تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا

ألاء عبد الرحيم4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا

تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا أهلاً وسهلاً بك عزيزي القارئ بموقع طلاب نت. اليوم من خلال مقالنا ذو العنوان تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا سنقوم بالتحدث عن تطبيق تروكولر للكمبيوتر. و الذي بلغ إجمالي تحميل هذا التطبيق من خلال محرك البحث جوجل. بالإضافة إلى  متجر جوجل بلاي في الوطن العربي ما يقارب 8مليون مرة، و أما في العالم. فبلغ إجمالي عمليات تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا أكثر من 100 مليون مرة.

إن تطبيق تروكولر يتيح لك إمكانية معرفة هوية المتصل، و ما هو البلد المقيم به. بالإضافة إلى  العديد من المعلومات الأخرى. مثل البريد الإلكتروني، و يقوم بمزامنة هذه المعلومات، و ذلك من أجل معرفة الصفحة الرسمية له على وسائل التواصل الاجتماعي، و أيضاً لأن تطبيق تروكولر يوجد به قاعدة بيانات. و بسبب العدد الكبير والمخيف للمستخدمين لهذا التطبيق الرائع. أصبح يحوي على قاعدة بيانات كبيرة، و بيانات ضخمة للغاية. و كما أنه يترك أمر نقل الجهة المتصلة المزعجة إلى  قائمة الأرقام المحظورة أو نقلها إلى  سجل الأسماء لتثبيته على الهاتف المحمول.

تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا

يمكننا القول عن تطبيق تروكولر أنه من التطبيقات المهمة، و الرائعة من ضمن تطبيقات الإنترنت، و هذا التطبيق قادر على كشف هوية واسم المتصل والعديد من المعلومات الأخرى. حتى وإن كانت هذه الجهة غير محفوظة ضمن سجلات الأسماء على الهاتف المحمول، و لكن يبقى السؤال الأهم. كيف يستطيع هذا التطبيق الحصول على هذا الكم الهائل من المعلومات الشخصية؟. في الحقيقة الجواب عن هذا السؤال في غاية السهولة، و السبب. أن تطبيق تروكولار يحصل على تلك المعلومات من خلال المستخدمين لهذا التطبيق. فهو يقوم بإعطاء معلوماتنا بالإضافة إلى  معلومات أي شخص أخر مسجل على هذا تطبيق تروكولار للشركة المطورة له، و السبب لتصبح قادرة على هوية واسم أي متصل. الجدير بالذكر أن تطبيق تروكولار يقوم بأخذ أذن تتبع الموقع والتحركات لكل شخص يقوم بالتسجيل عليه. لذا فهو ذو مصداقية عالية وأمان بالتعامل.

 

تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا
تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا

 

كيفية تحميل برنامج Truecaller وتثبيت تروكولار

الجدير بالذكر أنه من أجل تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجاناً هناك طريقتان:

تحميل برنامج Truecaller عن طريق برنامج بلوستاك

الطريق الأول في غاية البساطة فمن خلالها تستطيع تثبيت تطبيق تروكولار عن طريق برنامج بلو ستاك. وهو عبارة عن تطبيق من أجل تشغيل جميع تطبيقات الأندرويد على الحواسيب المحمولة. ولكن هناك بعض الخطوات الواجب اتباعها لإتمام عملية التثبيت:

  1. في البداية يجب تثبيت تطبيق بلوستاك على الحاسوب المحمول لديك، وذلك من أجل السماح بتثبيت أي تطبيق من تطبيقات الأندرويد.
  2. قم بالبحث عن تطبيق تروكولار من خلال محرك البحث جوجل أو من خلال متجر جوجل بلاي.
  3. والآن سوف تظهر أمامك قائمة من تطبيقات الأندرويد ابحث عن برنامج Truecaller للكمبيوتر،و قم بتحميله.
  4. بعد أن تتأكد من إتمام عملية التحميل والتثبيت لتطبيق تروكولار يجب الأن القيام بتسجيل الدخول على جوجل لتنزيل التطبيقات من جوجل بلاي على بلو ستاك.
  5. و عند الانتهاء من عملية التثبيت لتطبيق تروكولار سوف تستطيع بدء العمل على هذا التطبيق من أجل التمتع بالمزايا والخدمات المتاحة عليه، و من أجل معرفة اسم وهوية الأشخاص المزعجين بشكل سهولة. ولكن يجب عليك التأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت  من أجل إتمام العمل على أتم وجه.

