مشروع عملة رين REN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة رين REN القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة رين REN القيمة وسعر المخطط؟. التمويل اللامركزي لعملة البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

لا شك أنك تعرف عملة بيتكوين ولا بد أنك تملك أرضية عن العملات الرقمية الأخرى حول العالم. ولكن هل تريد معرفة المزيد؟. هناك بعض الإستفهامات الشائعة التي تتراقص فوق رؤوس العديد من الأشخاص المُهتمين. نشعر أنك واحد منهم!

تعال معي إلى هذه الرحلة بين السطور التالية والتي سنتناول بها الشرح الكامل عن مشروع عملة رين REN الرقمية. ونتعرف معًا على التمويل اللامركزي لعملة البيتكوين والعملات الأخرى. وبالتفصيل سنضع بين يديك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة رين ونجيب على كل إشارات الإستفهام التي تتراقص فوق رأسك حول هذه العملة الرقمية.

هل أنت جاهز كي نعرف سويًا هذا المشروع عن قرب أكثر؟. وقيمة هذه العملة الرقيمة وسعرها على المخطط. بالإضافة إلى ميزاتها ومؤسسيها وأهدافهم من هذا المشروع وغير ذلك الكثير.

مشروع عملة رين REN

إن كنت من متابعين أخبار التمويل الامركزي والأنظمة البيئية في عالم العملات الرقمية. هذا يعني أنك تنتمي لمجتمعات العملات الرقمية حول العالم. وإن كنت كذلك فلا بد لك أن لاحظت نمو النظام البيئي للتمويل اللامركزي في عام 2020 الماضي. حيث شهد إثر ذلك بروتوكول مشروع رين النمو. والذي سمح للمستخدمين أن يصلوا للسيولة بين البلوكتشين لعدة تطبيقات معينة.

وهنا إزدادت شهرة هذا المشروع. فهو بروتوكول تمويل لا مركزي لموقع بيتكوين بشكل أساسي وغيرها من العملات الرقمية. بما في ذلك ZEC وبيتكوين كاش. حيث يوفر لهم إمكانيات عبر سلسلة واحدة مع ثلاثة سلاسل بلوكتشين قبل ربطها بإيثيروم ما يعطي أقرانها توجيهات معينة حول آلية عمل المشروع.

في الواقع يعتبر مشروع عملة رين REN شكل إصطناعي من عملة bitcoin cash (BCH). ما يجعل عملة رين شبيهة للغاية لعملة البيتكوين كاش. أي مثل الرينبيتك. حيث يمكن الإستفادة منها في عدد من التطبيقات بعد تعدين العملة. على سبيل المثال: تطبيق Uniswap. وتطبيق Curve.

وعلى الرغم من ذلك على المستخدم أن يستخدم النظام الأساسي بأكثر من 10$ من عملة بيتكوين وعملة بيتكويين كاش أو ZEC. قبل أن يستفيد من Ren Bridge. بطريقة معينة.

يعني أن الخلاصة من أهداف هذا المشروع هي توفير إمكانية التشغيل البيني والسيولة بين منصات البوكتشين بالإضافة إلى إزالة العقبات الموجودة أمام السيولة بين سلاسل الكتل. من أجل تعزيز إمكانية الوصول للتمويل اللامركزي.

إطلاق وتأسيس مشروع عملة رين REN

مشروع عملة رين REN
مشروع عملة رين REN

تم إطلاق مشروع عملة رين REN في مايو عام 2020. حيث أُطلق أول مرة باسم RenVM كشبكة رئيسية للجهاز الإفتراضي. وذلك بعد أن أكمل المشروع عرضه الأولي في عام 2018 لعملة رين الرقمية بقيمة 34 مليون دولار. وأعلن عنها بعد ذلك لأول مرة. كما أسس المشروع رئيسها التنفيذي الحالي Taiyang Zhang وهو صاحب خبرة طويلة وعميقة في هذا المجال على مدى  سنين. وشريكه Neucode  مطور البرمجيات الحالي في الشركة. قبل إكمال عرضها الأولي كما ذكرنا قبل قليل. وذلك كان في عام 2017.

ما يعني أن مشروع عملة رين REN الرقمية بدأ بالنشوء في عام 2017 واستمر العمل عليه حتى عام 2018. عندما أُكمل عرضه الأولي. وفي يناير ذلك العام تم الإعلان عن هذا المشروع وعملته الرقمية لأول مرة. وفي عام 2020 أُطلق رسميًا من قبل مؤسسيه Taiyang Zhang و Neucode.

