مشروع عملة REVV القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة REVV القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة REVV القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة REVV؟، كيفية عملها وشراءها؟، ومؤسسها ومستقبلها، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا.

(REVV) هو مشروع عملة مشفرة قائمة على blockchain اعتمد ألعاب رياضة السيارات كمجال عملها. تهدف هذه العملة المشفرة، التي طورتها شركة تسمى Animoca Brands، إلى خدمة اقتصاد الألعاب. نرى أن الشركة المعنية قد طورت سلسلة من التطبيقات اللامركزية (dApps) التي تستهدف مساحة الألعاب. يمكننا القول أن العملة المستخدمة في هذه التطبيقات هي رموز REVV. التي يمكنها تقديم الخدمات لمستخدميها من خلال تطبيق يسمى REVV Motorsport، تجلب نفسًا جديدًا لسوق العملات المشفرة.

للتعرف أكثر عن مشروع عملة REVV القيمة وسعر المخطط وتوقعات أسعارها وقيمتها وكيفية شراءها، تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.


مشروع عملة REVV

عملة REVV
عمله REVV

عملة REVV هي أصل رقمي قابل للاستبدال يستخدم كعملة داخل اللعبة للعديد من ألعاب رياضة السيارات التي أطلقتها شركة Animoca Brands. اكتسبت لعبة Blockchain مساحة في المجتمع على مدار العامين الماضيين، مع القبول الواسع للرموز غير القابلة للفيروسات (NFTS) والعقول الإبداعية مثل Animoca Brands، يبدو المستقبل مشرقًا لقطاع العملات المشفرة الفرعي. نظرًا لأن تقنية blockchain وتعدد الاستخدامات يتيحان للمستخدمين مجموعات فريدة من الفرص والاستخدامات، فقد شهدت مساحة الألعاب زيادة كبيرة في التصميمات اللامركزية.

من بين أحدث التطورات هي Animoca Brands F1 Delta Time، لعبة السباق التي تعتمد بشكل كبير على التمويل اللامركزي، حيث أن عملة REVV هي العمود الفقري لوظائفها وميزاتها. تمامًا مثل SAND في اللعبة الشهيرة The Sandbox، فإن REVV هي المادة اللاصقة التي تدمج الألعاب وDeFi ضمن نظام F1 Delta Time البيئي التفاعلي للغاية. تفتح العملة المشفرة REVV عشاق بلوكتشين وعشاق رياضة السيارات لتجربة ألعاب جديدة مع الحفاظ على قيم ومفاهيم البلوكتشين الأساسية.

المدمج في شبكة Ethereum، رمز REVV الذي تم طرحه حديثًا هو أصل رقمي قابل للاستبدال. بالإضافة إلى ذلك، REVV هي عملة فريدة أو عملة داخل اللعبة للكثير من ألعاب رياضة السيارات التي أطلقتها شركة Animoca Brands. تعد ألعاب مثل F1 Delta Time وMotoGP وSandbox من بين مشاريع ألعاب blockchain الواعدة جدًا التي تنتجها Animoca Brands. يوصف REVV بأنه رمز فائدة حقيقي، وهو رمز ERC-20 التقليدي المستخدم كأصل متعدد الملكية. بالإضافة إلى ذلك، العملة هي العمود الفقري والقوة الدافعة وراء نموذج Play to Win الخاص بـ Animoca. بشكل عام، يسمح الرمز المميز للمالكين أو اللاعبين بشراء وتداول ولعب الألعاب التي تعتمد على blockchain.

مشروع عملة REVV القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة REVV القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة REVV القيمة وسعر المخطط

REVV Motorsport هو تطبيق قائم على blockchain يستضيف رموز REVV. ضمن نطاق هذا التطبيق، يتم منح المستخدمين فرص اللعب والفوز بالحياة الواقعية. وبالتالي، يصبح من الممكن تحقيق دخل من السباقات المرخصة رسميًا. سنقوم بمشاركة التفاصيل في جميع أنحاء المقال.

