مشروع عملة BAX القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BAX القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة BAX؟ بماذا يتميز هذا المشروع؟ ما هو الرمز الخاص به وما مجتالات استخدامه؟ كيف يتم تطويره؟ وما هو مستقبل عملة BAX؟ هذا ما سيُجيبك عنه المقال الحالي.

مع تعقد العمليات والخدمات المصرفية في جميع أنحاء العالم من خلال اتباعها الأنظمة التقليدية في عمليات الإيداع والسحب، برز مشروع عملة BAX الذي أطلقته شبكة BABB ليقدم حل جذري لهذه التعقيدات. ولا سيما مع تزايد عدد الناس الذين لا يرغبون في استخدام الخدمات البنكية التقليدية مما جعله يحتل مكانة مهمة في السوق العالمية والتداول الرقمي.

وبذلك سنوضح ما يخص مشروع عملة BAX القيمة وسعر المخطط في المقال الحالي. حيث سنذكر مزاياه، استخدامات الرمز الخاص به، وكيف يتم تطوير هذا المشروع، فضلًا عن أهم التوقعات المستقبلية بشأنه.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة BAX

لمحة تعريفية حول مشروع عملة BAX
لمحة تعريفية حول مشروع عملة BAX

في الواقع إن شبكة Babb  هي منصة blockchain المالية ومقرها لندن، المملكة المتحدة. وهي التي أطلقت مشروع عملة BAX  الذي يتمثل هدفه الأساسي في توفير خدمات مالية متاح الوصول إليها للجهات التي لا تتعامل مع البنوك. وقد أسس Rushd Averroes شركة باب في عام 2016 لجلب القوة المالية والسيطرة إلى الأشخاص الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية.

في حين تتمثل مهمة مشروع عملة BAX الأساسية في ترسيخ نفسه كمنصة مصرفية لامركزية تعمل مع blockchain و AI وتقدم تقنيات أخرى تعزز وصول نظير إلى نظير إلى الخدمات المالية.

من ناحية أخرى بلغ جمهوره مشروع عملة BAX المركز هو 2 مليار شخص حول العالم لا يستخدمون البنوك ولا يملكون حسابات بنكية. حيث أن هناك نسبة كبيرة من الناس لا يقتنعون بعمل المصارف والخدمات التي تقدمها حيث يجدون أنها غير مجدية وليس منها أي فائدة. وهنا برزت شركة Babb لتقدم خدمات مالية تغني عن الحاجة إلى المصارف وخدماتها  وذلك من خلال التقنيات المبتكرة التي تملكها.

كما يسعى مشروع عملة BAX لوضع حد للاستغلال والإقصاء المالي. على هذا النحو، يمكن لأي شخص يملك هاتف محمول خارج قائمة العقوبات ويجتاز ” عملية اعرف عميلك” استخدام منصة Babb.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RKN Rakon

مشروع عملة BAX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BAX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة BAX القيمة وسعر المخطط

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة BAX وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عمِلة BAX المباشر اليوم 0.000117 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 487,980 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن BAX انخفض بنسبة 9.69٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة BAX على CoinMarketCap هو رقم 935.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 5,810,396 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 49,853,700,000 عِملة BAX.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد توريد 50,000,000,000 قطعة نقدية BAX.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عِملة BAX هو 0.003377 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعملة BAX هو 0.0000161 دولار أمريكي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء BAX  بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم BAX هي حاليًا CoinTiger و KuCoin و Bittrex.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MVC 

مزايا مشروع عملة BAX

بصورة شاملة مجرد تقديم حساب مصرفي لا يكفي لوضع حد للاستبعاد المالي، حيث يمكّن مشروع عملة BAX المستخدمين من القيام بكل شيء بدءًا من تخزين أصولهم وإدارتها وحتى جمع الأموال والتبرع لأسباب في جميع أنحاء العالم. سواء كنت ترسل الأموال إلى المنزل أو تتبرع من أجل قضية.

كما يعدّ Babb الإجراءات لإطلاق منصته الخاصة القائمة على التطبيق والتي يمكن للمستخدمين من خلالها ترميز عملتهم الورقية / المادية. حيث يمكن استخدام هذه الرموز وعِملات BAX عبر تطبيق Babb والخدمات الشريكة. بمرور الوقت ومع مزيد من التطوير لنطاقهم، ستمتد خدماتهم إلى كل بنك مركزي في جميع أنحاء العالم.

ما هو رمز BAX ومجالات استخدامه

في الواقع BAX  هو الأصل الرقمي لشبكة Babb، ويتم استخدامه لتشغيل خدمات النظام الأساسي في جميع المناطق الجغرافية والبلدان التي تخدمها المنصة. حيث أن عملة BAX هي قلب منصة Babb ومصدر استثمارها المربح.

