مشروع عملة DAPS القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DAPS القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة DAPS؟ وما هي خصائصه؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ وما هي أهم المشاكل التي يهدف إلى حلها؟ هذه التساؤلات وغيرها سيُجيبك عنها مقالنا الحالي.

في السنوات الماضية شهد العالم الرقمي الكثير من مشاكل الاختراق للخصوصية والاحتيال وسرقة بيانات المستخدمين. هذا ما جعل روّاد الإنترنت في قلق دائم عند استخدامهم لأي موقع أو مشروع رقمي جديد. وفي الوقت ذاته اصبحت الكثير من المشاريع الرقمية تهدف إلى حل هذه المشاكل، ومن بينها برز مشروع عملة DAPS الذي كان الهدف الرئيسي له هو حل مشكلة الخصوصية وجعلة هوية المستخدمين مجهولة لضمان أكبر درجة ممكنة من الأمان والسرية. مما حقق له رواجًا كبيرًا بين مستثمري العملات الرقمية والسوق الرقمية.

وهذا ما دفعنا في مقالنا الحالي إلى التعريف بمشروع عِملة DAPS القيمة وسعر المخطط. وعرض أهم خصائصه وأهدافه، والمشاكل التي يحلها، فضلًا عن توضيح آلية عمله. كما سنعرض أهم البيانات حول قيمة عملة DAPS.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DAPS

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DAPS
لمحة تعريفية حول مشروع عملة DAPS

في الواقع إن DAPS هو مَشروع عِملة رقمية لامركزي عالمي. في حين أن DAPS يقودها فريق قيادة، فإن المشروع ممول من المجتمع. أي أن DAPS هو مَشروع يحركه المجتمع العالمي ويهدف إلى حل المشكلة غير الموثوق بها في عِملات الخصوصية.

كما أن مشروع عملة DAPS هو نظام الدفع المجهول اللامركزي، وهو عبارة عن blockchain للخصوصية مع التركيز على الأمان وقابلية التوسع والخصوصية الكاملة. لقد أنشأ بروتوكول DAPS نظام دفع وعملة مجهولة الهوية بالكامل مع هيكل حوكمة موثوق به، استنادًا إلى أحدث تقنيات الخصوصية.

من ناحية أخرى قد بدأ المشروع في أوائل عام 2018 من قبل مجموعة من المدافعين المتحمسين عن الخصوصية. منذ ذلك الحين حققت DAPS الكثير كمشروع مجتمعي بدون ICO أو VC.

وأهم ما يميز مشروع عملة DAPS الصدق والشفافية والمجتمع. حيث دمجت DAPS بروتوكولات الخصوصية الناجحة والمختبرة لإنشاء أكثر blockchain خصوصية حتى الآن. والجدير بالذكر أنه باستخدام DAPS من الممكن المشاركة في الكتل الرئيسية وتشغيلها وتعدين كتل PoA.

مشروع عملة DAPS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DAPS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة DAPS القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة DAPS وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة DAPS المباشر اليوم 0.000060 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة DAPS حوالي 3.10 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة DAPS انخفضت بنسبة 31.20٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة DAPS على CoinMarketCap هو رقم 1101.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 3،482،353 دولارًا أمريكيًا من عِملة DAPS.
  • في حين لها معروض متداول قدره 57،977،796،500 عِملة DAPS.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 70.000.000.000 DAPS.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عِملة DAPS هو 0.1947 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة DAPS هو 0.005706 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة DAPS بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم DAPS هي حاليًا Hotbit و ProBit Global.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DOBO 

خصائص مشروع عملة DAPS

هناك عدة خصائص أساسية يتميز بها مشروع عملة DAPS، وهي:

  • P2P

مشروع عملة DAPS هو نظام نظير إلى نظير يمكن استخدامه لتحويل العِملات والقيم دون استخدام وسيط مثل البنوك. على عكس البنوك التي يحتفظ فيها كيان مركزي بقيمة العِملة ولديه القدرة على التحكم في قيمة العِملة الورقية، تم تصميم نظام لامركزي مثل DAPS للقضاء على مثل هذا التحكم.

