مشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة EPIK؟ كيفية تداولها ومن مؤسسها وهل هي جيدة للاستثمار أم لا؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ.

أصبحت NFTs شائعة بشكل متزايد في الآونة الأخيرة حيث تقدم تقنية blockchain ابتكارات مجنونة غير متوقعة كان يمكن للمرء أن ينظر إليها على أنها مستحيلة منذ سنوات عديدة. على سبيل المثال، تتعمق صناعات الألعاب والموسيقى والترفيه الآن في الفضاء الافتراضي للحصول على تجارب جديدة ومحسنة، وذلك بفضل الابتكارات المختلفة التي أحدثتها الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).

Epik عبارة عن منصة تنتج مقتنيات رقمية متميزة، تربط المستخدمين بالأصول القائمة على NFT. سنتعرف أكثر على هذه المنصة وعملتها ومشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط في مقالنا هذا تابع معنا حتى النهاية.


عملة EPIK

عملة EPIK
عملة EPIK

Epik عبارة عن منصة تنتج مقتنيات رقمية متميزة. تحتوي المنصة على الكثير من البضائع المتميزة لمستخدميها. تقوم Epik بتوصيل مستخدميها بسلاسة مع تقنية NFTs وblockchain.

لا تعمل المنصة فقط كجسر بين النظام البيئي blockchain والأفراد أو العلامات التجارية. إنه يوفر أفضل تجربة مستخدم ممكنة لمستخدميه ويجعل العلامات التجارية تحقق المزيد من الإيرادات مع تلبية طلبات المستخدم في نفس الوقت.

المقتنيات الفريدة داخل اللعبة التي تنتجها Epik قد حققت بالفعل ملايين الدولارات من العائدات. يشير هذا إلى أن اللاعبين وغيرهم من المستخدمين المتحمسين للفضاء الرقمي يحبون الابتكار.

Epik عبارة عن منصة هندسية لـ NFT والوكالة الرقمية الرائدة في العالم التي ابتكرت مكافآت فريدة داخل اللعبة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات. تتمتع Epik بخبرة NFT ويمكنها الاستفادة من شبكة عملائها الواسعة لإنشاء NFTs جديدة وفريدة من نوعها تجمع بين التجارب المادية والرقمية في ألعاب وتطبيقات الفيديو.

اليوم ، مع أكثر من 360 من عملاء المؤسسات ، يعد Epik أكبر نظام بيئي blockchain في العالم ، متجاوزًا R3، الرائد السابق مع أكثر من 200 مؤسسة مالية. بفضل شبكة قوية من العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، و500 عميل من قائمة Fortune وأكثر من 1 مليار مستخدم إجمالاً، تم تصنيف Epik كشركة NFT الرائدة في العالم.

Epik يفتح العوالم الرقمية، يمكن للمستخدم الحصول على مجموعة رقمية فريدة من نوعها في اللعبة. في العادة، لا يمكن نقل المقتنيات التي تم الحصول عليها في نظام بيئي للألعاب إلى لعبة أخرى. يتيح Epikverse كسر هذا الحاجز وربط العناصر والأصول الرقمية داخل metaverse. وبالتالي، لنفترض أن لاعبًا يجمع بدلة فضية رقمية في لعبة قتالية، فإن Epik يجعل من الممكن للاعب استخدام نفس البدلة في لعبة أخرى. لا تقتصر هذه المقتنيات على عالم الألعاب. يمكن للاعب أن يحضر حفلة موسيقية افتراضية بالبدلة التي حصل عليها من اللعبة، بشرط أن تدعم الحفلة الموسيقية إمكانية التشغيل البيني.

مشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط

ساعدت Epik العلامات التجارية وشركات الألعاب في حل مشكلة اتفاقيات الترخيص المعقدة بين أطراف متعددة. لقد أنشأت أيضًا عالمًا افتراضيًا فريدًا للأفراد للعب عليه.

يثبت التعاون الناجح لشركة Epik مع العلامات التجارية والشركات الرائدة في العالم أن المشروع متين للغاية. في حين أن العديد من مشاريع blockchain تقفز ببساطة إلى بدعة NFT لصنع اسم مؤقت لأنفسهم، فإن Epik موجود هنا منذ سنوات ولدى الفريق خطط قوية طويلة الأجل من شأنها أن تجعل المشروع يحقق المزيد من النجاح.

  • تحتل عملة EPIK المركز ال 908 من بين العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 0.052627 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول 355,392 دولار أمريكي.
  • لها معروض تداول قدره 350 مليون عملة.
  • وأقصى معروض قدره 2 مليار عملة.
  • أعلى قيمة حققتها 0.865706 دولار أمريكي.
  • وأقل قيمة 0.041815203997 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة GAFI

مؤسس عملة EPIK وأين يمكن تداولها

تأسست Epik منذ أربع سنوات. في عام 2018، اجتمع فريق من المطورين وخبراء blockchain معًا لبناء مكانة فرعية في مجال blockchain. تم تأسيسها بهدف إنتاج أصول رقمية متميزة سيقدرها اللاعبون والمستخدمون الآخرون للفضاء الرقمي.

فيكتور ديفيد هو الرئيس التنفيذي للشركة، وهو خبير في blockchain وNFT. بعض الأعضاء الآخرين في فريق Epik هم:

  • Gary Ma.
  • Darren Smith.
  • Winston King.
  • Michael Laurens.
  • Arthur Mastropietro.

منذ عام 2018 حتى الآن، نمت الشركة بشكل كبير وتضم حاليًا أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. أبرمت أكثر من 250 شركة ألعاب شراكة مع الشركة وأكثر من 1000 علامة تجارية تعمل مع Epik.