من ناحية أخرى تساعد رموز BAX في إجراء معاملات بلا حدود وهي المفتاح لاستعادة السيطرة على الأصول الرقمية. يُعد BAX رمزًا مميزًا للأدوات المساعدة يستخدم من أجل:

  • رسوم معالجة المعاملات وتخزين البيانات.
  • تشغيل عقد المدقق على الشبكة من خلال المراهنة على الرموز.
  • كما يُستخدم في تصويت الحوكمة من أجل تحديد كيفية تخصيص موارد الشبكة.

كيف تم تطوير مشروع عملة BAX

بصفة عامة تم تطوير شبكة Babb وتحسينها ببطء من المراحل الأولى لتصبح منتجًا فعالاً للمستهلكين. وبحلول عام 2018، جمعت المنصة ثروة قدرها ما يقارب 19 مليون دولار في ETH. منذ ذلك الحين، توسع فريق Babb ونما إلى الآلاف. حاليًا، هناك حوالي 150.000 شخص حول العالم هم جزء من مشروع عملة BAX بسبب النصائح الاستثمارية لأقرانهم وخبرائهم.

من ناحية أخرى أنه من بين العديد من العملات المشفرة الأخرى، أحرز Babb بعض التقدم الملحوظ في عام 2021. كانت إحدى علامات تقدم Babb هي التسجيل الرسمي للمنصة لدى هيئة السلوك المالي (FCA). هم فقط 22 شركة تشفير مسجلة بموجب FCA. صدر هذا الإعلان في 22 ديسمبر 2021.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BAR 

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة BAX

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة BAX
التوقعات المستقبلية لمشروع عملة BAX
  • توقع سعر عِملة BAX في السنوات المقبلة

علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن تتمتع BAX بزخم تصاعدي في عام 2023 حيث ستشهد زيادة بنسبة 64.42٪ في حوالي ديسمبر 2024. سيستمر الاتجاه الصعودي حتى عام 2025 حيث من المتوقع أن يرى المستثمرون على المدى الطويل أن سعر BAX يصل إلى 0.0009882 دولار كحد أقصى، وبالتالي تمثل 141.28٪ زيادة في استثماراتهم.

  • توقعات Wallet Investor لعِملة BAX

يتوقع Wallet Investor أن يكون هناك ارتفاع لسعر BAX على مدى السنوات الخمس المقبلة. حيث من المتوقع أن تنهي BAX العام بمتوسط ​​سعر 0.000741 دولار، وحد أدنى للسعر 0.0004058 دولار، وحد أقصى للسعر 0.001080 دولار. في عام 2023، من المتوقع أن تغلق BAX العام بسعر أقصى قدره 0.0016 دولار. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يستمر الاتجاه الصعودي الطفيف حتى عام 2027، ووفقًا لـ Wallet Investor، فإن الحد الأقصى لسعر 2027 BAX هو 0.00365 دولار.

  • توقعات Cryptopolitan لِعملة BAX

تدرك Cryptopolitan إمكانات BAX ومهمتها في أن تصبح منصة مصرفية لامركزية تستفيد من تقنية blockchain والذكاء الاصطناعي والقياسات الحيوية لتوفر لأي شخص في العالم إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية من نظير إلى نظير.  وبذلك فهي تتوقع منحنى صعودي لهذه العملة في السنوات المقبلة.

ما الذي يجعل مشروع عملة BAX مختلف

Babb في مهمة لإثبات أنه يمكن للجميع الاستفادة من استخدام منصات خدمات مالية أكثر شمولاً. هذا المشروع يسعى لأن يحصل على ترخيص مصرفي يمكنه من تقديم الخدمات المصرفية دون حواجز أو قيود، بما يتوافق مع جميع اللوائح في الولايات المختلفة.

من ناحية أخرى تعتبر رؤية Babb المميزة لمستقبل الخدمات البنكية ممكنة التحقيق. ستعمل من خلال مشروع عملة BAX على تمكين كل فرد وشركة داخل الاقتصاد الجزئي وذلك من خلال إنشاء نظام مالي لامركزي وشامل ومبتكر.

تتمتع منصة باب بإمكانيات نمو هائلة. من خلال الحفاظ على الوجود المادي والرقمي، بالإضافة إلى تنفيذ آلية نمو فيروسي طبيعي، من المتوقع أن نشهد انتشارًا هائلاً في جميع أنحاء الأسواق المستهدفة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BURGER 

وفي الختام، قدمنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة BAX. حيث عرذنا لك أهم مزاياه، وما هو الرمز الخاص به ومجالات استخدامه، فضلًا عن كيف يتم تطوير هذا المشروع. فضلًا عن ذلك ذكرنا أهم التوقعات المستقبلية لعِملة BAX.