مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن معلومات حول مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط؟ هَل تود جمع معلومات حول العملات الرقمية؟ لا بأس، فالعملة الرقمية هي شكل من أشكال العملات متاح فقط في شكل رقمي أو إلكتروني. وتسمى أيضًا النقود الرقمية، أو النقود الإلكترونية ، أو العملة الإلكترونية، أو النقود الإلكترونية.

العملات الرقمية ليس لها سمات مادية وهي متوفرة فقط في شكل رقمي. تتم المعاملات التي تنطوي على عملات رقمية باستخدام أجهزة كمبيوتر أو محافظ إلكترونية متصلة بالإنترنت أو شبكات معينة. في المقابل، تعتبر العملات المادية، مثل الأوراق النقدية والعملات المعدنية المسكوكة، ملموسة، مما يعني أن لها سمات وخصائص مادية محددة.

لا يمكن إجراء المعاملات التي تنطوي على مثل هذه العملات إلا عندما يكون لحامليها حيازة فعلية لهذه العملات. ومن المؤكد أن هناك الكثير من العملات الرقمية، ولكن في هذا المقال سنتحدث عن أحدها. عملة واكس WAXP.

ويمكن أن يكون عالم الرموز غير القابلة للاستبدال أمرًا مخيفًا للمبتدئين ، ولهذا السبب جمعنا هذا الشرح الذي يغطي الأساسيات ، من فتح المحفظة إلى ما يجعل WAX مختلفًا تمامًا عن سلاسل الكتل الأخرى.

ما هو blockchain

ببساطة ، فإن blockchain عبارة عن قاعدة بيانات مصممة لتخزين كتل البيانات المشفرة وربطها معًا. ومن هنا جاء اسم “blockchain”. تشكل هذه السلسلة المتتالية من الكتل سجلًا زمنيًا وشفافًا للتغييرات التي تم إجراؤها.

يمكن إجراء المعاملات على blockchain (يتم توزيع الأصول بدلاً من نقلها أو نسخها) دون الحاجة إلى غرفة وسيطة كما تفعل معاملات ACH في حسابك الجاري.

  • لماذا تحتاج blockchain

حسنًا، لتمكين معاملات العملة المشفرة من نظير إلى نظير والانتقال إلى ما هو أبعد من حاجة أمس إلى بنك أو طرف ثالث لتهيئة الوقت المناسب وكيف وأين يمكنك إرسال أموالك المكتسبة.
فهو لا يمنحك مزيدًا من التحكم فحسب ، بل يمكنه أيضًا تقليل المتسللين بشكل كبير نظرًا لعدم وجود مصدر بيانات واحد يمكنهم التسلل إليه. كما أنه يزيد الشفافية ويخفض تكاليف المعاملات في الأسواق المنظمة.

ما هي العملة المشفرة

إنها العملة الموجودة على blockchain وتستخدم التشفير لجعل التزييف شبه مستحيل. نظرًا لأن الأموال لا تصدر عن مؤسسة مركزية أو حكومة، على الورق، فهي معزولة إلى حد ما عن تدخل الحكومة. وقد أصدر مبتكرون مثل WAX عملاتهم الخاصة (تسمى عادةً الرموز) التي يمكن تداولها مقابل السلعة أو الخدمة التي تقدمها الشركة.
حيث يتم تحديد قيم الرموز في البورصات التي تعمل بشكل مشابه جدًا لبورصات الأوراق المالية. ويقوم المضاربون HODL أو يتداولون في الرموز المميزة الخاصة بهم. ثم يرتفع سعر العملة المشفرة وينخفض حسب ما يمليه السوق.

شاهد أيضًا: مشروع عملة APENFT NET 

مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط

ما الذي يجعل رمز عملة WAXP مختلفا عن Bitcoin و Ethereum

يتنافس العمال لإنتاج كتل (مضافة إلى السلسلة) من خلال معالجة المهام الحسابية المكثفة. هذا ما يسمى إثبات العمل، وهي الطريقة المستخدمة لتعدين البيتكوين والإيثيريوم. كلما تم إنجاز المزيد من العمل، زاد عدد وحدات العملة المشفرة المتاحة. كما قد تتخيل، هذا يتطلب موارد كثيرة، ويتطلب الكثير من الطاقة وهو أمر مروع للبيئة.
وفقًا لـ Investopedia ، تستهلك Bitcoin حوالي 120 تيراواط / ساعة سنويًا – أكثر من دول بأكملها مثل هولندا WAX، من ناحية أخرى، عبارة عن blockchain محايد من الكربون ويستخدم طريقة تعدين مستدامة: Proof of Stake.

