موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية

How much is Sweatcoin against the Syrian pound

كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية؟ وما هي عملة Sweatcoin الرقمية؟، وما هو تطبيق Sweatcoin ؟ وكم سعر عملة Sweatcoin؟ وكم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار؟، ولماذا حقق هذا تطبيق Sweatcoin شهرة في كل أنحاء العالم؟ وهل تطبيق Sweatcoin آمن وحقيقي؟ هذه من أكثر الأسئلة المطروحة والمثيرة للجدل في وقتنا الحالي، يبحث عن إجابة صحيحة وموثوقة كثير من المستخدمين على الانترنت.

بقيت العملات الرقمية جميعها في كل أنواعها تزدهر يوم بعد يوم بشكل ملفت على نطاق العالم ككل. كما أيضًا لكل عملة رقمية موجودة مهما اختلفت أنواعها لها سعر خاص بها. حيث لكل منها قيمة سوقية وسعر بناءً للمخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. وكما معترف والأكثر شيوعًا أن أي عملة رقمية تُعطى قيمتها مقابل الدولار لأمريكي، لكن أيضًا تُحدد عن طريق العملات الورقية الموجودة في كل دولة محددة. مثل الليرة السورية التي هي الآن محط اهتمامنا في هذا المقال.

فإذا كنت تريد جواب صحيح وموثوق عن الأسئلة المطروحة بشكل كبير تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية وماهو تطبيق Sweatcoin وما هي عملة Sweatcoin الرقمية. وكم تساوي مقابل الدولار الأمريكي.


تطبيق Sweatcoin

تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية حقق تطبيق Sweatcoin في وقتنا الحالي الكثير من الجدل والشهرة حيث يعطي مستخدميه إمكانية ربح الأموال عن طريق المشي. مثله كمثل أي شيء يحقق شهرة واسعة بشكل مفاجئ يتم تداول العديد من الشائعات حوله والحقائق أيضًا. لكن هل هذه الأرباح حقيقية؟

تم إنشاء هذا التطبيق الروسي في عام 2016، فقد كان هدف مصممه هو تشجيع مستخدمي تطبيق Sweatcoin على رياضة المشي، للحفاظ على لياقتهم البدنية. وأيضًا ليزداد التعَامل بعِملة Sweatcoin وإدراجها يومًا ما في البورصات العالمية كعِملة البيتكوين مثلًا.

إن عِملة Sweatcoin ليست رقمية كباقي العِملات الإلكترونية، ولا يمكن إعتبارها نقود حقيقية كذلك لا يتم التعامُل بها كعِملة شرائية خارج تطبيق Sweatcoin كباقي العِملات الرقمية الأخرى.

ولكن تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تستبدل نقاطك بملابس أو أجهزة، وذلك من خلال المتجر الخاص بهذا التطبيق. وكذلك تستطيع الحصول على دروس تعليمية وخصومات بمجرد حصولك على نقاط معينة من عملة Sweatcoin، إنك بحاجة إلى الكثير من النقاط حتى تستطيع استبدالها. بعد تعرفك على تطبيق Sweatcoin مبدئيًا، هيا بنا لنجيب على سؤالك كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية؟


كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية

كما ذكرنا في مقدمة مقالنا أن لكل عملة رقمية سعر وفقًا للمخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. بدايةً قبل معرفة كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية يجب معرفة سعر عملة Sweatcoin على المخطط العالمي الذي يعطيك سعرها مقابل الدولار الأمريكي. ثم نقوم بتحويل سعر عملة Sweatcoin من الدولار الأمريكي إلى الليرة السورية. لكن سعر عملة Sweatcoin تحديدًا لا نستطيع معرفة قيمتها لأنها عِملة رقمية غير مستقرة وأسعارها مختلفة بشكل مستمر، حيث سعر عملة Sweatcoin متغير وغير ثابت. حيث هذا يبنى على عروضها المتوفرة وقيمتها المتصورة. حيث أيضًا لا يوجد تبادل رسمي مخصص عِملة Sweatcoin لكي يتم تحديد سعرها الحقيقي.

