رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها وإيميل شركة Tik Tok

عمار حسين4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها وإيميل شركة التيك توك Tik Tok

رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها وإيميل شركة التيك توك Tik Tok، يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق تيك توك على طرق للتواصل مع الدعم الفني، وذلك من أجل تقديم الشكاوى أو أي اقتراح، بالإضافة إلى الاستفسار عن مجموعة من الأعمال المتنوعة والمختلفة التي تقدمها الشركة لجميع المستخدمين.

سوف نقدم لكم اليوم عبر موقع طلاب نت مقال نتكلم به عن رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها وإيميل شركة التيك توك Tik Tok فكونوا معنا.

رقم شركة تيك توك

رقم شركة تيك توك

قبل الدخول بصلب موضوعنا اليوم، لا بد من تعريف بعض القارئين اللذين يجهلون تطبيق تيك توك، أنه عبارة عن تطبيق تستطيع من خلاله تسجيل العديد من الفيديوهات القصيرة، والتي لا تتجاوز مدتها أكثر من خمسة عشر ثانية. وذلك كي يستطيع أي مستخدم تسجيل أكثر من فيديو باستخدام كاميرا الهاتف الخاصة به من دون تكلفة أو مجهود.

تعتبر شركة تيك توك من الشركات المخالفة لجميع الشركات والتطبيقات الأخرى. حيث أن هذه الشركة لا تمتلك هاتف أو أرقام تستطيع التواصل معها عن طريقها. ومن ناحية أخرى، تمتلك مجموعة من الطرق التي يمكنك عن طريقها التواصل معها بشكل سريع ومناسب.

اقرأ أيضا: كيف تصبح مشهور على تيك توك TikTok؟ أفضل النصائح

طرق التواصل مع شركة تيك توك

كما ذكرنا سابقًا أن هذه الشركة لا تحتوي رقم هاتف، ولكن يمكن التواصل معها بطرق أخرى، وتختلف هذه الطرق من فرع لآخر. حيث تتمثل هذه الطرق وفق التالي:

الطريقة الأولى

تستطيع من خلال هذه الطريقة رؤية جميع رسائل البريد الإلكتروني لدعم شركة تيك توك المتاحة على صفحة الاتصال الرسمية الخاصة بالفرع الرئيسي للشركة عن طريق الضغط على الرابط هنا بشكل مباشر.

بعد الضغط على هذا الرابط سوف تجد أنه يتوفر لديك أربعة أنواع ظاهرة من رسائل البريد الإلكتروني، وذلك من أجل القيام باختيار أحد هذه الأنواع والتي تتمثل بالنقاط التالية:

  • الاستفسارات التجارية.
  • استفسارات الإعلان.
  • شكاوى الإعلان.
  • الاستفسارات الصحفية.

الطريقة الثانية

يتضمن موقع شركة تيك توك Tik Tok مجموعة من عناوين البريد الإلكتروني المخصصة لكل منطقة معينة. فإذا اطلعنا ع جميع هذه العناوين نلاحظ أنه يوجد مجموعة من العناوين ووسائل الاتصال المختلفة والمنفصلة لكافة المستخدمين. وذلك باختلاف أفرع الشركة نفسها، ومن ضمن هذه الفروع:

  • فرع الولايات المتحدة الأمريكية.
  • فرع أوربا.
  • أمريكا اللاتينية.
  • اليابان.
  • فرع كوريا.
  • فرع جنوب شرق آسيا.

ومن خلال هذه الأفرع تستطيع التواصل مع الشركة عن طريق كتابة بريد إلكتروني باللغة الرئيسية التي تتكلم بها أي لغة الأم. من ناحية أخرى، تعتبر هذه الطريقة مريحة للتعامل لجميع المستخدمين لكونك قادر على عرض مشكلتك بطريقة سهلة.

وعند قيامك بإرسال مشكلتك سوف تلاحظ اهتمام فريق دعم تيك توك وسرعة تفاعلهم مع طلبك بنفس اللغة التي قمت بكتابة طلبك بها.