Gate.io هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي. وأيضًا يمكنك تداول عملة EPIK في هذه المنصات Huobi Global وKuCoin.

شاهد أيضًا: مشروع عملة VOXEL 

 EPIK Prime و EPIK Prime plus

EPIK Prime لكي يستفيد المستخدمون من الموارد الهائلة التي يجب على النظام الأساسي تقديمها، سيحتاج المستخدمون إلى إنشاء حساب Prime أو Prime plus على النظام الأساسي. إنشاء حساب على المنصة مجاني. ومع ذلك، سيحتاج المستخدمون الذين ينشئون حسابًا إلى الاشتراك في عضوية Epik prime للحصول على مزيد من الوصول إلى المقتنيات.

يكافئ برنامج عضوية Epik Prime المستخدمين على ولائهم للنظام البيئي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الأساسيين الوصول إلى مقتنيات أفضل داخل اللعبة و NFTs. من وقت لآخر، يتم توزيع أسعار عشوائية للأعضاء الأساسيين.

يمكن شراء عضوية Epik prime على الموقع مباشرة. يستطيع المستخدمين الذين هم على دراية بإدارة المحافظ الرقمية وربطها شراء عضوية رئيسية من محافظهم. يمكن للأعضاء الأساسيين أيضًا مشاركة عملاتهم المميزة لكسب المزيد من المكافآت.

EPIK prime plus هو برنامج عضوية متقدم يتيح للمستخدمين الوصول إلى المزيد من المكافآت والفرص على المنصة. تحتوي المنصة على عناصر حصرية عالية الجودة لكبار الشخصيات.

أعضاء Prime plus لديهم حق الوصول إلى هذه العناصر. يتمتعون أيضًا بخدمات متميزة نظرًا لأنهم أساس Epikverse. يكافأ أعضاء Prime plus بمعلومات متميزة. يمكنهم الطلب المسبق للمقتنيات الرقمية المتميزة والاحتفاظ بها قبل أن يصلوا إلى السوق العامة. يمكن لأعضاء Epik prime الترقية إلى Epik prime plus في أي وقت.

النظام الأساسي يفيد العلامات التجارية بطرق متعددة. من خلال التعاون مع Epik، يمكن للعلامات التجارية اتخاذ قرارات إيجابية بسرعة أكبر، والحصول على سجل موثوق به يعتمد على blockchain ومنح العملاء فرصة التفاعل مع العالم الرقمي بطريقة أكثر روعة.

هل عملة EPIK استثمار جيد

هل عملة EPIK استثمار جيد أم لا
هل عملة EPIK استثمار جيد أم لا

Epik هي منصة نشر NFT، ومن أبرز ميزات هذا المشروع أنه يمتلك شبكة كبيرة من الشركاء في صناعة الألعاب مثل: Tencent وSNK وBandai Namco وAnimoca Brand. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى المشروع أيضًا الاستثمار من المؤسسات الكبيرة مثل JPMorgan وGoldman Sachs وSoftBank. جنبًا إلى جنب مع شبكة من الشركاء، هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو أن المشروع قد تم تصميمه منذ عام 2018، مما يدل على أن المشروع قد تم إعداده بالكامل للمنتج الأكثر اكتمالًا. من هذه العوامل، يمكننا أن نتوقع أن Epik ستتمتع بإمكانيات جيدة للنمو والتطور في المستقبل.

اقرأ المزيد: مشروع عملة FIRO 

ما الذي يميز عملة EPIK

تستغل Epik صناعتين كبيرتين وسريع النمو: الألعاب (تبلغ قيمة سوق الألعاب العالمي 162.32 مليار دولار في عام 2020 ومن المتوقع أن تبلغ قيمتها 295.63 مليار دولار في عام 2020. وفي عام 2026، محققة معدل نمو سنوي مركب قدره 10.5٪ خلال فترة التوقعات 2021 -2026) والسلع العالمية المرخصة (السوق العالمي للسلع المرخصة يصل إلى 291 مليار دولار أمريكي في عام 2020). والتي من المتوقع أن تصل إلى حجم 338 دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2027).

Epik قادر على التوسع لطلب أكبر من أي مشروع NFT آخر للأسباب التالية:

  • بصفتها هيئة الترخيص الرقمي الرائدة تتمتع Epik بالعلاقات والدراية الصناعية للوصول إلى آلاف العلامات التجارية حول العالم. يضع هذا Epik في وضع يمكنها من الوصول إلى المحتوى القيم بشكل أسرع وأرخص وأكثر موثوقية من المنافسين غير العاملين في صناعة الترخيص.
  • من خلال العمل مع نموذج أعمال B2B يمكن أن تدعم Epik جميع أنواع الأنظمة البيئية الرقمية وتتعاون معها بما في ذلك شركات التشفير والألعاب السائدة. ما يمكن اعتباره منافسين هو في الواقع عملاء Epik المحتملين فقط.
  • ليس سوقًا، بل شبكة أسواق. لكل لعبة، تطبيق، وmetaverse ينضم إلى Epik، تصبح متاجرهم عبر الإنترنت نقطة التوزيع لـ Epik. إلى جانب ملايين المستخدمين الذين تمتلك هذه الأنظمة الأساسية، سيصبحون أيضًا مستخدمي Epik.

Epik هو أول تطبيق جماعي حقيقي تنتظره صناعة التشفير والبلوكتشين.

شاهد المزيد: مشروع عملة MONA 


ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات حول مشروع عملة EPIK القيمة وسعر المخطط وما الذي يميز هذه العملة وكيفية تداولها ومؤسسها وقيمتها، وكمان ننوه عادةً أنه يجب عليك إجراء أبحاثك الشخصية قبل البدء في أي استثمار داخل سوق العملات الرقمية لتجنب الخسارة،نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.