مشروع عملة PXI القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PXI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة PXI ما هو؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ ما الغاية منه؟ وما هي أهم خصائصه ومزاياه التي تميزه عن غيره من المشاريع الرقمية؟ كيف تحصل على عملات PXI؟ وما هو أفضل مكان لتخزينها؟ ما هو مستقبل هذه العملة؟ كل هذه الأسئلة ستجد الإجابة عنها في المقال الحالي.

في وقت تتنافس فيه مشاريع العملات الرقمية على المراكز المتقدمة في البورصة العالمية، من الطبيعي أن يسعى الفريق المؤسس لكل منها إلى تمييزها وإدخال أفضل التحسينات التي تجعلها مؤهلة للمنافسة. ومن هذه المشاريع برز مشروع عملة PXI الذي تميز بأنه مشروع مستقل بامتياز، ينجز المعاملات بسرعة ودقة وكفاءة عالية مما أكسبة مكانة لا بأس بها بين العملات المشفرة الأخرى. كما يسعى باستمرار إلى تطوير نفسه والوصول إلى مراتب أفضل في السوق العالمية.

وفي هذا المقال سنتناول موضوع مشروع عملة PXI القيمة وسعر المخطط. حيث سنعرض لك أهم المعلومات حول انطلاق هذا المشروع، والغاية منه، فضلًا عن أهم خصائصه ومزاياه. بالإضافة إلى ذلك سنقدم لك أفضل محافظ تخزين عملات PXI، وأهم البيانات والإحصائيات حول قيمة PXI والأرقام التي يتم تداولها بها في السوق الرقمية. ناهيك عن أهم التوقعات المستقبلية حول هذا المشروع والقيم التي من المتوقع أن يصل إليها، فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة PXI

في الواقع إن شبكة Primexi هي شبكة دفع عالمية آمنة ومجهولة المصدر وغير مركزية بالكامل.  وتتم إدارة هذه الشبكة بشكل مستقل. وقد بدأت العمل منذ 2014. في حين Prime-XI (PXI) هي عملة فائدة للمنصة اللامركزية التي تقدم نفسها كشبكة دفع عالمية. تأسست Prime-XI (PXI) في يوليو 2014، وهي عملة مشفرة قابلة للتعدين تعمل على blockchain الخاص بها. يقدم المشروع نفسه كمنصة لا مركزية للدفع العالمي. تم تصميم Prime-XI لتوفير طريقة آمنة وسريعة لإدارة الأعمال، تدعي أنها آمنة ومجهولة الهوية.

تهدف شبكة Prime-XI إلى توفير معاملات خاصة أسرع من Bitcoin مع تأكيدات فورية. وهي تستخدم خوارزميات تجزئة متعددة وآلية إجماع طويلة المدى لإثبات العمل (LTPoW) لتعزيز أمان الشبكة. Prime-XI لديها قاعدة بيانات blockchain لامركزية تدار بشكل مستقل.

بالإضافة على ذلك PXI هي الأصل الرقمي الأصلي للنظام البيئي Prime-XI، والذي يهدف إلى أن يكون عملة ناضجة ومتقدمة تعمل بامتياز. حيث أن إمدادات PXI لا نهائية مع وقت كتلة يبلغ 25 ثانية ويتم إصدار 5 PXI لكل كتلة. كان هناك 30000 PXI معدة مسبقًا لتمويل مزيد من التطوير. علاوة على ذلك، يتم عرض جميع معاملات هذه العملة على منصة Cryptoid.

يستند مشروع عملة PXI في عملة إلى خوارزمية التجزئة، ومقاومة الهجمات التحليلية. وتعمل وحدات معالجة الرسومات بقدرة كهربائية أقل بنسبة 30٪ وأبرد بنسبة 30 إلى 50٪. من ناحية أخرى، عملة Prime-XI لها آلية إجماع: إثبات العمل. يمكنك تعدين هذه العملات باستخدام خوارزمية X11.

