مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة NGM؟، وما ميزاتها؟ وكيفية إدارة المخاطر التي ممكن تواجه حامليها؟ وأين يتم تداولها؟. جميع هذه الأسئلة سنجيب عليها في هذا المقال.

تهدف عملة NGM إلى إعادة تصور العملة المستقرة. العملات المستقرة التقليدية هي عملات مشفرة مصممة للحفاظ على قيمة مرتبطة بأصل معين. ولكن هذا له عيوبه. على سبيل المثال، يمكن أن تؤدي الانهيارات المفاجئة في السوق للأصل الأساسي إلى عدم قدرة العملة المستقرة على مواكبة ربط العملة والحفاظ عليها.

سنتعرف في هذا المقال على مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط، وميزاتها وقيمتها وكيفية إدارة مخاطرها وتداولها، تابع معنا عزيزي القارئ حتى النهاية.


ما هي عملة NGM وأين يتم تداولها

عملة NGM وأين يتم تداولها
عملة NGM وأين يتم تداولها

e-Money أو ما تسمى NGM هي منصة دفع قائمة على blockchain تهدف إلى جعل المدفوعات من نظير إلى نظير وتحويلات الأموال أرخص وأكثر سهولة في الوصول إليها رقميًا مع e-Money، تعتزم Block Finance A/S التخلص من الوسطاء الموجودين في معظم الخدمات المالية التقليدية من خلال تقديم عملات مستقرة “مدعومة بالعملة”.

في وقت لاحق من هذه المقالة، سوف نتحدث عن الفرق بين فئة التوكنات هذه، وكذلك العملات المستقرة الخوارزمية والمضمونة. في الأساس، تعمل العملات المستقرة الخاصة بـ e-Money والمدعومة بالعملة بمثابة العمود الفقري للأصول الرقمية غير الاحتكاكية للنقود الإلكترونية للمعاملات عبر الحدود. وقد أنشأ الفريق الذي يقف وراء عملة NGM العملة للدخول في نموذج جديد للعملات المستقرة يتميز بالخصائص التالية:

  • مدعومة بالكامل بإيداعات مصرفية فعلية وسندات حكومية.
  • يمكن أن تدعم عملات متعددة.
  • رسوم معاملات أقل.
  • أوقات تسوية المعاملات السريعة.
  • وتحمل فائدة.

يمكنك تداول عملة NGM في المنصات التالية:

اقرأ أيضًا: مشروع عملة GF

مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط

الفريق الذي يقف وراء NGM هو Block Finance A/S بينما دافعهم هو إنشاء منصة يمكنها ربط blockchain بالنظام المالي التقليدي. بهذه الطريقة، يمكن أن تجد العملات المستقرة حالة استخدام أقوى وتجذب المزيد من التبني لأنها تعد بوسائل بديلة للتبادل، خالية من تدخل الوسطاء الماليين أو المؤسسات الكبيرة.

تم بناء النظام الأساسي على قمة سلسلة Cosmos، وهي أيضًا نفس الشبكة حيث يتم تطوير بعض أكبر التبادلات اللامركزية. علاوة على ذلك، تعد النقود الإلكترونية بطريقة أسرع وأسهل وأرخص لإجراء المعاملات من نظير إلى نظير في جميع أنحاء العالم.

  • تحتل عملة NGM المرتية 450 بين العملات الرقمية.
  • اسم الرمز: Next Generation of Money (NGM)
  • إجمالي العرض الأولي: 100000000.
  • العرض المتداول: 6364516.
  • الرموز المميزة المفوضة 52789969.
  • سعر عملة NGM الحالي هو 1.50 دولار أمريكي
  • أعلى سعر حققته هو 2.76 دولار أمريكي.
  • وأقل سعر حققته هو 0.394007 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول حوالي 1294937 دولار أمريكي.

اقرأ المزيد: مشروع عملة MLN 

كيفية عمل عملة NGM

كيفية عمل عملة NGM
كيفية عمل عملة NGM

عملة NGM هي ابتكار من المفهوم الأصلي المصمم على غرار العملات المستقرة المضمونة. ومع ذلك، فإن أحد اختلافاته هو أنه يمكن أن يكون له فائدة. هذا مشابه لكيفية عمل حسابات التوفير في البنوك التقليدية، مما يجعلها مخزنًا بديلاً قابلاً للتطبيق للقيمة مقارنة بالعملات الأخرى المستقرة التي تتقلب أيضًا بناءً على تحركات سوق التشفير بالكامل.

لا يضمن الرمز المميز المدعوم بعملة NGM للأموال الإلكترونية ارتباطًا بنسبة 1:1 بالعملة الورقية التي يمثلها. بدلاً من ذلك، يعتمد سعره على القيمة التي تحتفظ بها العملة بالإضافة إلى الفائدة المتراكمة على احتياطيات النقود الإلكترونية على العملة الورقية الممثلة.