يحد إثبات الحصة من قوة التعدين بناءً على عدد العملات المعدنية المتاحة التي تمتلكها. إذا كانت لديك محفظة بها 1 بالمائة من العملات المعدنية المتاحة ، فيجب أن تكون قادرًا على تعدين 1 بالمائة فقط من الكتل. لست بحاجة إلى وحدة معالجة رسومات غالية الثمن لبدء إنشاء كتل جديدة ، وبالتالي لن تقوم بزيادة فاتورة الكهرباء للقيام بذلك. يعد إثبات الحصة أيضًا أسرع بشكل كبير من إثبات العمل.

ما هو الـ Staking

عندما تشارك في NFT، يمكنك التصويت على مقترحات المجتمع (رموز QR، سحوبات NFT، إلخ) عبر WAX Labs.
يستفيد المكاسب من المنفعة الأكبر للعملات المشفرة من خلال تعزيز قدرة معالجة blockchain وجعل الهجوم أكثر صعوبة.
بينما تكون الرموز المميزة الخاصة بك عالقة ، فإنها غير قابلة للاستخدام لأي شيء آخر. إذا اخترت تصفية أموالك ، فهناك وقت انتظار مدته 72 ساعة لاستعادة الوصول.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Origin OGN 

  • ما هو NFT

NFT هو اختصار لـ “رمز غير قابل للاستبدال”. مثل بطاقة تداول رقمية أو قطعة فنية. تشبه NFTs العملة المشفرة من حيث أنها تتداول على blockchain. ومع ذلك، فإن الاختلاف بين العملات المشفرة و NFT هو أن NFT لها خصائص معينة تجعلها فريدة من نوعها مقارنة مع NFTs الأخرى ، حتى إذا كان NFT يبدو متشابهين مع بعضهما البعض.

كيف أشتري NFTs من خلال مشروع عملة واكس WAXP

إنه أمر سهل! افتح WAX Cloud Wallet (WCW) إما ببيانات اعتماد تسجيل دخول فريدة أو باستخدام حساب وسائط اجتماعية.
ثم اطلع على السوق وقم بإجراء عملية الشراء الأولى – الأمر بهذه البساطة حقًا.
إذا كنت تشتري من السوق ، فستحتاج إلى بطاقة ائتمان للمعاملات بينما يمكنك استخدام WAXP لشراء NFT في الأسواق الثانوية مثل AtomicHub.

  • ما أنواع NFTs التي يمكنني شراؤها

NFTs الموسيقية: اغتنم الأغاني التي لم يتم إصدارها وألبومات الإصدارات الخاصة والمزيد ، مما يدعم بشكل مباشر الفنانين المفضلين لديك في هذه العملية. في أواخر العام الماضي، أطلق منتج الأجهزة الإلكترونية الأسطوري deadmau5 أول سلسلة له من NFTs على WAX بما في ذلك دبابيس رقمية وملصقات متحركة تتميز بتصميمات علامته التجارية mau5head.
أصدر نجم Alt-Rock Weezer أول NFTs في أبريل هذا العام للاحتفال بألبومهم الجديد ، مع تمثيل كل أغنية ببطاقة محددة.
إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتسجيل لعبة Ultra Rare ، فيمكنك استبدالها بلعبة مادية.

ما هي تقنيات vIRL NFT

ترتبط NFTs هذه بأشياء مادية أو خدمات واقعية وتعمل كشهادة ملكية و / أو تذكرة مطالبة و / أو مفتاح. وتتبنى العلامات التجارية الرائدة vIRLs بسرعة كطريقة فعالة لمشاركة مقتنياتها وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

فانكو بوب! احتضنت vIRLs بطريقة كبيرة مع مقتنيات الفينيل الفريدة من Big Boy و Teenage Mutant Ninja Turtles.
إذا كانت نكهة الحنين الخاصة بك أكثر قليلًا من جانب الخيال العلمي، فقد صنع رجال الفضاء الخارجي دفقة من المقتنيات المادية المضمونة في كل حزمة من البطاقات بالإضافة إلى شخصية حركة نادرة للغاية.

