في اعتبارك أن أهداف أسعار المحللين والقائمة على الخوارزمية يمكن أن تكون خاطئة. تستند توقعات الخاصة بهم إلى الدراسات الأساسية والتقنية للأداء السابق للعملة المشفرة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.

الاستثمار في عملة TREEB

كما ذكرنا أعلاه فإن Retreeb هو نظام دفع لامركزي يساهم بثلث رسوم شبكته في المبادرات الاجتماعية والتضامنية. لقد حققت عائد استثمار بنسبة 2،251% منذ إنشائها وفقًا لـ CoinMarketCp اعتبارًا من 7 مارس 2023. حتى أنها تعاونت مع الأمم المتحدة لمبادرات الرعاية الاجتماعية.

ومع ذلك، لا يمكن الجزم  ما إذا كانت عملة TREEB مناسبة بشكل جيد لمحفظتك الاستثمارية يعتمد على ظروفك وتحمل المخاطر. يجب عليك تقدير مستوى المخاطرة الذي أنت على استعداد لتحمله قبل الاستثمار. ودائمًا يجب إجراء البحث الكافي قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

هل سترتفع عملة Retreeb أو تنخفض ؟ أشارت أدوات التنبؤ الخوارزمية، بما في ذلك Wallet Investor و Digital Coin و Price Prediction، تنبؤات أسعار Retreeb إيجابية، مما يشير إلى أن العملة لديها إمكانية تحقيق مكاسب في المستقبل، ولكنها أعطت أهدافًا مختلفة للسعر. وفقًا لتوقع السعر.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة TREEB القيمة وسعر المخطط كاملاً. ويجب التنويه إنه من الضروري إجراء البحث الخاص بك وتذكر دائمًا أن قرارك بالتداول يعتمد على موقفك من المخاطر، وخبرتك في السوق، وانتشار محفظتك الاستثمارية، ومدى مجازفتك حيال خسارة الأموال. يجب ألا تستثمر أبدًا أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها.

شاهد أيضًا:   أشهر العملات الرقمية في العالم.