إذًا لمعرفة سعر عملة Sweatcoin هناك طريقة تقدم لنا فكرة بشكل عام عن سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي. في السابق كان المستخدم يستطيع تداول 20 ألف من عِملة Sweatcoin مقابل ألف دولار أمريكي. من PayPal كعرض ماراثون. من هنا يمكننا معرفة أن كل 1 من عِملة Sweatcoin يعادل 0.05 دولار أمريكي.

إذًا الآن يمكننا معرفة كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية:

سعر عملة Sweatcoin يساوي 0.05 دولار أمريكي = 200 ليرة سورية. أي أنك عندما تحصل على 25 من عِملة Sweatcoin ستكون قيمتها 4000 ليرة سورية.

إذًا كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية؟ سعر عملة Sweatcoin هو 200 ليرة سورية.

لكن هذا العرض للأسف لم يعد متوفر. لكن نستطيع معرفة سعر عملة Sweatcoin بالاعتماد على العروض الأخرى الموجودة ضمن تطبيق Sweatcoin. مثل: عرض مصفف الشعر سعره 400 دولار مقابل 20 ألف عملة Sweatcoin. هذا يفسر أن سعر عملة Sweatcoin يساوي 0.02 دولار أمريكي. ويتحول السعر إلى الليرة السورية فينتج لنا كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية: سعر عملة Sweatcoin يساوي 80 ليرة سورية.

فلذلك نقول عن سعر عملة Sweatcoin متغير باستمرار لأن في كل عرض يكون لها سعر مختلف عن الآخر. وهكذا يمكننا معرفة كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية بالاعتماد على العروض والدولار الأمريكي.


عملة Sweatcoin

على الرغم من أن عملة Sweatcoin هي عبارة عملة رقمية الكترونية حقيقية. إلا أنها لا تشبه غيرها من العملات الرقمية. ولا يتم اعتبارها عملة رقمية فعليًا كالبيتكوين مثلًا. فهي فئة من النقود الحقيقية إلى حد ما. ويتم معاملتها على أنها عملة شرائية لا عملة رقمية. ولكن مختلفة فقط في إمكانية استعمالها التي تتم داخل التطبيق وخارجه.

وعلى الرغم من عدم وجود طريقة لسحب المكافآت بشكل نقدي من تطبيق Sweatcoin. إلا أنك تستطيع صرفها في الهدايا. والمكافآت التي تعطيك مال حقيقي من خلال PayPal أو Amazon.

من الميزات الرئيسية لعملة Sweatcoin وتطبيق Sweatcoin هي الأهمية المرجوة من فكرة التطبيق. عن طريق تشجيع الناس على ممارسة الرياضة والمشي مسافات طويلة لربح المال والتمتع بالكثير من اللياقة البدنية.

اقرأ أيضًا: تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح كامل


التسجيل في تطبيق Sweatcoin

بعد تحميل تطبيق Sweatcoin بكل بساطة من هنا، تستطيع التسجيل فيه عندما تتبع هذه الخطوات:

  1. بعد فتح التطبيق، قم بتسجيل الدخول، وذلك بالضغط على زر sign up with google عن طريق حساب Gmail.
  2. يقوم التطبيق بتحميل المعلومات، ثم انقر على زر Enable Google Fit.
  3. ثم وافق على إعطاء الأذونات للتطبيق بدخوله إلى حساب Google الخاص بك.
  4. اضغط على زر Allow Step Counting، وأمنحه الأذن بأن يواصل استمراره بالعمل في خلفية الجهاز.
  5. وأخيراً اضغط على Go it، ثم ادخل على الواجهة الرئيسية لتطبيق Sweatcoin، وتلقى هديتك وهي 0.95 عملة Sweatcoin عندما تباشر بالعمل.

شاهد المزيد: مواقع الربح الجديدة التي تدعم ويسترن يونيون


طرق الربح من تطبيق Sweatcoin

سنقدم لك عزيزي القارئ طرق سلسة وبسيطة لربح نقاط من تطبيق Sweatcoin:

الطريقة الأولى: وهي أسهل طريقة، إن تطبيق Sweatcoin يعطيك مكافآت يومية، فبمجرد أن تشاهد إعلان قصير عن طريق النقر على زر جرب حظك، ستجد أن رصيدك من عملة Sweatcoin قد ارتفع تلقائيًا، تستطيع تجربة هذه الطريقة ثلاث مرات يوميًا.