يهدف مشروع REVV token (REVV) إلى جلب الابتكار في سوق العملات المشفرة إلى مجال رياضة السيارات. نحن نعلم أن هناك العديد من الابتكارات في النظام البيئي للعملات المشفرة. في هذا السوق الضخم نشهد تطوير المشاريع التي تعمل في قطاع جديد كل يوم. لا يمكن للمطورين أن يظلوا غير مستجيبين للإمكانيات القوية التي توفرها تقنية blockchain. نتيجة لذلك، صادفنا ابتكارات ستشمل مستخدمين جددًا في النظام البيئي وتفي باحتياجات المستخدمين. يمكن أيضًا عرض رمز REVV ضمن هذه الابتكارات.

  • تحتل العملة المركز 432 بين العملات الرقمية
  • سعرها الحالي 0.081377 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته هو 0.087751 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له هو 0.009477 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول 9860352 دولار أمريكي.
  • أجمالي المعروض 3000000000.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ATRI 

استخدامات عملة REVV

حتى الآن، أثبتت REVV أنها أداة واعدة وفعالة لشركة Animoca Brands. يحتوي الرمز المميز على مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، وهي:

  • مشتريات NFT: كما أوضح الفريق المسؤول عن المشروع، يتم استخدام REVV في الغالب لشراء F1 Delta Time NFTS الحصري. من المفهوم أن إجمالي عدد NFTS المتاح للشراء سيكون متناسبًا بشكل مباشر مع كمية رموز REVV المتداولة.
  • رسوم تسجيل اللعبة: يجب على لاعبي ومشاركي شبكة Animoca الدفع في REVV للاستمتاع بـ F1 Delta Time وأوضاع اللعبة (Time Trial وGrand Prix)
  • مكافآت اللعب: سيتم استخدام جزء من رسوم اللعبة المحصلة في كل سباق كمكافأة للاعبين تُمنح للاعبين بناءً على أدائهم والنتيجة في السباق. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا دفع بعض أجزاء رسوم اللعبة كأرباح لجميع مالكي المسار. تم تقديم مجموعة عمليات اللعبة بالفعل وتم إعدادها لتوفير حوافز اللعب مع إصدار ميزات جديدة، مما يزيد من مكافآت المشاركة الأولية.
  • Staking: بشكل عام، يستطيع مالكو سيارات السباق (NFTS) المراهنة على NFTS للفوز بـ REVV. سيتم تحديد المبلغ الإجمالي للرموز التي سيتم ربحها من خلال ندرة وقيمة NFT وكذلك طول فترة الرهان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاركين أيضًا المراهنة على توكنات REVV والحصول في المقابل على أرباح إضافية بالإضافة إلى NFTs.

شاهد أيضًا: مشروع عملة GAFI 

كيفية عمل عملة REVV وشراءها

العملة المشفرة لمنصة REVV Motorsport هي رمز ERC-20 يعتمد على رموز REVV. تُستخدم رموز REVV في شبكة Ethereum (ETH)، وهي العملة الرقمية الأكثر قيمة في السوق، في المعاملات التي تتم على المنصة. من الممكن الإشارة إلى أن مساحة استخدام الرمز المميز واسعة جدًا. قطاع رياضة السيارات يعني اقتصادًا ضخمًا مع مجال عمل واسع. بفضل رموز REVV، سيستفيد هذا الاقتصاد العملاق من تقنية blockchain.

الطريقة الأكثر قبولًا لشراء عملة REVV هي استخدام تبادل العملات المشفرة. من البورصات الرائدة التي تسمح بتداول رموز REVV على منصتها:

  • KuCoin.
  • Uniswap.
  • Gate.io.
  • Bittrex.
  • Hoo.
  • Sushiswap.
  • Latoken.
  • Hobit.
  • Paraswap.
  • Mooniswap.

على وجه الخصوص، نرى أن هناك العديد من أزواج تداول REVV في بورصة Uniswap. من الممكن شراء REVV بعملات مثل WETH وTOWER وGMEE وUSDC في هذا التبادل.

كما هو متوقع، تكتسب ألعاب blockchain أساس في النظام البيئي اللامركزي. ويرجع ذلك أساسًا إلى الشعبية المتزايدة لـ NFTS والميزات المتنوعة التي لا حدود لها على ما يبدو لرموز الأداة المساعدة مثل REVV، حيث تمكن الرمز المميز من دمج الألعاب بشكل فعال و DeFi ضمن نظام F1 Delta Time الإيكولوجي التفاعلي للغاية ومؤسسة الألعاب GP التي ستصبح قريبًا. على غرار معظم الرموز الرقمية، تتمتع REVV بقدرة فريدة على ربط التمويل التقليدي وتكنولوجيا blockchain. يعطى المالكين إمكانية التمتع بكل من عوالم الألعاب مع سمات ومزايا تقنية blockchain.

