مشروع عملة WAVES مستقبل وتوقعات عملة WAVES

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WAVES مستقبل وتوقعات عملة WAVES

لا بد وأنك تسمع مؤخرًا عن مشروع عملة WAVES، وعن الارتفاعات التي حققها في السوق الرقمية. فما هو هذا المشروع؟ متى انطلق؟ وما الذي حقق له هذا الارتفاع؟ بماذا يتميز؟ ما هو مستقبل وتوقعات عملة WAVES ؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي سيُجيبك عنها المقال الحالي.

لا يمكننا إغفال ما يشهده العالم الرقمي في الأشهر القليلة الماضية من تقلبات وتذبذبات كبيرة، حيث سمعنا بعِملات رقمية انهارت وفي المقابل هناك عملات ارتفعت بشكل ملحوظ وحققت أرقامًا قياسية. ومن بينها برز مشرع عِملة WAVES الذي ارتفع إلى أعلى قيمه له على الإطلاق في الأيام الماضية، محققًا أرباحًا كبيرة لمستثمريه، وهذا ما جذب المزيد من المستثمرين والمتداولين نحوه.

وهذا ما دفعنا في هذا المقال إلى تناول مشروع عملة WAVES مستقبل وتوقعات عملة WAVES. حيث سنزودك بأهم المعلومات حول هذا المشروع، كيف انطلق، وأهم مزاياه، ارتفاعه المفاجئ. فضلًا عن أهم التوقعات بشأن مستقبل وتوقعات عملة WAVES، وأهم الإحصائيات والبيانات الحالية حول قيمتها.

مشروع عملة WAVES

مشروع عملة WAVES
مشروع عملة WAVES

شبكة Waves هي منصة blockchain متعددة الأغراض تدعم حالات الاستخدام المختلفة بما في ذلك التطبيقات اللامركزية (DApps) والعقود الذكية. فهي عبارة عن مجموعة مجتمعية من التقنيات اللامركزية مفتوحة المصدر لبناء تطبيقات قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام.

من ناحية أخرى، تم إطلاق مشروع عملة Waves في يونيو 2016 بعد أحد أقدم عروض العملات الأولية لصناعة العملات المشفرة (ICO)، وبدأ في تحسين منصات blockchain الأولى من خلال زيادة السرعة والفائدة.

والجدير بالذكر أن منصة Waves خضعت لتغييرات مختلفة وأضافت ميزات عرضية جديدة للبناء على تصميمها الأصلي. ومن ناحية أخرى، الرمز المميز الأصلي ل Waves هو WAVES، وهو رمز إمداد غير مقيد يستخدم للمدفوعات القياسية مثل مكافآت الكتلة.

علاوة على ذلك، في عام 2020 قام  مشروع عملة WAVES بترقية منصته لتكون متوافقة مع شبكة Ethereum من خلال جعل رمز Waves المميز و ERC-20 الخاص بها أصلًا قياسيًا، وبالتالي يمكن نقله على blockchain Ethereum.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WOMEN

مستقبل وتوقعات عملة WAVES

بصورة شاملة تشهد عملة Waves إشراقات رائعة، وقفزات مذهلة في قيمتها، وهذا ما يُبشر بمستقبل واعد لها. حيث من المتوقع أن يتزايد هذا الارتفاع بقوة خلال الفترات المقبلة وقد يصل إلى 100-200%.

حيث تشير التنبؤات والتحليلات الفنية للبورصة العالمية إلى ارتفاع عملة Waves إلى قيمة بحد أقصى تبلغ 24.206 دولار أمريكي. وقد يصل الحد الأدنى إلى 20.224 دولارًا وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

في حين تشير التوقعات إلى انتعاش محتمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع إشارة الأسعار إلى مستويات أعلى. ومع ذلك، يحتاج المتداولون أيضا إلى مراقبة بيتكوين وإيثريوم والعملات الرئيسية الأخرى عن كثب. حيث أن المزيد من الانخفاض بالنسبة لهم سيؤدي إلى قيام معظم، إن لم يكن كل ، العملات المشفرة المتبقية بالغوص مرة أخرى.

  • توقع عملة WAVES لعام 2023

استنادًا إلى بيانات تاريخية مدتها عام واحد، هناك توقع بأن عملة Waves قد يأتي بمنصة blockchain الخاصة به التي تنتقل من قاعدة Ethereum لتصبح مدرجة في بورصات العملات المشفرة الرئيسية في العالم بحلول نهاية عام 2023، بسعر حوالي 44.19 دولارًا.

  • توقع عملة WAVES لعام 2023

تشير نهاية عام 2023 إلى وداعًا لجميع الأيام السلبية والمتشائمة لعالم العملات المشفرة، خاصة بالنسبة لـ Waves، قد يعني ذلك بداية حقبة مليئة بالآمال والوعود المليئة بالأيام المتفائلة المقبلة. حيث سترتفع الأصول المشفرة العزيزة إلى ما بين 45 إلى 50 دولارًا.

  • توقع عملة WAVES خلال السنوات الخمس القادمة

قد تنمو العِملات المشفرة على قدم وساق، خاصة بالنسبة للتحالفات في عام 2026. يمكن للشراكات الجديدة أن تسلط الضوء على WAVES، مما يجعلها مركز الصدارة للاستثمارات في السوق وعِملة مشفرة محترمة اجتماعيًا بقيمة 62.24 دولارًا. في هذه العملية، سيتم تنفيذ المزيد من المعاملات من قبل المتداولين مع كل ثانية تمر. وهو ما قد يمثل تحديًا صعبًا لمنافسي العِملة المشفرة لـ WAVES.

