المقاومة العراقية تستهدف قاعدة حرير الأمريكية بطائرة مسيرة

tullaab29 يناير 2024آخر تحديث :
المقاومة العراقية تستهدف قاعدة حرير الأمريكية بطائرة مسيرة

المقاومة العراقية تستهدف قاعدة حرير الأمريكية بطائرة مسيرة ,

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان أصدرته اليوم الأحد، استهداف قاعدة حرير الأمريكية بطائرة مسيرة قرب مطار أربيل في إقليم كردستان.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، ذكرت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان صادر عنها، أنها استهدفت منشأة زفولون البحرية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بطائرة مسيرة.

هجمات المقاومة العراقية على إسرائيل

منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، شنت المقاومة العراقية هجمات بطائرات مسيرة على مدينتي أشدود وإيلات، مركزة على أهداف حيوية هناك.

وفي وقت سابق، قالت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان صادر عنها، إنها هاجمت هدفا حيويا في مدينة إيلات الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة.

المقاومة العراقية تستهدف إيلات

وتنفذ المقاومة الإسلامية في العراق بين الحين والآخر هجمات على القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، ردا على الدعم الذي تقدمه واشنطن لإسرائيل.

وفي السياق ذاته، كشفت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان صادر عنها، أنها استهدفت قاعدة الشدادي التي تستضيف قوات أمريكية في سوريا، بطائرة مسيرة.

وفي وقت سابق، أفادت المقاومة الإسلامية أنها استهدفت عدداً من القواعد التي تضم قوات أمريكية في كل من سوريا والعراق، رداً على دعم واشنطن لإسرائيل في عدوانها على قطاع غزة.

وأكدت الفصائل العراقية المسلحة، في بيان صادر عنها، استهداف قاعدة أمريكية في سوريا بطائرة مسيرة أصابت هدفها بشكل مباشر.

وفي وقت سابق، قالت الفصائل العراقية إنها استهدفت قاعدة “عين الأسد” الأمريكية غربي العراق، بثلاث عمليات منفصلة وبأسلحة مختلفة، وأصابت أهدافها بشكل مباشر.

وأعلنت الفصائل المسلحة العراقية، السبت الماضي، مسؤوليتها عن الهجوم الذي استهدف قاعدة الحرير في مدينة أربيل بطائرة مسيرة مفخخة.

وتواصل المقاومة العراقية قصف القواعد الأمريكية في بغداد وسوريا بالصواريخ والطائرات المسيرة، مما يتسبب في خسائر مادية لها.

تجدر الإشارة إلى أن الهجمات التي تشنها المقاومة العراقية على القواعد الأمريكية بدأت منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك عقاباً لواشنطن على دعمها المطلق لتل أبيب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