موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة لوبرينج LCR القيمة وسعر المخطط

LCR Loopring Coin Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة لوبرينج LCR القيمة وسعر المخطط. بعد الحديث الذي طال العملات الرقمية والتدوال الخاص بها كان لا بد من ذكر هذا المشروع. ومن المحتمل أنك قد سمعت بهذا الاسم من قبل وإن كنت لم تسمع فهذا الفرصة لك لتتعرف على هذه العملة الرقمية المتميزة التي سنتحدث عنها اليوم.

بدأ عالم العملات الرقمية يتوسع كثيرًا وذلك كان مرافقًا لرغبة الكثير من الأشخاص للاستثمار والتداول بها. لذلك كان هناك العديد والعديد من الشركات التي بدأت بابتكار أسماء عملات رقمية ومشاريع عملات رقمية جديدة. ووصل عدد العملات الرقمية حتى الآن ما يقارب 120 ألف عملة رقمية منها المنخفض ومنها المرتفع سعرًا. سنتابع معك عزيزي القارئ سلسلة التعرف على أبرز العملات الرقمية في سوق التدوال.

في هذا المقال سنعرض لك العديد من المعلومات حول مشروع عملة لوبرينج LCR القيمة وسعر المخطط. والتي سيكون أولها ما هو مشروع عملة لوبرينج LCR وبعد ذلك سوف نعرفكم على البروتوكول الذي تتبعه عملة لوبرينج LCR في عملها ومن ثم سوف نعرض لكم المزايا التي تتمتع بها عملة لوبرينج LCR. وسنجيب على أكثر الأسئلة التي طرحها المستخدمين حول عملة لوبرينج LCR.

ما هو مشروع عملة لوبرينج LCR

LCR

تعرف عملة لوبرينج LCR على أنها تابعة لبروتوكول مفتوح المصدر والهدف منه هو إنشاء منصات تبادل عملات رقمية لامركزية. وتميزت عملة لوبرينج LCR بالعديد من الصفات وكسبت ثقة عالية إلى أبعد حد للمستثمرين. وذلك من خلال ارتفاع سعرها في ظل تدهور سوق العملات الرقمية.

بعد أن ظهرت العملات الرقمية ظهر معها منصات التدوال المركزية التي احتلت التدوال بما يقارب 50% ولكن بسبب امتلاكها لعدد من العيوب ظهرت لتحل هذه العيوب المنصات اللامركزية.

فكان الهدف من عملة لوبرينج LCR هو العمل على دمج البعض من مزايا المنصات المركزية وبعض من مزايا المنصات اللامركزية حيث جمعت مزايا النوعين من المنصات في مكان واحد وهو الأمر الذي جعل عملة لوبرينج LCR من أبرز العملات الرقمية الناشئة.

بدأت عملة لوبرينج LCR في عام 2017 لأول مرة وتم طرح بروتوكول لوبرينج القائم على شبكة الإيثريوم في عام 2019. وتأسست عملة لوبرينج LCR على يد أمهر الأشخاص في مجال التطوير والتكنلوجيا وهو: دانيال وانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لعملة لوبرينج LCR. وهو مهندس برمجيات سابق لدى الشركة العملاقة Google وهو مقيم حاليًا في شنغهاي في الصين. ويحمل درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر.

مشروع عملة لوبرينج LCR القيمة وسعر المخطط

  • تعمل عملة لوبرينج LCR على شبكة الإيثريوم.
  • تحتل المركز 48# في العملات الرقمية الأشهر.
  • السعر الحالي: 0.74340$
  • القيمة: 1.01 مليار دولار.
  • الحجم بأخر 24 ساعة : 118 مليون دولار .
  • العدد الكلي لعملة لوبرينج LCR الرقمية هو 1.3 مليار عملة رقمية.
  • أعلى سعر وصلت له: 3.03 $
  • أقل سعر وصلت له: 0.59867$
  • عنوان العقد الذكي الذي تضيف إليه العملة إلى المحفظة: “0xbbbbca6a901c926f240b89eacb641d8aec7aeafd”
  • للمزيد من المعلومات عن عملة لوبرينج LCR انقر هنا .