  • 100٪ خاص، أرسل بدون أي أثر

تتمثل حالة استخدام DAPS في أن تكون طريقة دفع تتيح للمستخدمين تنفيذ مدفوعات خاصة مباشرة من نظير إلى نظير لأي شخص في جميع أنحاء العالم عن طريق إخفاء أصل ووجهة الدفع بما في ذلك مبلغ الدفع. الهدف هو الاحتفاظ بعِملاتك المعدنية ومُعاملاتك بمعلوماتك الشخصية دون أي أثر.

  • عِملة رقمية يمكنك الوثوق بها

في سلاسل الكتل التقليدية ومختلف سلاسل إخفاء الهوية “الجزئية”، يتعرض المستخدمون للتحليلات والهجمات الضارة. يستخدم العديد من المهاجمين / المتسللين حول العالم هذه البيانات المكشوفة لاستغلال مستخدمي العملات المشفرة. لذلك يهدف مشروع عملة DAPS إلى الحفاظ على حق كل فرد في التحكم في موارده المالية كما يريد.

المشاكل التي يحلها مشروع DAPS

انطلاقًا من الاعتبار القائل بأنه يجب تصميم عملة معدنية لتحمل اختبار الزمن. فإن مشروع عملة DAPS حلل العيوب الرئيسية الموجودة في العملات المعدنية الرائدة الأخرى المتوفرة في السوق. وبناءً عليه عمد إلى حل المشاكل الرائجة مثل:

الخصوصية: حيث يعتبر DAPS الخصوصية حق من حقوق الإنسان ولكل شخص في جميع أنحاء العالم الحق في الحفاظ على أنشطته من أعين المتطفلين.

الإعداد: حيث أن الإعداد الرائج غير موثوق به، فلا يجب أن تكون الثقة في نزاهة أصحاب العقدة هي الدعامة الوحيدة ضد الأعمال الخبيثة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SYLO 

كيف يعمل مشروع DAPS

بصفة عامة DAPS هي أول عِملة في العالم تنفذ Bulletproofs و RingCT & Ring Signatures في سلسلة المراهنة. حيث يستند مشروع عملة DAPS إلى آلية RingCT أو “Ring Confidential Transaction” وهي طريقة للخلط في مُعاملة حقيقية مع رقم محدد مسبقًا من المُعاملات الوهمية يحدد حجم الخاتم RingCT عدد المُعاملات الوهمية الإضافية التي تمت إضافتها.

هذا يعني أن الصفقة الفعلية مخفية داخل مزيج من المُعاملات الوهمية، وبالتالي الحقيقة من الصعب تمييز المُعاملة ومقدارها. وبذلك فإن مشروع عملة DAPS يحافظ على الخصوصية وأمن البيانات محمية من الاختراق والاحتيال.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة DAPS

"التوقعات

بصورة شاملة واعتمادًا على التحليل الفني لأسعار عملة DAPS، من المتوقع أن يصل سعرها في عام 2023 إلى مستوى لا يقل عن 0.00016511 دولار. وكما يمكن أن يصل سعر DAPS إلى مستوى أقصى قدره 0.00019187 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول قدره 0.00017038 دولارًا.

من المتوقع أن يصل سعر DAPS إلى مستوى أدنى قدره 0.00048994 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. ومستوى أقصى قدره 0.00058271 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.00050758 دولار طوال عام 2025.

أما في عام 2030 فمن حيث السعر تتمتع DAPS بإمكانيات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. فمن المتوقع أن تزداد قيمة DAPS ويمكن أن تصل إلى أعلى سعر وهو 0.005 دولار أمريكي حتى عام 2030.

وبذلك نلاحظ أن مشروع عملة DAPS يميل إلى التوسع في السنوات المقبلة، مما يجعل منه استثمارً جيدًا على المدى البعيد. ولكن يجب عليك دائمًا أن تضع في اعتبارك مخاطر الاستثمار المحتملة، فلا تستثمر بمبالغ لا يمكنك تحمل خسارتها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NFTD 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة DAPS. حيث قدمنا لك عزيزي القارئ لمحة تعريفية حول هذا المشروع، وخصائصه، وأهم المشاكل التي يسعى إلى حلها. فضلًا عن شرح آلية عمله للحفاظ على السرية والخصوصية. وأخيرًا ذكرنا لك أهم الإحصائيات والتوقعات حول قيمة عملة DAPS.