تحميل برنامج Truecaller باستخدام تطبيق Nox App

أما الطريقة الثانية فمن أجل التالية تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا يجب الاستعانة بتطبيق Nox App:

  1. وهنا يجب الاعتراف أن تطبيق Nox App هو أيضاً يستخدم من أجل محاكاة التطبيقات التي سيتم العمل عليها على أجهزة الأندرويد والحواسيب الشخصية. لذا يمكننا القول عنه أن هذا التطبيق مشابه تماماً لعمل تطبيق بلوستاك من أجل تشغيل تطبيقات الأندرويد المختلفة على الحواسيب الشخصية، لذا اتبع معنا الخطوات التالية لإتمام العمل عليه:
  2. في البداية من المؤكد أنه يتوجب عليك تحميل تطبيق Nox App على الحاسوب الشخصي لديك.
  3. ثم يجب عليك بدء البحث عن تطبيق تروكولار.
  4. ستظهر أمامك العديد من تطبيقات الأندرويد اختر تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر، و ذلك من أجل معرفة صاحب الرقم المتصل مجانا.
  5. عند الانتهاء من تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر ستكون قادر على بدء العمل على هذا التطبيق.

أقرأ أيضاً:تطبيقات مفيدة للدراسة 2023 احدث التطبيقات المفيدة للدراسة

 

تحميل برنامج Truecaller تروكولار أون لاين بدون تحميل

كما رأيت في البداية تكلمنا عن كيفية تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا، و لكن هل تعلم أننا نستطيع العمل على تروكولار أون لاين؟. نعم يا عزيزي القارئ، و ذلك من خلال موقع تروكولار الذي يتيح العمل عبر الإنترنت  وبشكل مجاني تماماً. فإن قمت بالولوج إلى محرك البحث، و أدرجت اسم موقع تروكولار. فهنا سينقلك إلى  الموقع الرسمي لتطبيق تروكولار، و لا بد لنا من ذكر المعلومة التالية: أن موقع تروكولار يتيح له معرفة اسم وهوية المتصل والبلد التي يقطن بها. فهو أيضاً يحوي على قاعدة بيانات ضخمة تستطيع ربط الأرقام والهواتف مع بعضها البعض، و ذلك من أجل إعطاؤه جميع المعلومات الصحيحة التي تريدها.

أقرأ أيضاً:تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

تروكولار أون لاين بدون تحميل
تروكولار أون لاين بدون تحميل

مميزات تطبيق تروكولار للكمبيوتر

تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا جعله من أكثر التطبيقات المطلوبة على الساحة السوقية. وهذا الأمر الذي جعل الشركة المصنعة تفتح باب الثراء الفاحش من خلاله. و الأسباب الأبرز لكثرة استخدام هذا التطبيق على الكمبيوتر تتمثل بالتالي:

  • أن تطبيق تروكولار متاح على متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى محرك البحث جوجل بشكل مجاني بالكامل، و من دون الحاجة إلى  الرسوم المالية الشهرية.
  • عند تحميله لا داعي للقلق من موضوع المساحة التخزينية، و السبب أن تطبيق تروكولار صغير الحجم نسبياً.
  • مهما كانت نسخة الويندوز التي تعمل بها على حاسوبك، فإن تطبيق تروكولار يمكنه العمل عليها. لذا فهو لا يحتاج إلى  نسخة ويندوز معينة من أجل العمل.
  • مهما كان الرقم الذي يتصل بك (محلي أو دولي) تستطيع معرفة اسم وهوية المتصل.
  • يتيح تطبيق تروكولار ميزة عدم الإزعاج التي تستطيع من خلالها نقل الرقم الذي تحدده إلى  قائمة الأرقام المحظورة، و بتلك الخطوة تمنع أي تواصل معك. إن كان عن طريق الرسائل النصية أو الاتصالات الهاتفية.
  • يمكنك البحث عن جميع الأرقام التي ترغب بها بأي دولة حول العالم، و فقط قم بإدراج رمز البلد في البداية.
  • لا يحتاج التسجيل عليه إلى  عمليات معقدة، لذلك فقط أنت بحاجة إلى  رقم الهاتف من أجل تثبيت التسجيل. فحقاً هو تطبيق مميز.

عيوب تطبيق تروكولار للكمبيوتر

هذا التطبيق يحوي على عيب وحيد أنه يحتاج إلى برنامج تشغيل لتطبيقات الأندرويد للكمبيوتر، و بالإضافة إلى احتواؤه على العديد من الإعلانات المزعجة كونه مجاني.

أقرأ أيضاً:أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023

وإلى هنا نكون قد توصلنا إلى إنهاء مقالنا، و الذي كان بعنوان تحميل برنامج Truecaller للكمبيوتر لمعرفة صاحب الرقم المتصل مجانا. و الذي تكمنا من خلاله عن كيفية تثبيت تروكولار. بالإضافة إلى تروكولار أون لاين بدون تحميل، و أيضاً مميزات تطبيق تروكولار للكمبيوتر. لذلك نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم، و أتمنى مشاركتنا آرائكم من خلال التعليقات. و العودة إلى  الصفحة الرئيسية من موقع طلاب نت للاطلاع على آخر، و أهم المقالات المميزة.