مشروع عملة AVA القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AVA القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ava القيمة وسعر المخطط ما هو ؟ ماذا يعني رمز ava؟ ما هي مميزاتها؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ كيف أحصل على هذه العملة؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة ava.

إذا كنت من المهتمين بالعملات الرقمية والتقنيات الإلكترونية الافتراضية، بالطبع سمعت عن تقنية NFT، والتي تمثل هذه التقنية أصل رقمي قابل للتحصيل، ويُنظر إليها على أنها استثمار يحمل قيمة، وبعبارة أكثر وضوحًا، فإن مصطلح NFT يعني رمزاً غير قابل للمبادلة، فهو رمز رقمي وهو نوع من العملات المشفرة يشبه إلى حد كبير بيتكوين Bitcoin وإيثيريوم Ethereum ولكن على عكس عملة بيتكوين بلوكشين فإن NFT لا يمكن استبدالها.

وبالاعتماد على تلك التقنية أصبح بإمكان المستخدمين شراء الأعمال الفريدة. بالإضافة إلى حجوزات السفر من خلال عملة ava لشبكة Travala(AVA). التي توفر أكثر من مليوني عقار، كما أنها أرخص بنسبة 40% من منصات الحجز السائدة. دعونا نتعرف أكثر على هذه العملة.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة ava القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى مميزات هذه العملة، كما سنتعرف على آلية عملها، وأيضًا سعرها في سوق العملات.

مشروع عملة AVA

مشروع عملة ava
AVA

مشروع عملة ترافالا لمنصة Travala.com الذي تأسس في عام 2017. هو منصة حجز السفر الرائدة القائمة على blockchain والمدعومة من Binance.

بصورة شاملة ترافالا يسمح للأشخاص بحجز أكثر من 3،000،000 من منتجات السفر. بما في ذلك الإقامة والرحلات والأنشطة في 90124 وجهة في 230 دولة وإقليم حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك يدعي منشئو النظام الأساسي أنه عادةً ما يكون أرخص من منصات الحجز التقليدية السائدة. علاوة على ذلك يستخدم ترافالا رمزًا مميزًا أصليًا AVA. الذي يدعم برنامج ولاء العملاء (البرنامج الذكي)، وإحالات الحجز القياسية، وضمان أفضل الأسعار، وبرنامج الإحالة، والبرنامج التابع وغير ذلك.

أسس موقع Travala.com ستيف هيبويل ومات لوكزينسكي وخوان أوتيرو. إنهم فريق يتمتع بخبرة واسعة في تطوير blockchain. والسفر والتكنولوجيا المالية من بعض أكبر الشركات في العالم.

الرئيس التنفيذي الحالي والمؤسس المشارك خوان أوتيرو لديه ثروة من الخبرة في بعض أكبر شركات التكنولوجيا في العالم. بما في ذلك Oracle و Booking.com. يتمتع ستيف هيبويل، رئيس العمليات الحالي والشريك المؤسس. بخبرة تزيد عن 10 سنوات في صناعة حجز السفر عبر الإنترنت.

ينحدر باقي فريق ترافالا الذي يضم أكثر من 60 عضوًا من مجموعة واسعة من التخصصات ويتضمن مجموعة من المطورين والمهندسين والمصممين وخبراء التسويق والمزيد.

ما الذي يجعل مشروع عملة ava فريد من نوعه

مشروع عملة ava
Ava

المبدأ الأساسي والهدف الرئيسي لموقع ترافالا هو جعل المدفوعات المشفرة خيارًا سائدًا في صناعة السفر.

يعتبر موقع Travala.com نفسه أيضًا بديلاً أرخص لطرق الحجز التقليدية نظرًا لعدم وجود تكاليف خفية فيه ولديه ممارسات أكثر شفافية. وفي الوقت نفسه AVA الرمز الأصلي لـ Travala.com، يدعم برنامج ولاء منقطع النظير يقدم مكافآت رمزية ذات قيمة حقيقية يمكن حفظها أو إنفاقها للسفر من جميع الأنواع.

في الوقت الحالي لدى عملة AVA عرض متداول يبلغ 51،140،587 رمزًا وأقصى عرض يبلغ 61011389 AVA اعتبارًا من مايو 2021.

بالإضافة إلى ذلك هي أحد أسواق NFT، من الناحية الأخرى واستنادًا إلى المعلومات الواردة من موقع Travala الإلكتروني، توفر المنصة أكثر من مليوني عقار تغطي أكثر من 90 ألف وجهة في 230 دولة وإقليم. يزعم النظام البيئي أنه أرخص بنسبة 40٪ من منصات حجز السفر السائدة.

علاوة على ذلك وفقًا لموقع الشركة على الويب، تتمثل مهمة عملة ava في “تقديم أسعار شفافة بالكامل، والابتكار، والحقيقة الأصيلة، والأمن المعزز، والتفاعل الفعال بين أصحاب المصلحة في صناعة السفر”. بالإضافة إلى ذلك عقدت الشركة، المدعومة من Binance، شراكة مع شركات كبرى في صناعة السفر، بما في ذلك Booking.com و Expedia و Agoda.

