مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط، ما هو مشروع عملة باور POWER؟، ومن هو مؤسس عملة باور POWER؟، وما هي مميزات منصة Power Ledger؟، وكيف يمكنني شراء عملة باور POWER؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هو مشروع عملة باور POWER

مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط

هو مشروع قائم على شبكة Blockchain، تم إطلاق منصة Powerledger في مايو 2016، تعتبر منصة Powerledger منصة داعمة لعملة باور POWER. تهدف منصة Powerledger إلى تعطيل نظام صناعة الطاقة العالميّة، وذلك من خلال تمكين المناطق المحلية من بيع وتوزيع الطاقة الشمسية التي تنتجها إلى جيرانها دون مساعدة الوسطاء، حيث تتم عملية بيع الطاقة الكهربائية بعملة باور POWER من خلال منصة Powerledger.

بالإضافة إلى ذلك، تعد Powerledger شركة تقنية تستخدم شبكة Blockchain لتسهيل عملية التداول في مجال الطاقة والبيئة. يقع مقر شركة Powerledger في أستراليا. تقوم منصة Powerledger بتشجيع إنتاج الكهْرباء عن طريق الطاقة الشمسيّة التي يمكن الاعتماد عليها وبأسعار جيدة. تعمل عملة باور POWR الرقمية على شبكة Ethereum كمنصة تبادل طاقة من نظير إلى نظير. بالإضافة إلى ذلك، تقوم منصة باور ليدر Powerledger بتشجيع المستثمرين بتداول العملة الرقمية باور POWR التي تعتمد على الاستثمارات في مجال الطاقة الكهربائية.

تجمع شبكة Power Ledger بين الطاقة الشمسية وشبكة Blockchain، لتقديم حلول طاقة أرخص وأكثر استدامة من بدائل الطاقة التقليدية. كما تعمل منصة Powerledger على طبقتين من Blockchain هما، Ethereum Blockchain وBlockchain كونْسورتيوم خاص يعرف باسم Ecochain. كما تستخدم منصة Powerledger أيضًا عملتين رقميتين هما، عملة POWR الرقمية وعملة Sparkz الرقمية، اللتان تقدمان وظائف مختلفة.  تسمح عملة POWR الرقمية لمضيفي التطبيقات والمشاركين باستخدام النظام الأساسي الخاص بها.

بالإضافة إلى ذلك، هناك شرط أن يمتلكوا المقدار الصحيح من عملة POWR الرقمية، وإذا لم يمتلكوا المقدار الصحيح من عملة POWR الرقمية، فلن يتمكنوا من الوصول إلى النظام الأساسي الخاص بعملة POWR. يتم تداول عملة POWR الرقمية من خلال تبادل Ethereum Smart Bond.

من هو مؤسس عملة باور POWER

شارك في تأسيس عملة باور POWR فريق من الخبراء وهم Gemma Green, Dave Martin, John Bolich, Jenny Conroy. المهندس Gemma Green هو الرئيس التنفيذي لشركة Power Ledger بالإضافة إلى ذلك، شغل منصب عضو مجلس إدارة في شركة Water Corporation وعضو مجلس استشاري في شركة Carbon Tracker.

المهنْدس Dave Martin هو العضو المنتدب في شركة PowerLedger. وهو أيضاً عضو في لجنة الطاقة المستدامَة الآن ومدير شركة Evolution Road. المهندس John Bolich هو المدير التقني في شركة PowerLedger. يعتبر المهندس John Bolich مؤسسًا ومديرًا تقنيًا لشركة LedgerAssets. شغل منصب مدير تنفيذي في شركة WA PropertyInvestments.

الآنسة Jenny Conroy تعمل كمديرة مكتب الرئيس التنفيذي في شركة PowerLedger. وهي أيضًا العضو المنتدب لشركة FutureEffect بالإضافة إلى ذلك، كانت Jenny Conroy مديرة تنظيم البيع بالجملة والامتثال في شركة Synergy لتوليد الكهرباء والتجزئة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC .

ما هي مميزات منصة Power Ledger

مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط

هناك مميزات عديدة لمنصة Power Ledger سنذكر منها:

  • يمكن من خلال منصة Power Ledger تمكين المناطق المحليّة من بيع وتوزيع الطاقة الشمسية التي تنتجها إلى جيرانها دون مساعدة الوسطاء وذلك بواسطة المعاملات القائمة على مبدأ نظير إلى نظير P2P.
  • على الرغم من كونه مشروعًا جديدًا، إلا أن مشروع عملة Power Ledger قد جذب الكثير من الاهتمام على المستوى الدولي. وقد أقامت منصة Power Ledger شراكة مع العديد من الكيانات التجاريّة المشهورة في جميع أنحاء العالم، وذلك لكسب شعبية كبيرة.
  • تتبع منصة Power Ledger مجموعة من الاقتصاديات المحسنة لتوليد الطاقة الشمسيّة الكهربائية.
  • سيتمكن المستخدمين من الوصول إلى الطاقة بكل سهولة، وبتكلفة منخفضة جداً.
  • تعمل منصة Power Ledger على التقليل من هدر الكهرباء أثناء عمليّة نقلها من مكان لآخر.
  • تعد منصة Power Ledger منصة ديناميكية، لأن النظام الأساسي الذي تملكه قابل للتشغيل المتداخل بين مجموعة متنوعة من الأسواق، مما يسمح بإمكانية التوسّع في التطبيقات في أي بيئة تنظيمية حاليّة أو مستقبليّة.
  • على عكس أنظمة أغلب منصات Blockchain الأخرى، يعتبر نظام منصة Power Ledger أكثر تعقيدًا وذلك لأنه، يسهل من عملية تداول الطاقة بواسطة معاملات النظراء (نظير إلى نظير) بالإضافة إلى ذلك، تدعم منصة Power Ledger إنشاء التطبيقات اللامركزية (dApps).
  • طوّر برنامج شركة Power Ledger العديد من التطبيقات اللامركزية (dApps)، وذلك لإحداث ثورة في سوق الطاقة ولديه العديد من المشاريع التنموية قيد التطوير. الهدف الرئيسي من برامج شركة Power Ledger هو تخفيف واحدة من أكبر مشاكل العالم (إستهلاك الطاقة الكهربائية)، ومن
التطبيقات اللامركزية التي طورتها شركة Power Ledger

1- تجارة المركبات الكهربائيّة: من خلال تجارة المركبات الكهربائية ستتمكن شركة Power Ledger من جمع البيانات الخاصة بالمركبات الكهربائية التي تستهلك الطاقة.

2- إعادة التجزئة: حيث ستوفر متاجر التجزئة الخاصة بشركة Power Ledger خدمات ذكيّة في عمليات إدارة الطلبات والتوريد بالإضافة إلى ذلك، ستعمل على الحدّ من مخاطر عدم وصول المنتجات للمستخدم.

3- إدارة الأصول المستقلّة: والتي ستسمح بالملكيّة المشتركة لأصول الطاقة المتجدّدة (الشمسيّة) وتداولها بين المستخدمين.

4- مشغل MicroGrid: من خلاله تتمكن شركة Power Ledger من إجراء عملية قياس للكهرباء بشكل دوري، والحصول على كميّة بيانات ضخمة، وإدارة الشبكة بشكل لا يصدق.

شاهد أيضّا:  السحب والايداع في منصة SushSwap.

كيف يمكنني شراء عملة باور POWER

هناك عدة منصات تدعم شراء عملة باور POWER سنعدد لك بعضًا منها:

بالإضافة على ذلك، يمكنك التسجيل في منصة بينانس Binance لشراء مختلف العملات الرقمية ومن ضمنهم عملة باور POWER، سنشرح لك خطوات التسجيل في منصة بينانس.

  1. يجب عليك أولًا الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لمنصة بينانس “Binance”، عبر الضغط هنا، والنقر على المربع باللون الأصفر المسمى “التسجيل” و الموجود في الزاوية العليا اليسارية.
التسجيل في منصة بينانس
التسجيل في منصة بينانس

2. بعد اتمام الخطوة السابقة، ستظهر لك صفحة التسجيل والتي تحتوي على خيارين هما، التسجيل عبر بريدك الإلكتروني أو التسجيل عبر رقم هاتفك. وبعد كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك. عليك الموافقة على خيار يسمى “شروط الخدمة”، ثم النقر على مربع “إنشاء حساب”.

التسجيل في منصة بينانس
التسجيل في منصة بينانس

3. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم التحقق الأمني وذلك من خلال سحب اللغز إلى المكان الظاهر كما في الصورة أدناه.

انشاء حساب في منصة بينانس
انشاء حساب في منصة بينانس

4. التحقق من الحساب سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله ستحتوي الرسالة على رمز تحقق مكوّن من 6 خانات رقمية. يجب عليك وضعهم في المكان المناسب، مدة هذا الرمز حوالي 30 دقيقة، وفي حال مرور الوقت ولم يتم إرسال الرمز لك، يجب عليك النقر على خيار “إعادة إرسال البريد الإلكتروني” وبذلك، نكون قد انتهينا من عملية التسجيل في منصة بينانس Binance.

مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط

سعر عملة باور POWR هو 5.92 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة 550.175 دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ لها معروض متداول قدره 1.000.000 من رموز عملة باور POWER.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة باور POWER القيمة وسعر المخطط.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا على مؤسس عملة باور POWER، ومميزاتها وكيفيّة شرائها.

35 مشاهدة