ولكن ما هي ميزاته؟ تابع معنا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كيو تم QTUM 

مميزات مشروع عملة رين REN

مشروع عملة رين REN
مشروع عملة رين REN

كما هو الحال مع جميع مشاريع العملات الرقمية الناشِئة والقديمة. يتمتع مشروع عملة رين REN الرقمية بميزات تجعله فريدًا من نوعه. سنذكر أغلبها فيما يلي:

  • يتميز البروتوكول الخاص بمشروع رين بسهولة الوصول إلى السيولة بين سلاسل التطبيقات اللامركزية من خلال بروتوكول Republic Protocol الذي تشمله.
  • كما يمكن للمستخدم أن يدمج أصول العملات الرقمية على سبيل المثال. بشكل سلسل وسهل من خلال أنظمة التبادل اللامركزية أو في أنظمة تجمع السولة.
  • و يدعم النظام البيئي لمشروع عملة رين REN التطوير. بالإضافة إلى نشر التطبيقات التي تستهدف أغراض عامة.
  • بالإضافة إلى أن بروتوكول Republic Protocol في رين يرتكز على أساسيات حماية عالية الجودة والفعالية وخصوصية مضمونة للمستخدمين. ما يؤمن لهم السرية التامة في عمليات التبادل والمدخلات والحالات والإجراءات والتطبيقات على المنصة والضمانات وغير ذلك.
  • ويمتلك المستخدمون القيادة التامة لبياناتهم على المنصة.
  • ولأن بروتوكول رين يعتمد أنظمة مدمجة من كل ما هو عالي الجودة وذو أنظمة مختلفة تستند جميعها على البلوكتشين. يتفق هذا البروتوكول التكامل مع سلاسل الكتل المتنوعة وذلك من أجل تأمين ما يُسمى بسيولة قابلة للتشغيل البيئي. وفقًا لذلك سيتمكن رين من تأمين الدعم لZCash.
  • حيث يساعد بروتوكول تكامل في رين في تعزيز ميزات الخصوصية في ZCassh وعدم تعريضها للأخطار المحتملة.
  • بواسطة بروتوكول Republic Protocol يمكن تشغيل تجمع مظلم بلا الحاجة للإستعانة بوسيط.
  • كما تعمل رين كمنصة مفتوحة المصدر لا مركزية. ما يوفر قابلية التداول الذري عبر سلسلة رموز مختلفة في بيئة غير موثوقة.

كان ذلك أبرز ما ورد بميزات رين REN. المشروع الذي إستطاع تحقيق نجاحات ملفتة من خلال ميزاتٍ شملها وخدمات وفرها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة فايل كوين FIL 

عملة REN رين القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة رين REN
مشروع عملة رين REN

ما هي أعلى قيمة سعرية سجلتها عملة رين حتى الآن على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية؟ وكم بلغت القيمة السوقية لعملة رين الرقمية وكم توكن وُجد للتداول منها؟ وما سعرها حاليًا؟ إليك كل ما يتعلق ببصمة عملة رين REN الرقمية على المخطط عالميًا. منذ ظهورها وحتى الآن.

في الواقع. بلغت القيمة السوقية إجمالًا لعملة رين 78 مليون دولار أمريكي. حيث كان يوجد 775 مليون توكن قابل للتداول آنذاك. في أواخر يوليو عام 2019. كما سجلت أعلى سعر وقيمة على الإطلاق حتى الآن في 20 فبراير عام 2021. إذ وصل سعر عملة رين لـ1.83 دولار أمريكي. وتوفر الرؤية المستقبلية لسعر وقيمة عملة رين نظرة إيجابية وتفاؤلية وفقًا للتنبؤات. ولكن مع ذلك يعتمد هذا الأمر على التغيرات والعوامل في السوق الرقمية عبر الإنترنت وبين العملات المشفرة الأخرى. ويتم تحديد الحتميات من خلال فهم التقلبات والأزمات التي قد يواجهها السوق. ما يعني أن مستقبل العملة وفقًا للتحليلات والتنبؤات جيد إلى حد ما. ولكن الأخبار الحتمية تُترك للوقت والعوامل التي يحملها.

 

في المقالة السابقة ذكرنا أهمية عملة رين وتعرفنا على مشروع عملة رين REN الرقمية. وأبرز مميزاته ونشأته. بالإضافة إلى أننا سلطنا الضوء على قيمة عملة رين السوقية وسعرها على المخطط وأعلى قيمة سجلتها وتوقعات مستقبلها. وغير ذلك… نرجوا أن يكون السرد قد حقق أقصى إستفادة. وأن نكون قد تمكنا من الإجابة على أسئلتك حول هذا المشروع وعملته من خلال السطور السابقة عزيزي القارئ.

يمكنك مشاهدة المزيد عن مشروع عملة دوجي كوين DOGE 

35 مشاهدة