هل يمكن تشغيل الواتس اب بدون شريحه؟

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
هل يمكن تشغيل الواتس اب بدون شريحه؟

الواتس اب بدون شريحه، هل يمكن تشغيل الواتس اب بدون شريحه؟ سؤال يطرحه عدد كبير من المستخدمين؛ لمعرفة فيما إذا كان يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساب الواتس أب بدون شريحة. ويدون حاجتهم للحصول على رقم هاتف فعال لاستقبال رسالة التفعيل عليه. في الواقع فإن الإجابة على هذا السؤال هي نعم بالطبع يمكن تشغيل الواتس أب بدون شريحة. ولكن هذا الجواب غير كاف؛ حيث إنه لا بد من وجود بعض الخطوات الإضافية. التي لا تطلب عادة عند تسجيل الدخول إلى حساب الواتس أب مع الشريحة. ليتمكن من خلالها المستخدم من تسجيل الدخول إلى الواتس أب بدون شريحة. لذلك سيتم في هذه المقال تقديم الإجابة الكاملة على سؤال هل يمكن تشغيل الواتس اب بدون شريحه؟ بالإضافة إلى المزيد من الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الشهير الواتس أب.

هل يمكن تشغيل الواتس اب بدون شريحه؟

هل يمكن تشغيل الواتس أب بدون شريحة؟ وما حقيقة الضجة التي صدرت مؤخرا عن قدرة بعض المستخدمين على تشغيل الواتس أب بدون شريحة. هذا ما سيتم مناقشته في هذه الفقرة للحصول على الإجابة الصحيحة على سؤال هل يمكن تشغيل الواتس أب بدون شريحة.

إليك أيضا: كيفية تعطيل آخر ظهور في الواتساب whatsapp

في الواقع فإن ذلك يتطلب المزيد الخطوات الجديدة التي لا يعرفها المستخدم عند تشغيل الواتس أب مع شريحة. ولكن الغريب جدا في الأمر أنه من الممكن القيام به من خلال عدة طرق؛ فيمكن مثلا تشغيل الواتس أب بدون شريحة باستخدام رقم الهاتف الأرضي. ويمكن أيضا تشغيل الواتس أب بدون شريحة باستخدام تطبيق “تيكست ناو” “Text now” والمزيد من التطبيقات المشابهة. التي ذاع سيطها مؤخرا بسبب إمكانية تشغيل الواتس أب بدون شريحة من خلالها. وللمعرفة أكثر حول هذه الطرق سيتم عرض شرح مفصل عنها وكيفية تطبيقها لتشغيل الواتس أب بدون شريحة من خلال الفقرات التالية.

"هل

هل يمكن تشغيل الواتس اب من الهاتف الارضي؟

هل يمكن تشغيل الواتس أب بدون شريحة من الهاتف الأرضي؟ الأمر المثير هنا أن هذه الطريقة هي في متناول أغلب المستخدمين ولكن القليل منهم من كان يعي أهمية الهاتف الأرضي في تشغيل الواتس أب بدون شريحة. الأمر الذي أصدر ضجة كبيرة فور انتشار هذه الطريقة بين المستخدمين وبدئهم باعتمادها لتشغيل الواتس أب بدون شريحة.

اقرأ أيضا: طريقة تحميل واتساب عمر العنابي من تليجرام WhatsApp

بعد التفكير قليلا في هذه الطريقة سيتم استنتاج كيفية القيام بها بسهولة خصوصا بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون استقبال رمز التحقق الخاص بهم عن طريق مكالمة صوتية بدلا من الرسائل النصية. والآن سيتم توضيح الخطوات اللازمة لتشغيل الواتس أب بدون شريحة من الهاتف الأرضي من خلال مجموعة الخطوات البسيطة التالية.

  • تثبيت التطبيق الخاص بواتس أب من خلال البحث عنه في متجر جوجل بلاي أو الضغط هنا للذهاب إلى صفحة التحميل الخاصة به مباشرة.
  • فتح التطبيق والضغط على خيار “التالي” حتى الوصول إلى الشاشة التي تطلب إدخال رقم الهاتف.
  • اختيار رقم النداء الدولي الصحيح ومن ثم إدخال رقم الهاتف الأرضي المتوفر مع مراعاة أن يكون مسبوقا بالنداء المحلي الخاص بالمنطقة الجغرافية.
  • الضغط على خيار “التالي” ومن ثم الانتظار حتى انتهاء المدة الزمنية التي يفرضها التطبيق لإتاحة الخيارات الإضافية.
  • الضغط على خيار “اتصل بي”، ثم انتظار المكالمة على الهاتف الأرضي.
  • الرد على المكالمة الواردة على الهاتف الأرضي.
  • تسجيل رمز التحقق المقدم من قبل المجيب الصوتي.
  • إدخال رمز التحقق في الخانة المخصصة له.
  • الآن أصبح من الممكن تشغيل الواتس أب بدون شريحة من الهاتف الأرضي.

تشغيل الواتس اب بدون شريحه تطبيق text now

تشغيل الواتس أب بدون شريحة تطبيق text now، لعل أكثر ما تعود المستخدمون على اللجوء إليه عندما يريدون الحصول على خدمة تقنية هو البحث عن التطبيقات التي توفر لهم هذه الخدمة أو تساعدهم على توفيرها. والأمر الذي جعل المستخدمين يبحثون بشكل كبير عن تطبيق تيكست ناو هو الخدمات التي يقدمها والتي تساعد في تشغيل الواتس أب بدون شريحة اتصال وبدون رقم هاتف محمول أو رقم هاتف أرضي حتى.

