موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة بيت تورينت BTT القيمة وسعر المخطط

BTT coin project value and price chart

ما المعلومات التي تملكها عن مشروع عملة بيت تورينت BTT القيمة وسعر المخطط؟ ولماذا ذاع صيتها بين متداولي العملات الرقمية في الآونة الأخيرة؟ ولماذا تُعتبر من المشاريع الواعدة والواضحة؟ تعال معنا صديقي القارئ لنحصل على الإجابات الوافية لتلك الأسئلة في مقالنا هذا.

انتشرت العملات الرقمية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبح اليوم يلبي طلبًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذي يطمحون لمضاعفة أرباحهم وتكوين ثروة ضخمة. فتمكّن سوق العملات الرقمية من ضم عددٍ هائلٍ من المستخدمين وذلك بشكل إلكتروني. كما أن توسع السوق الهائل ما زال مستمرًا، حيث أصبح الآن يضم الشركات والمؤسسات المختلفة المتعددة حول العالم. وبالطبع فإن انضمام هذه الشركات لسوق العملات الرقمية أدى إلى تطورٍ ضخمٍ وازدياد ٍ كبيرٍ للمشاريع المعنية بهذا المجال. ومن أبرز المشاريع التي نالت رواجًا في الفترة الأخيرة هو مشروع عملة بيت تورينت BTT والتي هي عملة منصة BitTorrent التي تقدم خدمة مشاركة الملفات والتورنت الشهيرة. والتي سنتعرف عليها في مقالنا هذا. تابع معنا عزيزي القارئ.

ما هي عملة بيت تورينت BTT

مشروع عملة بيت تورينت BTTOLD القيمة وسعر المخطط

بيت تورينت BitTorrent هو واحد من أضخم بروتوكولات الند للند (P2P) المختصة بمشاركة الملفات عبر العالم. تم إطلاق BitTorrent في يوليو 2001، وهو من بَنات أفكار المطوّر Bram Cohen الذي أصبح معروفًا في مجال العملات الرقمية. العيب الأساسي لهذا البروتوكول هو أن الشراكات بين الأطراف التي تستخدمه لا يمكن أن تستمر إلى ما لا نهاية مما يؤدي إلى تضييق آفاق التبادل.

لكن الآن يمكن أن تستمر عمليات التبادل لفترة أطول بالاعتماد على تكنولوجيا البلوكتشين. وسيؤدي ذلك إلى تعزيز الضعف في هذا المجال مع السماح للمستخدمين بإنشاء اقتصاد حديث غير محدود لتداول موارد الكمبيوتر عبر نطاق عالمي.

يعتبر BitTorrent من أكثر الخيارات فاعلية من حيث السعر والتكلفة. كما أنه يتيح لناشري المحتوى إمكانية تحميل ملفات كبيرة بتكلفة بسيطة مما يؤدي لخفض سعر المحتوى بشكل عام.

أصبحت بيت تورينت BitTorrent منصة رائدة في مجال مشاركة الملفات من ند إلى ند. ثم وسّعت المنصة دائرتها لتشمل المهتمين بالحلول اللامركزية والعملات الرقمية. ولذلك أطلقت  BTT كعملة خاصة بها في عام 2010. وأصبحت BTT العملة الأصلية والرسمية لبروتوكول BitTorrent. وفي عام 2018 أعلنت BitTorrent أن عملتها سوف تعمل على بروتوكولات شركة TRON، وهذا بعد استحواذ شركة SUN على شركة BitTorrent.

تُستخدم العملة بشكل رئيسي من أجل تنظيم عمليات الدفع وتسهيل المعاملات المنجزة داخل المنصة. أيضًا تُستعمل العملة من أجل تحسين نظام المكافآت داخل المنصة، حيث تعمل على تشجيع المستخدمين على مشاركة ملفاتهم عبرها عن طريق عرض مكافآت على شكل عملة BTT. كما وأضافت العملة بعض الخدمات إلى المنصة، حيث تقدم المنصة إصدارات مميزة من نظامها الأساسي وتتضمن تمكين VPN وإمكانية التصفح دون إعلانات.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة لايت كوين LTC القيمة سعر المخطط

ميزات عملة بيت تورينت BTT

مشروع عملة بيت تورينت BTTOLD القيمة وسعر المخطط

على الرغم من قيمة العملة المنخفضة، إلا أنها تُعتبر من أفضل الخيارات للمستثمرين بفضل ما تتمتّع به من ميزات. ومن أبرز هذه الميزات:

  • يسعى مشروع BitTorrent إلى استخدام عملة BTT بنطاق أوسع وبشكل متزايد. ويهدف ذلك إلى الحصول على خدمات أكبر مثل خدمة توفير المواد وخدمة التخزين العام.
  • يستخدم عملاء BTT الرمز المميز للدفع مقابل طلب عرض النطاق الترددي. وفي الجهة الأخرى يتمّ العمل من أجل زيادة إمكانيات الاستخدام لكي تشمل إمكانيات إضافية مثل البث المباشر وشراء المحتوى.
  • تعتمد العملة BTT على البروتوكول تورنت، ويعتبر بروتوكول تورنت من أكثر البروتوكولات استخدامًا لنقل الملفات ومشاركتها بسهوله في الوقت الحالي.
  • العملاء الحاليين يعملون على تنفيذ مجموعة من البروتوكولات الاختيارية التي تتوافق مع الإصدارات السابقة. والتي تتيح لهم إمكانية استلام الأرباح ضمن نطاقات ترددية خاصة بهم، وبالإضافة إلى ذلك كله تتيح العمل ضمن محفظة العملات الرقمية المشفرة والمحرك الخاص بها.
  • يمكنك مشاركة معلوماتك مع المشتركين على الإنترنت بسهوله. ويمكنك استخدام المحفظة المشفرة للعملات الرقمية للتعامل مع العملة BTT بسهولة كبيرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ثيتا نيتورك THETA القيمة وسعر المخطط