سنويًا، سيتم تضخيم المعروض من رمز النقود الإلكترونية بنسبة 1٪. وعلى عكس العملات المستقرة الخوارزمية، لا تعتمد قيمة العملة المستقرة المدعومة بالعملة على الحاجة إلى إدارة إمدادها الإجمالي، أو مراقبة أداء الاحتياطي الأساسي، أو تحصيل رسوم المعاملات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ONIT 

ميزات عملة NGM

من ميزات عملة NGM مايلي:

  • انتشار الكون وTendermint
    تم تطوير عملة NGM على رأس سلسلة Cosmos، مما يجعلها قابلة للتشغيل المتبادل مع أنظمة blockchain الأخرى. ومع ذلك، يحافظ نظام النقود الإلكترونية على استقلاليته عن السلاسل الأخرى من خلال تنفيذ “منطقة ذات سيادة”. يتم استخدام Cosmos لتمكين الاتصال بين blockchain (IBC)، وهي ميزة معروفة لدى الكثيرين باسم “إنترنت blockchains”. من خلال Cosmos Hub، يمكن لمنصة عملة NGM التفاعل دون احتكاك مع شبكات blockchain الأخرى إذا احتاجوا إلى تنفيذها على مختلف المنصات. يعد نشر Tendermint أيضًا ميزة رائعة أخرى للنظام الأساسي لأنه يساعد في تحقيق أوقات تسوية المعاملات بشكل أسرع دون المساس بسلامة البيانات وأمانها من خلال آلية إجماع Proof of Stake.
  • شبكة المدقق
    نظرًا لأن النظام الأساسي يؤمن توافق blockchain من خلال أصحاب المصلحة، يتم وضع شبكات التحقق من الصحة لضمان أمان الشبكة. لذلك، تطبق النقود الإلكترونية خدمة التحقق التي يمكن الوصول إليها في Cosmos Hub وIRIS Hub التابع لـ IRISnet. تتمثل المهمة الرئيسية للمدققين في التأكد من صحة معاملات blockchain التي تتضمن النقود الإلكترونية، وكذلك ضمان سلامة وصحة الشبكة بأكملها. حاليًا، يوجد بالفعل أكثر من 40 مدققًا يعملون للحفاظ على أمان النظام الأساسي.
  • التبادل اللامركزي للنقود الإلكترونية
    إلى جانب العملة المستقرة المدعومة بالعملة، تمتلك e-Money أيضًا منصة تبادل لامركزية حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى العملات المشفرة المتاحة في نظام Cosmos البيئي.

كما يحمل بعض الاختلافات عن التبادل اللامركزي النموذجي (DEX). فيما يلي بعض منهم:

  • المدفوعات اللازمة للصفقات هي فقط لرسوم المعاملات.
  • يمكن دفع رسوم المعاملات باستخدام الرمز المميز المفضل لديك.
  • لا توجد متطلبات قائمة لاستخدام DEX، أي رمز مميز قابل للتداول بالفعل بمجرد دعمه بواسطة النظام الأساسي.
  • سيولة أعلى حيث يمكن بيع أرصدة التوكن على أوامر مختلفة.
  • إنتاجية أسرع للمعاملات من خلال طريقة إنشاء الكتل عند الطلب.

إدارة مخاطر حاملي عملة NGM

لإدارة المخاطر التي من المحتمل أن يتعرض لها حاملو العملات المستقرة، تطبق e-Money آلية فائدة تساعد عملتها المستقرة المدعومة بالعملة على الحفاظ على قيمتها على الرغم من التقلبات الاقتصادية.

لمزيد من التخفيف من مخاطر الشراكة مع مؤسسات مالية واحدة لدعم عملاتها المستقرة، تتعاون e-Money مع العديد من البنوك. هذا ينشر المخاطر التي تواجهها معظم العملات المستقرة المضمونة عند التعامل مع حسابات الضمان. تضع e-Money أيضًا جزءًا من ضماناتها في السندات الحكومية منخفضة المخاطر.

كما يتم التعامل مع المخاوف التنظيمية. في الواقع، بدأ فريق عملة NGM بالفعل العمل مع الهيئات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي لتحديد حالتهم والتخطيط للمضي قدمًا. لديهم مستشارون ومستشارون قانونيون يعملون بشكل مباشر على اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي.

تم بالفعل تدقيق مكدسات Cosmos، مثل عملة NGM، وإخضاعها لشبكات الخصومة. يضمن ذلك تقليل مخاطر تعرض المستخدمين لمشكلة في النظام الأساسي حتى قبل طرحها.

شاهد المزيد: مشروع عملة AE 


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة NGM القيمة وسعر المخطط وسعرها الحالي وكيفية تداولها وميزاتها وإدارة مخاطرها، وكما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء بأي استثمار في العملات الرقمية.