مشروع عملة BYN القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BYN مستقبل عملة BYN

مشروع عملة BYN ما هو؟، ما هي عملة BYN؟ وما هي منصة BeyondFi؟، ما هو سعر رمز BYN؟، ما هي مميزات مشروع عملة BYN؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

نلاحظ في الآونة الأخيرة تهافت أصحاب المال والمستثمرين إلى الاستثمار في مجال العملات الرقمية كونها ثورة جديدة في المجال المالي الرقمي. وهذا مادفع معظم المبرمجين إلى التوجه إلى برمجة المزيد من العملات الرقمية وإطلاقها في الأسواق الرقمية. مما جعل كثير من المستخدمين تائهًا في أزقة المنصات والعملات الرقمية وفي مقالنا هذا سنرشدكم أعزائي القراء غلى الطريق الصحيح في عمليات الاستثمار الرقمي. سنتحدث في مقالنا هذا عن مشروع عملة BYN الذي لاقى شهرة وانتشارًا واسعًا مؤخرًا. حيث يعتبر مشروع عملة BYN من أشهر المشاريع الرقمية التي أقتحمت الأسواق الرقمية مؤخرًا.

مشروع عملة BYN

"مشروع

هو مشروع للعملات الرقمية مفتوح المصدر يهدف إلى بناء منصة تدعى BeyondFi وهي عبارة عن منصة رقمية تقدم مجموعة من المنتجات الرقمية والخدمات فهي تمنح الأفراد من حق الوصول إلى الأسواق الرقمية وإنشاؤها وتداولها دون قيود.

يهدف مشروع عملة BYN إلى إطلاق عملة رقمية خاصة به تسمى عملة BYN وهي عبارة عن عملة رقمية تخضع للتمويل اللامركزي كما أنها تمنح متداوليها مزايا فريدة من نوعها. يرتبط مشروع عملة BYN بالرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs بالإضافة إلى أنه يعتمد على شبكات البلوكتشين التقليدية.

يحتوي مشروع عملة BYN على نظام يتيح للمتداولين إدارة حساباتهم وعملاتهم الرقمية الموجودة  على منصة BeyondFi بالإضافة إلى الوصول إلى البروتوكولات التي تحددها المنصة.

يخضع الرمز BYN لمعيار ERC-20 كما أنه يستخدم من قبل منصة BeyondFi في عمليات الدفع والمكافآت حيث تمنح منصة BeyondFi المتداولين مكافآت غالبًا ماتكون بالرمز المميز BYN. بالإضافة إلى أن واردات المنصة (الأرباح) يتم توزيعها على المستثمرين الذين يمتلكون أسهماًا في منصة BeyondFi.

يتم تخزين الرموز المميزة BYN من قبل المستثمرين واستخدامها في عمليات الاستثمار بالرموز المميزة الاصطناعية. مما يضمن وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الاصطناعية التي يتم إنشاؤها وهناك سيولة كافية للمستخدمين. الحافز المقدم من قبل منصة BeyondFi لإجراء عمليات الاستثمار هو: عندما يتم تخزين رمز BYN، سيتم مكافأة حاملي الرموز المميزة برموز إضافية، بما يتماشى مع فترة التخزين والمبلغ المحجوز.

كما يمكن استخدام الرموز المميزة BYN للتصويت على بروتوكولات الحوكمة لتوجيه اتجاه بروتوكول منصة Beyond. لا يمكن استخدام رموز BYN غير المكدسة للتصويت. كما يجب أن يكون المستخدمون قد صوتوا على بروتوكولات الحوكمة خلال الثلاثين يومًا الماضية للتأهل لتلقي المكافآت. كل رمز مميز BYN اصطناعي ينشئه المستخدمون سيكافأ بجزء من رموز BYN التي تم سكها حديثًا كحافز إضافي. الغرض من ذلك هو مكافأة المستخدمين على رسوم المعاملات المرتفعة.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة GAFI

مشروع عملة BYN القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة BYN المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عملة BYN وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة BYN المباشر اليوم هو 0.030300 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 192،243 دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عملة BYN بنسبة 5.67٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة BYN الحالي هو 1964 بين مشاريع العملات الرقمية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 268,550 دولارًا أمريكيًا.
  • يمتلك مشروع عملة BYN معروض متداول قدره 8،863،175 رمزًا من رموز BYN.
  • كما يمتلك مشروع عملة BYN أقصى حدّ توريد قدره 100،000،000 رمزًا من رموز BYN.
  • أعلى سعر لعملة BYN هو 0.009 دولار أمريكي.
  • أدنى سعر لعملة BYN هو 0.08 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة WTC

"مشروع

لشراء رموز BYN فإنها متاحة في بورصات Binance وDEX  عليك شراء رموز الإيثيريوم ETH واستبادالها برموز BYN.كما أن رموز BYN ستكون متاحة في البورصات الأخرى بالإضافة إلى البورصات المركزية.