آلية عمل مشروع عملة ava

الأعمال الأساسية لترافالا مدفوعة بعمولات الحجز المتولدة من العقارات المجمعة عبر شراكات إستراتيجية مع موردي السفر الرائدين في العالم مثل Booking.com و Expedia و Agoda و Priceline و Hotelbeds وغيرها الكثير. متوسط ​​رسوم العمولة حاليا 10٪ من قيمة الحجز.

بصرف النظر عن الحجوزات التي يتم إجراؤها مباشرة على Travala.com وتطبيق Travala.com للهاتف المحمول، يتم أيضًا كسب العمولات على الحجوزات التي تتم عبر ما يلي، تطبيق صغير.

صمم موقع Travala.com تطبيقًا مصغرًا ليتم دمجه في أفضل بورصات العملات المشفرة والمحافظ والميتافيرس، مما يسمح بالحجز الفوري من خلال المحافظ الحالية.

خدمة الكونسيرج خدمة الكونسيرج هي خدمة متميزة وشخصية للمسافرين ذوي الملاءة المالية العالية. يتلقى عملاء الكونسيرج خدمة الأولوية عند الطلب من فريق متخصص من وكلاء السفر.

حسابات الأعمال تمكّن حسابات الأعمال الشركات من حجز رحلات الشركة، وإدارة حجوزات الموظفين، وطلب التغييرات في أي وقت، وكل ذلك من لوحة معلومات إدارة حساب الأعمال.

هل الاستثمار في AVA جيد

عملة ava
ava

هل عملة AVA استثمار جيد؟ في الوقت الحالي يعتقد العديد من المحللون أنه قد يكون استثمارًا جيدًا. ومع ذلك يجدر بنا دائمًا أن نتذكر أن سوق العملات المشفرة متقلب للغاية وأن سعر جميع الرموز والعملات يمكن أن ينخفض ​​أو يرتفع.

في الحقيقة يقترح العديد من المحللين أن العملة سترتفع، حيث يقترح بعض الخبراء أنها قد ترتفع إلى أكثر من 9 دولارات للعملة في غضون خمس سنوات. ومع ذلك يجدر بنا أن نتذكر أن التوقعات، وخاصة طويلة الأجل، يُنظر إليها بشكل أفضل على أنها مؤشرات وليست مطلقة.

بصفة عامة من المهم عند النظر إلى التنبؤات أن تتذكر أنه بينما يمكن أن تكون مفيدة كمؤشر على الاتجاه الذي قد يتحرك فيه السعر، يجب اعتبارها احتمالات وليست مطلقة. هذا هو الحال بشكل خاص عند النظر إلى التوقعات طويلة الأجل، حيث يمكن أن تكون هذه التوقعات بعيدة كل البعد عن الواقع في بعض الأحيان. هذا بسبب التقلبات المتأصلة في سوق العملات المشفرة وأيضًا بسبب العديد من الأشياء المجهولة التي يمكن أن تؤثر على الأسعار المستقبلية. مع وضع ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على بعض تنبؤات أسعار عملات AVA.

في الواقع يعتقد الخبراء في تنبؤ متفائل بالأسعار، أن AVA يمكن أن يرتفع إلى 3.195 دولارًا في غضون عام واحد و 9.772 دولارًا في غضون خمس سنوات. مع تفاؤل مماثل لدى Gov.capital توقع سعر AVA لعام 2023 بقيمة 5.33 دولار.

من جهة أخرى تعتقد DigitalCoinPrice أنه بينما سترتفع Travala في المستقبل، فإنها لن ترتفع بشكل كبير. تتوقع المنصة أن تصل قيمة AVA إلى 2.60 دولار أمريكي في عام 2023 قبل أن ترتفع إلى 2.91 دولار أمريكي في عام 2024. ويبلغ توقع سعر AVA للموقع الإلكتروني لعام 2025 3.53 دولار أمريكي.

تعرف على: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة AVA القيمة وسعر المخطط

عملة ava
AVA

سعر عملة ava المباشر اليوم هو 1.78 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 7،193،538 دولار أمريكي.

حاليًا ارتفع السعر بنسبة 2.39٪ في آخر 24 ساعة. تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 425، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 90،431،757 دولارًا أمريكيًا. ولها معروض متداول قدره 50،706،287 عملة AVA والحد الأقصى. توريد 61،011،389 عملة AVA.

في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة ava، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم ترافالا هي حاليًا :

  • Binance
  • Bybit
  • BingX
  • KuCoin
  • Gate.io
  • MXC.com

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة ترافالا ava القيمة وسعر المخطط، ونلاحظ الارتفاع بأسهم هذه العملة في الفترة الحالية، مع توقع الخبراء بارتفاع السعر أكثر أيضًا.

شاهد أيضا:  استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية.