جهاز ACCENT XL لنحت الجسم المزايا والعيوب التكلفة والنتائج

نبراس عبيد31 أغسطس 2023آخر تحديث :
جهاز ACCENT XL لنحت الجسم

جهاز ACCENT XL لنحت الجسم من أفضل الأجهزة لتحصلي سيدتي على جسم مشدود ومتناسق، فما هي ميزات جهاز نحت الجسم الأكسنت؟  بالإضافة إلى ذلك، ما هي العيوب والآثار الجانبية لتقنية ACCENT XL؟

إن اهتمام الأنثى بمظهرها أمر غريزي فهي تسعى باستمرار للظهور بأحلى حلة وأجمل مظهر، لما لذلك من تأثير إيجابي على شخصيتها وثقتها بنفسها. لكن مع مرور الوقت ومع تعرض السيدات للعديد من الظروف والأحداث ومنها مثلًا الحمل والولادة والإرضاع علاوة على اكتسابها الوزن ثم خسارته تؤدي إلى تشكل الترهلات التي تؤثر على شكلها الخارجي وبالتالي على ثقتها بنفسها.

وفي حقيقة الأمر إن الحصول على جسم رشيقٍ متناسق حلم كل النساء، فمن منهن لا تسعى للتخلص من الترهلات والتجاعيد وعلامات التقدم بالعمر؟ فما هي تكلفة جهاز إكسنت لنحت الجسم؟ ومتى تظهر نتائج جهاز ACCENT XL لنحت الجسم؟ تختلف الإجابة نتيجة العديد من العوامل، بالإضافة إلى ذلك هناك أفكار خاطئة على أن النحت يتم لمنطقة البطن فقط، كل ذلك وغيرها من المعلومات سوف تجدينها سيدتي في هذا المقال.

تعرف أيضًا: تكسير دهون البطن الطريقة والنتائج

جهاز ACCENT XL لنحت الجسم

يعد جهاز ACCENT XL لنحت الجسم من التقنيات التجميلية الحديثة فهو أول جهاز تجميلي يعتمد على تقنية موجات الراديو الترددية (Radio Frequency Technology)، حيث استخدم لأول مرة في المملكة المتحدة عام 2005م ثم تم الاعتراف به دوليًا في عام 2007م. وفي حقيقة الأمر حقق جهاز ACCENT XL لنحت الجسم انتشارًا ونجاحًا كبيرًا في العالم، علاوة على أنه يعد علاجًا غير جراحيًا حيث يعمل من خلال توجيه موجات الراديو الترددية على الجزء المراد تنحيفه، فترفع درجة الحرارة بشكل تدريجي مما يؤدي إلى إذابة بعض الدهون المتراكمة في منطقة تحت الجلد. علاوة على تحفيز إفراز الكولاجين الذي يعمل على شد البشرة وإعطائها الحيوية والنضارة، كما يعمل على إحداث تقلصات في الأغشية العضلية مما تساعد على تقارب الأنسجة وبالتالي شد البشرة واختفاء التجاعيد وعلاج الترهلات والهالات السوداء. ويمكن استخدام ACCENT XL لنحت الجسم لعلاج مشكلات التجاعيد والترهلات في العديد من مناطق الجسم ومنها: الخصر والبطن والأرداف والذراعين والوجه وغيرها.

شاهد أيضًا: فوائد حقن الهيالورونيك

جهاز ACCENT XL
جهاز ACCENT XL

ميزات جهاز نحت الجسم الأكسنت

في الآونة الأخيرة ازداد اعتماد خبراء التجميل على تقنية ACCENT XL حيث أثبتت فعاليتها وكفاءتها في التخلص من ترهلات الجلد وإعطاء الجسم شكلًا جميلًا، كما أن هنالك مجموعة من ميزات جهاز نحت الجسم الأكسنت ومنها:

  • الحصول على نتائج سريعة وفعالية مباشرة، حيث يمكنكِ سيدتي ملاحظة الفرق بعد انتهاء الجلسة الأولى حيث ستتخلصين من 3 إلى 4 سم من الترهلات.
  • يعد جهاز الأكسنت اكس ال من الأجهزة غير جراحية، حيث لا تحتاجين إلى عملية جراحية أو التعرض إلى التخدير الكامل.
  • لا تحتاجين إلى فترة نقاهة حيث يمكنكِ العودة إلى حياتكِ الطبيعية بعد الانتهاء من الجلسة.
  • القضاء على التجاعيد والترهلات والهالات السوداء وشد البشرة وإعادة النضارة والحيوية لها، كما يساهم في حصولكِ على المقاس الذي ترغبين به.
  • تستمر نتائجه فترة أطول مقارنة بباقي أجهزة نحت الجسم.
  • تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد وبالتالي ينعكس على نضارة بشرتك وحيويتها ويعطيها بريقًا وتوهجًا جميلًا كما ستبدين أصغر سنًا.
  • يعمل على التخلص من الجلد الميت وتنقية الجلد من الشوائب والرواسب والسموم المتراكمة.
  • يستخدم لجميع مناطق الجسم التي بحاجة إلى تنحيف مثل الوجه والرقبة والذراعين وغيرها، على عكس الأجهزة الأخرى التي لا يمكن استخدامها إلا على المناطق الواسعة المتمثلة بالبطن والأرداف والذراعين.
  • يحدد محيط الخصر ويعطي للقوام منظرًا جميلًا.
  • يعد من الأجهزة الآمنة ويعمل على تقليل الالتهابات الجلدية.

