تحميل حسابات الايمو Imo

Bayan kassar6 يونيو 2023آخر تحديث :
تحميل هكر حسابات الايمو

تحميل حسابات الايمو Imo على الهاتف الذكي لمراقبة حسابات الايمو التجسس عليه، بالإضافة للوصول إلى الوسائط من صور وفيديوهات والتجسس حتى على مكالمات ايمو والتسجيلات الصوتية، كما سنقوم بذكر كيفية حماية حساب ايمو من الاختراق بطريقة مفصلة، وطريقة تحميل تطبيق ايمو لأجهزة الأندرويد والآيفون، تابعونا.


ما هو تطبيق ايمو؟

يعتبر تطبيق ايمو واحد من تطبيقات الشات المشهورة، إذ يوفر الكثير من الميزات الرائعة التي تمكنك من الاتصال مع الأصحاب بيسر. باستعمال ذلك التطبيق ستتمكن من إرسال مراسلات كتابية وإجراء مهاتفات صوتية أو حتى مرئية. إضافة إلى ذلك يتيح لك فرصة مشاركة أصدقاء وأحبائك صوراً ومقاطع مرئية أو حتى ملفاتٍ صوتية ببساطة كبيرة وبطريقة مباشر إذا أردت هذا. إلا أنه من عيوب ايمو ضعف تكويد وحماية المراسلات وبذلك سهولة اختراقه. لذا استمراراً بهذا الموضوع سنقوم بتوضيح كيفية تنزيل حسابات الايمو.

قد يهمك أيضاً: كيفية تهكير حساب ايمو Imo


تحميل حسابات الايمو Imo

لتحميل حسابات الايمو قم بتحميل أحد التطبيقات الشهيرة التالية والتي تمكنك من تهكير حساب ايمو والتجسس عليه بسهولة كبيرة:

تحميل هكر حسابات الايمو

تطبيق IMO spy حسابات الايمو

تَستطيع من خلال تحميل هذا التطبيق اختراق أي حساب ايمو، إذ يتيح لك بتتبع قائمة الشات لأي فرد تريده على ايمو. فضلا على ذلك إمكانية تسجيل المراسلات الصوتية ولقطات الشاشة كذلك. كما يسمح لك بالتجسس على المهاتفات الصوتية والسجلات الهاتف وحتى قائمة الويب إذا أردت. إضافة إلى ذلك يقدم التطبيق ميزة الإشراف الأبوية، لذلك سوف تتمكن عن طريقه رصد نشاط أطفالك على الإنترنت وحمايتهم من أي مشكلة أو تنمر قد يحصل لهم وما إلى هذا. علاوةً على هذا، إن كنت مديراً لمؤسسة ما وتود في مراقبة موظفيك، فسيمكنك هذا التطبيق المميز من مراقبة حسابات الموظفين. بالإضافة إلى سجلات الرسائل ومكالماتهم ورسائلهم الصوتية أيضاً.

قد يهمك أيضاً: ما هي مميزات وعيوب برنامج ايمو Imo


تطبيق TheOneSpy حسابات الايمو

يعتبر تطبيق TheOneSpy واحد من أحسن التطبيقات لتهكير حساب ايمو، إذ تَستطيع من خلاله التجسس على ايمو والوصول إلى المراسلات الكتابية سواء المحادثات الشخصية أو حتى الجماعية لأي مستخدم في ايمو. ويسمح لك ذلك التطبيق الحصول على أوقات المراسلات بدقة عالية. أضف إلى ذاك أنك ستتمكن بواسطته من التجسس على مهاتفات ايمو وسماعها للشخص المستهدف. ولتحميل حسابات الايمو وتفعيله يقتضي عليك القيام بتثبيته على الجهاز المحمول للشخص المراد لمراقبته عن كثب، وتهكير حسابه. فور تثبيت التطبيق يلزم عليك التوجه إلى موقع التطبيق على الإنترنت لتنشيطه على الجهاز. ليتاح لك بعدها فوراً مراقبة الرسائل الصوتية والمكالمات بسهولة.

قد يهمك أيضاً: كيفية معرفة من شاهد الستوري في ايمو Imo


تطبيق Underspy حسابات الايمو

من أكثر البرامج سهولة حسابات ايمو هو برنامج Underspy، إذ تَستطيع بخطوات بسيطة وسهلة من التجسس على ايمو. بإمكانك مراقبة أطفالك أو حتى موظفينك ببساطة كبيرة، أضف إلى ذاك إمكانية من رصد تطبيقات أخرى إضافة إلى ايمو. يسمح لك ذاك التطبيق فرصة الوصول عن بُعد إلى جميع المراسلات الكتابية. كما يقوم بإظهار تاريخ ووقت كل رسالة. إضافة إلى ذلك تَستطيع عن طريقه تحديد موقع جهاز المحمول. ممّا يتيح لك بمعرفة موقع أطفالك أو حتى موظفيك أثناء العمل. ليس ذاك ليس إلا القليل من مميزاته العديدة! حيث يمكنك أيضاً من خلاله مراقبة جميع نشاطات الإنترنت وليس فقط حسابات ايمو. وإمكانية التحقق من قائمة المواقع التي زارها الشخص على الإنترنت. لا تتوقف مميزاته عند هذا الحد، بل أيضاً ميزة مراقبة رسائل البريد الإلكتروني علاوة عرض وقت وتاريخ كل بريد ومعلومات المستلم.

