موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شراء البيتكوين في مصر ومميزات البيتكوين 2022

شراء البيتكوين في مصر 2022

احتلت العملات الرقمية المراتب الأولى في العملات وذلك في وقتنا الحالي كما أنها أصبحت تشغل تفكير عدد كبير من المستثمرين والاقتصاديين في جميع أنحاء العالم، ومع انتشار تلك العملات وبوجه أخص البيتكوين، فأصبح من الضروري تساؤل الأشخاص عن طرق شراء البيتكوين في مصر، وذلك بعد ارتفاعها في الأعوام السابقة  بشكل كبير، والعملات الرقمية ما هي إلا قطعه غير واضحة من التعليمات التي تم برمجتها، وذكر أيضًا عن عملة البيتكوين أنها عملة غير ملموسة ولا يتم مشاهدتها  فهي بذلك تعتبر عملة افتراضية، فقام بصناعتها العديد من المبرمجين.

ماذا يقصد بالبيتكوين ؟

يجب معرفة كل ما يخص عملة البيتكوين وذلك قبل البدء في معرفة كيفية شراء البيتكوين في مصر أو طرق الحصول عليه، فالبيتكوين هو عملة وهمية أي لا يمكن رؤيتها، كما أنها إلكترونية لم يوجد لها أصل مادي، أيضًا عملة البتكوين تشبه غيرها من العملات مثل الجنيه واليورو والدولار ولكن تختلف عنهم في بعض الأشياء الطفيفة فهي تستخدم من خلال مواقع الإنترنت فقط، وما يميز تلك العملة أنها لا تتبع أو تخضع إلى السلطات المركزية، أي لا يتحكم بها أو بسعرها أي شخص سواء الأشخاص المشاركة بها وبعملية التعدين الخاصة بها، ويتم إنتاج البيتكوين عن طريق عملية تدعى عملية التعدين، فكل ما نحتاجه لإتمام تلك العملية هو جهاز حاسوب مناسب والاتصال بالإنترنت فقط. وكانت تتميز تلك العملية بالسهولة في السنوات السابقة ولكن في الوقت الحالي أصبحت صعبة بعض الشئ. وذلك بسبب كثيرة الأشخاص التي تقوم بهذه العملية، مما أدى إلى صعوبة الحصول على البيتكوين.

شراء البيتكوين في مصر

الغالبية العظمى من المواقع تتيح شراء البيتكوين في مصر من خلال طريقة تدعى بنماذج الشراء الفورية. ولا يتطلب هذا إلا التسجيل في الموقع ثم بطاقة الائتمان بالمحفظة التابعة للمستخدم، ولكن يوجد طرق أخرى تساهم في شراء البيتكوين وهي كالآتي:
  • تقوم البورصات بتوفير عدد كبير من المعلومات الخاصة بالبيتكوين وذلك لكل عملائها حيث تعرفهم مقدار البيتكوين. الذي يمكن أن يحصلون عليه من خلال المال، ولكن قيمة البيتكوين. وسعره يختلف من يوم للآخر وذلك بسبب طبيعة البيتكوين المتقلبة.
  • يمكنك شراء البيتكوين من خلال شخص يسمى الوسيط، وهو الشخص الذي يتم شراء البيتكوين من خلاله وربما يكون هذا الوسيط شركة وليس شخص، ولكن قبل التعامل مع الوسيط لابد من التأكيد على توافر بعض الشروط به وهي وجود عدد كبير من الأشخاص تعاملت معه سابقًا، معرفة محل الإقامة والرقم القومي الخاص به، أيضًا يجب عليك أن تتابع أسعار البيتكوين يوم بيوم حتى لا تتعرض لأي عملية نصب.
  •  تستطيع شراء البيتكوين من خلال بعض المواقع المشهورة والتي تتعامل بتبادل عملة البتكوين بأي عملة نقدية أخرى. كما أن هذه المواقع توفر التعامل وسحب البيتكوين من خلال البنوك أو الفيزا.

مميزات البيتكوين

ينصح عدد كبير من الأشخاص بدخول تجربة البيتكوين و شراء البيتكوين في مصر وذلك لأنه يتميز بالعديد من الأشياء فنجد. أن الرسوم التي يمكن دفعها لهذه العملة تكون منخفضة وذلك لأن هذه العملة. لم تكن خاضعة الحكومات أيضًا لا يتم فرض الضرائب على الأرباح وذلك في حالة كسب الفرد لها. ويمثل البيتكوين واحد من أكثر الطرق التي يمكن من خلالها كسب الأموال وربحها عن طريق الإنترنت وفي وقت قليل جدًا. وجد العديد من الوسائل التي يمكن استخدامها لشراء البيتكوين في مصر أيضًا يمكن ربحه من خلال خطوات بسيطة فيمكنك كسبه من خلال بعض المواقع أو مشاهدة الإعلانات، كما يمكنك شراءه من خلال وسيط أو من الأقارب والمعارف، ولكن قبل عملية الشراء تأكد من سمعة الشخص الذي يتم التعامل معه وأن يكون ذو سمعة جيدة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.