مشروع عملة PXI القيمة وسعر المخطط

"مشروع

والآن إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عِملة PXI وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة PXI المباشر اليوم 0.000306 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عِملة PXI حوالي 21.93 مليون دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة PXI ارتفعت بنسبة 5.06٪ في الـ24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة PXI على CoinMarketCap هو رقم 2708.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 6،717.37 دولارًا أمريكيًا من عِملة PXI.
  • في حين لها معروض متداول قدره 21،931،815 عِملة PXI.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 10,800,000,000.00 عِملة PXI.
  • وقد بلغ أعلى سعر وصلت له PXI ما يقارب 0.033156634815 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر وصلت له 0.000003345718 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة PXI بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم PXI هي حاليًا YoBit.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SLRS 

خصائص مشروع عملة PXI

في الواقع يتمتع مشروع عملة PXI بعدة خصائص تميزه، وهي:

  • مشروع عملة PXI مصمم لتوفير طريقة آمنة وسريعة لممارسة الأعمَال التجارية.
  • يتمتع بتأكيدات فورية ومُعاملات أسرع من Bitcoin.
  • بالإضافة إلى ذلك تعمل خوارزميات التجزئة المتعددة على تحسين أمان الشبكة.
  • فضلًا عن أن عِملة PXI عملة رقمية ناضجة ومتقدمة تعمل بامتياز.
  • كما يمتلك المشروع قاعدة بيانات blockchain اللامركزية تدار بشكل مستقل.
  • من ناحية أخرى لمشروع عِملة PXI معاملات خاصة تم التحقق منها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MAR 

محافظ Prime-XI

بصفة عامة يمكنك تنزيل محفظة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ليكون لديك محفظتك الخاصة. باستخدام محفظتك الخاصة، يمكنك استخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة، وإرسال المدفوعات، وتلقي المدفوعات، والادخار لبناء رصيد pxi الخاص بك. سنعرض لك محافظ PXI الرسمية:

  • محفظة Windows.
  • مَحفظة linux.
  • محفظة Macintosh.

Prime-XI (PXI) تنبؤات الأسعار 2029
وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر PXI مستوى 0.00126 دولار. بحلول نهاية العام، من المتوقع أن يصل Prime-XI إلى حد أدنى للرسوم قدره 0.00120 دولار. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر PXI قادر على الحصول على مستوى أقصى قدره 0.00137 دولار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SCS 

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة PXI

"التوقعات

  • توقعات أسعار عِملة PXI لعام 2023:

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر PXI مستوى 0.000380 دولار. بحلول نهاية العام، من المتوقع أن يصل Prime-XI إلى حد أدنى للرسوم قدره 0.000367 دولار. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر PXI قادر على الحصول على مستوى أقصى قدره 0.000414 دولار.

  • توقعات أسعار عِملة PXI في السنوات الخمس القادمة:

خلال الخمس سنوات القادمة، من المتوقع أن يتجاوز سعر PXI مستوى 0.000719 دولار. حيث من المتوقع أن يصل Prime-XI إلى حد أدنى قدره 0.000581 دولار. بالإضافة إلى ذلك فإن سعر Prime-XI قادر على الوصول إلى مستوى أقصى قدره 0.000791 دولار، وذلك بنهاية عام 2027.

  • توقعات أسعار عِملة PXI خلال عشر سنوات:

أما من ناحية مستقبل عِملة PXI خلال العشر سنوات القادمة، فمن المتوقع أن يشهد ارتفاعًا أكبر ليصل إلى قيمة 0.00161 دولار، مع حد أدنى يبلغ قدره 0.00150 دولار. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر PXI قادر على الوصول إلى مستوى أقصى قدره 0.00162 دولار.

  • هل مشروع عملة PXI استثمار جيد؟

نظرًا للتحيلات الفنية لأسعار عملة PXI خلال السنوات الماضية، تُشير المؤشرات إلى ارتفاع ملحوظ في قيم هذه العِملة، مما يجذب العديد من المستثمرين للاستثمار في مشروع هذه العِملة (PXI). ولكن لا يمكن الجزم بمستقبل هذه العِملة أو غيرها من العِملات نتيجة تقلبات وتذبذب السوق الرقمية.

شاهد أيضًا: عملة لونا كلاسيك LUNA Classic

في نهاية هذا المقال، أصبح بين يديك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مشروع عملة PXI. حيث قدّمنا لك لمحة تعريفية حول هذا المشروع، وأهم خصائصه، وأين يمكنك أن تخزن عملات PXI الخاصة بك وأفضل المحافظ الالكترونية. فضلًا عن ذلك قد زودناك بأهم القيم والبيانات حول سعر عِملة PXI في السوق الرقمية. وتجدر الإشارة إلى أن الاستثمار في عِملة PXI وغيرها من العِملات الرقمية محفوف بالمخاطر، لذا عليك أن تدرس السوق وتقلبات البورصة الرقمية بشكل جيد قبل بدء الاستثمار.