وبذلك نكون عزيزي القارئ قد عرضنا لك أبرز المعلومات حول عملة لوبرينج LCR، وسننتقل معك الآن إلى التفاصيل الكاملة حول المشروع.

بروتوكول مشروع عملة لوبرينج LCR

مشروع عملة لوبرينج LCR

كما ذكرنا لك عزيزي القارئ أعلاه أن الهدف الأساسي لمشروع عملة لوبرينج LCR هو جمع مميزات المنصات المركزية واللامركزية في منصة واحدة ولكن يبقى السؤال كيف من الممكن أن يتم ذلك؟ للإجابة على هذا السؤال سنشرح بعض الأمور التي ستساعدك على فهم بروتوكول لوبرينج.

الخطر الرئيسي الذي يهدد المنصات المركزية هو أنها من المحتمل أن تتعرض محافظها الساخنة في أي لحظة للهجوم وسرقة كل ما تحتويه المحفظة من عملات رقمية. أو التدخل من قبل الجهات المنظة في البلد الذي تعمل بها ومما قد يؤدي إلى توقيف الحساب. بالإضافة لهذه العيوب فهي تفتقر للشفافية حيث أن جميع العملات لا تتم تسويتها على البلوكتشين. ولكن يتم تخزينها داخل سجلات المنصة الداخلية. مما يسمح للمنصة بالتلاعب بالأسعار واستخدام أموال المستخدمين في أمورها الشخصية.مشروع عملة LCR

ولحل هذه المشكلة ظهرت منصات التدوال اللامركزية وعملت على حل هذه المشكلة جذريًا. وذلك من خلال حفظ العملات الرقمية في محفظة المستخدم فقط. وعملت أيضًا على تسوية جميع المعاملات على البلوكتشين مع شفافية تامة ومطلقة. وتتم عملية تبادل العملات الرقمية بين شخص وآخر بدون وجود طرف ثالث في المعاملة. وعلى الرغم من أنها عالجت مشاكل منصات التدوال المركزية إلا أنها أوجدت عيوب جديدة ومنها:

  • دفع عملة رقمية مقابل كل معاملة يقوم بها المستخدم.
  • عدم وجود سيولة في بعض الأوقات.
  • عدم دعم أكثر من شبكة في نفس الوقت.

وبذلك الآن قد تبلورت لك عزيزي القارئ فكرة حول عيوب كل منهما. سنقدم لك الآن بروتوكول عملة لوبرينج LCR

يعمل بروتوكول عملة لوبرينج LCR على الحفاظ على كل من ميزات منصات التدوال معًا وذلك عبر تقديم حلول إبداعية ومبتكرة. حيث أنه يعمل على إدارة الطلبات مركزيًا ولكن مع إجراء المعاملات بشكل شفاف على البلوكتشين. وبهذه الطريقة يؤدي ذلك إلى تحسن كفاءة تنفيذ الأوامر بالإضافة إلى تحسين وضع السيولة.

وبذلك نكون قد أوضحنا بالشرح المبسط ما هو البروتوكول الذي تعمل عليه عملة لوبرينج LCR.

شاهد أيضًا: شرح السحب والإيداع في منصة Uniswap

الميزة الرئيسية لعملة لوبرينج LCR

على العكس العديد من المنصات التي تنظم عملية تداول العملات الرقمية فإن مشروع عملة لوبرينج LCR يتميز بشيء جديد كليًا وهو:

استخدام مجموعات ZK التراكمية

والتراكمية تعني جمع مجموعة من المعاملات معًا ثم معاملتها في معاملة واحدة على بلوكتشين الطبقة الأولى. وهذا يعني أنه يجب الوصول إلى بيانات أقل وبالتالي تقليل حجم المعاملة أيضًا مما يسمح بمعاملات أرخص وهذا يحسن بشكل كبير سرعة معالجة الشبكة.