أما الطريقة الثانية: عن طريق دعوة أصدقاؤك إلى تطبيق Sweatcoin، من خلال نسخ رابط الإحالة ومشاركته عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، انستغرام، تيلغرام. فما إن تدعو أحد أصدقاؤك ستربح 5 عملات من عملة Sweatcoin.

إن المشاهير يربحون الكثير من عملة Sweatcoin وذلك عن طريق دعوة متابعيهم. فإن لبّى 1000 متابع دعوة أحد المشاهير، فإنه سيربح 5000 عملة Sweatcoin.

إن الطريقة الثالثة: هي أن تطلب العملات من أصدقاؤك كمساعدة.

اقرأ المزيد: كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي


مميزات تطبيق Sweatcoin

ميزات تطبيق Sweatcoin
ميزات تطبيق Sweatcoin

أهم ما يميز تطبيق Sweatcoin هو مصداقيته، فقد تأكد مؤسسيه من خدمة المستكشف بلوكتشين Blockchain للعملات الرقمية، ليتم التأكد من مصداقية عِملة Sweatcoin.

أكد التطبيق من أمان ووثوقية عِملة Sweatcoin، مما يؤمن ذلك حقوق مستخدميه وضمان عدم مواجهتهم للاحتيال والغش. إن سرعة انتشار تطبيق Sweatcoin يؤكد نجاحه. حيث يستخدمه تقريبًا 6 ملايين مشترك من جميع أنحاء العالم. والرقم يزداد كل يوم، يهدف تطبيق Sweatcoin إلى الحفاظ على صحة ولياقة أجسام مستخدميه، فهو مشجع جيد لمرضى السمنة.

شاهد أيضًا: كيفية استرجاع حساب تيك توك TikTok المحظور نهائيا 2022 شرح بالتفصيل


هل تطبيق Sweatcoin آمن وحقيقي

إن تطبيق Sweatcoin آمن، وليس وهمي بل حقيقة، حيث يستعمِله ما يقارب 70% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

خلاصة القول، أنك بحاجة للكثير من نقاط عِملة Sweatcoin حتى تستطيع الربح والحصول على مبلغ لا بأس به من هذا التطبيق أو استبدال نقاطك. وهناك شرط في تطبيق Sweatcoin أن تجني 2000 عِملة Sweatcoin حتى تستطيع استبدالها من متجره بأجهزة أو ساعات أو أجهزة رياضية وغيرها مما قد تكون بحاجة لشراءه، تطبيق Sweatcoin يؤمن لك ما تريده. (وهذا الشيء للأسف غير متوفر في سورية).


كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي

بذات الطريقة التي تعرفنا عن طريقها على كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية. بإمكاننا معرفة سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي بشكل صحيح. وبناءً على سعر عملة Sweatcoin في تطبيق Sweatcoin. حيث تعادل كل واحد من عِملة Sweatcoin داخل التطبيق 0.05 دولار أمريكي خارجه. وبالتالي فإن كل 25 عِملة Sweatcoin تساوي قيمتها 1 دولار أمريكي. وكذلك كل 400 عِملة Sweatcoin تساوي قيمتها 25 دولار أمريكي. وهكذا. لا بد أنك تتساءل ما الذي يمكنك شراؤه بعِملة Sweatcoin؟

بعد معرفتك كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية والدولار الأمريكي والطريقة التي يمكنك حساب قيمة عِملة Sweatcoin. لا بد أنك تتساءل عن ما الذي يمكنك شراؤه من خلال عِملة Sweatcoin أو النقاط التي تحصل عليها.

في الحقيقة كما تجمع نقاطك داخل تطبيق Sweatcoin. يمكنك أيضًا التسوق من خلاله حيث يتضمن تطبيق Sweatcoin سوق شامل ومتنوع يتضمن الكثير من الأشياء التي يمكنك شراؤها من خلال نقاطك داخل تطبيق Sweatcoin. حيث يحدد سعر كل سلعة وتستطيع دفع ثمنها لشراؤها من المتجر من خلال ما حصلت عليه من أتعاب المشي. والجدير بالذكر أنه موجود أيضًا عروض ماراثون. تستطيع من خلالها شراء ساعة آيفون أو شاشة سامسونغ أو المنتجات المشابهة المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدم تحويل المبلغ الذي جمعه داخل التطبيق من خلال PayPal. وأيضًا هناك خيارات تبرع بالعملات للجمعيات الخيرية أو إهداؤها لصديقك عبر التطبيق.


