مشروع عملة SIX القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SIX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SIX القيمة وسعر المخطط. ماهو؟ ما هو البروتوكول القائم وراءه؟ وما هي مجالات استخدام عِملة SIX؟ وما هي أهم التوقعات المسقبلية لهذه العِملة؟ وهل هي استثمار جيد أم لا؟ هذا ما ستجد الإجابة عنه في هذا المقال.

في عالم تستمر فيه العملات المشفرة في النمو وتجذب المزيد والمزيد من المتداولين كل يوم، يود مشروع عملة SIX أن ينتهز هذه الفرصة لجمع المعلومات التي يعتقد أنها ستكون مفيدة للمستخدمين والأشخاص المهتمين بالتعرف على تقنية Blockchain. وهذا ما جعله يحظى بمكانة مميزة بين مشاريع العملات الرقمية الأخرى. ويثير اهتمام المستثمرين فيه.

سنتناول في هذا المقال مشروع عملة SIX القيمة وسعر المخطط. وما هو بروتوكول مشروع SIX، وأكثر ما يهمك حول هذه العملة. فتابع معنا.

ما هو مشروع عملة SIX

"ما

في الحقيقة إن شبكة مشروع SIX عبارة عن تحالف بين ثلاث من أبرز مجموعات بدء تشغيل الوسائط الرقمية في كوريا وتايلاند، بما في ذلك OOKBEE U و Computerlogy و FSN مع السيد Natavudh Pungcharoenpong (Moo) والسيد Vachara Aemavat (Kuk)، بصفته مشاركًا المديرين التنفيذيين.

منذ عام 2018، طورت SIX Network مشاريع مختلفة مثل SIX tokens و SIX Wallet و ECHO و snap و SIXR ، وهي الخطوات الأولى لـ SIX لاستخدام تقنية Blockchain و Metadata لتطوير المشاريع. علاوة على ذلك ، في عام 2021 ، أصدرت SIX Network أحدث منصة Defi لها تسمى “Definix”.

الجدير بالذكر أن شبكة SIX كانت من أوائل الشركات في تايلاند التي قامت بجمع الأموال من خلال عمليات الطرح الأولي للعملات. حاليًا، تم إدراج عملة SIX في العديد من المنصات في تايلاند وكوريا، مثل Bitkub و Zipmex و Bittrex و CoinOne. حيث

عِملة SIX هي واحدة من أولى العملات المشفرة التايلاندية المدرجة في المنصات الأجنبية. ومن ناحية أخرى ركز مشروع عِملة SIX  على إعادة اختراع الاقتصاد الرقمي من خلال استخدام blockchain والعقد الذكي لإنشاء خدمات مالية لامركزية مع تحسين تفاعلات المحفظة إلى المحفظة. تسعى عملة SIX إلى نظام بيئي شفاف وعادل وآمن وفعال لجميع أصحاب المصلحة في الاقتصاد الإبداعي الرقمي من خلال توفير هذه الحلول، SIX Digital Asset Wallet، والخدمات المالية اللامركزية، و Wallet-to-Wallet (W2W).

شاهد أيضًا: مشروع عملة DEP 

ما هو بروتوكول مشروع عملة SIX

يوفر SIX Protocol بنية أساسية من blockchain للشركات التي ترغب في دخول عالم blockchain و Web 3.0 بشكل ملائم. إما عن طريق إصدار رمز جديد أو تطوير تطبيق لامركزي (DApp) أو إنشاء مشروع NFT.

  • خدمات بروتوكول SIX

هناك مجموعة من الخدمات التي يمكن أن تساعد المطورين على دمج تطبيقاتهم في بروتوكول SIX بسهولة، مثل Off-Chain to On-Chain Asset Converter و Web 3.0 Integration و Business Tokenization.

بالإضافة إلى ذلك إن شبكة blockchain التي تسهل بسرعة مشاريع الأعمال على السلسلة للتوسع إلى سلاسل مختلفة. علاوةً على ذلك، تمكّن سلسلة SIX أيضًا الأعمال من إنشاء عقد فرعية، وهي مجموعة من العقد التي يمكن تخصيصها واستخدام الرموز المميزة الخاصة بها لبناء شبكة blockchain الخاصة بهم بسهولة، مما يسمح للجميع بالانضمام إلى النظام البيئي.