شاهد المزيد: مشروع عملة NYE 

مؤسس عملة REVV

مؤسس

تعتبر REVV في جوهرها مشروع جديد وطموح بشكل نسبي من قبل مطور ألعاب blockchain Animoca Brands. يلعب الأصل القابل للاستبدال دورًا رئيسيًا في أحدث مشروع ألعاب للشركة، F1 Delta Time. تعمل F1 Delta Time على blockchain Ethereum، وهي لعبة ترتكز على blockchain تم إطلاقها في مارس 2019 وحققت نجاحًا كبيرًا في مجتمع بلوكتشين. كانت Animoca Brands، الفريق المسؤول عن المشروع، رائدة في نظام blockchain البيئي لبضع سنوات وأطلقت العديد من المنتجات مثل The SANDbox وGarfield games وCrazy Defense Heroes.

يتكون الفريق من العديد من الخبراء في تكنولوجيا الألعاب وblockchain. توجد علامات أنيموكا منذ عام 2014؛ أسسها يات سيو في هونغ كونغ. تمكنت شركة الألعاب من تكوين شراكات مع شركات مثل HTC وAtari وCoincheck وiClick Interactive Asia Limited وVeloce Esports. في وقت مبكر من عام 2020، سجلت الشركة إيرادات بلغت 38 مليون دولار وتمكنت بالفعل من جمع مليار دولار في عام 2021 وحده.

اقرأ المزيد: مشروع عملة FIO 

مستقبل عملة REVV

معروفة الآن على نطاق واسع في عالم العملات الرقمية لكونها عملة رقمية واعدة للغاية. REVV هو مشروع جاد، ولديه فريق قوي يدعم العملات الرقمية ويتمتع بالكثير من الخبرة.

توقعات أسعار REVV لعام 2023 – 2025
في الوقت الحالي، تتطور REVV لتصبح واحدة من أكبر العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم، جزئيًا بسبب الشراكات مع عدد من الشركات الكبيرة والقبول الاجتماعي لـ REVV، يبدو مستقبل REVV مشرقًا للغاية. أيضًا يشاركان في حقيقة أن توقع سعر REVV لعام 2023جيد جدًا. إن السعر يزداد الآن، والعديد من الناس يستثمرون في هذه العملة الرقمية. يعتقد العديد من خبراء العملات الرقمية أن سعر REVV سيزداد بشكل حاد في المستقبل. ويرجع ذلك بشكل جزئي إلى أن سوق العملات الرقمية بشكل عام آخذ في الازدياد وأصبح معروفًا على نطاق واسع، حتى أن هناك حكومات مهتمة بذلك. ومع ذلك، تستطيع وصف سوق العملات الرقمية بأنه متقلّب بدرجة عالية. يمكن أن تحدث الارتفاعات الكبيرة في الأسعار وانخفاضات مفاجئة في وقت قصير.

لهذا السبب، نوصي الجميع بمراقبة آخر أخبار REVV ومسار طريق REVV قبل الاستثمار بها. بهذه الطريقة، ستتمكن دائمًا التوقّع، وتسنتج في أي عملات تستطيع الاستثمار بشكل أفضل. ومع ذلك، من الواضح أن الفريق الذي يقف وراء REVV لا يزال لديه خطط ضخمة للمستقبل وREVV هي بشكل مؤكد عملة لا يستهان بها في المستقبل. عندما تعيد النظر إلى ماضي سعر REVV وتحللها بإيجاز، فإن ازدياد REVV بنسبة 100-200٪ خلال 2023-2025 ليس بالتأكيد فكرة مجنونة. لذلك، ليس من غير الواقعي أن نرى إزدياد كبير بسعر هذه العملة الرقمية في المستقبل. فإن مراقبة آخر أخبار REVV أمر مهم جدًا للاستثمار الناجح.


ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات عن عملة REVV وقيمتها وكيفية شراءها ومستقبلها، وكما نوصي دائمًا قبل البدء بأي استثمار في العملات الرقمية يجب عليك إجراء أبحاثك الخاصة لتجنب الخسائر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.