شاهد أيضًا: حقن الشفاه أنواعه وتكلفته

تَكلفة جهاز ACCENT XL لنَحت الجِسم
تَكلفة جهاز ACCENT XL لنَحت الجِسم

العيوب والآثار الجانبية لتقنية ACCENT XL

على الرغم من الانتشار الكبير لجهاز الأكسنت وفوائده إلا هناك مجموعة من العيوب والآثار الجانبية لتقنية الأكسنت يجب عليكِ التعرف عليها قبل استخدامكِ هذا الجهاز. حيث إن عدم معرفتك لهذه العيوب قد يؤثر سلبًا على صحتك وجمال جسدك. وهو عكس الأمر الذي كنتِ تريدينه عند إقبالكِ على استخدام هذا الجهاز. ولذلك نحذركِ جيدًا قبل الاستعمال، أن تكوني على دراية بأهم الشروط التي لا بد من توافرها قبل أن تستخدمي الجهاز. ومن هذه العيوب والآثار الجانبية لتقنية ACCENT XL:

  • هنالك بعض الحالات التي يحظر عليها استخدام جهاز الأكسنت وهن النساء الحوامل أو المرضعات، والمريضات اللاتي خضعن لعملية تم خلالها زرع قطعة معدنية في الجسم مثل أجهزة تقويم الأسنان ومفاصل الركبة وغيرها، بالإضافة إلى النساء اللاتي يستخدمن الأجهزة الكهربائية الطبية مثل جهاز نبضات القلب.
  • لا يمكن استخدام جهاز الأكسنت في المناطق التي خضعت لعمليات حقن سابقة مثل حقن الكولاجين أو الهيالورونيك أو الدهون الذاتية.
  • قد تصاب المنطقة بالاحمرار، ويمكنكِ التخلص من ذلك الاحمرار بوضع كمادات ماء باردة.
  • قد تصاب البشرة بالجفاف لذلك استخدمي كريمات الترطيب التي يصفها لكِ الطبيب.

شاهد أيضًا: إليكِ عملية الفيرز طريقتها وتكلفتها

ميزات جهاز نحت الجسم الأكسنت
ميزات جهاز نحت الجسم الأكسنت

تكلفة جهاز ACCENT XL لنحت الجسم

تختلف تكلفة جهاز ACCENT XL لنحت الجسم حسب المنطقة المراد تنحيفها، فتكلفة تنحيف منطقة الذراعين مثلًا أقل من منطقة الأرداف. كما تختلف تكلفة جهاز ACCENT XL لنحت الجسم حسب عدد الجلسات المطلوبة. والتي تحتاجينها سيدتي لتحصلي على النتائج المرجوة وغالبًا ما تكون بين 3جلسات إلى 5 جلسات. علاوة على اختلاف التكلفة بناءً على خبرة الطبيب وشهرته والمركز الذي يجري به العملية. إضافة إلى اختلاف التكلفة من بلد إلى آخر حيث تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة وسطيًا بين 100 إلى 700 دولار أمريكي. ويجب التنويه إلى أن التكلفة ليست ثابتة فقد تتغير بين الحين والآخر.

شاهد أيضًا: ما هو تقشير البشرة الماسي؟ أضراره وتكلفته

العيوب والآثار الجانبية لتقنية ACCENT XL
العيوب والآثار الجانبية لتقنية ACCENT XL

نتائج جهاز ACCENT XL لنحت الجسم

غالبًا ما تظهر نتائج جهاز ACCENT XL لنحت الجسم بشكل تدريجي خلال الجلسات. حيث يوجد نوعين من النتائج: نتائج فورية تظهر بعد الجلسة مباشرة ونتائج بعيدة الأمد. وتتم عملية ظهور النتائج وفق 3 مراحل وهي:

المرحلة الأولى: ستلاحظين سيدتي بعد إجراء الجلسة الأولى خسارة من 3 إلى 4 سم من المنطقة التي نحتيها. حيث يعمل جهاز الأكسنت على الوصول إلى طبقات الجلد العميقة. وإذابة الدهون وشد الطبقة الخارجية من الجلد.

المرحلة الثانية: ستلاحظين بعد خضوعكِ لعدة جلسات أن الخطوط الرفيعة بدأت بالزوال وأصبحت البشرة مشدودة وأكثر نضارة ونعومة.

أخيرًا، وفي المرحلة الثالثة: ستجدين بشرتكِ بعد الانتهاء من الجلسات أنها أصبحت أكثر شبابًا. وخالية من العيوب والشوائب والترسبات كما أنها تعطيكِ عمرًا أقل من عمركِ الحقيقي. ويرجع ذلك إلى أن الموجات التي تم تسليطها على الجلد عملت على رفع الحرارة تدريجيًا. وأذابت الدهون وبالتالي عملت على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يجعل البشرة أكثر حيوية وتوهجًا.

 

وفي ختام هذا المقال قدمنا لكِ سيدتي معلومات حول جهاز ACCENT XL لنحت الجسم. وميزات جهاز نحت الجسم الأكسنت، بالإضافة إلى العيوب والآثار الجانبية لتقنية ACCENT XL. كما تم التطرق إلى تكلفة جهاز ACCENT XL لنحت الجسم علاوة على الحديث عن نتائج جهاز ACCENT XL لنحت الجسم. فنأمل أن نكون قد قدمنا لكِ الفائدة المرجوة منها في هذا المقال.