وجزء آخر من بروتوكول SIX هو الخدمات الاستشارية ومجموعات الأدوات المصممة لمساعدة الشركات عبر الصناعات على إدارة العمليات مثل إصدار العِملة المشفرة أو NFT ، وإدارة المفاتيح ، وتقديم الأصول الأولية ، وما إلى ذلك.

مجالات استخدام عملة SIX

تشترك ميزة SIX وجميع العِملات المشفرة في نفس ميزة تخزين الأصول على شبكة blockchain عالية الأمان ويمكن الوصول إليها في جميع الأوقات دون أي مؤسسات مالية أو وسطاء لتحديد أو التحقق من بيانات حساب المستخدم.

سواء كانوا مستثمرين جددًا أو مستثمرين محترفين، ربما يتساءل حاملو عملات SIX، إلى جانب التداول، ما الذي يمكن استخدام عملات SIX من أجله؟

يمكنك استخدام عِملة SIX في عدة مجالات وهي:

  • أولًا يمكن استخدام عملة SIX في الزراعة / المراهنة على منصة Definix مع العديد من الميزات المتاحة مثل Bridge والتبادل اللامركزي (DEX).
  • كما يمكن ربح دخلًا سلبيًا بعملات مشفرة مختلفة باستخدام SIX في مزرعة إعادة التوازن في Definix التي تأتي مع إستراتيجية إعادة التوازن التي ستعيد توازن محفظتك وليست معقدة للغاية لفهمها.
  • يمكن استخدام SIX لشراء NFTs أيضًا. في عام 2021، أطلقت SIX مجموعتها الأولى من NFT مع T-ARA، والتي يمكن شراؤها باستخدام SIX. مما أدى إلى بيع جميع NFTs الأسطورية خلال الـ 24 ساعة الأولى.
  • بالإضافة إلى ذلك أطلقت شبكة SIX تجمع أحادي الجانب للمستخدمين للمشاركة في SIX والحصول على PLN (Plearn) حيث يمكنك الاستمتاع بمجتمع عام والتسكع الفوري وامتيازات فاخرة أخرى مع The Phill Collection.

مشروع عملة SIX القيمة وسعر المخطط

"مشروع

حاليًا ووفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عِملة SIX:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر SIX المباشر اليوم هو 0.145538 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 2،046،284 دولار أمريكي.
  • أي أن SIX قد انخفض بنسبة 2.20٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل SIX على CoinMarketCap مرتبة رقم 610.
  • إضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة 39،844،999 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  273،776،596 عِملة SIX.

إذا كنت ترغب في شراء SIX، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم SIX هي حاليًا Coinone و Bitkub و Liquid و Bittrex و Zipmex.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة SIX

  • هل يستطيع مشروع عملة SIX رفع سعر العملة؟

لا يمكن لفريق SIX Network القيام بأي شيء من شأنه أن يؤثر على سعر العملة المعدنية لأن السعر يعتمد على طلب السوق لكل بورصة.

  • هل ما زالت SIX قيد التطوير؟

بالطبع، لا يزال تحسين كفاءة رموز SIX وزيادة حالات الاستخدام إحدى الأولويات الرئيسية لفريق مشروع عملة SIX.

  • هل يمكنني تداول عِملة SIX في التبادلات الدولية؟

بالإضافة إلى المنصات التايلاندية مثل Bitkub و Zipmex ، يمكن لأي شخص أيضًا تداول SIX على CoinOne و Bittrex.

  • هل عِملة SIX استثمار جيد؟

من المتوقع أن تستمر قيمة SIX في التوسع، حيث يميل النقص إلى تشجيع ارتفاع الأسعار.

  • كم ستكون قيمة SIX في عام 2030؟

من حيث السعر، تتمتع SIX بإمكانية رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزيد قيمة SIX. وفقًا لخبراء ومحللي أعمال محددين، يمكن أن تصل SIX إلى أعلى سعر يبلغ 5.90 دولارًا أمريكيًا حتى عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ROOK 

في نهاية المطاف أصبح بين يديك عزيزي القارئ مقالًا شاملًا حول مشروع عِملة SIX القيمة وسعر المخطط. يقدّم لك أهم المعلومات حول هذا المشروع. فإن كنت تفكر في الاستثمار في هذه العملة فما عليك أن تتبع قيمتها ومخطط سعرها لتعرف الوقت المناسب لبداية الاستثمار.