كما تحدثنا سابقًا، قفزت فرقة Weezer أيضًا في اتجاه vIRL وربطت الدبابيس القابلة للتحصيل بـ Ultra Rare NFTs.
ومع ذلك ، فإن vIRLs ليست مجرد ألعاب لرفك. حيث تلتزم WAX بأن تكون blockchain نظيفة وخالية من الكربون ، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامج تعويض الكربون الخاص بنا.

ما هو تأثير الكربون vIRL NFTs

لمساعدة الأفراد على تعويض بعض الطاقة المستخدمة في عملية العملة المشفرة ، أنشأت WAX أول شركة Carbon Offset vIRL® NFT القابلة للتداول في العالم. يمكن شراء WAX Carbon Offset NFTs مباشرة من WAX.

يتم تسعير NFTs بسعر 1 دولار و 5 دولارات و 25 دولارًا و 50 دولارًا و 100 دولار. كما يمكن إهداء هذه NFTs وتداولها وتحويلها إلى سماد (استردادها). عندما يرغب حامل NFT في تعويض الكربون الخاص به، فيمكنه تحويل NFT إلى سماد ، ومن خلال القيام بذلك ، سيتم زرع شتلة واحدة لكل دولار يتم إنفاقه بواسطة National Forest Foundation ، وهي منظمة غير ربحية تحظى باحترام كبير وتركز على إعادة التشجير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Civic CVC 

مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط

ما هو DApp في نظام مشروع واكس WAXP

DApp هو أي مشروع يحتوي على رمز يتم تشغيله على blockchain. يمكن أن يكون هذا مجموعة أو لعبة أو سوقًا أو خدمة DeFi أو بورصة. تم تصميم WAX من أجل dApps في السوق الشامل.

تسهل طبقة الخدمات المصغرة الخاصة بنا على العملاء إدارة حسابات ومعاملات blockchain مع WCW، ناهيك عن التمييز بين الروبوتات والمستخدمين المعتمدين. وأكثر من ذلك ، WAX هو أكبر مجتمع dApp مع حوالي 300000 معاملة يومية في المتوسط و 54 مليون كتلة منتجة.

المصادقة ذات العاملين المضمنة والاشتراك السهل في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي تعني أن بدء التشغيل (سواء كمطور أو عميل) أمر بسيط وسريع. اعتبارًا من وقت النشر ، أكثر dApps شيوعًا على WAX هي:

AlienWorlds أتوميك أسيتس أتوميك ماركت آر بلانيت عالم المزارعين CAIT المنقبون تاكو ألكور إكستشينج NeftyBlocks

لماذا أحتاج إلى محفظة لاستخدام عملة واكس WAXP

المحفظة هي ما يستخدمه المستهلكون للتفاعل مع WAX blockchain و dApps المبنية فوقه. WAX Cloud Wallet هي المحفظة الأكثر سهولة في الاستخدام في السوق.

يشبه استخدامه استخدام العديد من خدمات الويب التي نعرفها جميعًا – فأنت تجهز إعداد حساب بعنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور أو تسجيل الدخول إلى حساب التواصل الاجتماعي على جهاز كمبيوتر أو مستعرض ويب للجوال. وبذلك تصبح جاهزًا لدخول عالم NFTs.

مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط

  • إن سعر WAXP المباشر هو $ 0.2778211 لكل (WAXP / USD) اليوم.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ $ 628,406,116.77 USD.
  • كما يبلغ حجم التداول خلال 24 ساعة 24,2246,295.34 USD.

وفي الختام عزيزي القارئ نكون قد تعرفنا على مشروع عملة واكس WAXP القيمة وسعر المخطط. كما تعرفنا على أهمية هذه العملة وتاريخ تأسيسها ورموز الNFT وكيفية شرائها من منصة واكس WAXP.

37 مشاهدة