في الواقع إن طريقة تشغيل الواتس أب بدون شريحة باستخدام تطبيق تيكست ناو يمكن تعلمها بسهولة كبيرة فور معرفة الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق والهدف منها. حيث يقوم هذا التطبيق بتوفير أرقام اتصال وهمية كما ويسمح للمستخدم باستقبال المكالمات والرسائل النصية على هذه الأرقام دون أن يمتلك أي شريحة اتصال في جهازه. معتمدا فقط على اتصال الإنترنت المقدم من الشبكة.

الآن بعد توضيح الميزات والخدمات التي يقدمها تطبيق “تيكست ناو” أصبح من الواضح جدا أهمية هذه الخدمات وفائدتها في تشغيل الواتس أب بدون شريحة اتصال. ولم يبقى سوى توضيح طريقة تشغيل الواتس أب بدون شريحة باستخدام تطبيق “تبكست ناو” وسيتم ذلك من خلال الخطوات التالية.

إليك أيضا: كيفية تحديث واتساب الذهبي WhatsApp

  • تنزيل تطبيق “تيكست ناو” وتثبيته على الجهاز؛ من خلال البحث عنه في متجر جوجل بلاي أو الضغط هنا للانتقال إلى صفحته على المتجر مباشرة.
  • فتح تطبيق “تيكست ناو” ثم البدء عمليات الإعداد الخاصة للحصول على رقم جديد لتشغيل الواتس أب بدون شريحة.
  • فتح تطبيق الواتس أب وإدخال الرقم الذي تم الحصول عليه من تطبيق “تيكست ناو”.
  • الضغط على خيار “التالي”، ومن ثم الانتظار حتى تفشل عملية التحقق بالرسالة النصية.
  • الضغط على خيار “اتصل بي”، ثم العودة مباشرة إلى تطبيق “تيكست ناو” لاستقبال المكالمة والرد عليها.
  • تسجيل رمز التحقق الذي يقدمه المجيب الصوتي، ثم العودة إلى تطبيق الواتس أب وإدخاله ضمن الخانة المخصصة له بشكل صحيح.
  • الانتظار قليلا ريثما يتم التحقق من الرمز والبدء بتشغيل الواتس أب بدون شريحة اتصال على الجهاز.

"تشغيل

هل يمكن تشغيل الواتساب بدون كود

هل يمكن تشغيل الواتساب بدون كود، دائما ما يبحث المستخدمون بشكل كبير عن طرق مخفية. تمكنهم من اختراق حسابات التواصل الاجتماعي بشكل سهل وسريع. دون الحاجة إلى تعلم أي مهارات أو تقنيات معقدة، الأمر الذي يجعل الأمر مستحيلا. حتى مع توفر كمية المعلومات الكبيرة جدا على شبكة الإنترنت. ولكن مع ذلك فإن هذه المعلومات تحتاج إلى دراسة وتجريب للحصول على الفائدة منها. خصوصا عندما يتعلق الموضوع بالأمور التقنية عالية التعقيد مثل اختراق منصة الواتس أب مثلا.

قد يعجبك أيضا: تحميل واتس أب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp

تقتصر الإمكانية المتاحة للمستخدم على تشغيل الواتس أب بدون شريحة اتصال فقط. ولا يمكنه تشغيل الواتس أب بدون كود في الحالة الطبيعية. حيث أن هذا الأمر يعتبر اختراقا صريحا لنظام الحماية الخاص بالواتس أب. لذلك غالبا ما تحصل عمليات الاختراق للحسابات الشخصية على الواتس أب وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى بسبب سوء الاستخدام من قبل المستخدم صاحب الحساب.

هل يمكن تشغيل الواتساب على اللابتوب بدون هاتف

هل يمكن تشغيل الواتساب على اللابتوب بدون هاتف، مع التقدم الكبير الذي تحققه منصة التواصل الاجتماعي الواتس أب. صدرت العديد من الميزات الإضافية التي لم تكن متاحة من قبل للمستخدمين. ومن هذه الخدمات كانت خدمة “بيتا” الجديدة التي تمكن المستخدم من تشغيل الواتس أب. على جهاز الكمبيوتر الخاص به دون الحاجة إلى توفر اتصال إنترنت على الهاتف المحمول.

اقرأ أيضا: كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp

ويمكن تفعيل هذه الميزة بعد ربط جهاز الكمبيوتر بالحساب من خلال فتح تطبيق الواتس أب على الهاتف المحمول والضغط على أيقونة الخيارات. ومن ثم خيار “الأجهزة المتصلة” أو “Linked devices” ليظهر خيار تفعيل خدمة “بيتا” الجديدة. وعند الضغط عليه سيتم مباشرة تفعيل هذه الميزة على الحساب. ليتمكن صاحب الحساب من تشغيل الواتس أب على اللابتوب أو الكمبيوتر بدون هاتف في أي وقت يريده.

هل يمكن تشغيل الواتساب على اللابتوب بدون هاتف
هل يمكن تشغيل الواتساب على اللابتوب بدون هاتف

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من الإجابة على سؤال هل يمكن تشغيل الواتس اب بدون شريحه؟ مع ذكر الطرق الصحيحة لتشغيل الواتس أب بدون شريحة بالإضافة إلى الشروحات التي تبين كيفية تطبيقها لتشغيل الواتس أب بدون شريحة. والاستمتاع باستخدام تطبيق الواتس أب والخدمات العديدة التي يوفرها دون الحاجة إلى شريحة اتصال.