اقرأ أيضاً : شرح سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من TikTok

التواصل مع شركة تيك توك Tik Tok فرع الولايات المتحدة

في حال كنت أحد القاطنين في الولايات المتحدة الأمريكية ولديك بعض الاستفسارات أو الشكاوى، وترغب بالتواصل مع شركة تيك توك، أو في حال وجود بعض الاستفسارات التجارية بدعم تيك توك Tik Tok. ما عليك سوى استخدام البريد الإلكتروني التالي [email protected]، وذلك بدلًا من البحث عن رقم شركة تيك توك Tik Tok الغير موجود أساسا.

في غضون بضع ساعات من إرسال الطلب الخاص بكون، ستجد من الطبيعي أن يقوم فريق دعم تيك توك بالرد عليك. علاوة على ذلك، فإن هذا التأخير الذي حصل في الرد ناتج عن كمية الضغط وعدد الرسائل المتزايدة من قبل المستخدمين.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من تيك توك Tiktok؟

التواصل مع فرع أوربا

إذا كنت أحد الساكنين في أوربا وتريد أن تقوم بتقديم شكوى أو استفسار والتواصل مع فريق دع تيك توك الخاص بفرع أوربا. ما عليك سوى الضغط على الرابط التالي [email protected] واستخدامه للتواصل.

حيث ينبغي على جميع المستخدمين المقيمين في أوربا استخدام هذا الريد الإلكتروني، بغنى عن البحث عن الرقم الذي لا وجود له.

التواصل مع شركة تيك توك Tik Tok فرع أمريكا اللاتينية

في حال كان لديك شكوى أو مجموعة من الاستفسارات، وكنت ترغب بالتواصل مع فريق دعم شركة تيك توك. لا بد لك من استخدام عنوان البريد الإلكتروني [email protected] المخصص لفرع أمريكا اللاتينية وضواحيها.

اقرأ أيضاً : استبدال نقاط تيك توك Tik Tok

التواصل مع شركة تيك توك Tik Tok فرع اليابان

إليكم العنوان البريدي التالي المخصص لفرع يابان وهو: [email protected]. حيث أنه في حال كان لديك شكاوى أو استفسارات تجارية وكنت تقيم في اليابان. فلا تضيع وقتك بالبحث عن رقم دعم تيك توك لان لا وجود له، فقط قم باستخدام عنوان البريد وتواصل بسهولة مع الفريق.

تسعى شركة تيك توك Tik Tok لتقديم الدعم باللغة اليابانية كل من يكن في اليابان أو تشيبا أو موبارا أو نيهاما أو غيرها من دول اليابان الأخرى.

التواصل مع فرع كوريا

كما هو الحال في شرحنا سابقًا، يوجد عنوان بريد إلكتروني مخصص لجميع الساكنين ضمن كوريا وهو: [email protected]. حيث أن المستخدم في كوريا الذي يريد التواصل مع الدعم من أجل شكوى أو استفسار تجاري. ما عليه سوى استخدام هذا العنوان.

كما تسعى شركة تيك توك Tik Tok إلى دعم ساكني كوريا بالرد بلغتهم الأصلية لسهولة التعامل.

اقرأ أيضًا: الربح من تيك توك في الجزائر وطرق سحب المال

التواصل مع شركة تيك توك Tik Tok فرع جنوب شرق آسيا

إذا كنت تسكن في جنوب شرق آسيا مثل كمبوديا أو ماليزيا أو الفلبين أو غيرها من الدول الأخرى، ولديك استفسار أو شكوى وترغب بالتواصل مع فريق دعم تيك توك، فما عليك سوى استخدام [email protected] هذا البريد الإلكتروني المخصص لفرع جنوب شرق آسيا.

في النهاية. نكون قد تحدثنا عن رقم شركة تيك توك الذي لا وجود له. بالإضافة إلى ذكر طرق التواصل مع الشركة، وإيميل شركة التيك توك Tik Tok الخاص بكل فرع من أفرع الشركة. نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.