مشروع عملة SLRS القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SLRS القيمة و سعر المخطط

مشروع عملة SLRS ما هو؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ من هو الفريق المؤسس له؟ كيف يعمل؟ وما الذي يجعله مختلفًا عن غيره من مَشاريع العُملات الرقمية؟ وما هي أهم خصائص والمزايا الرئيسية لعملة SLRS؟ هذه التساؤلات وغيرها ستجد الإجابة عنها في مقالنا الحالي.

مع هذا التزاحم الكبير والمنافسة الشديدة الموجودة في الساحة الرقمية بين مشاريع العملات المشفرة. يسعى كل مَشروع رقمي جديد لحل المشاكل الموجودة للوصول إلى أكبر قاعدة مستخدمين وبالتالي يحقق أعلى نسبة استثمار. ومن بين هذه المَشاريع برز مشروع عملة SLRS الذي عمل على حل مشكلة الرسوم المرتفعة التي عانى منها المستخدمون في إتمام المُعاملات مع العِملات الأخرى، حيث عمد إلى تطبيق رسوم مخفضة وتوفير تجربة مستخدم سهلة ومريحة.

وفي هذا المقال سنتناول عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة SLRS القيمة وسعر المخطط. حيث سنذكر أهم خصائصه، آلية عمله، ما الذي يميزه، ومن هو الفريق المؤسس له. فضلًا عن أهم بيانات عملة SLRS في السوق الرقمية.

ما هو مشروع عملة SLRS

"ما

بصفة عامة Solrise Finance هو بروتوكول لإنشاء وإدارة صناديق الاستثمار اللامركزية، دون الحاجة إلى شركاء وسطاء مبنيين على Solana blockchain.

مع مشروع عملة SLRS، سيكون المديرون قادرون على تمويل إنشاء يغطي مجموعة واسعة من الأصول من جميع أنحاء النظام البيئي Solana. ويسمح بالإضافة إلى تكامل أي بروتوكول DeFi يمكنه توسيع مجموعة الأصول المتاحة. سيتمكن المستثمرون من استكشاف وتتبع أداء الأموال على المنصة بتفاصيل تاريخية وفي الوقت الفعلي قبل تحديد مكان الاستثمار، مع وجود حواجز منخفضة للغاية للدخول.

من ناحية أخرى تسمح Solrise لأي شخص بالبدء في صندوق أو الاستثمار فيه بأقل من 20 دولارًا. فضلًا عن أن مشروع عملة SLRS قد فاز في Solana X Serum Hackathon. حيث تعادل مع Party Parrot و Synthetify في المركز الثاني.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم تأسيس Solrise استجابةً للإحباطات الشخصية بشأن قرار Robinhood المركزي بوقف جميع عمليات تداول أسهم GME. حيث أدرك الفريق أنه لا توجد طريقة فعالة لمستثمري التجزئة لاستثمار مبالغ صغيرة على منصات إدارة الأصول القائمة على ETH بسبب ارتفاع رسوم المعاملات.

مشروع عملة SLRS القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SLRS وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة SLRS المباشر اليوم 0.091610 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عِملة SLRS حوالي 450،826 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة SLRS انخفضت بنسبة 1.65٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة SLRS على CoinMarketCap هو رقم 898.
  • بالإضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة 6،679،314 دولارًا أمريكيًا.
  • كما يبلغ معروض متداول 72،910،575 عِملة SLRS.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 1،000،000،000 SLRS.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة SLRS بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Solrise Finance هي حاليًا FTX و MEXC و Gate.io و BitMart و CoinEx.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ORION

خصائص مشروع عملة SLRS

بشكل عام يتمتع مشروع عملة SLRS بمجموعة من الخصائص الرئيسية، والتي هي:

  • Solrise Finance هي عبارة عن منصة لإدارة الثروات مبنية على Solana.
  •  مشروع عِملة SLRS يتمتع بواجهة سهلة للغاية للتفاعل معها.
  • أبرز ملامح المشروع إنشاء الأموال وإدارتها. حيث يسمح مشروع عملة SLRS لأي شخص بالقدرة على تفويض رأس المال أو الترويج لأمواله من خلال تداول لامركزي تمامًا.
  • Solrise هو بروتوكول لامركزي وغير أمني بالكامل لصناديق الاستثمار في Solana. ما يعنيه هذا عمليًا هو أنه يمكن لأي شخص فتح صندوق، ويمكن لأي شخص الاستثمار فيه.
  • يتيح مشروع عملة SLRS لمديري الصناديق من جميع أنحاء العالم، سواء كانوا راسخين ويبحثون عن قناة جديدة، أو مبتدئين طموحين لديهم شيء لإثباته، فتح صندوق، مع الحفاظ على شفافية الأداء تمامًا.
  • تعاني منصات إدارة الأموال اللامركزية الحالية على Ethereum من رسوم معاملات عالية بشكل وحشي. باستخدام Solrise، يمكنك إنشاء أموال وإدخالها والخروج منها بأقل من 0.01 دولار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PKF 