أما ZK فهي تجمع بين التقنيتين ويتم وصفها على أنها آلية التوسع الأكثر أمانًا التي عرفتها منصات تدوال العملات الرقمية وتسمح zkRollups بنفس النقل. مما يعني أن المستخدمين يظلون مسيطرين على مفاتيحهم الخاصة ولكن يمكنهم إكمال المعاملات بشكل أسرع بكثير عند مقارنتها بإيثريوم بلوكتشين، حيث يمكن إضافة 4000 معاملة إلى مجموعة واحدة، والتي تتم معالجتها بعد ذلك كمعاملة واحدة على إيثريوم.LCR

كما أن عملة لوبرينج LCR ساهمت بإيجاد مصطلح جديد وهو أشجار ميركل حيث تسمح هذه الأشجار لشبكات البوكتشين اللامركزية بمشاركة البيانات والتحقق منها وهي عملية تتطلبها حل تحجيم الطبقة الثانية مثل لوبرينج.

يعني استخدام أشجار Merkle أنه إذا اختفت Loopring Exchange ، أو أصبحت شريرة، فلا يزال بإمكان المستخدم الوصول إلى الأموال المودعة. يمكن استخدام آخر لقطة مسجلة على أشجار ميركل بالتزامن مع إيثريوم بلوكتشين كدليل لاسترداد الأموال في حالة حدوث خطأ في DEX.

التعدين الدائري Ring Mining: وفقًا لإدارة عملة Loopring يعد أحد التحسينات المهمة على بروتوكولات الصرف اللامركزية الحالية حيث إن له إمكانية خلط الأوامر ومطابقتها مع أوامر أخرى غير متشابهة، وتجنب قيود أزواج التداول ذات الرمزين وتحسين السيولة بشكل كبير.

وبتلك الميزتين الجديدتين استطاعت عملة لوبرينج LCR التميز كالقمر في سماء العملات الرقمية والتداول الخاص بها.

أسئلة شائعة حول عملة لوبرينج LCR

مشروع عملة لوبرينج LCR

ما هو سعر عملة لوبرينج LCR ؟

يبلغ سعرها الآن : $0.74340

هل عملة عملة لوبرينج LCR جيدة للاستثمار؟

في عام 2018 ارتفعت عملتها تقريبًا 52% وكان ذلك في ظل ركود كبير في سوق العملات الرقمية. وبذلك جذبت عملة لوبرينج LCR الكثير من أنظار المستثمرين

من أين يمكن شراء عملة لوبرينج LCR؟

الكثير من المنصات يمكنك شراء منها عملة لوبرينج LCR. ولكن الأفضل هي منصة بينانس لأن حجم التداول اليومي فيها 200 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل في منصة بينانس Binance أو انقر للدخول إلى Binance مباشرةً من هنا

عملة لوبرينج القيمة وسعر المخطط

ختامًا لقد قدمنا لك عزيزي القارئ المعلومات التي يجب على كل شخص معرفتها قبل أن يبدأ بتدوال عملة لوبرينج LCR المميزة.

تعرفنا في هذا المقال على ما هو مشروع عملة لوبرينج LCR وقدمنا شرحًا مفصلًا ووافيًا حوله. وتابعنا معك عزيزي القارئ لنحيطك علمًا حول البروتوكول الذي تتبعه عملة لوبرينج LCR. وشرحنا كيف عملت على دمج المزايا للمنصات المركزية واللامركزية. في الوقت ذاته تطرقنا إلى الميزات التي تزيد عملة لوبرينج LCR تميزًا في سوق تداول العملات الرقمية وكما أجبنا على أكثر التساؤلات شيوعًا حول عملة لوبرينج LCR.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة Uniswap وتوثيق الحساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.