مشروع عملة LA القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LA

ما هو مشروع عملة LA القيمة وسعر المخطط؟. محفظة LATOKEN. فتح حساب مالي عالمي أكثر سهولة.

ما هي محفظة LATOKEN؟. وما هو هذا المشروع؟. وعملته الرقمية؟. وما هي بورصة LATOKEN؟

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى محافظ معينة تتمتع بمميزات لإدارة الأصول والأموال الخاصة بهم. بسهولة وسلاسة. وتوفر محفظة LATOKEN هذه الخدمة وتلبية الاحتياجات المشابهة لتلك من المجتمع الرقمي. وبنظرة مستقبلية بعيدة الأجل. تتمثل محفظة LATOKEN ومشروعها “مشروع عملة LA الرقمية” بأهداف ملفتة.

دعنا نفهم معًا ماهية هذا المشروع وعملته الرقمية بشكل أوضح. ونتعرف على تلك الأهداف والمزايا التي يقدمها. والخدمات التي توفرها محفظة LATOKEN. من خلال المقالة التالية.

مشروع عملة LA

  • ما هو مشروع LA؟

بدايةً. تعتبر Latoken منصة تشفير سريعة الارتفاع. حيث تم إنشاء Latoken exchange في عام 2017. على أن تكون منصة تداول لا مركزية. تدعم مجموعة أصول رقمية كبيرة. كما يعتمد التبادل فيها على تقنية الرسم البياني الحلقية الموجهة. “DAG”. والتي تختلف بعض الشيء عن تقنية البلوكتشين. علمًا أن DAG يسرع عمليات التبادل وحجم المعاملات على نحو ملحوظ.

في الواقع تم إدراج عملة LA في 7 بورصات في بداية الأمر. ولايزال فريق تطوير المشروع يعمل على توسيع نطاق التبادل المتطور للأصول والخدمات والأموال المُرمزة. لتضمين عملة LA الرقمية في البورصات الرئيسية الأخرى. بينما تم تسجيل بورصة مشروع عملة LA في جزر كايمان. والتي تعتبر واحدة من أقل الدول التي تمتلك قوانين ترتبط بتنظم تبادلات التشفير.

حيث يجلب المشروع أصولًا تتراوح من الأسهم والسلع. إلى العقارات والأعمال الفنية على شبكة البلوكتشين. من أجل إتاحة عملة LA للتداول في العملات المشفرة. بالتالي. يتم توصيل الجسور بين الاقتصادات التقليديية والتشفيرية. من أجل جعل تدفقات رأس المال ذات ذكاء أعلى.

ويعبر سوق LATOKEN واحد من أكبر أسواق عرض التبادل الأولي “IEO”. كما تعد عملة LA هي الأصل الأصلي لبورصة LATOKEN. حيث يتم استخدامها في تداول الأصول المشفرة. جنبًا إلى جنب تعزيز السيولة في بورصة LATOKEN.

بورصة LATOKEN

بورصة Latoken
بورصة Latoken
  • ما هدف بورصة LATOKEN؟

إن الهدف الأساسي الذي تضعه بورصة LATOKEN نصب أعينها. هو أن تصبح أفضل بورصة للأصول الرقمية. كما أنها أطلقت فيما سبق بورصة لا مركزية ERC20 .LADEX بالإضافة إلى أنها تعمل على بناء LACHAIN في سوق الرموز الأمنية. HFT DEX.

  • ما هي أهمية بورصة LATOKEN؟ 

تتمثل أهمية مشروع عملة LA ببورصة LATOKEN. والتي تعمل على ربط المستثمرين ورجال الأعمال على مستوى عالمي. فضلًا عن أنها تدير منتدى Blockchain الإقتصادي مع مسؤولي الحكومة. ورجال الأعمال والمستثمرين أيضًا.

معلومات عن مشروع عملة LA

  • يوفر مشروع عملة LA الرقمية إمكانية لرجال الأعمال الباحثين. لأن يفكروا في LATOKEN IEO Launchpad.
  • كما من الممكن للتجار على منصة LATOKEN. أن يصلوا إلى ما يزيد عن 350 أصل من الأصول الرقمية. فضلًا عن خيار الاتصال عن طريق استخدام على سبيل المثال: RESTful أو WebSocket APIs.
  • تحتل عملة LA الرقمية المركز 562 بين قريناتها من العملات الرقمية.
  • إنَّ أعلى مستوى وصلت إليه عملة LA الرقمية حتى الآن. كان في تاريخ 31/3/2021. حيث حققت سعر آنذاك قد بلغ 26.01 دولار أمريكي.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة LA الرقمية حتى الآن. كان في تاريخ 19/11/2020. حيث حققت سعر آنذاك. قد بلغ 0.01068 دولار أمريكي.
  • تصنيف عملة LA الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 400,000,000
  • الموقع الرسمي لـLatoken على الويب: هنا.
  • الحساب الرسمي على تويترلـLatoken: هنا

