موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

استرجاع محادثات التيك توك Tiktok

restore tiktok messages

يتيح لك تطبيق تيك توك التواصل مع أصدقائك والتعرف على أناسٍ جدد من مختلف أنحاء العالم، وبسبب ذلك تزداد المحادثات على هواتفنا شيئاً فشيئاً ممّا يجعلنا نضطر إلى حذفها، ولكن السؤال الأبرز إن أردت استرجاع محادثات التيك توك Tiktok هي يمكنني ذلك؟ وكيف يتم الحفاظ على نسخة من المحادثات للعودة إليها؟ وما هي طريقة حذف الرسائل في تيك توك؟ وهل يمكن حذف محادثات التيك توك نهائياً؟ لذا سنقوم في هذا المقال بالإجابة عن جميع الأسئلة المتعلقة باسترجاع محادثات التيك توك، ابقوا معنا.


استرجاع محادثات التيك توك Tiktok

نتواصل يومياً من خلال التيك توك مع العديد من الأصدقاء، ممّا يجعل صندوق الرسائل الخاص بنا ممتلئاً ويأخذ مساحة لا بأس بها من ذاكرة الهاتف، فنضطر لحذف الرسائل لإتاحة مساحة فارغة على الهاتف.

ولكن سرعان ما نشعر بالندم أو نرغب في قراءة محادثة قديمة أو حتى تذكر موضوع معين دار بيننا وبين أصدقائنا. ونبحث عن طريقة لاسترجاع محادثات التيك توك Tiktok التي قد قمنا بحذفها سابقاً.

في الواقع يوجد طريقة واحدة لاسترجاع محادثات التيك توك، ولكن إن كنت محظوظاً فقط سوف تستطيع استخدامها واستعادة الرسائل الخاصة بك على تيك توك. والطريقة الوحيدة هي أن تكون قد قمت بعمل نسخة احتياطية للرسائل.

استرجاع محادثات التيك توك Tiktok
استرجاع محادثات التيك توك Tiktok

اقرأ أيضاً: طريقة عمل تيك توك احترافي


كيف يتم عمل نسخة احتياطية للرسائل على تيك توك؟

يتيح لك تطبيق تيك توك عمل نسخة احتياطية لجميع بيانات حسابك للرجوع إليها في أي وقت تريده وطلب تنزيلها، ولعمل نسخة احتياطية عليك اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  1. يجب أولاً الدخول إلى تطبيق تيك توك المثبت على الهاتف والتوجه إلى الملف الشخصي للمستخدم.
  2. بعد ذلك الضغط على الأيقونة المكونة من ثلاث نقاط في أعلى زاوية الملف الشخصي.
  3. من ثم اختيار خيار الخصوصية “privacy” والتوجه إلى زر التخصيص والبيانات.
  4. بعد الضغط عليه ستظهر في أعلى الشاشة خيار تنزيل البيانات يجب اختياره.
  5. أخيراً يجب الضغط على كلمة نزيل في الأسفل والموافقة عليها والانتظار حتى تمام تحميلها للحصول على نسخة من بيانات التيك توك على الهاتف.
كيف يتم عمل نسخة احتياطية للرسائل على تيك توك؟
استرجاع محادثات التيك توك Tiktok

اقرأ أيضاً: الربح من تيك توك 2022


كيف أقوم باسترجاع محادثات التيك توك Tiktok من النسخة الاحتياطية؟

إن كنت قد قمت بحذف المحادثات على تيك توك وترغب في استعادتها، يمكنك هذا فقط إن قمت سابقاً بعمل نسخة احتياطية للرسائل على حسابك، عدا ذلك لن تتمكن مطلقاً من استعادتهم. إن كنت قد قمت بذلك بالفعل فتابع معنا الخطوات البسيطة التالية لاستعادة محادثات تيك توك من النسخة الاحتياطية:

  1. يجب أولاً فتح تطبيق التيك توك على الهاتف والتوجه بعد ذلك إلى الحساب الشخصي.
  2. من ثم الضغط على أيقونة الثلاث نقاط في أعلى الملف الشخصي، لتظهر بعد ذلك قائمة طويلة من بينها خيار الخصوصية “privacy” يجب اختياره.
  3. يجب التوجه تاليا إلى خيار التخصيص والبيات لقوم التطبيق بفتح نافذة جديدة، في أعلى النافذة يوجد خيار طلب البيانات يجب الضغط عليه.
  4. من ثم ستظهر قائمة سنختار الخيار الثاني منها “تنزيل البيانات الخاصة بك”، لتظهر قائمة بالملفات التي سيقوم التطبيق باسترجاعها وفي الأسفل خيار طلب البيانات.
  5. أخيراً يعد الضغط عليه سيقوم التي توك بمعالجة الطلب وتحديد موعد زمني لاسترجاع البيانات الخاصة بالمستخدم.
كيف أقوم باسترجاع محادثات التيك توك Tiktok من النسخة الاحتياطية؟
استرجاع محادثات التيك توك Tiktok

اقرأ أيضاً: الربح من تيك توك Tiktok عن طريق الدعوات


ما هي طريقة حذف الرسائل في تيك توك؟

إن كنت تريد حذف إحدى رسائلك أو جميعها على تيك توك فقم باتباع الخطوات البسيطة أدناه لحذف الرسائل في تيك توك:

  1. في البداية يجب الدخول إلى تطبيق تيك توك من ثم التوجه إلى أيقونة Inbox الموجودة في أسفل القائمة الرئيسية.
  2. بعد ذلك يمكن الضغط بشكل مطول على أي محادثة واختيار خيار حذف “Delete” لحذف المحادثة بأكملها.
  3. كما يمكن الدخول لإحدى المحادثات والضغط مطولاً على أي رسالة من ثم تعيين عدد من الرسائل بالمنقر عليهم واختيار كلمة حذف.

اقرأ أيضاً: كيف أحذف الرسائل في التيك توك Tiktok


هل يمكن حذف الرسائل نهائياً على تيك توك؟

نعم، بإمكانك حذف الرسائل الخاصة بك على تيك توك نهائياً، ولفعل ذلك بإمكانك عدم إنشاء نسخة احتياطية لمعلومات حسابك. أو حذف المحادثات والرسائل التي لا تريدها أولاً من ثم إنشاء نسخة احتياطية لحسابك على تيك توك.

بمجرد قيامك بحذف الرسائل قبل عمل أي نسخة احتياطية فإنك لن تتمكن من استعادتها مطلقاً وسيتمحذفها للأبد! لذا ننصحك بالتأكد قبل القيام بحذف الرسائل، أو إجراء نسخ احتياطي للرسائل الخاصة بك قبل حذفهم لطلب استرجاع محادثات التيك توك Tiktok في أي وقت.

هل يمكن حذف الرسائل نهائياً على تيك توك؟
استرجاع محادثات التيك توك Tiktok

اقرأ أيضاً: الربح من التيك توك بكل سهولة


هل يمكن حذف رسائل التيك توك لدى الجميع؟

لا، لن تتمكن من حذف الرسائل لدى الجميع على تيك توك. فعد قيامك بحذف رسالة أو محادثة ما فإنك تقوم بحذف النسخة الخاصة بك فقط ولن يتأثر الطرف الآخر بالحذف مطلقاً. لذلك لا تقلق فلن يعرف الطرف الآخر أن قمت بحذف المحادثات الخاصة بكم نهائياً.

اقرأ أيضاً: تفعيل الربح من تيك توك TikTok والشروط اللازمة بكل بلد


لقد وصلنا إلى ختام مقالتنا لليوم، والتي قد قمنا فيها بالإجابة عن جميع الأسئلة المتعلقة باسترجاع محادثات التيك توك Tiktok، وكيف يتم الحفاظ على نسخة من المحادثات للعودة إليها عند احتياجها. إضافة إلى ذكر طريقة حذف الرسائل في تيك توك، وكيفية حذف محادثات التيك توك نهائياً.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.