إقامة نهائي كأس مصر بالسعودية خطوة رائعة، وعودة الجمهور حلم

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
إقامة نهائي كأس مصر بالسعودية خطوة رائعة، وعودة الجمهور حلم

إقامة نهائي كأس مصر بالسعودية خطوة رائعة، وعودة الجمهور حلم ,

يتأكد احمد ديابوقال رئيس اتحاد الأندية المصرية، إن خطوة إقامة نهائي كأس مصر في السعودية خطوة رائعة، ومصر تربطها علاقات رائعة مع الجميع، ودائما نجد الاحترام والتقدير من جانب الأشقاء.

وأضاف أحمد دياب في برنامج “الكابتن” على قناة “DMC”: كل تفاصيل البطولة مسؤولية اتحاد الكرة، وهو من سيعلن عنها، وهناك تعاون كامل مع اتحاد الكرة .

وتابع أحمد دياب تصريحاته، قائلا إنه سمع عن حصول اتحاد الكرة على ما يقرب من 2 مليون دولار، لكنه فضل أن يعلن اتحاد الكرة ذلك بنفسه.

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر فيتو

عودة الجمهور هي الحلم الأساسي منذ اليوم الأول للجمعية

وأضاف أحمد دياب رئيس اتحاد الأندية المصرية، أن ملف عودة الجمهور كان الحلم الرئيسي منذ اليوم الأول، وجماهير الكرة المصرية هي من علمت الجميع التشجيع، مؤكدا أنه يتقدم بخالص الشكر إلى كافة مؤسسات الدولة لدورها واستجابتها من خلال الملف الذي يتم تقديمه.

50 مشجعًا فقط قبل قدوم الدوري

وأضاف أحمد دياب: قبل الجمعية كان الحضور حوالي 50 مشجعا، لكن الآن الأمر اختلف تماما سواء من خلال زيادة الأعداد، ووصلنا إلى 20 ألف مشجع في البطولات، وأيضا من خلال العقوبات حتى يكون هناك التزام كامل، و وهناك اتجاه لتشديد لائحة العقوبات خلال الفترة المقبلة.

وتابع تصريحاته أن هناك عقوبة تطبق لأول مرة في كرة القدم المصرية، وهي منع الجماهير من دخول الملاعب لمدة ثلاث سنوات، وأن تشديد العقوبات ليس من أجل العقوبات فقط، بل من أجل أن تكون هناك عقوبات. نقطة نظام.

وكشف أن عودة الجماهير ستفيد الكرة المصرية، بما في ذلك الأندية والمنتخبات، وستفيدهم جميعا.

دعمت الجمعية فيتوريا

وتابع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أن الرابطة قدمت كل الدعم للبرتغالي روي فيتوريا خلال تواجده كمدير فني للمنتخب قبل رحيله، لكن أداءه في البطولة كان صادما.

وأوضح دياب: الجمعية تعمل وسط ظروف صعبة، وخلال فترة عملنا كانت هناك العديد من التحديات، مثل كأس الأمم الأفريقية، وكأس العالم للأندية، وغيرها.

وأشار دياب إلى أن هناك نجاحات ملموسة تجسدت في إنهاء الدوري بالشكل الذي أعطى الأندية فرصة الراحة وإقامة معسكرات إعدادية ومراعاة بقية اللاعبين.

وأضاف: لم نتوقع رحيل الفريق ووضعنا جدول كأس الرابطة خلال هذه الفترة. ولم يكن من الممكن ضغط المباريات أكثر، وبطولة الدوري هي الأرفع، لكن كان لا بد من استمرار مباريات كأس الرابطة.

موعد انتهاء الموسم الكروي

وتابع: حريصون على إنهاء الموسم نهاية يوليو.. ونحلم أن يكون دورينا مثل الدوري الإنجليزي، لكن جدول أعمالنا غير منضبط ولدينا عدد كبير من ساعات السفر في أفريقيا.

الأهلي هو الأكثر تأجيلا

وألمح دياب إلى أن الأهلي هو النادي الأكثر تأجيلا بسبب مشاركته في 5 بطولات، وأن مباراة طلائع الجيش ستتأجل حسب اللوائح، وأن هذا السيناريو تكرر خلال الموسم الماضي، وأن الدوريات في الجزائر والمغرب لم يتوقفا أو يستأنفا اللعب في كأس الأمم الأفريقية بسبب قلة اللاعبين المحليين. في فرقهم.