كيف يعمل مشروع عملة SLRS

في الواقع يسمح بروتوكول مشروع عملة SLRS لأي شخص بإنشاء صناديق استثمار والعمل كمدير صندوق أعلاه. يحتفظ صندوق الاستثمار بأصل مدعوم بأي رمز مميز لـ SPL موجود في Solana blockchain. يدعم البروتوكول حاليًا الأصول الأصلية والحزمة، لكن قريبًا سيتم توسيع هذا البروتوكول ليشمل المزيد من فئات الأصول العامة.

هناك سمتان رئيسيتان موجودتان في Solrise Finance:

  • دور كمدير صندوق: مهمته إنشاء وإدارة محفظة أموالك.
  • دور المستثمر: هو صاحب رأس المال المصرح به للاستثمار.

تتمثل خطة الفريق في إعادة بناء مفهوم الأصول بسعر محدد بما في ذلك، الأصول الاصطناعية، والأسهم  والانعكاسات، ومجموعات الأصول، وحتى الصناديق الأخرى.

شاهد أيضًا: مشروع عملة QUN 

من هو فريق مشروع عملة SLRS

من هو فريق مشروع عملة SLRS

في الحقيقة كان أعضاء فريق مشروع عِملة SLRS أصدقاء لفترة طويلة، حيث عملوا معًا لسنوات طويلة في المجال التقني. بعد ذلك قرروا الدخول في عالم Blockchain حيث ركزوا في هذا المجال على مدى السنوات الخمس الماضية. لقد سبق وصمموا منتجات على Ethereum وCosmos وPolkadot و Near وHyperledger وKava و Terra ، وعندما عثروا على Solana قرروا الدخول في كل شيء.

حيث بنى فريق Solrise منتجين شهيرين على Solana – Solflare ،go-to-wallet في النظام البيئي Solana، بالإضافة إلى Solana Beach مستكشف الجيل التالي لجميع الرموز المميزة لـ SPL.

والجدير بالذكر أنه تم تأسيس Solrise من قبل Vidor Gencel (الرئيس التنفيذي والمهندس المعماري الرئيسي) جنبًا إلى جنب مع المؤسسين المشاركين Matt Martin (COO / CPO) وFilip Dragoslavic (رئيس تطوير الأعمال).

لماذا يعتبر مشروع عملة SLRS فريد من نوعه

هناك مجموعة من المزايا التي جعلت من مشروع SLRS ممزيًا ومختلفًا عن باقي مَشاريع العملات الرقمي. وهي:

  • بصفة عامة يتيح مشروع عملة SLRS للمستخدمين إمكانية الاستثمار ما لا يزيد عن 20 دولارًا أمريكيًا وذلك نتيجة رسوم الشبكة المنخفضة. وهذا ما يمكّن أي شخص بشكل فعال من الاستثمار في صندوق استثمار.
  • في حين تُعد Solrise Finance المنصة الأولى لإدارة الأصول على Solana.
  • بالإضافة إلى ذلك يتميز مشروع عملة SLRS بإدارة الأموال غير الحافظة وذلك يقلل من وجود عمليات احتيال أو خروج بشكل كبير.
  • كما يمتلك مجموعة كبيرة من الأصول، تشمل رموز SPL و ERC20 والأصول الاصطناعية.
  • فضلًا عن أنه يوفر تجربة مستخدم سهلة وسلسة.
  • الطريقة الوحيدة للتأكد من أن كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى أفضل استراتيجيات وأدوات الاستثمار هو إضفاء الطابع الديمقراطي على النظام. يسمح لنا مشروع عِملة SLRS بالقيام بذلك، ولكن ليس من السهل اللعب بمستوى يمكنك فيه استخدام استراتيجيات وأدوات الاستثمار المتطورة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SYLO

في نهاية المطاف كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة SLRS. حيث قدمنا لك عزيزي القارئ كيف انطلق هذا المشروع، ومن هو الفريق المؤسس له. أهم خصائصه، وما هي المزايا التي جعلته مختلفًا وفريدًا من نوعه، وكيف يعمل هذا المشروع. فضلًا عن أهم الإحصائيات والبيانات حول قيمة عِملة SLRS.