شاهد أيضًا:  مشروع عملة TORN 

آلية عمل LATOKEN

وفقًا لشركة InWara للأبحاث. أن LATOKEN ربطت ما يعادل 130 شركة ناشئة أو أكثر. بالإضافة إلى 400000 مستخدم للنظام الأساسي. مع 1.5 مليون زائر شهريًا. والجدير بالذكر أن محفظة LATOKEN Digital Exchange Walle تنمو بشكل سريع في الأسواق العالمية للأموال والأصول الرقمية. والتي تقدر بمليارات الدولارات. حيث أتاح مشروع عملة LA الرقمية للمستخدمين إمكانية فتح حساب بشكل سهل وسلس. تمامًا كما هو الحال مع فتح حساب انستغرام مثلًا.

بالإضافة إلى ذلك، يحتاج العديد من الأشخاص من مجتمع العملات الرقمية والتشفير إلى إدارة الأموال بدلًا من الصور. ومن الممكن لمحفظة مشروع عملة LA أن تكون أكبر من المحفظة الاجتماعية. كما تدعو منصة LATOKEN المستخدمين للإنضمام إليها. بقولها: (انضم إلينا لتثقيف مليار مستخدم في إدارة الأموال والأصول من أجل مستقبل أفضل)

أليس ذلك ملفتًا؟ 

شاهد أيضًا:  مشروع عملة DNT 

هل عملة LA آمنة للاستخدام

تتمتع Latoken بميزات أمان عالية. وحديثة مُقدمة للمستخدمين من أجل ضمان تأمين أموالهم على المنصة. بما في ذلك: التشفير الآمن لمفاتيح المستخدمين الخاصة. وبروتوكول AES-256. وتشفير كلمات المرور بواسطة Sha-256 المُملحة.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم النظام الأساسي لـLatoken بروتوكولًا مشفرًا من أجل تأمين اتصالاته. ما يؤدي إلى منع هجمات المتسللين. بالإضافة إلى أن لـLatoken أيضًا. تشفير هجوم ضد لـDDoS. من أجل حماية وتأمين معلومات المستخدمين أكثر.

كما من الممكن للمستخدمين أيضًا. تنشيط التحقق من 2FA لعمليات السحب. والتغييرات في تفاصيل الحساب إن أرادوا ذلك.

رسوم Latoken

رسوم Latoken
رسوم Latoken

في الواقع إن Latoken لا تتقاضى أي رسوم للإيداع على منصتها الخاصة. كما يمكن للمستخدمين عليها إيداع العديد من الأموال. بلا احتساب أي رسوم إضافية. ولكن على الرغم من ذلك. تتقاضى بوصة Latoken معدل رسوم تداول ثابت. حيث هذا المعدل 0.05٪ لأزواج التداول في LA.

بينما تبلغ غيرها من رسوم تداول أزواج التشفير 0.01٪. وذلك يعتبر مشابهًا إلى حد ما. رسوم التداول القياسية. في الصناعة التي تفرضها العديد من البورصات المشابهة لبورصة Latoken في السوق. ولكن مع ذلك. تمتلك Latoken مخطط شامل لرسوم السحب لـcryptos المختلفة المعروضة على منصتها. على سبيل مثال العملات الشعبية: BTC وETH.

مشروع عملة LA القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفقًا لمنصة بينانس: 

  • إن سعر عملة Latoken/ LA اليوم هو 0.091066712098 دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار 24 ساعة من 13,134.56 دولار أمريكي.
  • انخفض السعر بمقدار -3.4% في آخر 24 ساعة.
  • لها معروض متداول قدره 60 مليون عملة وأقصى معروض قدره 400 مليون عملة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن HitBTC هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة في السوق على نطاق عالمي. بما في ذلك: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة.

دعم العملاء لـLatoken 

يعتبر دعم عملاء Latoken شامل إلى حد ما. ولحسن الحظ. يوفر التبادل في المنصة دعم 24/7 للمستخدمين. بالإضافة إلى وقت استجابة جيد للغاية نسبيًا. بالمقارنة مع المنافسين المشابهين في السوق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال البريد إلى عنوان البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالمنصة. أو الاتصال مباشرة بفريق الدعم عن طريق النظام الأساسي. فضلًا عن ذلك. توفر المنصة أيضًا مجموعة على تطبيق تيلجرام نشطة طوال الوقت. حيث يتم معالجة المشاكل التي يواجهها العميل على نحو روتيني. بالإضافة إلى ذلك. تم تقديم قسم للأسئلة الشائعة مع دروس شاملة تخص حلول المشكلات الرئيسية. التي قد تؤثر على تجربة العميل في المنصة. على النظام الأساسي.

أخيرًا. نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة LA القيمة وسعر المخطط. ومحفظة وبورصة Latoken. والمزيد أيضًا. نرجوا أن يكون السرد أعلاه قد نال استحسانكم. ونشكركم على إتمام القراءة.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL