عدد متابعين تيك توك Tiktok

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
متابعين تيك توك

قبل البدء بعنوان مقالنا عدد متابعين تيك توك لنعطي لمحة عن التطبيق. حيثُ يعدُ تيك توك تطبيق ترفيهي من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت في الآونة الأخيرة. وهو تطبيق اختص بنشر ومشاركة الفيديوهات القصيرة التي تتراوح مدتها بين 15 إلى 30 ثانية. تأسّس تيك توك عام 2016 في الصين. وانتشر على نطاق 155 دولة حسب الإحصائيات، بإمكانك تحميل التطبيق من هنا.

زيادة عدد متابعين تيك توك Tiktok

tiktok

كل المستخدمين يبحثون عن طريقة لزيادة عدد متابعين تيك توك. ومع الأسف استغلالاً لهذه الحاجة ظهرت العديد من المواقع التي قامت بعرض طرق غير واقعية وغير مجانية أحياناً. لكن ذلك كان بغرض جذب الأشخاص المهتمين بزيادة عدد متابعيهم فقط وليس لها أي تأثير على عدد متابعين تيك توك.

اقرأ أيضاً: استرجاع حساب تيك توك محظور بشكل نهائي

وبعد تقييم الكثير من المواقع التي ادعت أن لديها طرق لزيادة عدد متابعين تيك توك ومشاهدة بعض المقاطع في يوتيوب التي تعرض طرقاً لزيادة عدد متابعين تيك توك. اتضح أن كل هذه الأساليب التي عرضوها كانت إما مخادعة أو تريد فقط أن تکسب مالاً من المتابع. لذلك في مقالنا هذا سنتناول الشرح عن أهم الطرق التي تساعد على زيادة عدد متابعين تيك توك بشكل طبيعي وفعال 100%.

استخدام رقم الهاتف

يمكن للمستخدم وضع رقم الهاتف الخاص به لكي يستطيع الآخرين الاتصال به. فبهذه الطريقة يتمكن من الارتباط مع الآخرين. وبالتالي سيكون هناك فرصة لعمل دعايات لبعضهم البعض. فمثلاً يمكن أن تجد في قسم التعليقات حساباً يحتوي على رقم هاتفي لمدير حساب ما يملك عدد كبير من المتابعين، فتقوم بالاتصال به أو مراسلته بواسطة هذا الرقم وإخباره بأنك ستقوم بإطلاق دعاية له مجانا.

اقرأ أيضا: عمل فيديو بالصور مع أغنية في التيك توك

وتطلب منه أن يقوم بدوره بعمل دعاية لك بشكل مجاني أيضاً. بهذه الطريقة سيزداد عدد المتابعين للطرفين وتعريف الآخرين بحسابك الشخصي. لذلك من الأفضل أن تضع رقمك الهاتفي ضمن معلومات بروفايلك لكي يستطيع المتابعين الاتصال بك أو مراسلتك بأسلوب سهل وسريع. لكن للاستفادة من هذه الطريقة أكثر عليك أن تحاول باستمرار مراسلة الأشخاص الذين وضعوا أرقامهم وتسألهم أن يقوموا بعمل دعاية لك بشرط أن تقوم أنت أيضاً بالمقابل بإطلاق دعاية لهم. فبهذا الشكل تكون الطريقة مجانية تماماً.

استخدام الهاشتاغات المناسبة

متابعين تيك توك

تساعد هذه الطريقة على زيادة عدد متابعين تيك توك بشكل ملحوظ وفعّال حيث يمكنك أن تستخدم أي هاشتاغ ويعد ذلك مسألة مهمة للغاية. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل وأكثر الهاشتاغات استخداماً المعروفة لزيادة عدد متابعين تيك توك.

إليكم أهم 10 هاشتاغات في تيك توك:

  • foryou#
  • foryoupage#
  • fyp#
  • duet#
  • tiktok#
  • viral#
  • tiktokindia#
  • trending#
  • comedy#
  • funny#

يمكنكم استخدام هذه الهاشتاغات وإرفاقها عند نشر فيديوهاتكم لأنها ستؤثر كثيرا وسيكون تأثيرها إيجابياً.

شراء متابعين تيك توك

هل حقاً شراء المتابعين هو أسلوب لزيادة عدد متابعين تيك توك؟

بشكل عام هناك نوعين من الأشخاص. منهم من كان ضد شراء متابعين تيك توك إذ يجدون أنه يجب زيادة عدد متابعين تيك توك الخاص بهم بطريقة طبيعية وبالشكل التقليدي. لكن النوع الآخر كان عكس تماماً فهم مع شراء متابعين تيك توك إذ يجدون أنه لا مانع لديهم من أن يشتروا متابعين إضافة للطرق الطبيعية التقليدية لزيادة عدد المتابعين.

في الواقع عندما نقول شراء متابعين تيك توك من المهم أن ننوه على فكرة الفرق بين المتابعين هل هم حقيقين أم مزيفين. حيث أن هناك اختلاف كبير بين هاتين الفئتين فإذا كان القصد بالمتابعة من النوع المزيف فإننا حتماً لا ننصح بها. أما إذا كان القصد النوع الحقيقي فلا مانع من شراء متابعين عندها.

اقرأ أيضاً: الربح من التيك توك في مصر

وكما هو معروف أنه لتفعيل بعض الخدمات في تيك توك يجب على المستخدم أن يملك أكثر من 100,000 متابع على حسابه التيك توك. هنا تأتي أهمية شراء المتابعين حيث أننا لكي نستطيع أن نُفعّل هذه الخدمات والاستفادة منها بسرعة أكبر فإن أفضل طريقة هي شراء المتابعين الحقيقيين. كما أنه بشكل طبيعي عندما يدخل المتابعون إلى بروفايل ما ويلاحظون وجود عدد كبير من المتابعين الآخرين بفرض 10,000 متابع مثلاً يكون احتمال أن يقومون بمتابعته بشكل تلقائي أكبر بكثير من احتمال متابعتهم لبروفايل لا يملك سوى 100 متابع. لشعورهم بأن الحساب صاحب أكثر عدد من المتابعين يكون ذو محتوى أفضل وأهم من غيره من الحسابات التي تكون ذات عدد متابعين أقل.

بالتالي نجد أن شراء متابعين هو حقاً أسلوب فعال في الحالات التي تحدثنا عنها.

متابعين تيك توك

أن يكون البروفايل بخلفية بيضاء مع رسمة كرتونية

حيث تبيَّن من تجارب العديد من المستخدمين أن من تكون بروفايلاتهم بهذه المواصفات بخلفية بيضاء مع صورة بكاريكتر كرتوني لصورتهم الواقعية يستطيعون جذب عدد أكبر من المتابعين. لكن للقيام بهذه الخطوة يجب استخدام تطبيقات يمكن تحميلها بشكل مجاني. مهمتها تحويل الصور إلى رسومات كرتونية بكل بساطة لذلك إذا كنت أول مرة تسمع بهذه البرامج فسارع بتحميلها واستخدامها لتكتشف مدى متعة وفائدة هذه الخطوة

لا تستخدم الأعداد والأرقام في البروفايل

إن الأشخاص الذين يرفقون أرقام مع اسمهم في البروفايل في حساب التيك توك. أو يقوموا باستخدام كلمات ليس لها معنى واضح سيحصلون على عدد من المتابعين أقل مقارنة بغيرهم من المستخدمين الذين يضعون اسمهم أو كنيتهم بوضوح للزيادة والحصول على عدد متابعين تيك توك أكبر. كمثال على ذلك سنعرض لكم بعض الأسامي التي لها تأثير سلبي في الحصول على المتابعين: @soso4590@ 99747jjed.

أما كمثال للأسماء التي لها تأثير إيجابي ومناسبة لجذب متابعين تيك توك: @Nesrin@ Ahmad.

هكذا قد نكون تحدثنا عن أهم الطرق والأفكار المتبعة لزيادة متابعين تيك توك، فلا تتردد بتجريبها لملاحظة الفرق بتطور وتحسن مستوى بروفايلك بالتدريج.