سبب الارتفاع المفاجئ لعملة WAVES

بصفة عام سجّلت WAVES خلال الأيام الماضية ارتفاعًا جنونيًا، حيث حققت ارتفاعًا بنسبة 150% خلال اليومين الماضيين، و60% خلال الأسبوع الماضي. وقد يعود السبب إلى عدة تطورات قد تم الإعلان عنها، من بينها الإعلان عن إعادة إحياء خطة بروتوكول DeFi المتعلقة بالنظام البيئي الخاص بها. بهدف استعادة مستخدمين البروتوكول الخاص، مما جذب المستثمرين إليها بشكل كبير.

وقد جاء هذا بعد الإعلان عن البيع المكثف لعِملة WAVES المستقرة وهي USDN. وجاء ذلك بعد الانهيار الكبير الذي شهدته عملة LUNA.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XBT 

مشروع عملة WAVES القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WAVES القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة WAVES القيمة وسعر المخطط

والآن إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عِملة WAVES وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة WAVES المباشر اليوم 8.43 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عِملة WAVES حوالي 3,467,343,995 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة WAVES ارتفعت بنسبة 13.00 ٪ في الـ24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة WAVES على CoinMarketCap هو رقم 60.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 913،775،035 دولارًا أمريكيًا من عِملة WAVES.
  • في حين لها معروض متداول قدره 108,410,914 عِملة WAVES.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة WAVES بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم WAVES هي حاليًا Binance و OKX و Bybit و FTX و MEXC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SLRS 

مزايا مشروع عملة WAVES

في الواقع يتمتع مشروع عملة WAVES بمجموعة من المزايا الرئيسية التي تجعله مختلفًا ومميزًا عن غيره من مشاريع العملات الرقمية، ومنها:

  • أولًا، إن مشروع عملة WAVES يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام، حيث تمكّن Waves عالمًا من NFTs و DAOs ونماذج الأعمال الجديدة الأخرى.
  • كما توفر Waves تجارب سريعة للغاية بتكاليف منخفضة جدًا.
  • من ناحية أخرى، هذا المشروع صديق للبيئة، حيث تطمح Waves إلى تحقيق أقصى استفادة من blockchain. مع الحد الأدنى من البصمة الكربونية.
  • بالإضافة إلى ذلك إن جسور مشروع عملة WAVES مفتوحة مع النظم الإيكولوجية الأخرى لسهولة التشغيل البيني.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PONZI 

تحليل سعر عملة WAVES

"تحليل

شهدت العِملة المشفرة WAVES إدراجها في Binance في أوائل عام 2020، حيث بدأت التداول عند حوالي 1.30 دولار بعد ICO الخاص بها. وبعد إدراجها ببضعة أسابيع شهدت انخفاض بالأسعار حيث انخفضت العملة المشفرة إلى 0.60 دولار قبل أن ترتد وتتحرك مرة أخرى نحو أعلى مستوياتها على الإطلاق في تلك الفترة. وأعقب ذلك عدة دورات من كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق والتصحيح ببطء. حيث حققت قيمًا عند 4 دولارات و 9 دولارات و 17 دولارًا و 32 دولارًا ووصولًا إلى أعلى مستوى له حول 47 دولارًا. وهو السعر الذي وصل إليه في أبريل 2023، قبل أن يخضع لتصحيح كبير، ثم انهارت بعد ذلك.

على الرغم من أن هذا الانهيار لم يكن رائعًا، إلا أن الرمز المميز بدأ يتعافى منه ببطء مما أدى إلى دفع ما يصل إلى حوالي 9 دولارات حيث يحاول تشكيل قاع. إذا تمكن سعره من الثبات حول هذا المستوى، فمن المحتمل أن يتحرك مرة أخرى صعودًا ونحو مستوى المقاومة 9 دولارات.

ما الذي يجعل مشروع عملة WAVES مختلف

باعتبارها واحدة من العروض الأولى في مجالها، شرعت Waves في تحسين منصات ومنتجات blockchain المبكرة. منذ البداية، هدفت إلى جذب عملاء الأعمال المحتملين الذين يتطلعون إلى استخدام blockchain لتحسين العمليات أو إنشاء خدمات جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، دعمت Waves العقود الذكية وتطوير DApp. مما يضمن أن السرعات وسهولة الاستخدام تجاوزت المنافسة في ذلك الوقت، وهي ميزة فريدة تميزها عن معظم المنافسين. ومنذ ذلك الحين، قامت بترقية وتضمين ميزات جديدة، مثل بروتوكول الجاذبية، وشبكة عبر السلسلة وأوراكل، ومنصة التمويل اللامركزي (DeFi) التي تركز على بروتوكول Neutrino الذي هو تطبيق لامركزي مبني على Waves blockchain. فضلًا عن Waves DEX هي بورصة عِملات مشفرة لامركزية.

في عام 2020، أعلنت Waves أن منصتها ستكون قابلة للتشغيل البيني مع شبكة Ethereum من خلال إطلاق رمز WAVES المميز كأصل قياسي ERC-20.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CF

في نهاية المطاف، كان هذا المقال لمحة تعريفية حول مشروع عملة WAVES. حيث قدمنا لك أبرز المعلومات حول هذا المشروع، انطلاقه، ميزاته، ما الذي يجعله مختلفًا عن باقي العملات الرقمية. كما عرضنا لك تحليلًا لأسعاره خلال الفترات الماضية. فضلًا عن مستقبل وتوقعات عملة WAVES . إلى جانب أهم الإحصائيات والبيانات حول مشروع عملة WAVES في السوق الرقمية.