مشروع عملة APM القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة APM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة APM ما هو؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ من هو الفريق المؤسس له؟ ما هو الرمز الخاص به وكيف يتم استخدامه؟ وما هي أهم التوقعات المستقبلية حول قيمة عملة APM؟ هذه التساؤلات وغيرها ستجد الإجابة عنها في مقالنا الحالي.

في واقع الأمر برز مشروع عملة APM كعلامة فارقة في مجال الأزياء والموضة والتجارة الالكترونية. في وقت اتجهت فيه أكثر مشاريع العملات الرقمية نحو مشاريع تكنولوجية واستثمارات تقنية، اتجه APM نحو عالم الموضة والأزياء. وتمكن من تحقيق مكاسب كبيرة في هذا المجال، حيث كان هدفه الأساسي هو تسهيل عمليات الدفع المسبق في المراكز التجارية وتسيير المعاملات التجارية بسلاسة أكبر.

لذا سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة APM القيمة وسعر المخطط. كيف تأسس هذا المشروع والفريق وراءه، والهدف الأساسي منه، فضلًا عن الرمز الخاص به، وأهم التوقعات المستقبلية حول قيمة عملة APM.

 ما هو مشروع عملة APM

 ما هو مشروع عملة APM
ما هو مشروع عملة APM

في الواقع مشروع عملة APM هو عبارة عن منصة لإدارة المكافآت للعُملاء والدفع تعتمد على تقنية blockchain وتهدف إلى تحسين كفاءة ومصداقية المُعاملات التجارية بين تجار الجملة والمشترين.

حيث أن مجموعة apM هي الشركة الرائدة في صناعة الأزياء الكورية بالجملة. منذ إنشائها في عام 1999 مع مركز التسوق apM، وسعت الشركة أعمالها في إدارة ثلاثة مراكز تسوق للأزياء بالجملة apM و apM Luxe و apM PLACE. وحوالي 30٪ من مبيعات سوق الأزياء الكورية بالجملة تتم في مراكز التسوق.

وقد قدم أكثر من 1300 تاجر جملة ومصمميها ملابس وإكسسوارات عالية الجودة وأحدث صيحات الموضة. أيضًا، يزور أكثر من 10000 عميل مراكز التسوق apM يوميًا بشكل متوسط، حيث بلغ عدد الزوار السنويين أكثر من 1.5 مليون. ساهمت مجموعة apM Group في التوسع العالمي لـ K-fashion حيث تجذب مراكزنا التجارية المشترين والسائحين العالميين، وخاصة المشترين الصينيين الذين يستقبلون حوالي 80٪ من الزوار.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن توفر منصة apM Coin حلول إدارة علاقات العُملاء (CRM) لمختلف الصناعات الخدمية مثل الأطعمة والمشروبات وخدمات السكن والنقل. نظرًا لأن المنصة تخطط لاعتمادها في مختلف مرافق مجموعة apM، بما في ذلك المقاهي وصالات الطعام وفنادق الإقامة وخدمات النقل المكوكية.

هدف مشروع عملة APM

بصفة عامة يهدف مشروع عملة APM إلى بناء منصة لإدارة مكافآت العُملاء للمعاملات التجارية عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت لتجار الجملة والمشترين.

كما تهدف المنصة إلى تعزيز شفافية المُعاملات التجارية وتوفير قاعدة بيانات المشترين في الوقت الفعلي للبائعين في سوق الجملة. فضلًا عن تحسين رضا العُملاء وولائهم من أجل النمو المستدام للسوق.

مشروع عملة APM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة APM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة APM القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة APM وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة APM المباشر اليوم 0.019830 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عِملة APM حوالي 408،856 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة APM انخفضت بنسبة 1.13٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة APM على CoinMarketCap هو رقم 875.
  • بالإضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة 7،175،808 دولارًا أمريكيًا.
  • كما يبلغ معروض متداول 361،875،000 عِملة APM.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 100,000,000 APM.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عِملة APM هو 0.02195 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة APM هو 0.019430 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة APM بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم APM هي حاليًا OKX و HitBTC و Bithumb و Hotbit و Bittrex.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PKF

ما هو رمز عملة APM

في الواقع APM هي الِعملة المشفرة المستندة إلى blockchain لمشروع عملة APM. وهذا الرمز المميز متاح للتداول في منصات تداول الأصول الرقمية العالمية / المحلية التي يتم إدراج الرموز عليها.