أهداف عملة بيت تورينت BTT

أهداف العملة

هناك عدة أهداف رئيسة لإطلاق عملة BTT، ومن أهمها:

  • مشاركة الملفات والمعلومات عبر مبدأ الند للند (P2P) الذي طبقته شركة بيت تورينت BitTorrent.
  • تشجيع مستخدمي بروتوكول BitTorrent على تأمين خدمات البنى التحتية وتقديمها. وتتمثل تلك الخدمات في إرسال الملفات، وأيضًا استضافتها مقابل رمز العملة المميز.
  • السماح للمطورين والمبدعين باكتساب العملة وإنفاقها دون تدخل وسطاء، وذلك لتحسين مشاركة المحتوى وتوصيله.
  • تشغيل النموذج الذي يطلق عليه SPEED BITTORRENT، حيث يتيح إمكانية تقديم رموز العملات المكتسبة من أجل الوصول للتنزيلات الأسرع، وذلك عن طريق تخزينها في محفظة خاصة، ثم استبدالها برموز TRON (TRX).
  • تمكين ملايين المستخدمين من اعتماد عملات BTT والوصول لتقنية بلوكتشين عن طريق توسيع النطاق الترددي. فالهدف الرئيسي من إطلاق عملة BTT  هو تقريبها من تقنية بلوكتشين لتشكيل نظام موحد.

اقرأ أيضًا: شرح توثيق حساب Cash App كاش اب

عملة بيت تورينتBTT القيمة وسعر المخطط

سعر عملة

تبلغ القيمة السوقية لـ بيت تورينت BitTorrent حوالي 2,016,065,849.26 دولار. ويبلغ مخزون عملاتها المتاح للتداول 932,497,500,000,000.00 BTT والحد الأقصى لمخزونها يبلغ 990,000,000,000,000.00 BTT. ويبلغ سعرها المباشر 0.0000022 دولار، حيث أن نسبة تغير سعر BTT خلال ال24 ساعة الأخيرة هي 0.67-%. وكل الأرقام السابقة هي في لحظة كتابة هذا المقال.

أما عن مستقبل هذه العملة فقد صرّح الخبراء أنه بحلول شهر مارس من 2022 ستصل العملة إلى 0.0029850 دولار أمريكي، والحد الأقصى المتوقع لها هو 0.0043898 دولار أمريكي.

وبالنسبة لشهر أبريل 2022 فقد توقع الخبراء أن يصل سعر العملة إلى 0.0035531 دولارًا أمريكيًا، وأقصى سعر ستصل له في نهاية الشهر هو 0.0044416 دولارًا أمريكيًا.

أما عن التوقعات لشهر مايو 2022 فكانت تشير إلى وصول سعر العملة إلى 0.00359381 دولارًا أمريكيًًا وذلك في بداية الشهر، وفي نهايته قد تصل إلى 0.0030547 دولارًا أمريكيًا حسب الخبراء.

كما وتنبأ الخبراء الموجودين في المواقع العالمية الشهيرة ما يلي:

موقع Wallet Investor صرّح أن العملة سيصل سعرها إلى 0.00234 دولارًا أمريكيًا في بدايات عام 2022، كما أضافوا أن أقصى سعر من الممكن أن تصل له هو 0.00269 دولارًا أمريكيًا.

موقع Digital Coin توقع وصول سعر العملة إلى حوالي 0.0045 دولارًا أمريكيًا.

أم موقع Crypto Info Base فقد ذكر الخبراء فيه أن العملة قد تصل إلى 0.0016 دولارًا أمريكيًا خلال 2022 وسيبقى سعرها ثابتًا في السنوات الخمس المقبلة.

وبالنسبة للأعوام القادمة توقع الخبراء أنه سيصل سعر العملة إلى 0.0050282 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى في عام 2023، أما الحد الأدنى هو 0.0034192 دولارًا أمريكيًا. وسيبقى سعر العملة ثابتًا في عام 2024، حيث سيكون سعرها حوالي0.0105 دولارًا أمريكيًا. أما بالنسبة لعام 2025 فقد توقعوا أن يصل سعر العملة إلى 0.0055 دولارًا أمريكيًا وذلك في بداية العام؛ أما في نهايته فقد تصل إلى 0.0061 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية

كيفية الاستثمار في عملة بيت تورينت BTT

بعد الحديث عن مستقبل عملة BTT، يمكننا الإشارة إلى أن الاستثمار في العملة يتم من خلال ما يلي:

  • اختر منصة موثوقة لتقوم بشراء العملة منها، ويمكنك بسهولة الحصول على منصة لأن التداول الرقمي أصبح منتشرًا بشكل كبير في الوقت الحالي.
  • بعد ذلك، افتَح حسابًا وفعّله حتى يتسنى لك القيام بكل عمليات الاستثمار باستخدام العملة التي ستخزنها في هذا الحساب.
  • تابع أخبار العملة بشكل مستمر حتى تعرف متى يتوجب عليك البيع والشراء لكي تضمن عدم الخسارة قدر الإمكان.

وفي خاتمة الأمر نكون قد تعرّفنا على مشروع عملة بيت تورينت BTT القيمة وسعر المخطط، وتناولنا شرحًا للعملة وميزاتها التي تتمتّع بها، ثم ألقينا نظرةً على مستقبل العملة القريب والبعيد وفقًا لأشهر المواقع والخبراء في مجال العملات الرقمية. وبذلك أصبحت عزيزي القارئ على معرفة بأهم ما تحتاجه من  معلومات عن مشروع العملة هذه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.