مميزات مشروع عملة BYN

يتمتع مشروع عملة BYN بالعديد من المميزات ومنها:

  • المراجحة: إذا انحرف سعر عملة BYN عن السعر الأساسي الفعلي، فهناك فرص للمراجعين لتحقيق الربح. على سبيل المثال، إذا كان سعر المواد التركيبية أعلى من سعر الأصل الأساسي BYN. يمكن للمراجعين إصدار رموز تركيبية إضافية وبيعها مباشرة في السوق. على العكس من ذلك، إذا كان السعر التركيبي أقل من سعر الأصل الأساسي لـ BYN، فيمكن للمراجعين شراء الرموز التركيبية واستخدامها لإلغاء تأمين القيمة المقابلة لرموز BYN الأساسيّة.
  • المزادات التركيبية (التجريبية): إذا كانت فرص المراجحة غير كافية للقضاء على عدم كفاءة الأسعار. فستتاح للمستخدمين فرصة شراء المواد التركيبية بأسعار فورية باستخدام رموز BYN للتخلص من ارتفاع السعر. على العكس من ذلك، يمكن للمستخدمين شراء التركيبات بالأسعار المنخفضة الحالية واستبدالها برموز BYN بأسعار فورية للتخلص من خصومات الأسعار. ستتم هذه المزادات التركيبية بمجرد وجود تباين في الأسعار تزيد عن نسبة 10٪ من سعر الأصل الأساسي BYN، ويعتمد مقدار فرصة الشراء / البيع على الحجم المتوقع يجب أن يكون ضروريًا لاستعادة التوازن في أسعار المواد التركيبية. سيتم تمويل آلية المزاد هذه مسبقًا من قبل فريق منصة Beyond الخاصة بمشروع عملة BYN برموز BYN لضمان التوازن. من المتوقع أن يظل العدد الإجمالي لرموز BYN في صناديق المزاد محايدًا على المدى الطويل.
  • نسب الضمانات منخفضة: رأس المال قليل بالنسبة لمستخدمي منصة Beyond لاستثمار الرموز BYN، وبالتالي توفير قيمة مالية كبيرة بالنسبة لمجتمع BYN. بشكل عام، تضمن هذه الآلية أن الرموز المميزة لـ BYN الموجودة في التبادلات المركزية أو التي لا تشارك بنشاط في أنشطة بروتوكول Beyond لا يمكن مكافأتها برموز BYN إضافية.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة SLP

ملاحظة: المواد التركيبية هي عبارة عن رموز تشبه رموز BYN تستخدمها منصة BeyondFi وهي رموز يمكن استبدالها برموز BYN أطلقت عليها منصة BeyondFi هذه التسمية لأنها تركيبتها(الكود البرمجي) تشبه غلى حد كبير رموز BYN.

منصة BeyondFi 

منصة BeyondFi
منصة BeyondFi

تعتبر منصة BeyondFi هي المنصة الرسمية لمشروع عملة BYN. تحتوي منصة BeyondFi صفحة تسمى BIPs يتم فيها تقييم جميع خطط تنفيذ المشروع المقدمة من قبل الفريق الأساسي. سيقوم Beyond DAO بتقييم ومراجعة محتوى BIPs المقدمة. يتم تقديم صفحة BIPs على بوابة الحوكمة ويستند تنسيق BIPs على مقترحات تحسين Ethereum (“EIPs”). من المتوقع أن تركز BIPs بشكل أساسي على القرارات المتعلقة بقضايا مثل إنشاء مواد تركيبية جديدة في مصة BeyondFi.

كما أنها تتيح اقتراحات تعديل المكافآت التي تمنحها منصة Beyond الخاصة بمشروع عملة BYN وحماية التجارة التي تتم عبر منصة BeyondFi. تعمل منصة BeyondFi على تنفيذ الاقتراحات التي المتعلقة بتطوير وتحديث المنصة بشكل دوري. تنقسم صفحة اقتراح BIP الموجودة في منصة BeyondFi إلى أقسام متعددة ذات صلة. مثل: إنشاء رموز أصول جديدة، وتغيير نسبة المكافأة والتوزيع، وإضافة وظائف جديدة، واقتراحات تحسين واجهة المستخدم، وما إلى ذلك. سيساعد هذا في إنشاء إدارة عروض أكثر تنظيماً، فضلاً عن منع تشغيل قائمة العروض غير الصلة في جميع أنحاء الصفحة.

من خلال بوابة الحوكمة التي تتيحها منصة BeyondFi الخاصة بمشروع عمْلة BYN، يمكن لأصحاب المصلحة جدولة مكالمات المجتمع لمناقشتها عبر مؤتمر الفيديو أو الدردشات الحية لمناقشة الأمور المتعلقة بمهمات التطوير بالتفصيل. سيشارك الفريق الأساسي أيضًا في كل هذه المكالمات في المراحل المبكرة نظرًا لمدى التحكم الذي يتمتع به الفريق الأساسي. الخطط على المدى الطويل هي أن يتم تشغيل بروتوكول Beyond وإدارته بالكامل بواسطة DAO.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة BYN. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على آلية عمله ومنصته. كما تعرفنا أيضًا على مميزات هذا المشروع.