زوجة أحمد عدوية تكشف تفاصيل الحادثة الشهيرة والمعجزة الإلهية التي أنقذته من الموت

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
زوجة أحمد عدوية تكشف تفاصيل الحادثة الشهيرة والمعجزة الإلهية التي أنقذته من الموت

زوجة أحمد عدوية تكشف تفاصيل الحادثة الشهيرة والمعجزة الإلهية التي أنقذته من الموت ,

كشفت أحمد عدوية نوسا زوجة الفنان أحمد عدوية تفاصيل جديدة عن الحادث الشهير الذي تعرض له زوجها والذي كاد أن ينهي حياته.

أصعب لحظات أحمد عدوية

وقالت خلال حوارها ببرنامج “الكلمة الأخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “أون”: “أصعب لحظة في حياتي كانت عندما تعرض أحمد عدوية للحادث وأنا أستقبله في المطار”. المستشفى، ولم أرغب في تركه، واعتقدت أن هناك امرأة كبيرة في السن تروج له بالقرآن، فقلت لا يمكن». كان حياً، فظننت أنه ميت، فظننت أنهم سيأخذونه مني فيشرحونه ويسلمونه إلينا جسداً مشرحاً».

وأضافت: “سافرنا إلى باريس لعلاج أحمد عدوية وهناك فجأة اتكلمت والله لما يحبه يريدني أن أكون من معجزات ربنا، أن أحمد عدوية لم يمت وبقي حيا لأنه ولو سأل أي طبيب أعصاب سيقول أن أحمد عدوية معجزة من ربنا”.

فترة علاج أحمد عدوية

وأشارت: “فترة علاج أحمد عدوية استمرت من 3 إلى 4 سنوات، وكانوا يقولون لي إنه مضطر للغناء حتى يذكر الناس، لأنه أصيب بجلطات في المخ ويعاني من مشكلة في الذاكرة”.

موقف الزعيم عادل امام

وأشارت: “خلال مرض أحمد عدوية لم يكن هناك فنان صغير أو كبير، صغير أو كبير، لم يسأل عنه أو يقترب منه ويزوره حتى يخاف، وكان عادل إمام يرسل لنا باستمرار الفنان مصطفى متولي لأنه كان يحب أحمد عدوية جدًا”.

لحظات مؤثرة لزوجة أحمد عدوية

وتابعت: “خلال مرض أحمد عدوية، كنت أدخل إلى غرفتي وأبكي وأقول: الدنيا وقفت كده، ويا ​​رب قويني بأولادي”.

حفل عودة أحمد عدوية بعد الحادث

وأشارت: “كانت سعادة أحمد عدوية هائلة عندما عاد إلى المنزل ورأى أولاده، وعندما نزل من السيارة أوصيت بأن أضحي له بشيء تحت قدميه، والحقيقة أننا ضحينا ووزعنا على الله بينما “كان القرآن يعمل باستمرار في المنزل، وظل جو الروحانيات فيه، وبعد ذلك بعد 3 سنوات، قمنا بحفلة في فندق النيل هيلتون، وقلت كل شيء”. اللي يحب العدوية عاد تاني ولازم تحضر الحفلة ومفيش حد حضر الحفلة سواء من مصر أو خارج مصر. وحضرها الجميع بحب لأحمد عدوية. حفل عودة أحمد عدوية إلى الحياة حضره كبار الفنانين وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، وكل ما كنت أحلم به هو أن أحمد عدوية سيرتاح والحمد لله”.