سيتم استخدام الرموز المميزة APM كطريقة دفع عندما يشتري مستخدمو التطبيق قسائم APM الرقمية المباعة على منصة apM Chain وعندما يصل البائعون إلى خدمات إدارة العُملاء.

من ناحية أخرى يكافئ العُملاء بنقاط لأعضاء apM. حيث يمكن للمشترين ربح نقطة عند شراء المنتجات / الخدمات من شركاء برنامج أعضاء apM. كما يمكنهم استبدال النقاط بمنتجات من اختيارهم في شركاء برنامج المكافآت وفقًا للشروط والأحكام.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NFTD

الفريق المؤسس لمشروع عملة APM

Richard Seok هو الرئيس التنفيذي لشركة apM Coin وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة apM S & amp. وهي شركة تابعة لمجموعة apM، أكبر مركز تسوق بالجملة في Dongdaemun، تركز على دعم خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطويرها من أجل النمو المستدام لمجموعة apM في العصر الرقمي. بدأ Richard Seok مشروع apM Coin لتقديم خدمة عملاء أفضل وتعزيز قيمة العلامة التجارية لمجموعة apM في مشهد سوق الأزياء العالمي بالجملة.

في حين أن JungHyun Kim، كبير مسؤولي التسويق في apM Coin، هو المدير الإداري لـ apM Place. أكبر مركز تسوق لبيع الملابس النسائية بالجملة في Dongdaemun. على مدار العشرين عامًا الماضية، قادت JungHyun نمو سوق أزياء Dongdaemun بالجملة من خلال إدارة العديد من المتاجر في سوق ملابس Dongdaemun.

كما أن Bina Cho هي خبيرة تسويق عالمية وتسويق المحتويات ونائب رئيس استراتيجية التسويق في apM S & amp. وهي مسؤولة عن العلامات التجارية والتسويق وقيادة الشراكات والمبادرات لمشروع apM Coin.

ما هي قسيمة APM الرقمية

بشكل عام قسيمة apM الرقمية هي طريقة دفع إلكتروني يمكن لمستخدمي التطبيق شراء سلع / خدمات من المتاجر الأعضاء باستخدام قسائم apM الرقمية. مثل متاجر البيع بالجملة، والمقاهي، وعربات الطعام، ومطاعم الوجبات الخفيفة. القسيمة الرقمية مخصصة لإصدار NFTs (رموز غير قابلة للاستبدال) على شبكات blockchain العامة / الخاصة بالإضافة إلى منصة apM Coin.

والجدير بالذكر أن قسيمة APM الرقمية التي هي طريقة الدفع المسبق وتتميز بأنها آمنة وسهلة الاستخدام.

مستقبل مشروع عملة APM

في عام 2023، مع المزيد من التبني والشراكات بين شبكات blockchain الهامة الأخرى، فإن سعرAPM سيصعد بسرعة. وقد يصل الحد الأقصى لسعر التداول إلى 0.029 دولار في عام 2023. إذا سارت الأمور على ما يرام، فيمكننا توقع متوسط ​​سعر قدره 0.027 دولارًا بحد أقصى 0.029 دولارًا لعام 2023.

خلال السنوات الخمس المقبلة من المتوقع أن تزيد قيمة عملة APM بسبب جهود مطوري الشبكات والمستثمرين المجتمعيين. لذلك، فإن السعر المحسوب لعام 2027 صعودي. من المتوقع أن تلمس APM مستوى سعر أقصى قدره 0.19 دولار بنهاية عام 2027. من ناحية أخرى من المتوقع أن يتراوح الحد الأقصى لسعر APM من 0.16 دولار إلى 0.19 دولار لعام 2027.

بالإضافة إلى ذلك يعتقد العديد من الخبراء والمتداولين أن مشروع عملة APM استثمارًا رائعًا لفترة طويلة. والمثير للدهشة أن القيمة آخذة في الازدياد. لذلك، فمن المضمون أن الاستثمار سيحقق عائدًا جيدًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SYLO 

في نهاية المطاف كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة APM. حيث قدمنا لك عزيزي القارئ كيف انطلق هذا المشروع، ومن هم المؤسسين له. كما ذكرنا أهم المعلومات والإحصائيات حول رمز هذا المشروع وقيمته في السوق الرقمية. فضلًا عن أهم التوقعات المستقبلية بشأن قيمة عِملة APM.