كيف نحول عملة Sweatcoin بالدولار

يمكنك تحويل العِملات التي جنيتها عن طريق تطبيق Sweatcoin بكل سهولة، لا سيما أنه لديك خيارات كثيرة متاحة أيضًا، منها:

  • شراء ما تحتاجه من المتجر الخاص بالتطبيق.
  • تستطيع أيضًا الدفع من خلال ما حصلته من عِملة Sweatcoin من خلال التطبيق.
  • عروض الماراثون: عن طريق هذه العروض يمكنك شراء ساعة آيفون، أو شاشة سامسونغ، بالإضافة إلى جهاز آيفون آخر إصدار.
  • تحويل مبلغ من خلال برنامج الدفع الالكتروني PayPal.
  • يمكنك أيضًا أن تتبرع بالعملات التي جنيتها لصالح جمعية خيرية.
  • كما أنه يمكنك أن تهديها لأحد أصدقائك كتشجيع له أو كدعم مادي.

كيف يمكن سحب المال من تطبيق Sweatcoin بالدولار

أهم ما يميز تطبيق Sweatcoin هو سهولة التعامُل معه. حيث أنك لا تحتاج إلى خبرة أو مساعدة للتعامل معه، تستطيع وبكل بساطة سحب المال من التطبيق باتباع هذه الخطوات:

  1. اضغط على زر المتجر ثم اضغط على زر Get it now الموجود أسفل التطبيق.
  2. ثم أعطي الموافقة للصفحة الجديدة التي ستفتح بخيار  Confirm.
  3. بعدها اضغط على زر Copy code and continue.ما أن تنتهي من الخطوات السابقة، ستكون موجود على الموقع الرسمي للتطبيق، اضغط على ابدأ.
  4. اكتب المعلومات المطلوبة: وهي البريد الإلكتروني الخاص بك، والرمز المخصص، الاسم الأول والثاني ثم رقم المستخدم.
  5. حدد طريقة للإعلان عن التطبيق، ثم قم برفع صورة تثبت بأنك قمت بالإعلان أو الدعاية على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو انستغرام أو تيلغرام.
  6. ثم أدخل حسابك على PayPal، وقم بعملية التحويل.

إن عملية التحويل تتطلب وقتًا حتى استلام المبلغ، فقد تستغرق تقريبًا أربعة أيام.


الشراء من خلال تطبيق Sweatcoin

ذكرنا سابقا أنه باستطاعتك سحب نقاطك وتحويلها عن طريق موقع الدفع الالكتروني PayPal. ولكن في حال رغبت في شراء ما تحتاجه من المتجر الخاص بتطبيق Sweatcoin، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

  1. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك.
  2. افتح التطبيق واضغط على ما يدعى بحقيبة التسوق الموضوعة في القسم العلوي للشاشة الرئيسية للتطبيق.
  3. بعدها اختر ما تحتاجه من صفحة المنتجات، ثم اضغط على زر مكافأة PayPal أو Amazon، حتى تتمكن من تصفح العروض التي تستطيع الشراء منها.
  4. وأخيراً وبعد أن تنتهي من شراء كل ما تحتاجه، قم بدفع ثمنه من عِملة Sweatcoin التي جنيتها في التطبيق.

ختامًا، هذه كانت إجابة صحيحة وموثوقة على جميع تساؤلاتكم حول كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية وماهو تطبيق Sweatcoin وما هي عملة Sweatcoin الرقمية وكيفية سحب المال والشراء من التطبيق وكل ذلك أصبح في متناول أيدكم. وأيضًا يمكنك عزيزي القارئ أن تضرب عصفورين بحجر واحد بمجرد استعمالك لهذا التطبيق، فأنت تحافظ على صحتك من جهة، وتحصل على مردود لا بأس به عن طريق التطبيق من جهة أخرى. نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وحقق الغاية المرجوة منه وهي كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الليرة السورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.