الأندومي مقاطعة أم لا.. رد أندومي على حملة المقاطعة وموقفها بدعم إسرائيل ضد غزة؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الأندومي مقاطعة أم لا.. رد أندومي على حملة المقاطعة وموقفها بدعم إسرائيل ضد غزة؟

الأندومي مقاطعة أم لا.. رد أندومي على حملة المقاطعة وموقفها بدعم إسرائيل ضد غزة؟ ,

ساهمت الحملة الفعالة التي دعت إليها في مجال وسائل التواصل الاج تماعي تأثيرًا ملحوظًا على بعض الشركات، والشركات نفسها في وضعها ئيل من تقليص، بينما ربحت أرباح الشركات الأخرى، شركات خاصة المشهورة والعربية.

تعود هذه الزيادة الهائلة في أندرويد جزئيًا إلى إعلان بعض الشركات الأجنبية ، وبالأخص الشركات الأمريكية، عن دعمها لإسرائيل في الحرب ضد سكان قطاع غزة، وهذا الإعلان أثار إعجابًا واستياءً عارمًا بين العديد من الأشخاص والمستهلكين.

بالإضافة إلى كفاءة فعالة عن التضا من المشروعة، وتتميز هذه النفوذ من خل المهارة الواضحة في مبيعات الشركات المتخصصة بالمقاطعة.

وعلى الرغم من التقليل من تكبدتها بعض الشركات، إلا أن هذه المبادرة تطورت الوعي وزادت الوعي، وتوجهت نحو المجتمع الدولي، وعدد كبير من الأشخاص بدأوا في تفضيل شراء المنتجات المحلية وإزالة الماء من الماء.

وقد شهدت البحث والحقيقية عن وسائل التواصل الاجتماعي البحث على الإنترنت حول موقف بعض الشركات م ن دعم إسرائيل في الحرب الحالية، ومن بين هذه الشركات المثارة تماما، فهي شركة إندومي، وتدرك بإنتاجها السريعة التحضير في مصر.

وتتبعت مواقفها من دعم إسرائيل في الحركة ضد سكان قطاع غزة، وهذا الأمر جمع العديد من الناس يفتشون عن المنتجات التي تنتجها الشركة، نظراً لتضامنها مع إسرائيل في هذا الصراع.

هل تدعم إندومي إسرائيل؟

تأسست شركة إندومي العالمية في إندونيسيا عام 1972، ومنذ ذلك الوقت خسرت حق النجاح المذهل المذهل لتصبح واحدة من أبرز وأعظم الشركات الفنية سريعة التحضير في جميع أنحاء العالم.

التحضير إندومي في مصر عام 2009 مدينة بدر، ويهدف هذا المصنع إلى نتيجة لذلك إنتاج إندومي في الأسو اق صادر، نتيجة عدم صدور أي بيان رسمي حتى الآن عن الشركة أو مسؤوليتها بالإضافة إلى دعم إسرائيل في حربها واستخراجها في غزة، عدم إزالة المياه من الماء.

يأتي ذلك بعد أن قصفت إسرائيل بشكل كامل عن منازل جميع المناطق في غزة، بالإضافة إلى قصف المستشفيات والبنية التحتية لإله الكهرباء ولمياه، لذلك يتوفى العديد من الأشخاص ويستمر القصف حتى الاآن.

رغم هذا الوضع الصعب، لا يمكن الإعلان عن أي موقف أو تضامن من قبل إزالة الماء من الماء.