قد يهمك أيضاً: كيفية حذف شخص من تطبيق الإيمو Imo


كيفية حماية حساب ايمو

في حال كنت تشك في دخول حسابات ايمو واختراق حسابك. وترغب وفي التأكد من ذلك وحماية حسابك على ايمو وتسجيل خروجه من الأجهزة الأخرى، فتابع معنا الخطوات أدناه:

كيفية حماية حساب ايمو

  1. أولاً يجب التأكد من تثبيت التحديث الأخير من تطبيق ايمو، كما يمكن تحميل تطبيق ايمو من خلال اتباع الخطوات في الفقرة التالية.
  2.  من ثم التأكد من صلاحية رقم الهاتف على الحساب ومطابقته للرقم الذي يملكه المستخدم على هاتفه. وذلك حتى يتمكن من الحصول على كود التأكيد لتفادي حسابات الايمو.
  3. وبعد تحميل التطبيق والتأكد من كون الرقم صالحاً، يجب الدخول لحساب الايمو وفتح الواجهة الرئيسية، والضغط بعدها على الرمز المكون من ثلاث سطور متوازية.
  4. في النافذة التالية سيتم عرض خيارات عدة من بينها خيار الإعدادات يجب الضغط عليه، من ثم اختيار إعدادات حساب الايمو.
  5. سيظهر خيار إدارة الأجهزة والذي يمكن المستخدم من معرفة إن كان حسابه معرضًا حسابات ايمو.
  6. سيتم عرض الأجهزة التي يتم فتح حساب ايمو منها، لذا في حال كان الحساب سيظهر أكثر من جهاز واحد. أما إن كان الحساب آمناً فسوف يظهر جهاز المستخدم فقط.
  7. إن ظهر أكثر من جهاز فقد يدل ذلك على وجود حسابات ايمو، ويمكن حذف الأجهزة الغريبة بالضغط عليها والنقر  بعدها على كلمة حذف وتأكيد الحذف.
  8. سيقوم ايمو في الخطوة التالية بإرسال كود تأكيد على رقم المستخدم وتسجيل الخروج من كافة الأجهزة. يجب إدخال الكود الذي سيصل من خلال رسائل sms لدخول الحساب.

لاحظ أن الذي قام باختراق حسابك سيصله إشعار بتسجيل الخروج من الحساب. لذا لن يتمكن مجدداً من دخول الحساب، وذلك لأن ايمو سيطلب منه إدخال كود التأكيد لفتح الحساب. وبهذه الطريقة ستتمكن من حماية حسابك الخاص من حسابات الايمو.

قد يهمك أيضاً: طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم Imo


تحميل تطبيق ايمو على أندرويد وآيفون

لتحميل النسخة الأخيرة من تطبيق ايمو على أجهزة الأندرويد أو الآيفون، تابع معنا الخطوات البسيطة الموضحة أدناه:

  1. لتحميل أحدث إصدار من ايمو، يجب الضغط هـنـا لحميله من جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، أو هـنـا لتحميله من متجر آب ستور لأجهزة الآيفون.
  2. سيتم فتح نافذة جديدة لعرض صفحة التطبيق، يجب الضغط حينها على كلمة تثبيت لتحميل وتثبيت تطبيق ايمو على الجهاز.
  3. بعد الانتظار لبضعة دقائق سيتم تحميل تطبيق ايمو بنجاح وتثبيته على الهاتف بدل تطبيق ايمو القديم.

مع العلم أنه بعد تحديث تطبيق ايمو لن تفقد أياً من معلوماتك ورسائلك أو حتى ملفات الوسائط الخاصة بك، ولن تضطر حتى إلى تسجيل الدخول لحسابك على ايمو مجدداً. سيتم فقط من تحديث إصدار ايمو الجديد وإضافة المميزات الحديثة مثل إدارة الأجهزة، والتي تحميك من  حسابات الايمو.
قد يهمك أيضاً:
كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق ايمو Imo


ذكرنا في هذا المقال أفضل الطرق لتحميل حسابات الايمو، وذلك من خلال تطبيقات تجسس فعّالة ومميزة، بالإضافة إلى شرح كيفية حماية حساب ايمو من الاختراق بشكل مفصل وخطوات سهلة وبسيطة، علاوة على ذكر كيفية تحميل تطبيق ايمو على أندرويد وآيفون.